العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
مهره


المصدر:

  • رام الله ــ وكالات
السلطة تطلب حماية دولية من هجمات المستوطنين فلسطيني في قرية يطة حيث أتلف المستوطنون مزرعته. أ.ف.ب


طالب محافظ نابلس في السلطة الفلسطينية، جبرين البكري، بتوفير حماية دولية للشعب الفلسطيني وإرسال قوة حماية دولية بشكل عاجل تكون قادرة على وقف هجمات المستوطنين على الضفة الغربية، واتهمت سجون الاحتلال بمواصلة فرض إجراءات عقابية بحق الأسرى.
وحذر البكري، في تصريح صحافي مكتوب، من أن استمرار عدوان هجمات المستوطنين «سيولد عنفاً في عموم المنطقة لا أحد يستطيع التكهن بنتائجه»، وقال إنه «لا خيار أمام الشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية سوى المطالبة من المجتمع الدولي والأمم المتحدة حماية دولية».
واتهم البكري مجموعات المستوطنين بتوسيع دائرة هجماتهم خلال فصل الصيف وموسم الحصاد بشكل متعمد، بهدف إيقاع أكبر قدر ممكن من الخسائر المادية في أوساط المزارعين الفلسطينيين.
وأكد أن عملية الدفاع عن الأراضي والممتلكات ستتواصل من قبل المواطنين جزءاً من المقاومة الشعبية، وستعمل السلطة الوطنية بكل السبل الممكنة من أجل تعزيز صمود هؤلاء المستوطنين في أراضيهم لأننا نحن أصحاب هذه الأرض وليس هؤلاء المارقون القتلة.
وشدد على أن تصاعد اعتداءات المستوطنين بهذا الشكل الهستيري «ما كان له ليكون لولا الدعم السياسي غير المحدود الذي يلقاه هؤلاء القتلة والمجرمون من قبل الحكومة الإسرائيلية، التي تعد من أكثر الحكومات تطرفاً في تاريخ إسرائيل».
وأضاف أن السلطة الفلسطينية لن تقف متفرجة على تلك الاعتداءات البربرية المتصاعدة للمستوطنين، بل ستسعى بكل السبل من أجل تجنيد الرأي العام العالمي والإقليمي من أجل إدانة هذا السلوك العدواني العنصري.
من جهة أخرى، اتهمت وزارة شؤون الأسرى والمحررين في السلطة، امس، مصلحة السجون الإسرائيلية بمواصلة فرض إجراءات عقابية بحق الأسرى، خلافاً لما تم الاتفاق عليه، عشية موافقة قيادة «حركة الأسير» على وقف الإضراب عن الطعام، في منتصف الشهر الجاري.

وقالت الوزارة ، في بيان لها، إن السلطات الإسرائيلية مددت الاعتقال الإداري لأسرى عديدين، إضافة إلى مواصلتها تنفيذ العقوبات المتمثلة في فرض الغرامات المالية على أسرى شاركوا في الإضراب المفتوح عن الطعام، ومنعهم من الزيارة وحرمانهم من الاستفادة من شراء حاجياتهم الخاصة.



2 
حنين المشاااعر

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.