العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
اسيل


فرحة تسود القدس وغزة والضفة فور توقيع اتفاق الأسرى


فرحه تسود القدس وغزه والضفة فور توقيع اتفاق الأسري

رام الله – فراس برس - عمت الفرحة، مساء اليوم الاثنين، الأراضي الفلسطينية بعد الإعلان عن توقيع القيادة العليا لإضراب الأسرى، اتفاقا يقضي بالاستجابة لمطالب الأسرى المضربين عن الطعام.
وفي القدس، بدأت جموع المقدسيين من كافة أنحاء المدينة بالتوافد إلى مقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح وسط القدس المحتلة، فيما أطلق السائقون العنان لأبواق سياراتهم ومركباتهم ورفعوا الأعلام الفلسطينية ابتهاجا بانتصار الأسرى في معركتهم التي خاضوها 'الأمعاء الخاوية'.
وفي قطاع غزة، رحبت لجنة القوى الوطنية والإسلامية لمتابعة الإضراب في غزة، مساء اليوم الاثنين، بانتصار إرادة الأسرى على بطش السجان، مؤكدةً أن معركة الكرامة لن تنتهي وهي خطوة أولى.
وقال الأسير المحرر أحمد الفليت، في بيان أصدرته اللجنة عقب الاتفاق وتلاه في مؤتمر صحافي، أمام خيمة الإضراب المقامة في ساحة الجندي المجهول غرب مدينة غزة: 'إننا إذ نزف خبر انتصار إخواننا الأسرى بعد تحقيقهم مطالبهم لنحيي صمود وثبات الأسرى في سجون الاحتلال ونؤكد لهم اعتزاز شعبنا وأمتنا بهم'.
وحيا الفليت، وقوف شعبنا، وفصائله خلف مطالب أسراه بكل أشكال التضامن في أوسع هبة تضامنية مع الأسرى في السجون الإسرائيلية، مشيداً بكافة الجهود في دعم وإسناد فعاليات التضامن من داخل الخيمة وخارجها.
ودعا إلى استمرار الجهود الفلسطينية والعربية والدولية لتبني قضية الأسرى لإنهاء كل أشكال المعاناة في سجون الاحتلال وضمان عدم عودة الاحتلال لتكرار انتهاكاته، مثمناً عالياً دور وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية، التي وقفت موقفاً فاعلاً وجاداً في نصرة قضية الأسرى ومتابعة معركتهم لحظة بلحظة وفضح الإجرام الإسرائيلي، الذي يمارس ضدهم.
وعمت الفرحة وجوه المواطنين والأسرى المحررين في خيمة الإضراب بغزة، وعلت الأصوات والزغاريد ابتهاجاً بنصر الأسرى على السجان الإسرائيلي الظالم، ولوح المواطنون والأسرى المحررين بالأعلام الفلسطينية ورفعوا صور إخوانهم الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وفي الضفة الغربية جابت العديد من المسيرات شوارع المدن الفلسطينية احتفاءً بالانتصار العظيم الذي حققه الاسرى الفلسطينيين بعد أشهر من الاضراب عن الطعام في سجون الاحتلال



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.