العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام المواضيع والمقالات العامة التى لا يوجد لها ركن محدد وهو قسم عام شامل لجميع المواضيع


Like Tree1Likes

1 
ام مودي



قصة المثل المتادول الذي يقول



عادت حليمة لعادتها القديمة

حليمة هي زوجة حاتم الطائي الذي اشتهر بالكرم كما اشتهرت هي بالبخل.

كانت اذا ارادت ان تضع سمناً في الطبخ واخذت الملعقة ترتجف في يدها . فاراد حاتم ان يعلمها الكرم فقال لها:

ان الاقدمين كانوا يقولون ان المراة كلما وضعت ملعقة من السمن في طنجرة الطبخ؛

زاد الله بعمرها يوماً.

فأخذت حليمة تزيد ملاعق السمن في الطبخ حتى صار طعامها طيباً وتعودت يدها على السخاء.

وشاء الله ان يفجعها بابنها الوحيد الذي كانت تحبه اكثر من نفسها. فجزعت حتى تمنت الموت.

واخذت لذلك تقلل من وضع السمن في الطبخ حتى ينقص عمرها وتموت.

فقال الناس:

عادت حليمة الى عادتها القديمة






2 
عيسى المعمري

امي الغاليه

مثل جميل وقصه رائعه
وبصراحه ماكنت اعرفها
زدتي رصيدي ف المعرفه
وانا دائما اقولها بس ما اعرف السر خلف هالمثل ههههههه
بارك الله فيك ماما
وراح اقولك الحين عادت ماما لعادتها القديمه ف الطرح الراقي والتألق
الله يحفظك ماما
ربي يسعدك يارب


3 
ام مودي

هههههههههه
تعليقك لطيف
و يسعني جدا زيارتك صفحتي
تزداد جمال بزيارتك
مشكور

ابني الغالي
الله لا يحرمني منك


4 
عاشقة روحي

معلوومه جديده صرااحه

مشكوووره ام مودي دمتي في حفظ الباري


5 
شموخ يمانيه

معلومه جديده
كان عندى استاذه غناء

الله يذكره بالخير
دائما تقوله
متشكرين ^ـــ^



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.