العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > العناية بالطفل - ملابس وأزياء الأطفال

العناية بالطفل - ملابس وأزياء الأطفال منتدى العناية بالطفل ومواضيع خاصة بتربية الأطفال الصحيحة، أحدث الملابس والأزياء الخاصة بالطفل والبنات الصغيرة


1 
حنين الشوق






تناول الحليب يزيد من قدرتك على الإنجاب!
نصح باحثون في جامعة هارفارد الأمريكية النساء اللاتى يحاولن زيادة فرص الإنجاب باستهلاك منتجات الحليب كاملة الدسم، بما لا يقل عن مرة واحدة في اليوم.

ووبحسب ما نشرته صحيفة "اليوم السابع" فإن الدراسة التي نشرت بمجلة "هيومن ريبرودكشن" كشفت أن هناك علاقة بين استهلاك الحليب "قليل الدسم" وزيادة فرص تأخر الإنجاب نتيجة لزيادة حصول اضطرابات في الإباضة عند النساء.

وأشارت الدراسة التي أجراها فريق أطباء في جامعة هارفارد الأمريكية والتي شملت أكثر من 18000 امرأة في سن الإنجاب أن النساء اللاتي يستهلكن مقداراً معيناً من منتجات الحليب قليلة الدسم مرتين يومياً على الأقل قد زادت عندهن مشاكل الإباضة ومن ثم تأخر الحمل بنسبة 85% مقارنة بالنساء اللاتي استهلكن نفس المنتجات مرة واحدة في الأسبوع، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".


وفى المقابل قلت معدلات حدوث مشاكل التبويض وزادت معدلات الحمل عند استهلاك مقدار واحد من منتجات الحليب كاملة الدسم مرة واحدة يوميا على الأقل بنسبة 27% مقارنة باستهلاكه مرة واحدة في الأسبوع.





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.