العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
سكون الجو


الجزء 1




الصورة دائرية لطالبات الابتدائي في الفصل ,, كل وحده تلعب
مع الي بجنبها اي لعبه ,, الي صارخوا عشان قالوا سطوب
( انسان حيوان ) والي يدوروا حول بنت ( سلوى ياسلوى )
,,, ورده : امي تقول اذا وحده من خوياتك صارخت عليك صارخي
عليها .
غاده : ايش ؟؟؟؟
ورده : امي قالتلي ,, امك وش قالتلك ؟
غاده تاكل بطاطس : امي تقول ان اذا في احد صارخ عليك
على طول تعلمين الاستاذه وانا مرة سويتها والاستاذه ماقصرت
مع البنت علمتها الاداب .
ورده : وليش متصارخين ع البنت ؟
غاده : هذه من تعليمات ماما .
ورده : شبصاتك مرة حلوة !!!! من وين اشتريتيها ؟
غاده : مو انا الي اشتريتها ,, ماما اشترتها لي ,, امي تقول ان
السوق مو للبزارين .
ورده : بس انا ماما تروحني للسوق .
غاده
" يعني ليش انا مااروح ؟"
ورده : انا اصلا وعدت ماما اني لما اروح للسوق اكون مؤدبة ,,
ومااروح لأي محل الا وامي معي عشان ماضيع ,, بس مرات اشوف
شي مرة حلو واتمنى اني اروحله واشوف ايش هو ,, بس امي نبهتني
اني ماروح الا وانا معها ,, بس انا شسوي !!!!!!!!! اقول ماما ليش اشوف
الغرض الي بالمحل ؟؟؟ تقول ان هالغرض مو من ادوات طفولتك ,,

قلت طيب ليش الاطفال عندهم وانا لا ؟؟؟ تقول لاني ابيك تمسكين
الشي المسلي والمفيد والي يخليكي هالاداة تشوفي امك وابوكي
24 ساعة .
( الرواية تتكلم عن مدرسة ابتدائية مليانه شقاوة واكشن مقرمشة )
غاده : لحظة بروح للحمام واجيك .
قامت واتجهت للاستاذه الي جالسه تكتب ,,, غاده ضغطت ع كتفها :
استاذه .
لفت ووجه غاده مبتسم ,,,, الاستاذه : نعم حبيبتي .
غاده : استاذه معليش اروح للحمام ؟
الاستاذه : ايوه بس لاتتأخرين .
غاده : طيب .
طلعت وسكرت الباب واتجهت لغرضها وظهرت من سيب واتجهت للفصل ,,
طقت الباب ,,, دخلت غاده وسكرت الباب ووقفت ,,,, غاده : السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته .
الطالبات بصوت واحد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
اتجهت غاده للاستاذه ,,, غاده : جزاك الله خيرا يااستاذه .
الاستاذه مستغربه : على ايش ؟
غاده : لانك سمحتيلي اروح للحمام .
الاستاذه مستغربه
غاده باست الاستاذه ,,, الاستاذه بعد ماباستها غاده : حبيبتي مين الي علمك
هالتصرفات ؟
غاده : دخلت روضة اطفال وعلموني الاستاذات .
استاذه رهف : معقولة !!!!!!!! معقولة في تصرف كذا !!!!!!!؟
غاده : استاذه تبين شي ؟
استاذه رهف : لا حبيبتي .
غاده رجعت ,,, اقتربت الصورة للاستاذه بكل ضمير !!!!!!
ورده : ايوه ووش سويتوا بالملاهي ؟
غاده : في مهرجان مرة حلو ,,, انا مارحت له لانه بفلوس وامي قالتلي
ان المهرجان للكبار ,, قالت روحي للالعاب ,,, بس لما رحت للالعاب شفت
عجوز مرة قزمة كانت تبي تشرب موية بس ماقدرت تاصله لانه بعيد عنها
والعجوز تعبانه ,, رحت انا لها وسقيتها .
ورده : وانتي وش تستفيدين ؟
غاده : تعلمت في الروضة اني اسوي خير حتى في الملاهي .
ورده : ومن الي علمك ؟
غاده : الي علمتني استاذه امجاد ,, انا احبها مرررررررررررررررررررررررررة ,,
وترى تهبل واسمع عنها الاخلاق الحلوة .
ورده : انا اسمع دايم بنات خالاتي الكبار يقولون انا اتمنى شاب وسييييييييييييييييييم ,,
وطويل ,, وله سكسوكة وعيون زرقاء ,, وبعد تقووووووووووووووووووول ابيه غني وابيه
يكون رومانسي بس انا توقفت عيوني بكلمة الرومانسي ,, وش معنى الرومانسي ؟
غاده : مدري !!!!! خلينا نسئل الاستاذه .
ورده : يله .
وقاموا الثنتين للاستاذه ,,, غاده : استاذه .
استاذه رهف : نعم حبيبتي .
غاده : تقول ورده ان في من بنات خالاتها تتمنى شاب رومانسي ,, وش معنى الرومانسي ؟
استاذه رهف بدت تبتسم : وليش تسئلين ؟
غاده : بس وبعد انا ابي استفيد منه عالاقل اسويه في الملاهي زي العجوز .
استاذه رهف مو فاهمه قصة العجوز
ورده : تقول خويتي انها شافت عجوز عطشانه وحبت تعمل معها الخير وسقتها مويه .
غاده : ايه عشان كذا ابي اسوي كلمة الرومانسي في كل مكان لاني سمعت كلمة الخير
وعلموني كيف اسوي الخير ,, طيب كلمة الرومانسي !!!!!!!؟
استاذه رهف : شوفوا حبايبي ,, الي متعرفونه ان في عمل خاص للصغار وفي عمل خاص
للكبار ,, فمثلا مهنة المديرة ,, تقدرين ياغاده تسوين نفسك مديرة ؟
غاده : ايه نلعب انا وبنات خالاتي مدرسة .
استاذه رهف : طيب ,, الاعمال الانسانيه للصغار والكبار ,, يعني مساعدة الفقراء والمساكين ,,
التعاون بين الاخوات ,, كمان تفريح الاب والام ,, الاعمال الي خاصة بالصغار فقط الاعمال
الانسانيه ,, يعني فرحي امك وابوكي ,, ساعدي الفقييييير ,, عاوني اخواتك على شغل البيت ,,
,, اما الاعمال الي خاصة بالكبار فهي الاعمال الي تحتاج الي عمر كبير ,, فمثلا انتي تقدرين
تسوين عملية جراحيه ؟
غاده خافت : لالا !!!!!!!!!!!!!!
استاذه رهف : شفتي ,, اسئلي المرشدة النفسية ايش العمليات الجراحيه واي شي ,,
ورده : يعني الرومانسيه تخوف !!!!!!!!!!!!!!؟
استاذه رهف : الله اعلم ,, بس عمل خاص للكبار .
غاده : بس يااستاذه ,, انتي كبيرة !!!!!!!؟
استاذه رهف : انتم تشوفون جسمي تقولون كبيرة ,, لكن الي يعرف الي عمره 50 سنة وانا
ماجيت لل25 .
غاده : يعني مااسوي كلمة الرومانسيه ؟
استاذه رهف : ايه حبيبتي ,, هذه فقط حقت الكبار مرررررررررررررة .
ورده : اجل لاتسوينها لان عمرك صغير 9 سنوات !!!!!!
غاده : حتى انتي لاتسوينها .
وتركوها ,,,, الاستاذه رهف : عليكم حركات !!!!!!!!!!!!!! بس فعلا الاطفال فيهم حاجة حلوة ,,
الاهتمام بعمل الخير .
ورده : توي ادري ان في اعمال خاصة للكبار والصغار .
غاده : انا مثلك ,, خلاص اذا صار عمري 50 بسوي الرومانسيه .
ورده : وانا مثلك .
ولعبوا ( سلام سلام سلام ,, تحية الاسلام )
الاستاذه حاطه يدها ع خدها وتطالع للبنتين وهي بعيده عنهم ,, رن جوالها : الو .
استاذه درر : رهف وينك ؟
رهف : في الفصل .
درر : طيب انا بجيك .
وثواني ودخلت درر .
الطالبات بصوت واحد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .
رهف انحرجت لانها مانطقت السلام
قعدت مع رهف : ايوه وخلصتي شغلك ؟
رهف : بقولك شي صار الحين بتنصدمين منه .
درر : ايش ؟
رهف : في بنات سئلوني معنى كلمة الرومانسيه .
درر ابتسمت : ايوه !!!!!!!!!!
رهف : بصراحة انصدمت من سؤالهم ومدري شلون ارد ,, بس حاولت اعلمهم عن الحقيقة
بشكل تربوي .
درر : حلو ,,, ووش قلتيلهم ؟
رهف : ابد عطيتهم معلومات تفيدهم ,, بس الي ضحكني ان كل بنات تنصح الثانيه انها ماتسوي
رومانسيه بهالسن .
درر : هههههههههههههههههههه والله لو يدرون ...............!!!!!!!!!!!!!!
رهف : معقولة في بنات كذا ؟
درر : اكيد ,,, البنات في هالسن ,, مرحلة التعليم ,, مرحلة المعرفة ,, لازم يتعرفون
عالواقع ,, لازم يكون عندهم خلفية عن الاشياء الي تدور حولهم ,, يعني تخيلي
بس بنت من بنات فصلي ,, تقول استاذه انا شلون جيت ع الدنيا !!!!!!!!!؟
رهف : ايوه !!!!!!!!
درر : بصراحة اسئلتهم جريئة ,, بس لو فكرتي فيها شويه تحسينها بريئة ,, يعني هم يشوفون
اصابعهم ,, يدهم ,,, شعرهم ,, رجولهم ,, اسنانهم ,,, عيونهم ,, جسمهم ,, فمهم ,, واذانهم
ويتسائلون ,,, شلون جت هالاشياء !!!!!!!؟ حتى لما يتأملون بشرتهم يتأملون تكوينها ,,, شلون صار
جلدي كذا ؟؟؟؟ ووش مقاديرة البشرة عشان يتكون جلد ؟؟؟؟ ووشلون صارت عيوني لونها ابيض
ونقطة سوده ؟؟؟؟
رهف : طيب وانتي وش قلتي ؟
درر : بصراحة معرفت اجاوب لاني ماقريت كيف اتعامل مع اسئلة الاطفال المحرجة ,,
قلتلهم روحوا لاستاذه نجلا وهي تقولكم ايش مقاديرة البشرة ,, ولا سمعت من بنت
تقول انا ودي يصير عندي بنت عشان العب معه بس شلون ؟؟؟ والي الاحظه اني امي
تجيب عيال وانا مابي عيال ابي بنات عشان العب معهم ,,, صرت اضحك عليهم !!!!!!!
رهف : لاتلومينهم ,, هم مثل مقلتي ,, سن التعليم ,, المعرفه والبحث عن الاسئلة الخاصة
بتكوينه .
درر : ماقلتيلي ,, شلون حبيب القلب ؟
رهف : بخير ,, اليوم بيرجع من السفر .
جتهم بنت : استاذه .
رهف : هلا .
البنت : قوليلي قصة ادم عليه السلام .
درر : حبيبتي الاستاذه الحين مشغولة وانا قاعده اعاونها .
البنت : طيب .
وتركتهم .
========


2 
سكون الجو

الجزء 2




درر : واكيد بتجهزين له حركة حلوة !!!!!؟
رهف : بصراحة ,, انا محب التقليد في الحركات العاطفية ,, يعني
كل مرة اجيبله ورده حمره وفستان وعشى رومانسي ,,, محب
الروتين .
درر : مو كل زوجة تسوي كذا .
رهف : داريه بس انا محب هالطبع ,, يعني ميعرفني زوجي الا
بالفستان والورده الحمره ؟
درر : اجل وش تسوين له ؟
رهف : هالمرة ,,, حجهز له دعم عملي يتعلق بالشغل ,, مثلا اذا
في احد حطمه اعطيه الدواء المناسب ,, احد عمل برجولته تلوث
احاول قد مقدر اعطيه صفاته الي يتمناها اي مدير في الشغل ,,
اصلا اعطيه العوامل النفسية الي يخلي واحد يستحقر رجولة
زوجي .
درر : فاتتني هالمعلومات ,, بالعكس شي جديد في عالم الحب ,,
وبصراحة المفروض كل زوجة لازم تسوي هالتصرف .
رهف : انا الي بس مقلقني البنت الي بالزاوية ,, بس تطالع
بوحده من البنات .
درر : مين ؟
رهف : الي بالزاية تطالع الي قدام .
درر : ماعليك ,, سوالف بزارين .
رهف : بس احساسي يقول ان في مشكله بتحصل .

========

علا قامت ,, اتجهت للاستاذه : استاذه .
رهف : هلا .
علا : معليش اروح للحمام ؟
رهف متدري ليه خايفه من روحتها للحمام ,, رهف : اي .
فتحت البنت الباب وسكرته بس قبل متسكره طالعت قبالها بشر بطئ
وانقفل الباب .
منال : اوففففففففففففففففففف.
في : شفيك ؟
منال : انا طموحي ان يكون لي مدرسة ,, والمشكله ان عايلتنا مقتدرة
يعني مو غنيه ,, وانا احب اكون جيل للبنات ,, جيل مليئ بالنظافه النفسية
والاهتمام بصبايا الثانويه واحط فيها مركز للمواهب فتكون كل بنت تطلع
موهبتها وبكذا المدرسة تكون حلوة .
في : ومن ايش متأففة ؟؟؟ اذا كبرتي واشتغلتي مدرسة جمعي فلوس
وبس .
منال : انا بجتهد بس ..........................................

اقتربت الصورة لمنال : المشكله اني اسمع من عمي ان الاراضي غاليه
تاصل للملايين ,, وانا من وين اجيب الملايين ؟؟؟؟ وحاولت اكلم امي وخواتي
يجمعون معي طول فترة تدريسهم بس مارضو وهم مسرفين في شراء الذهب
الي ياصل ممكن للالف ,,, هم يشترونها بس كذا وانا ابي هالفلوس عشان
اكون مكان خاص للموهوبين والي يبون يتعلمون ببلاش مع وجود كل شي حولهم ,,
خواتي ماقتنعوا بفكرتي ,, اقولهم هذه لفعل الخير وماقتنعوا وهم يشترونها بشي .
...................... شقولك قسم يقهرون !!!!!! والحين ................. قاعده اتعاون
مع اهل المصلى .
في : شوفي يامنال ,, ماعندك احد يوقف معك بس انا بدلك طريقه بتحققين كل الي تبينه
بس لازم تتوكلين على الله .
منال : وشي ؟؟؟؟؟
في : انا من رايي اذا اشتغلتي مدرسة ترسمين لوحة الدعم .
منال : لوحة الدعم !!!!!!
في : ايه ,, لوحة الدعم وش قصتها ؟؟؟؟ لما تخصصين لك دولاب خاص بالفلوس تحطين
كل قرش يطلع من راتبك ,, وطبعا انتي لاتفكرين بضخامة الفلوس فكري في المسافه
بينك وبين طموحك ,, اذا حطيت قرش قرشين تحسين بالاقتراب من طموحك شويه شويه
واذا شفتي الاقتراب زاد حطي ولا تفرحين بس خليكي منسجمه مع المشوار ,, بس لازم
توازنين بين رضاكي في العيشة وبين طلبات طموحك العالمي ,, فاهمه يااختي في الله ؟
منال : تدرين انك احسن خويه بالدنيا !!!!!!!!؟
في : الي تعلمته من خواتي الكبار الصديق وقت الضيق .
منال : انا اموووووووووووووووووووووووووووووت فيكي .

===========

المديرة : بنات شفتوا جوالي ؟
المراقبه : لا .
الاداريه : وين حطيتيه اخر مرة ؟
المديرة : في الشنطة بس مالقيته .
المراقبه : الله يعينك بس .
المديرة : بنات ,, لازم نسوي تفتيش ,, متحمل صبر اكثر من كذا .
الادارية : بس ........................
المديرة : بس ايش ؟
الاداريه : لاتسوين شي قبل مندور ,, ممكن اذا سوينا شي نسوي بعدها
ظلم .
المديرة : مايهمني ,, اهم شي جوالي يرجعلي .
وطلعت .
ظهروا استاذه استاذه وكأنهم سيدات اعمال
انفتح الباب وظهرت الادارية ,,, الادارية وجهت كلامها لرهف : السلام عليكم
رهف : وعليكم السلام .
الادارية : اذا سمحتي يااستاذه بنسوي تفتيش .
رهف : خير انشالله ؟
الادارية : في جوال مسروق .
رهف
" جوال مسروق "
دخلت المراقبه تفتش بنت بنت وفلحظة التفتيش دخلت بنت,, المراقبة :
لحظة .
كل وحده تفتش طالبة والمراقبة تفتش البنت السورية الي تطالعهم
بخوف !!!!! دخلت المرشدة الطلابية واتصلت ع الجوال ,, لحظات التوتر
وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الصوت : رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررر.
البنات يطالعوا بعض
( صوت جاي من شنطة السورية )
اقتربت الصورة للسوريه وهي تهز راسها رفض
الادارية تطالع السورية ببطء
السورية : والله العظيم مو انا !!!!!! استاذة والله مو انا .
المراقبة بعنف : امشي معي .
الادارية : لخظة !!!!!! قبل منتهمها ,,, في احد شافها تاخذ الجوال ؟
قامت الكذابة : ايوه ,,, انا شفتها .
السورية : ياكذابة ,,, وووو ..... والله مو انا .
المراقبة : سكتي !!!!!!!!!! تعالي معي .

============


انرمت السورية بعنف ,, المراقبة : قومي .
المديرة جت : انتي !!!!!!!!!!!!!!!!! انتي يالشاطرة !!!!!!!!!!!!؟
رفعت السورية راسها : والله العظيم مو انا !!!!! والله العظيم .
البنت : لاتصدقي دموعها يااستاذه ,, تراها تلعب على عواطفك .
السورية قامت بإهانه
البنت جتها ورفعت جسمها : اصلا الكذبة جايه من عيونك والدليل
سكوتك .
المراقبة : انتي متأكده ؟
البنت : ايه وشايفه بعد ماخذه علك من غرفتك .
السورية في نفسها " اصلا ماما منعتني اكل علك في المدرسة "
المديرة : ياربي !!!!!!!!!!! حتى في هالسن مينعرف الصادق من الكاذب !!!!!؟
جاوبيني ,,,,,,,,,و انتي خذيتي الجوال ؟
السورية تطالع فوق وساكته
المراقبة : معناته سارقته ..
وبدت تسوي لها اجرائات العنف من صراخ + ملامح غضب
السورية ساكته وبعدها نزلت راسها
البنت متكتفه وبنظرة اسد منتصرة
طبعا حكموا ع السورية بفصل عن المدرسة اسبوع وام السورية طول
وقت فصلها ضامه بنتها ع السرير
اقتربت الصورة لوجه البنت لما كانت حاظنه امها

==========


الادارية : مدري ليه حاسه ان السورية مظلومة .
المراقبة : لامظلومة ولاشي ,, بس تسوي نفسها المظلومة ولا الشر باين
فيها .
الادارية : ممكن هالشي يصير بس .................... بس عالاقل تدافع عن نفسها
مو بعد المظلوم عنده احاسيس القهر .
المراقبة : لاتخافين اصلا البنت انكشفت ولو ع قولتك مظلومة كان بان هالشي
بس البنت لاتصارعت مع الشاهده ولا سوت شي فأكيد هي السارقة .
المديرة : لحظة ,, حنا نسينا كاميرات المراقبة !!!!!!!!( وقامت )
الادارية : صح هو الدليل الوحيد الي يكشف من الصادق ومين الظالم .
ظهرت الصورة ع المراقبة والادارية تتوسطهم المديرة وجالسات ع اللابتوب يتفحصون
المشهد :
الغرفة فاضية ,,, صوت جوال المديرة والمديرة تتأمل نغمة جوالها بشوق ,,
ظهرت بنت لون شعرها اسود ,,,, الادارية : هذه شعر الكذابة !!!!!!!
اقتربت الصورة للمراقبة : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
الادارية تتأمل نفسها
المراقبة : بنات الثانويه لما احد يتهمهم يطلعوا قرونهم على الظالم والسورية
ابرد من الثلج .
الادارية : غريبة !!!!!!!
المراقبة : والي يقهرني ان السورية ساكته ( قامت من الطاولة ) ولا والبنت تصارخ
بوجهها والسورية منزله راسها ,, ليش ليش ؟؟؟؟
المديرة : الله اعلم بس .................................... ( طالعت فوق ) شلون نقابل
البنت ؟
المراقبة : انا مثلك مستحيه منها .
المديرة : عطوني رقم بيتها وخلوني اتصل على امها .
الادارية : طيب .
اخذت المديرة الجوال واتصلت ع البنت .
المديرة : السلام عليكم .
ام السورية : وعليكم السلام .
المديرة : انا اسفه اذا اتصلت عليكي بوقت مثل هذا .
ام السورية تخيط وبإهانه : عادي ,,, اي خدمة ؟
المديرة تتفحص صوت الام بسكوت
المديرة : بصراحة ,, مدري شلون افتح معك الموضوع بس ...........
الام : خير انشالله ؟
المديرة : ياانسه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بنتك مفصولة لمدة اسبوع بس ........... طلعت
مظلومة .
تجمعت الدموع ببطء بعيون الام
المديرة : بصراحة انا اعتذر عن كل شي حصل ببنتك واكيد البنت تعقدت
و ........................
الام : متخافي انسه ,,,,, بس شو بدك هلا ؟
المديرة : انا ودي تعطيني موقع بيتكم عشان نتأسف للبنت ,, هذا ظلم
والاسف ميعرف لاصغير ولاكبير .
اقتربت الصورة للبنت الي تلعب بالحوش وكانت لعبتها المكعبات
الام : بدي اشوف البنت وبردلك خبر .
المديرة : طيب


3 
سكون الجو

الجزء الاخير




طلعت الام من باب ونادت بصوت عالي : بنتي ,, سمر .
رفعت سمر راسها : نعم ماما .
الام : تعي بدياكي بموضوع .
ركضت سمر للام : نعم .
الام جلست : تعي ,, المديرة قبل شوي اتصلت فيي وقالت انك مظلومة
وحبت تعتذر لك ,, انتي مسامحتها .
سمر فكرت : ماما ,,, انا بدي اروح ع المدرسة بكره .
الام : لاتتعبي حالك ,, المديرة هي بذات نفسها حتيجي هون لعندك .
سمر : ماما ,, بالنسبة لجية المديرة هون هيدا من تواضعها ,, بس انا بفضل
انوه انا اروح ع المدرسة .

الام : ليش ؟
سمر : انا بفضل .

==========

انرمت الكذابة بالارض وبألم : اي .
المراقبة : ياللي متستحين على وجهك ,, ولك وجه مداومه بالمدرسة ؟؟؟
الكذابة : اقول لاتزفين .
المراقبة : وهالكبر وتطولين لسانك .
الكذابة : ادافع عن نفسي .
دخلت سمر ومعها امها وشافت النفوس متصارعه !!!!!!
المراقبة التفتت : يله ,,, قدامي بوسي رجلها .
الكذابة خافت !!!!!
الام فرحانه !!!!!!!
المراقبة : يله .
سمر : لالا ,,, لاتبوسني ولا شي ,, انا ..................
المراقبة : بس يابنتي هذا حقك .
سمر : لالا متخافوا انا حقي خديتوه متخافوا .
المديرة : تعي بنتي .
سمر : طيب .
اتجهت لها وبخطوات مسرعة
سمر قبال اطاولة
المديرة : انا للحين مافهمت ليش متبيني اجي لبيتك ,, وللحين مافهمت سبب سكوتك
قدام الظالم ,,, وللحين مافهمت ليش مطلعتي احاسيس القهر الي متعودين
حنا يالاداريات كل مانشوف مظلوم لازم ينفس عن نفسه الا انتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,, ليش ؟
سمر ساكته
الادارية : المفروض تاخذين حقك ,, مافيها شي ,, بالعكس انتي تتعبين نفسيا لما
تشوفين كل الناس ضدك بالرغم ان الحق معك ,,, بس ليش الضعف ؟
المراقبة : بنتي انتي خايفه مننا ؟؟؟ ولاخايفة من اخلاق الكذابة ؟
المديرة : ردي يابنتي .
اقتربت الصورة لشكل سمر وكانت متردده !!!!!!
الادارية : حبيبتي لاتخافين .
المراقبة : وتظنين اننا وحوش زي الكرتون ؟
الام منزله راسها
سمر تطالع الارض وبعدها طالعت الكذابة والكذابة نظرتها مليانه جفاف
المديرة : حبيبتي ,,, قولي ولاتخافين .
سمر : اول ماتهمتوني طلعت نفس القهر بس ............... ماحدى صدقني ,, وانا شخصيتي
مسالمه مابحب المشاكل ولو على حساب ظلمي ,, لما كنت بالروضة كنت بتعلم دروس
عن الاخلاق ,, وكنت بحب انسه شمس النفس ,, تعلمت منها كيف اوجه الشر بكل تأني ,,
بخصوصك ياحظرة المديرة انا ماطلبت انك تجي لبيتي لانك انسانه كبيرة والي تعلمتوه من
انستي الي بالروضة انوه لازم احترم وجود الكبار في اية ظرف ,, وهيدا سبب رفضي
لاني مبيهون عليي تجي لعندي وكأني السلطة عليكي ,, ماما علمتني انوه الكبار مرفوعين
الراس حتى الفقراء في الشوارع ,, ماهني بشر متلنا بس الفرق في المصاري ,, ( رفعت عيونها )
بالنسبة لسكوتي في الاعتراف ماكان بدي اخلي الشيطان يتحمس بالخناقة ولا يتلذذ في مشهدي
مع الكذابة ,, تالت شي وهوي الي خلاني مبهتم لاعتدائي عليها انوه ................... اهمل الظالم !!!!!!
فتحت فمها ع الاخر ( المديرة )
تجمعت دموعها ( الكذابة )

=========



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.