العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > عالم حواء النسائى

عالم حواء النسائى كل ما يتعلق بعالم المرأة والمجتمع من مواضيع نسائية خاصة وعامة ومواضيع الحياة الزوجية والمشاكل الأسرية


1 
اسيل


غالبية النساء لا تؤمن بوجود الرجل المثالي



غالبية النساء لا تؤمن بوجود الرجل المثالي


أظهر استطلاع أن ثلاثة أرباع النساء يعتقدن بأنه ليس هناك شيء اسمه الرجل المثالي وترى غالبيتهن أن الشريك في أحسن الأحوال لا يحقق إلا 69 في المئة من مواصفات الرجل المثالي. ومن الأمور الشائعة التي تسجلها المرأة على الرجل افراطه في مشاهدة كرة القدم وأداؤه الهزيل في التأنق. كما أشارت النساء المشاركات في الاستطلاع الى عادات بغيضة مثل ترك باب المرحاض أو الحمام مفتوحاً بوصفها من المساوئ المتكررة لدى الرجل.
وأظهر الاستطلاع الذي شمل 2000 امرأة أن أكثر من 75 في المئة يعتقدن أن الرجل المثالي لا وجود له. ومن نواقص الرجل التي تردد ذكرها عجزه عن أداء مهمات متعددة في وقت واحد وانتقاده سياقة المرأة وعدم انسجامه مع أهلها. ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن نيكي ماكرينولدز مديرة التسويق في شركة رمنغتون التي أُجري الاستطلاع بتكليف منها، أن المرأة تبدو من نتائج الاستطلاع واقعية تماماً بشأن ما تبحث عنه في الرجل. وأضافت ماكرينولدز أن المرأة مستعدة للتغاضي عن بعض السلبيات الشائعة في الرجل ولكن هناك سلوكيات معينة لن تسكت عنها ابدا.


الرجل المثالي ديفيد بيكهام
وتبين نتائج الاستطلاع أن 20 في المئة من النساء يعتقدن ان الرجل يتظاهر بالاستماع الى المرأة فيما كان ترك الملابس على أرض غرفة النوم والشخير من اسباب الشكوى لدى نسبة كبيرة من النساء. وتنتظر المرأة من الرجل المثالي ان يحاول مجاملة صديقاتها ويتجنب استخدام فرشاة اسنانها ويبقى حليق الذقن ولا يكون كسولا. ولكن 35 في المئة من النساء يعتبرن ان أهم ما في الرجل ان تكون له شخصية لطيفة ، ويأتي وحس الفكاهة على رأس الصفات التي يتعين توفرها في مثل هذه الشخصية بنظر 25 في المئة من النساء اللواتي شاركن في الاستطلاع. وجاء نجم الكرة الانكليزي ديفيد بيكام بالمركز الأول في استطلاع لاختيار الرجل المثالي في حين احتل الطاهي غوردن رامزي مرتبة تقرب من القعر.
الرجل الاعتيادي
وقالت ماكرينولدز أن الرجل قد لا يكون كامل الأوصاف ولكن هناك الكثير مما يمكن ان يكون مثاليا فيه لكسب رضا المرأة. وما دام الرجل يحرص على الاهتمام بنفسه ويبدي اهتماما بالمرأة ويحافظ على المظاهر فإن المرأة ستكون مستعدة لغض الطرف عن نواقصه الصغيرة. واشارت ماكرينولدز الى أن الرجل الاعتيادي قد لا يكون قادرا على ان يضاهي صورة ديفيد بيكام وان المرأة لا تنتظر منه ان يضاهي هذه الصورة ولكن يبقى هناك عدد من التغييرات الصغيرة التي يمكن ان يجريها لإحداث تأثير كبير في نيل رضا المرأة.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.