العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
حنين الشوق


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روآية مشتركة بيني وبين عضوة جديدة من الربع !! اسمهآ سمر تحت القمر ،، وقد تم تنسيقها بواسطه مجهوله من الربع بس ممو مسجله !!

اتمنى تعجبكم وتستمتعوا معآنآآ....

نبتدأ.......
( البآرت الأول)**
بأول عائلة نعرفها والباقي تتعرفون عليهم من خلال الروايه ..
عائلة ابو فهد:
ابوفهد (حمد)
أم فهد (حميدة)
فهد : عمره 30 طويل اسمر عيونه سودا عريض يشتغل مع ابوه بالشركة متزوج بنت خالته نرجس حنون على اخوانه بس وقت الجد جد والمزاح عنده قليل .
خالد: عمره 25 مرجوج ومهبل بامه وابوه لآعب بهم لعب طويل ولاهو ابيض ولا اسمر (وسط) صديق فيصل ولد عمه .
سارة : عمرها20 أولى جامعه هادية ونعومه شعرها حرير بيضاء طولها متوسط عيونها عسليه مرره كيوت جونآآآن تدرس طب اطفال.
وجدان : عمرها 18 كسلآلآنه مرره وجسمها مليان عكس أختها سارة مررة نحيفه ،، دفشه طويلة لسان .



قصتي تحكي جروحي
تعجز عن وصفها روحي
في غربتي في يتمي هذه هي حيآتي

في الصباح جلسوا على صراخ أمهم... بأول يوم دراسي

أم فهد : بسكم نوم قومو اصحو تأخرتوا عن المدرسه
وجدان: يممه تو الوقت بدري والله امس مانمت زين
أم فهد : طيب أوريك بروح اصحي أختك ورآجعه ،،ان ماصحيتي بكب المويه عليك
وجدان: يصير خير

طلعت ام فهد وتوجهت لغرفة سارة ودقت الباب ..
سارة : مين ؟؟
ام فهد : انا يمه يلا صحيتي بسرعه فهد ينتظركم
سارة : يممه المحاضرة تبدأ الساعه 8 بروح مع خالد .. أوك
ام فهد: طيب على راحتك

رآحت لوجدان مرة ثانيه دقت الباب ...
وجدان : يممه أنا بمصيبه المريول ضاق علي
كان خالد طالع من غرفته وكاشخ الف شاف امه متوهقه وقال : وش فيها بنتك اذتنا من الصباح صراخ
طلعت وجدان وشوي بتبكي ..
خالد : وش فيك لاحول ولا قوة الا بالله من الصباح صياح ..
وجدان : فهد
فهد سمعها : هلا جهزتي ..
وجدان : وصلني بيت خالي ابوتركي باخذ منهم شي
خالد بلقافه : وشو ؟؟
وجدان بحرج : هآآ ولا شي!!
ام فهد فضحتها تصارخ من تحت وهي في المطبخ : اخذي مريول من اختك !!
وجدان بعصبيه: يممه
خالد : وصممه !! بس فهمناها يلا قفي وجهك وبكره روحي مب لازم اول يوم مارح تدرسين شي..
وجدان مصدقه وطايرة من الفرحه : صدق؟؟
ام فهد وهي تصعد عندهم : حلفي عاد يلآ قفي وجهك وبجيب لك مريول وسيع لما كانت نرجس حامل !!
طلعت سارة : بالله عليكم وش هالصراخ ؟؟
خالد : أوف جت ابله حكيمه
وجدان :ههههههههههههههههههههههههه
خالد : من زين هالضحكة .. ياختي كنها دجاج جايع !!
الكل : هههههههه

طلعت نرجس من شقتها لافه حجابها لان خالد هناك ،،

ونزلت من الدرج وقالت بدلع : يلا فهد ذولا مابيمشون الحين ...
فهد :مشينا يلا سلمتي على الوالده؟؟ ..
نرجس بتأف: اخوك طاق وجهه
نزلت سارة وبهدوء قالت : فهد
فهد : هلا بغيتي شي ؟؟
سارة :سلامتك بس بغيت مشوار بسيط توديني بيت عمي ابوفيصل..
فهد : ولو روحي اجهزي ..
نرجس بعصبيه : يوه تأخرنا وش هالبلوه اللي ربي باليني بها
سارة : خلاص رح اخلي خالد يوصلني
فهد برود : أوك

طلعت سارة فوق الا خالد بينزل وبسرعه وصدمت به ..

سارة : آسفه
خالد: انا اللي اقول اسف مو انتي حقك على راسي أميرتنا
سارة بخجل: شكرا
خالد :العفو آمري وتدلي
سارة : ابي اروح بيت عمي ابوفيصل .. وسكت
خالد : من عيوني يلا اجهزي وانتظرك
سارة : عيونك سالمه

نزلت وجدان وبعصبيه : احلف عاد خويلد سارة من عيوني ونا قفي وجهك هآآ؟؟
خالد : وش جيب الثرى للثريه
وجدان رفعت الجزمه حقتها وترميها على خالد وهو بعد ... وصابت سارة ...
سارة : وجدان وجعو ...
وجدان : اقول انقلعي لا افقعك
سارة : محترة << وتطلع لسانها
خالد : اقول تراني عطيتكم وجه بزياده
سارة : انآآ؟؟
خالد : كلن بحسب قدره

وتطلع ام فهد وتخازر بقوة : وجع والنهايه وش ماكلين أمس؟؟
وتناآدي بقوة : بوفهد
جاء ابو فهد : وش فيك ؟؟

وطلعت سارة وخالد معاها،، اما وجدان راحت غرفتها تكمل نومتها !!

في الطريق ..
سارة : الا صح وش بقول انت منت نآوي تدرس آخر سنه ؟؟
خالد : اذا عقلت رح ادرسها ..
سارة من غير فهم : وش تقصد ؟؟
خالد : اسألي ابو الشوارب << معلق على ابوه بهاللقب
سارة : ههههههههههههههه ومنو هذآ ؟؟
خالد : حضرة المتهم ابي
سارة : هههههههههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك انتبه بس للطريق ...
خالد : حاآآآآض ر
وزاد سرعته .. وصار يدور بها يمين يسار وهو يضحك..!!

سآرة مخترعه : خالد تكفى خلآآآآآآآآآص...

وصلوا وهو يضحك وميت ضحك الا فيصل طالع من البيت وشكله خطير شبه نآآيم ..

خالد : هلا والله فصول ..
فيصل : نعم وش تبي اصغر عيالك أنا ؟؟
خالد وهو حاط ايده على راسه بتفكير :اتوقع؟!
وفتح الباب اللي قدآم ولا يشوف الا الحرمه اللي جالسه ويرجع من الربكه يسكر الباب ...

خالد ميت ضحك شوي ينسدح من الضحك
وسارة معصبه :أوريك شغلك !! مستهتر واجد والله لا اعلم ابوي عن اللي عملته من شويه !!

خالد : لآ تكفين خفت منك ومن بو الشوارب ...هههههههههههههههههههههه
سارة : عيب
وتصفع بالباب بقوة بوجهه ...

فيصل : تستآآآهل أنا فصول هآآ؟؟
خالد : اقول اركب بسرعه لا امشي عنك ..
فيصل : العن ابو المذله لو ما سيارتي خربانه كان مانذليت لك
خالد بغرور : غصبن ع الزمن بيرجعكم للمحتر خالد احم احم ...
ركبوا السيارة .. وناسين انهم متأخرين عن الشركه مروا على الكافتيريا واخذو كوب كوفي.. وبسطوا على اساس الوقت السا عه7
امآ بالنسبه للبنوتا ..
ا
يه صح نسيت اعرفكم بفيصل واهله ...

عائلة ابو فيصل :
ابو فيصل (فراس )
ام فيصل (سعاد)
فيصل : عمره 25 صديق خالد مرره رجه على صاحبه ،، طويل نحيف بشرته مثل خالد يشبهه من كثر مايقعد معاه شكل واخلاق والعايله معلقه عليهم التوأم ,,..
ملاك : بنوته نعومه عمرها 20 سنه هاديه وناعمه ومثل سارة في الصفات بس ملاك احلى شعرها طويل وناعم بيضاء وصوتها حلو عيونها زرقاء شعرها اشقر ..

نرجع للبنوتا ..
دخلت سارة وسلمت على خالتها ام فيصل ...
ام فيصل : وش أخباركم؟؟
سارة : تمام الحمدلله نسأل عنكم ..
ام فيصل : تسأل عنك العافيه يالغاليه

نزلت ملاك من الدرج وراحت بسرعه لساره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقوة
ملآك بصراخ : وحشتيني يالدوبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي

ونتهى البارت الأول

بككررة باذن الله البارت الثاني ...




اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك

رواية عذابات روحي تحكيها جروحي



رواية عذابات روحي تحكيها جروحي 03-31-2011, 11:13 PM #2
♥متلثمه بشماغ الخجل♥



رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

رواية عذابات روحي تحكيها جروحي
(البآرت الثاني)**

نزلت ملاك من الدرج وراحت بسرعه لساره صار لها شهرين ماشافتها وضمتها بقوة
ملآك بصراخ : وحشتيني يالدوبه
سارة : وانتي اكثر حبيبتي
ملاك تنادي الشغاله : سوتي اعملي لنا كابتشينو 2 بسرعه
سوتي : حاضر ماما

صعدت ملاك مع سارة لغرفة ملاك .. وفجأة الصدمه غرفة فيصل مفتوحه وأشياؤه مبعثرة بشكل فضيع .. انحرجت شويه من سارة وقالت : هذا فيصل مايتوب ..
سارة وهي تضحك بنعومه : هههههه لآ تخافي نسخة خالد ماتغير شي ..
ملاك وسارة : هههههههههههههههههههههههه

طيب نروح عند الشباب اللي ناسين عمرهم بالمررة ..
فيصل: أقول خالد منت ناوي تتزوج ؟؟
خالد : لا بالله اذا صآر عمري 90 رح افكر
فيصل : الا على طاري 90 كم عمر ابو الشوارب
خالد : هآآآ << تذكر ابوه وموعدهم بالشركه

قام بسرعه البرق وفيصل وراه ومو عارف شالسالفه ..
ركبوا السيارة ودار بينهم الحوار التالي ..

فيصل : خالد وش بلاك ؟؟
خالد : بلاني ابو الشوارب ... طالع الوقت الله يسعدك
فيصل بخرعه : هآآ الساعه 10 وربع
خالد:لا الظاهر ابو الشوارب وابوالخرعات ذابحينا اليوم
فيصل:لا تقول هالكلام غير هالحكي بس
خالد : قوم انزل بس واستعد للمواجه العنيفه
فيصل : يالله الله يعين
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد . الله الصمد .
ويكمل فيصل : لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد

ويطلع ابوفيصل من وراهم ويمسكهم بقوة ..
ابوفيصل : صدق الله العلي العظيم .. شطورين حافظين السورة كامله
فيصل باستهبال : شفت عاد يبه حافظين نصف القران ..
بو فيصل وهو يصطنع التعجب : صدق
خالد بثقه : ايه تبينا نسمع لك ..
بوفيصل بصوت عالي : بسرعه على مكتبي وعندي لكم محاظرة عن الالتزام بالدوام .. بسرعه

ركضوا بسرعه وينزلق فيصل على الدرج لان الخادم للشركه يمسح الارض ولا بطيحة فيصل بقوة على الارض

خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه
فيصل : تضحك انت وجهك
خالد : بس لقيتها ..!!

فيصل بتعجب : شنو ؟؟
خالد : وش رايك نقول لهم كنا بالطريق وصدمنا بسيارة ..
فيصل : طيب كيف صدمنا بسيارة والجرح برجلي مو براسي ..
خالد : وش فيك نقول لهم لما طلعنا من السيارة ..واحنا نمشي ..

البواب ميت ضحك عليهم .. بس ماتركوه راح له خالد وقال : لو تكلمت بكلمه بفنشك ..
البواب : اتحداك بقول لأبوك
خالد : جرب !!
البواب : لا يبا مني بقد هالتحدي خلني اصرف على عيالي وبيتي ..
خالد : ايوه خلك شطور ولك منا معاش بزيادة 50%
البواب : صدق ؟؟
خالد : اطلب واتمنى وفيصل بينفذ..

فيصل ماسمع لأنه جالس على الارض مو عارف يمشي ...
ج آء ابو فيصل وابوفهد ..

ابو فهد : بدري تو الناس كان تأخرتو بعد
خالد : والله يبه عندنا مشكله بالاقدام
ابو فهد : احلف عاد تأدب احسن لك .. خويلد الشغل عليكم مضاعف فاهمين
فيصل يصطنع العصبيه: افهمونا طيب
خالد : القصه ومافيها بعد ماوصلنا توهقنا صدم فيصل بسيارة من العجله وانجرحت رجله .. بقوة !!
ابو خالد : للا من الساعه 8 الى الساعه 10 كله جرح
خالد : مو يبه الله يهديك وديناه المستشفى اسأل ابو عبدالله البواب ..
ابو عبدالله البواب : ايه صح صح ^_^ انا شفتهم ..

ابو فهد وابوفيصل صدقوا الكلام
ابو فهد : طيب وريني جرحك ؟؟
رفع فيصل ثوبه وراه ..
ابو فيصل : العن جرح بسيط ومطولين السالفه من الساعه 8 الى 10؟؟
خالد بتأف: ايه توه خآف ..
ابو فهد : طيب روحوا اليوم اجآزة عندكم وبكرة طول اليوم شغل !!
ابو فيصل : عاد نعتمد عليكم بكره عندنا شغل بفرنسا ومعانا فهد يعني انت وفيصل ومعاكم تركي بتديرون الشركه
فيصل بثقه : احم احم ...
خالد بابتسامه : لاتوصي حريص يالغالي

فيصل : يبه ممكن ناخذ تروك معنا
ابو فيصل : والله انا ناوي اعطيه 10 ايام اجازة مجتهد بشغله عكس اللي جنبنا
فيصل بصوت خفيف وهو رافع حاجب : طيب والله لو تدري انه طول الوقت نايم ويوزع الشغل بين الموضفين ويعطيهم معاشه آخر الشهر ..
خالد : ههه
ابو فهد : وش قلت انت وياه ؟؟
خالد : لا كنا نقول الله يوفقكم ويسهل لكم
فيصل : تروحون وترجعون بالسلامه ...

مشو لغرفة تركي ولد خالهم .. يلآلآ نعرفكم على تركي واهله

عائلة ابو تركي (جميل
ام تركي(جوليا)
تركي: عمره 26 سنه ، من مواليد امريكا لان ابوه كان يشتغل هناك لمما كانت امه حامل به ولما ولدته مات وتزوج بعد كم سنه بامريكية وجابت بنتين سماهم منى ورنا .. ولما وصل عمره 18 رجعوا السعوديه ...
منى : عمرها 18 سنة نفس اخلاق امها وتكرة تركي لأبعد الحدود ..
رنآ : بنوته نعومه حبوبه عمرها 24 سنه .. دلوعة تركي !!

طيب نرجع نشوف فيصل وخالد

دقوا الباب على تركي وكان قافله ...
ورآحو للسكرتي يآخذوا المفاتيح الاحتياطيه
فتحو الباب ولقوه على الكنبه رايح فيها نومه

خالد : مدري اروح اجيب ابوي يشوف المثال الاعلى
فيصل: اقول خلود وين المويه
طلعو المويه من الفريزر وعلى تركي المسكين اخترع وقام يصرخ ....
خالد وفيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
تركي : يالحمير اعلمكم منو انآآ؟؟
خالد : احمد ربك جاين لمكتبك نطلعك ..
تركي بفرح : احلف عاد
فيصل : والله والله وهذاآ بفضلي أنآ عليكم

تركي يغمزلخالد ويرفع غرشه المويه ويكبون باقيها على فيصل وفيصل يتسبح بهآآ
ويقوم ياخذ المويه الغرشه الثانيه ويلحق خالد وخالد وصل الباب ويرشها وتطلع بوجه ابوفيصل

وبس عذرونآآ ان شاء البارت الجاي نطوله لان بنطلع الحين ...




2 
الفارس الابيض

اختي بارك الله فيكي علي القصة
يعطيك العافيية عزيزتي
موضووع مميز ومفيــــد
تسلمي الايادي
تسلمي على الطرح الرآآآئــــع
الله يسعدكـ ويعطيكـ العآآفيه
لكـ كل الود والإحترآآم

مع خالص ودي وتقديري


فارس


3 
ام عبد الرحيم

[align=center]
شكرا اختي عالموضوع

ننتظر المزيد من نشاطك

تحيتي
[/align]












Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.