العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
سكون الجو


من احداث الرواية :



الصوت : طق طق .
( صوت طق الدريشة )
التفتت لدريشة السيارة وشافت شاب بالعشرين
الثنتين بعد مطلعوا طاحوا من الضحك .
............ : انتي لو شتوفينها تركض بالعباة هههههههههههههههههههههههههه
=======================================
البنت : شهالاسلووووووووووووووووووووووووووووووووووووب !!!!
البنت 2 : بنات ,, الحين يسمعكم
لما كانت تعلق عليهم خلص من مكالمته ووقفه بهدوء تعليقها الاخير
............ : الشاب جدا شخصية ,, كل البنات عيونهم اسد عليه ,, ولا وحده منهم حلم العيون
,, ولا صاحبة الحب بجنون ,, تجين انتي وتربحين المليون ؟
وجهت وجهها لهم!!!!!!!
لصورة دائرية ع الهدايا
( عقد فضة + جوال + لابتوب + خاتم ذهبي + ورود حمراء متناثرة )
البنت: وقتي غلط ؟
لما دخلت لفت انتباهها يمين غرض ع الطاولة ,لمبات من لمعة الذهب
, اقتربت الصورة لقليب
================================================== ==
ظهر وجهه مصدوم : ايش ؟
مشغولة بالكتابه والوقت ظهر بس على الدريشة غيم ,, كانت تفكر
بالكلمات الحلوة الي بتكتبها ,, تتخيل مدة ربع ساعة كل ماتنتهي كتابه
......... :وانت شعرفك اني طيبه؟
نزلت القزاز !!!!!!
اخذت ورده حمره وغمضت عيونها بهدوء!!!!!!
مشت ووصلت لأقرب محل ودخلت بهدوء والشرطة يراقبون !!!!!
مشى
بين الاثاث الصغيرة!!!!!!
================================================== =====
تأملتهم وبعدها طلعت من السيارة!!!!!!
اقتربت الصورة لانجذاب البنت 1+ البنت 2!!!!!!
يمشي على رصيف الجسر ببطء والسماء ربعها غروب والهوى بارد
عدل وقفته لما شاف
من بعيد!!!!!!
اتجهت بهدوء تتمشى
الصوت : كسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس .
( صوت الجره كسرتها الحارسة بدون متقصد )
الصورة غيم مبعثر ممزوج باللمعات الورديه

================


الجزء 1





علا تسوق : بنات اليوم بنسوي مقلب في حرمة كبيرة شرايكم ؟
غلا جنبها : ومالقيتي تختارين ضحية المقلب الا عجوز !!!!!؟
هلا : بنات والله وناسة ,, عالاقل نسوي بهاليوم انجاز .
غلا : لا والله !!!!! هلا تدرين اننا بنات ندرس في جامعه ونحنا جايين
عشان الطموح ,, يعني ماحنا فاضيين للمقالب .
علا : والله مافيها شي ,, بالعكس على قولة هلا نسوي انجاز .
غلا : وانتي صدقتيها !!!!!؟ هذه حتى لو تسوي مقلب بالمديرة تعتبره
انجاز متدري ان وراها طرده !!!!
هلا : حبيبتي اذا بيطردوني لي مدافعات .
غلا : ومنهم ؟
هلا تدلع بشعرها : المعجبااااات .
غلا : مالت عليك وعلى مدافعينك ,, والله انكم خبول الجامعه .
علا : خلينا نكون كذا ,, اصلا ونااااااااااااااااااااااااااااااااسه .
( علا + غلا + هلا )
بنات يدرسوا بمدينة دبي وكل عطلة لازم يسووا انجاز ,, والانجاز حفظه
كل سوق لان الانجاز مايتعمل الا بالسووووووووووووووووووووق .
علا : ها !!!!! شرايكم ؟؟؟
هلا : انا موافقه .
غلا : لاباللللللللللللللللله انخبلتي .
هلا : اجل اطلعي من المقلب .
غلا : الا وش المقلب ؟
علا تسوق : رح امثل على اني عجوز وتبي جوال ,, واقولها ابي جوالك لاني
نسيت جوالي ولما اخذه اروح ابعييييييييييييييييييييييييييييييييييد واوهمها اني سرقته
ولما تحس بانفقاد الجوال رح تركض لي وانا رح اركض وشوفي ركض العجوز
هههههههههههههههه قسم ابتسامه بس بدون كاميرا خفيه .
غلا : بعدين ؟؟؟؟؟
علا : لما نشبع رياضه نعترف ان المشهد الي تمر فيه مقلب .
غلا : حسبي الله عليكم !!!!! انتم بنات !!!!!؟ حتى البزر الي مافي اخطر
منه مقلب مايفكر مثلكم .
علا : موافقه !!!!!!؟
غلا : لا .
هلا : بكيفها ,, خليها على جوها ,, اذا خويتنا معارضه فإحنا بهالمقلب قدها .
وتوقفوا بموقف وطلعت السائقه والي بالخلف .
علا طلت من الدريشة : بتتراجعين !!!!!؟
غلا : لا ,,, ادوخ اخرع العجوز عقب هالعمر ؟
علا : بكييييييييييييييييييفك .
دخلوا محل عباية واشتروا ادوات المقلب وطلعوا برى ولبست علا ودخلت وهلا تراقب
الاوضاع .
علا جلست وتبي عجوز تجلس معها ,, اقتربت عجوز لطاولة علا وعيون علا حاده
باتجاه العجوز ,,, جلست العجوز : وييييييييييييييييييه ,, تعبن تعبته .
علا بصوت عجوز : شنو فيج ؟
العجوز : ابد ,, رحت للمحلات ودروت غرضي ومالقيته .
علا : وشنو بتشترين ؟
العجوز : ابي الحنه بس مالقيته .
علا : ياوخيتي ابي جوالج .
العجوز : طيب .
وعطتها .
قامت علا والعجوز شكت ان القومة مو لله !!!!!
العجوز : يلسي .
علا : لا ياوخيتي انا معرف احجي الا اذا قمت .
العجوز عيونها حاده من الشك !!!!!!!

=========

غلا تهز تتلفت يمين ويسار بسرعة من الانتظار ,, ظهرت العجوز : هاتي تلفوني .
علا : ياوخيتي ابي اكلم فيه .
العجوز : روحي لبنيه غيري .
علا : الله يوفقج .
غلا دخن راسها من الطفش ,, الصوت : طق طق .
( صوت طق الدريشة )
التفتت غلا وشافت شاب بالعشرين ,,, نزلت القزاز : هلا .
الشاب : لو سمحتي ممكن جوالك ؟
غلا : في شباب بالسيارة شمعنى انا ؟
الشاب : على فكره لما اطلب غرض مو اي شخص اطلب منه .
غلا : ليش ؟
الشاب : طيبة الشخص علامة بوجه الشخص يخليني اطلب غرض منه .
غلا نزلت راسها : مشكور ,, وانت شعرفك اني طيبه ؟
الشاب : وجهك طال عمرك .
غلا نزلت راسها : هذا من حسن ظنك فيني .
مدتله .
الثنتين بعد مطلعوا طاحوا من الضحك .
علا : ياعمري بس ههههههههههههه.
هلا : انتي لو شتوفينها تركض بالعباة هههههههههههههههههههههههههه
علا : وصوتها يعلج ويعلج هههههههههههههههه.
انتبهوا للمشهد البعيد ,,,, هلا : وش هذاك ؟
علا : خلينا نشوف .
واختفوا من الصورة .
الشاب : اشكرك على مدحك ولو اني شخص عادي بس اول مرة اعرف ان
البنات من العلاج معجزات .
غلا : بصراحة كلامك احرجني مررررررررررررررررة .

قاطعتهم هلا : مين انت ؟
الشاب : انا يااختي طلبت موبايل الاخت وو ........ ( خاف من شكل هلا )
علا : ومالقيت غيرنا ؟؟؟
الشاب : خويتكم وجهها مو وجه شر .
غلا طلعت : خلاص خذ موبايلي .
الشاب : مشكور .
وكلم فيه دقايق .
وبهالدقايق علا + هلا + غلا يعلقوا عليه .
علا : يالبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه بس .
هلا : شهالاسلووووووووووووووووووووووووووووووووووووب !!!!
غلا : بنات ,, الحين يسمعكم ( وعلامة الاعجاب بدت تظهر )
هلا : شوفي بس الابتساااااااااامه !!!!!
علا : اسمعي الصوووووووووووووووووووت !!!!!!
غلا : والله انكم شفاحة ماصدقتوا شفتوا اتكيت قمتوا تعلقوا عليه .
لما كانت تعلق عليهم خلص من مكالمته ووقفه بهدوء تعليقها الاخير ,,, الشاب : اشكرك .
التفتت غلا : العفو .
تركها الشاب وقبل ميتركها انتبه لشكلها للحظة الاخيرة واختفى من الصورة ,,
علا : ااااااااااااااااااه شفتي طلته !!!!! تقولين نجم .

هلا : مو بس على طلته على وجهه الي يبشر بالخير !!!!

غلا : مانتم جيعانين ؟

هلا + علا

" والله انك بعالم ثاني !!!!"

هلا تاكل : ولما دخلنا انا وياها قلنا جاك الموت ياتارك الصلاة و.........

اختفى صوتها لاقتراب الصورة لوجه غلا ببطء وعيونها بالارض من التفكير ,,

هلا تتكلم بس بالصورة بدون الصوت ,, علا تهز راسها فهم للسالفه وهلا تطلع

منها غمزات عيون للحماس + خوف .

غلا : بنات انا بروح للشقه .

هلا : تونا الساعة ماجت 10 .

غلا : متضايقه وابي ارتاح .

علا : من مين طلعت الضيقه !!!!؟

غلا : جتني فجأه ,, يله باي .

مشت على بلاطة بلاطة ,, طلعت والهوى صدم شعرها وطار شعرها بهدوء ,,

اتجهت للشارع ومدت يدها اشاره ,, اقتربت سيارة وتوقفت ,,,, غلا نزلت راسها

للدريشة : ابي اروح لشقق جامعه ..........

الشايق : طيب .

ركبت خلف وهي تفكر بالشاب والو ماجاء صورته بعيونها ابتسمت انتعاش

وتطالع الشارع ,, تبي تشوف اي شاب يمكن يطلع هو الشاب بس للاسف اغلب

الرصيف شيبان .

نزلت من السيارة وتأملتها لما تحركت واتجهت للسيب الي يودي لمدخل الشقه

بس غيرت طريقها للحديقه وجلست على كرسي ,, حطت راسها عالطاولة وبدت

تفكر وتدخل ويبرد خيالها للشاب الي طلب منها الجوال .

حست بيد تهز راسها ,, قامت ونور الشمس بعيونها ,,,, الحارسة : ليه نايمة هني ؟

غلا : ها !!!!!!! كم الساعة ؟

الحارسة : 9 الصبح .

صدمة وحده بوجهها : ايش ؟؟؟

غلا : من 10 بالليل ل9 الصبح وانا سرحانه فيه !!!!!!!!

غلا : طيب ( وقامت )

الحارسة بعد ماراحت غلا : منو الي سرحانه فيه !!!!!؟

غلا التفتت : شي ميخصك مو شغلك ,, فاهمه !!!!!!؟ ( وتركتها )

الحارسة : الحمد لله والشكر مراهقين اخر زمن قاموا يردون على الكبار ,, وييييييييييه

وين ايامنا حنا الي جنا مانرد على المتعلمين والحين شبابنا !!!!!!! ( وبدت تمسح )

الله يصلحكم .

مشت غلا وهي تعدل شعرها وكانت تبتسم للشي الي حصل ,,, غلا :

معقولة ماخذ عقلي لدرجة 10 بالليل ل9 الصبح وهو ببالي !!!!!؟؟؟؟ الله يكمل حبي .

دخلت الشقة واتجهت للصاله والتموا خوياتها ,,,, علا : وين كنتي ؟

غلا : نايمة بالحديقه ( وتجاهلتهم )

هلا تخصرت عصبية : نعم !!!!!!!!!! وتاركتنا خايفين عليكي من امس وبالاخير نايمه

بالحديقه ؟

غلا التفتت بدلع : فيها شي ؟

علا : زين ماخطفك احد .

غلا توقفت : ياليت الي ببالي يخطفني .

اقتربت الصورة لهلا المعصبة : نعم !!!!!!!!

استعجلت لها : مين الي في بالك !!!!!؟

غلا : شاب تحول من شخص عادي لأنواع الرومانسيه بحياتي .

هلا : ها !!!!!!! متى ؟؟؟؟ وشلون شفتوا بعض ؟

غلا : مارح اقول .

هلا : قولي .

غلا : قلتلك لا .

هلا وقفتها : تكفين الله يرحم والديك .

غلا تكتفت : نو .

علا ظهرت: تكفييييييييييييييييييييييييييييين .

غلا : بالمشمش .

وتركتهم بدلع .

اقتربت الصورة لانجذاب علا + هلا ,,,, علا + هلا بصوت واحد : نعم !!!!!!!!!!

وتحولت الصورة لغبار ابيض .



=========


2 
سكون الجو

بعد مطلعت غلا توقفت : ياترى وش اسمه ؟
طلعت واتجهت لأقرب كوفي شافت البنات قنابل من الضحك .
توقفت وهي بعيده عنهم !!!!! قربت لهم ,,, غلا تخصرت : ممكن اعرف سبب الضحكة العالميه ؟
هلا للحين بالضحكة : سوينا مقلب بوغد هههههههههههههههه .
غلا : نعم !!!!!!!!!!!
علا : ولا الوغد صدقت هههههههههههه.
غلا : شسويتو ؟
هلا : جت لمنا وقالت هههههه وين امي قلنا بالزباله والوغد صدقت وفتشت الزباله هههههههههههه.
غلا بدت تبتسم : لا والله !!!!!!
علا : كسرت خاطرنا ,, بس كش متوحشه طلعت تعرف تمعص !!!!
غلا : من حقها !!!!! تشوف ثنتين مدري من وين جايين اكيد بتاخذ حقها .
هلا : لايفوتك !!!!!!
غلا : ايش ؟
هلا بسحر من عينها : شفت حبيب القلب !!!!!
اقتربت الصورة لوقفة غلا بينهم : من ؟
هلا : انشودة الاسلوب !!!!!
غلا : من ؟
علا : مشهد الموبايل .
غلا : اححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححلفي .
هلا : لو تشوفينه امممممممم قسم بالله 50 معجبه وراه .
غلا : وهو وينه ؟
هلا : مدري ,, لو سمحت .
غلا : بنات عن اذنكم .
وتركتهم واقتربت الصورة لوجه علا لما لفت باتجاه غلا .
مشت بين الناس ووقفت : الشاب يشدهم بالسوق البلايز .
مشت ووصلت لأقرب محل ودخلت بهدوء والشرطة يراقبون ,, مشت بين الثياب
وشافته من بعيد يشوف الحسابات .
غلا : اسئل عن اسمه ؟
التفتت غلا : غلا شفيكي صرتي مشفوحة ؟؟؟؟ استحي .
اقتربت الصورة لنظرات الشاب الي متوجه لشكل غلا الي طلعت من المحل .
طلعت غلا وتوقفت : ابي اسمع صوته !!!!!
دخلت وشافته بيطلع برى المحل فوقفته : لو سمحت .
الشاب : نعم !!!!!
غلا : لو سمحت ,,, (سكتت متدري وش تقول ) وش اسمك ؟
الشاب : ليش ؟
غلا : الله يوفقك .
الشاب ابتسم : اسمي سعود .
غلا : والنعم .
سعود : النعم فيك .
غلا : عاشت الاسامي .
سعود : عاشت ايامك .
غلا : تشرفنا .
سعود : الشرف لي .
غلا : نلتقي مرة اخرى .
سعود : بالسلامة .
وكلهم : ههههههههههههههههههههههههه
اقتربوا خوياتها لموقها وانتبهوا لشكلهم من بعيد .
علا : عايشين جو .
هلا : شفتي ؟؟؟ غلا سرقته .
علا : اقول خلينا نقطع عليهم الجو .
هلا : هيييييه انتي هيييييييييه .
علا : امشي بس .
علا قطت وجهها : هلا والله وغلا ومسهلا ومرحببن .
غلا : انتي هيييييييييييه وش مجيبك ؟
هلا : الي مجيبنا قلبنا ياقلبنا .
غلا : خلاص انا استأذنك لان الملاقيف جو .
سعود : بالتوفيق .
وتركها
غلا : فشلتوني مع الرجال حسبي الله عليكم .

==========

دخلت بساحة الجامعه ولما دخلت بين الشباب حست ان انظار البنات
فقط عليها لان اول بنت شافتها بدت تتكلم وكأنها تحش ,, غلا مستغربه
وكأنها لابسة شي غريب والناس يطالعوها بتفحص .
جلست على كرسي ,,, جتها مي : غلا .
غلا : نعم .
مي : انا سامعه كلام عنك !!!!!
غلا : عساه خير ؟
مي : هو مو خير وبنفس الوقت مو شر .
غلا سكرت كتاب : ايش ؟
مي : صحيح انك شبكتي مع الطالب سعود ؟
غلا : وشلون شكله ؟
مي : متعرفينه ؟؟؟
غلا : في مليون سعود بهالمنطقه ,, اي واحد ؟
مي : صاحب محل البلايز .
غلا : ايه ليش ؟
مي : وسمعت انك خذيتي رقمه .
غلا : ايه .
بانت الصدمة بوجهها بهدو ء : نعم !!!!!!!!!!!!!!!!

غلا : شفيك ؟؟؟؟
مي : من جدك ؟؟؟؟
غلا : ايه شفيها ؟
مي : ياويلي !!!!! انتي شلون قدرتي تجيبي رقمه ؟
غلا : عادي خذيته عالطاير .
مي : وعالطاير ؟؟
غلا : ايه ليييييييييييييش ؟
مي : وشو ؟؟؟؟؟؟؟ ( وقربت لها وكأنها بتتكلم عن جريمه ) هذه ياعمري من المحظوظة
الي بس !!!! بتاخذ رقمه .
غلا : مافهمت !!!!
مي : حبيبتي تصدقين ان بنت الوزير حاولت تجره لها وحاولت اكثر من مرة تعطيه
وجه ,, مرة بالكلام الرومانسي ومرة بالمعامله اللطيفه ومرة ومرة ومرة بس !!!!!!!!
النتيجه تطنيش .
غلا : ايه .
مي : وشو الي ايه !!!!!؟ انتي شلون اخذتي رقمه بالميه المبرده ؟
غلا : ابد صادفته ومتنا ضحك على سوالفنا وعطاني رقمه وراح .
مي : نعم !!!!!!!!!!!! الله اكبر !!!!!
غلا : ليه ؟؟؟؟؟
مي : حبيبتي هذا شعاره ,, مين البنت الي بتاصل لقلبه .
غلا : ايوه !!!!
مي : بنت الوزير لو درت ,,,,, وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو شوفي وش بيصير .
غلا : شبيصير ؟
مي : وش بيصييييير !!!!!! بتصير احدااااااااااااااااااااااااااااااااااااث .
غلا : يعني شلون ؟
مي : يعني خلي علاقتك فيه سكاتي .
غلا : ايش ؟؟؟
مي : ايه ,,,, والله انك طحتي بعرش السماء ياغلا ,, والله انك ملكة على مملكة سعود .
غلا سكتت !!!!!!!
مي : الشاب جدا شخصية ,, كل البنات عيونهم اسد عليه ,, ولا وحده منهم حلم العيون
,, ولا صاحبة الحب بجنون ,, تجين انتي وتربحين المليون ؟
غلا : متوقعت ابد انه مشهور .
مي : هذا حتى الجرايد والمجلات يحبونه وهم شباب ,, اجل شلون الصبايا ؟؟
غلا : بصراحة انا مو قصدي اني ارتبط بمشهور بس متوقعت ان هالشاب حلم لكل بنت ,,
لاني قبل ماارقمه شفته .
مي : اححححححححححححححححححححححححححححححححححححححلفي .
غلا : والله شفته عند سيارة علا وطلب مني موبايل وانا خفت قلت مالقيت
الا انا ؟؟؟ قال انا لما اطلب من بنت اشوف علامة الطيبة بوجهه .
مي : اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللله .
غلا تستغرب شفاحة مي : شفيك ؟؟؟؟
مي : يابختك .
غلا : وعطيته وانا كنت خايفه منه لانه ابتعد والبنات وخاصة هلا لما تشوف شاب
ماسك موبايلي تقوم تاكله بلسانها الحاد .
مي : يابختك !!!!!!
غلا : المهم انا بس شفته لقاء للمرة الثانيه والله انه حبوب .
مي : اكيد بيطلع حبوب دامه حلم الصبايا اجل وش تبينه يصير ؟
غلا : ولا شي .
مي + غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

==========


3 
سكون الجو

الجزء 3





دخلت بنت بمكان شاليه : يعني اليوم مافيه جمعه ؟
جومانه تبرم اضافرها : لا .
مها : انتي لما تقولين لا مزاجك في شي ثاني .
جومانه : بصراحة ايه .
مها : وايش ؟
جومانه : مزاجي سعود .
مها جلست : جومانه سعود مايفكر فيكي ,, انتبهي لهالنقطة .
جومانه : انتبه او ماانسى ,, سعود في احد ينساه ؟
مها : ياانسه جومانه والله انك تعذبي نفسك على الفراغ .
جومانه : بالعكس اعذب نفسي عشانه ,, اصلا عذابه حلاوة .
مها : عذابه حلاوة !!!!! شنتيجة الحلاوة ؟؟؟ ماغير تطنيش .
جومانه : مها انا فيني كل المواصفات الي يحلم فيها كل شاب ,,
شكل متناسق وشعر ولمسته حلوة وعيون تتوقف لها العيون ,,
ليش مايفكر فيني ؟
مها : انا عارفه بس نصيبك كذا .
جومانه : لما اشوفه والله يامها احس اني اشوف فارس الاحلام
الي كل بنت تستحي لما تنطق اسمه .
مها : اللللللللللللللللللللله ,, بس ياانسه جومانه انصحك انك تلهين نفسك
بالاشياء الي تحبينها .
جومانه : الي احبه الشعر ولما اتذكر الشعر اتذكر سعود يعني شستفيد ؟
مها : ارسمي فارس احلامك بطريقة شعر وزودي عليها اضافات بتلقين
نفسك بعدتي شويه عن مواصفات سعود لانك زودتي شي مو في شخصية
سعود .
جومانه : ابي اعرف هو ليش ميعطيني وجه ؟ ياما عاملته معامله امنه
بس هو .........................
مها : المعامله ماتغير من طبع الشخص ,, انتي اسفهيه والله بيركضلك .
جومانه : هذا انا سفهته شستفدت ؟؟؟ بس مختفي من عمارات الجامعه .
مها : والله وحلك صعب ياانسه .
رن جوالها : الو ,,,,,, هلا حسين ,,,,, ( بطفش ) بخير ,,,,,,,,,,,,,
( اقتربت الصورة لوجه جومانه بخوف ) ايش !!!!!؟؟؟؟؟ ( اقتربت الصورة زياده )
نعم !!!!!!!!!
اقتربت الصورة لوجه مها الي متسائله !!!!!!
جومانه : اوك .
سكرت بوجهه : ايش ؟؟؟؟
مها : خير ؟؟؟
جومانه : شي ميتصور !!!!!!
مها : شسالفه ؟؟؟؟ انسه خوفتيني !!!!!

===========

جومانه جالسه ع بلكونة الشاليه : وشلون عرفت ؟
حسين : كل الشباب يتكلمون ومنها سمعت منهم .
جومانه : طيب ,,, وانت شفت الي صار ؟
حسين : لا ,, بس سمعت ,, يمكن اشاعه منهم .
مها : يعني ايش ؟؟؟ راح !!!!!؟؟؟؟ الحين ضاقت الجامعه بنات
يختار بنت جايه من القرى ؟؟؟
جومانه : وبكل بساطه يعطيها رقمه وانا الي اسويله المستحيل
ميعطيني !!!!!؟؟؟؟؟
حسين : اسمحيلي عاد انتي معطيته وجه مررررررررررررررة ,, لو تفكين عنه .....
تغبى خوف لما سمع كلام جومانه : انت لو تسكت احسنلك .
حسين : عفوا انسه بس انا ابي مصلحتك .
جومانه : العبيد مايقولون فوايد العبيد ينفذون !!!!!
مها هزت راسها نفي !!!!!!
حسين : يعني شبتسوين ؟
مها : انسه انا لي راي ,, اذا تسمحين اقوله لك ترى من صالحك .
جومانه بدون متشوفها : قولي .

مها : لو تعرفين شكل البنت بإمكانك انك تتكلمين معها وتنتهي السالفه .
جومانه : ايوه ,, يعني اهددها ؟
مها : بكيفك .
حسين : لاياانسه انا من رايي انك ماتهدديها .
جومانه : وليش ؟
حسين : انسه بحكم اني شاب اعرف طريقه الشباب ,, يكرهون الحرمة الي
تطلع صفاتها الشينة ,, خليكي حلوة معه يمكن يفرق بينها وبينك !!!!
جومانه : يعني كذا ؟
حسين : طبعا الشباب ينجذبون بأخلاق البنات !!!!
جومانه : بس اخاف يقول عني ضعيفه .
مها : بالعكس شخصية سعود متقول كذا ,, لو رايه كذا كان ماعطى رقمه
للبنت ,, وهو ليش اختارها ؟
جومانه : مدري شسوي ؟؟؟؟ ابين لها اني صاحبة اخلاق ولا اهدد البنت وارتاح
منها ؟
مها : انسه زي ماقالك حسين انتي كوني طيبه معه لان حسين ولد ويعرف طريقة
تفكير سعود وخاصة انه ولد .
جومانه فكرت شوي بس تحول وجهها من حيره لخطه : حسين .
حسين : سمي .
جومانه : انت تعرف ناس اصحاب مشاكل ؟
حسين : افا عليك اعرفهم وبس الا اعرف امهم وابوهم .
جومانه : حلو ,, ابيك تجيبلي واحد شروطه الي بقولك ,, واحد مو معروف صاحب
ذكاء في انتقامه للبنات وبنفس والوقت مو طماع .
حسين يفكر : شوفي طال عمرك اذا على مو معروف سهله وصاحب ذكاء اقدر احصل
من الي اعرفه بس مو طماع !!!!!!
جومانه : حسين انت قدراتك بالبحث توب وان يعني ............
حسين : والله ياانسه ........... بصراحة طب انتي تبينه بسرعة ؟
جومانه : طبعا .
حسين : انسه بسرعة مقدر احصل اصبري لي كم اسبوع .
جومانه : كم اسبوع !!!!!!!!!!!!!!!؟ انت من وين تجيبه ؟
حسين : انتي قلتيلي شروطه ,, الشرطين موفقين بس الثالث ,, من وين اجيبلك
واحد قنوع ؟
جومانه : طيب ,,, بس ابيه الشهر الجاي .
مها : على مايجي الشهر الجاي يكون سعود متزوج من هالبنت الي توه متعرف عليها .
جومانه : صح ,,, انت استعجل .
حسين : بحاول ,, لان الشروط صعبه تلقين اصحابها .
جومانه : المهم ابيه بسرعة .
اقتربت الصورة لوجه مها الي تطالع جومانه بكل ضمير !!!!!

==========

مشت بين مظلات البحر ,,, غلا : علا .
علا : هلا .
غلا : تتوقعين سعود شيسوي ؟
علا : مدري بس اكيد بالشغل لان مبين عليه طموح .
غلا : شعوري احلام ورديه ,, اتمنى انه الي احلم بيه يتحقق ( واختفت من الصورة )
علا : اول مرة شفته احسه ذات اسلوب ,, وعنده انخفاض بالعيوب ,, يمكن
عند كل مجتمع محبوب بس ............ كذا احس .
تحول وجهها من فرح لفضول جاي من بعيد ,, الصورة على لوحة كبيرة فيها كتابات
سوداء مو واضحه ,, اختفت من الصورة .
وصلت للوحة ,,, علا خلفها : شفيه ؟
غلا : احس هالكلام موجه لي .
علا تطالعه وبعدها طالعت قبالها .
الكلام
( نفسي سيرتي تجي على لسانك )
علا تطالع الي مكتوب وبعدها طالعت جنبها بكل هدوء + شك معجب ,,, علا : تتوقعين
انه يوجه هالجمله لك ؟
غلا : مدري ,, احس بنفس الشعور الي انتي تحسين فيه .
جومانه تسوق بهدوء ووقفت عند رصيف شاطئ ,, تنفست بعمق ويدها بجبهتها ,,
غلا + علا قبالها يعلقون عاللوحة .
وجهت جومانه وجهها لهم ,, تأملتهم وبعدها طلعت من السيارة ,, اتجهت بهدوء تتمشى
بحافة البحر ,, توقفت لانها سمعت انهم يمدحوا شي وحبت تتشفى ,, التفتت
واتجهت لهم بهدوء ,, علا : ياللللللللللللللللللللللللللللللللللله ياريت هالكلام لي .
غلا : وش تشتهين !!!!
علا انتبهت لجومانه : اوه اسفه انا اذا تحمست اصارخ واسوي يعني اعذريني واسفه
اني طولت صوتي مخليتك تستمتعي بالبحر .
جومانه : لا عادي بس خير ؟؟؟
علا : الظاهر ولد كاتب كلام غزل لحبيبته وحنا قرينا التعليق .
جومانه : واقدر اشوف الكلام ؟
علا : اه طبعا اقريه .
اتجهت جومانه لهم وتوقفت : اشوف .
اقتربت الصورة لوجه جومانه بهدوء ,,, علا : شرايك !!!!!!؟
جومانه : بصراحة انا احسد البنت المقصوده .
علا : عاد مندري !!!! يمكن موجه لك !!!! يمكن موجه لي !!! يمكن موجه للي وراك !!!!
جومانه التفتت بهدوء والصورة اقتربت لوجه غلا ,,, غلا : الله اعلم .
جومانه : عاد انا احسد البنت ,, الله يكملهم مع بعض ويتزوجون .
غلا : امين ,, لو الي تعرفت عليه هو الي كتبها ,, اقوله شدراك اني هنا ؟
علا : لالا ,, الحين على قولتك مشغول يعني شيبي يجيبه هنا ؟
غلا : الحب ميعرف الوقت .
جومانه : مااقول الا يارب تحققلي مثل محققت للمقصودة .
اقتربت الصورة لوجه علا الي مليئ بالاعجاب !!!!!!

===========


4 
سكون الجو

الجزء 4





مشت بين المحلات الراقيه وتوقفت لانها مندهشه من الي بعيد ,, غلا : نعم !!!!!
اختفت من الصورة ,, ظهرت وتوقفت ,, قبالها لوحة تخفيضات 30 % : لا اله الا الله !!!!
دخلت وشافت البلايز الي كانت تتمناها من اول مدخلت الجامعه ,, لمست بلوزة
جاكيت طويل ,, غلا : الحين هالمحل يبيعلي هالجاكيت 50 درهم !!!!!!؟ من الي الله يجزاه
خير راعى احوال الزباين !!!!!!!؟
الشرطي يراقبها بتفحص وكأنه يبي منها شي !!!!!!! كان يتفحصها بدقة حرامي معجب !!!!
غلا : اقول خليني اقشط كل المحل .
وصارت تاخذ وامتلى ذراعها ثياب ,, توقفت عند المحاسب ,, المحاسب يطالع السعر وبعدها
يطالعها بضحكه !!!!!!!
غلا تنتظر !!!!!!!
بعدين فكرت وقالت للمحاسب : لو سمحت ,, من صاحب المحل ؟
المحاسب : وليش تسئلين ؟
غلا : ابي ادعيله .
المحاسب : مقدر اقول صاحب المحل امانه حتى لو الشخص العادي يسئل .
غلا : يعني انا بسحره ؟
المحاسب : عفوا اختي ,, مقدر اعطيك .
غلا : يعني شلون ؟
المحاسب : يعني اعذريني .
غلا : مااقول الا ,,, الله يرزقه بفارسة الاحلام .
ارتفعت عيون المحاسب برقة !!!!!!
غلا اختفت من الصورة .
طلعت وطالعت يمين ويسار والصورة اقتربت لها صاروخ للي بعيد عنها ,, اقتربت الصورة
لمحل بخور راقي .
غلا : الحين هالمحل صارت التخفيضات عليه 50 % !!!!!!!!؟ وش السالفه !!!!!!؟
اختفت من الصورة
دخلت وكل البائهين عيونهم عليها بتفحص !!!!!!
غلا ارتبكت حست انها مقصودة !!!!! مشت بكل هدوء وتوقفت ,, لو سمحت ابي بخور سعودي .
البايع : حاظر .
البايع : هذه نوعيه توها جايه .
غلا : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟ هذه الي اتمناها من يوم وانا صغيرة ,, ماصدق ان الحين تحققت امنيتي .
البايع : هههههههههههههه .
غلا : اسمع عطني منها 3 اكياس صغنونة .
البايع : ابشري .
غلا : بكم ؟
البايع : السعر 350 درهم بس عشان انتي اول من دخل المحل 150 درهم .
غلا : عشت !!!!!
البايع : عاشت ايامك .
غلا : ايه الله يكثر من امثالك الي بس همهم يرضون الزباين .
البايع : تسلمين .
اختفت والصورة بوجه البايع الي يطالعها بإعجاب !!!!!!
طلعت والصورة صاروخ بوجهها : نعم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
غلا : محل مكياجي عليه تخفيضات !!!!!!!؟
اختفت من الصورة .
ظهرت وهي تركض وكأنها ماصدقت تشوف اكله !!!!!!
دخلت وشافت انظار الشباب العمالقه عيونهم عليها بتفحص !!!!!!!!!
غلا توقفت وعدلت نسبة الشفاحة !!!!!!! مشت وكأنها مايهمها السعر ,, اتجهت
لعطر لونه ازرق وشمت ريحته وانهبلت .
غلا : بكم ؟
البايع : 40 درهم .
غلا : اوك عطنياه .
البايع : في عندنا جديد ,, اذا تبينه نرضيكي بالسعر .

غلا : وينه ؟
البايع : هذا .
غلا طالعت قبالها : لا شكرا مبين انه وااااااااااااو !!!!!!
البايع : عشانك اول وحده بعطيكي اياه 40 درهم .
غلا : اوك .
حست بشي غريب يصير لها بالسوق
" اشك ان هالحركة مقصودة "
طلعت وبعدها التفتت بهدوء وشافت البايع الرئيسي يكلم بالتلفون ولما طالعها
البايع ابتسم .
غلا : مدري ليه احس هالحركة مقصودة !!!!!!!
التفتت غلا : ولا يمكن حظي !!!!!!
غلا : اقول وينك يالنسكافيه !!!!!؟
دخلت كوفي ومشت للطاولة وجلست ,, البايع : عاوزه ايه يامدام ؟
غلا : نسكافيه .
البايع : حاظر .
واختفى ,,,, غلا : ااااااااااااااه .
تعدلت واستغربت مسكة البايع للورد ,, اتجه لها وقدم لها وقال : هذه هديه لك
لانك اول زبونه عندنا .
غلا : شكرا .
غلا : مدري ليه احس هالحركة مقصودة !!!!!!
البايع التفت بهدوء واتجه لها : اختي .
غلا : نعم .
البايع : عاوزك بموضوع .
غلا : خير ؟
البايع بهمس قرب : بيني وبينك الي حصلك اليوم مجرد حركة مقصودة .
غلا : ايش ؟؟؟؟؟؟ من مين ؟
البايع : في راجل مليادير اعجب بحظرتك وحب انه يحقق لك كل احلامك ,, وهو عارف انك
بتتمني دخول المحلات الي دايم عينك عليها .
غلا : ووش اسمه ؟
البايع يلتفت يمين ويسار : اسمه سعود .
غلا : نعم !!!!!!!!!!!!!!! وهو شعرفه اني بجي اليوم ؟؟
البايع : مبعرفش ,, بس هو جانا يوم الاربعى وقال انوه في زبونه وشرحلنا المواصفات بتاع
حظرتك .
غلا : ايواااااااااااااااااااا ,, وانا اقوووووووووووووووووول ليش كلما ادخل محل القى البياعين
يعاملوني ملكه .
البايع : فالله يخليكي مبتعلميش حد لانوه سر .
غلا : ولا يهمك ,, ان ماطيرت عيونه مثل مطير عيوني ماكون غلا .
البايع : لا حرام هو بيحبك .
غلا : يحبني يطير قلبي !!!!!! خليه يهديه .
البايع : داهو رومانسي قدا ,, اسئليني انا ,, اشتغلت عندوه من 20 سنة ,, هو طالع على ابوه .
غلا : ايوه ,, وامه ميته ولا حيه ؟
البايع : مبعرفش حياتوه الخاصة ,, الي بعرفوه اني بيفتش على فارسة احلامه .
غلا حست بحلم وردي بقوة !!!!!!!!!

==========

طلعت من باب السايق بهدوء واتجهت للسيب الي يودي لشقتها الي بالدور التحتي
,, مشت بطفش ووقفت عند الباب ,, طلعت مفتاح من شنطتها ومسكت الباب بس هدت
فجأه !!!!!!!!!!!
نزلت المسكه بهدوء وفتحت الباب ووجها مليئ بالغرابه ,, مشت ورفعت وجهها فوق
دهشة للي قبالها .
الصورة مستقيمة على الهدايا مصفوفه بشكل كتب لشاب مثقف ,, غلا مصدومة من الي قبالها
,, مشت باتجاه المكتب الي عليه الهدايا ,, وبرقة اخذت علبة صغيرة ,, تركتها بعد متأملتها
وطلعت من الباب والتفتت ,, التفتت غلا : مين الي فتح الغرفة ؟
اتجهت لغرفة الحارسة : اكزيوسمي .
الحارسة طلعت : نعم .
غلا : في احد فتح الغرفة بغيابي ؟
الحارسة : مدام ,,, مبقدر اقلك .
غلا : ليش ؟
الحارسة : هوي سر .
غلا :اوك .
التفتت غلا : مين ؟؟؟؟؟

==========


5 
سكون الجو

الجزء 5






طلع شاب من الغرفة واتجه للباب : حاظر ,, لك مين ؟؟؟
وقف وفتح الباب ,, تأمل الي قباله : هيدا انت ؟
حسين : سعد ,, عندي لك موضوع .
سعد : وشو هوي ؟
حسين : ياخي قول تفضل .
سعد : اسمعني ,, يابتقول او بتروح .
حسين : طيب ,,, الانسه الانيقه !!!!!!
سعد بعيونه المشككه : مين ؟
حسين : ماعرفتها !!!!!
سعد : لا ,,, مين ؟
حسين : حبك الاول والاخير سابقا .
سعد صدمة وحده : جومانه .
حسين : تراها سئلت عنك .
سعد : وشو الي زكرها فيي ؟
حسين : الي ذكرها فيك موضوع .
سعد : شو ؟
حسين : ممكن ندخل لان الموضوع ماينفع اصارحه عند الباب .
سعد : لا .
حسين : البنت تبي خدمة مجرم ,, وافهمها !!!!
سعد : نعم !!!!!!!!!!
حسين : وين الحب ياابضااااي !!!!؟
سعد : وشو علاقة هاي بهاي ؟
حسين : ضحي بأخلاقك من شانها .
سعد فكر وبعدها : وينا ؟
حسين : كذا تعجبني .
سعد : اهلا مدام .
جومانه : مدام !!!!!! وين كلمة الملكة ؟
سعد : انتي جيبتيني لهون من شان موضوع .
جومانه : انت خير مساعد ,, لانك تحبني .
سعد : ايه .
جومانه : بنت خذت من حبيبي قلبه ,, وانا مابي قلبه يسافر لها ابي قلبه يسافر باتجاهي .
سعد : ايه وكيف ؟
جومانه : فكر بطريقه تخلي حبيبي يجيني ومايشوف غيري للابد .
سعد : وانتي ,, شو بتريديني اعمل ؟
جومانه : تسحر سعود وتخليه يجيني .
قام عليها سعد : ايه لااااااااااااا ,, بعمل اي شي من شانك ,, بس اذا قلبي عمل الي بدكياه بكون خالفت شي
من اخلاقي ,, خلي غيري يعمل هالعملة .
وجاء بيترك المكان بس وقفته جومانه : بس انت تحبني !!!!
سعد : ايه شلون بحبك وانتي حرقتي قلبي ؟
سعد : انا تحملت ألم بعد الامل بالحب ,, بس اكتشفت انوه الحب مو مشكله الحبيب هو المشكله .
وتركها .
جومانه التفتت : الحين هذا الي مشالله ,, شهم الشباب ؟
حسين : مدري وش الي قلبه !!!! انا الي علي سويته .
جومانه : تدبرلي واحد ثاني واذا ماجبته ,, بتكون حياتك بيدي .
حسين : ابشري .

=========

تلف يمين ويسار عشان تصفف الهدايا لانها بحجم اغراض العروس
,, طلعت وخلت غرفتها مفتوحة ويدخلها هواء ,, اقتربت الصورة
للشجره الي ظهر منها شاب بالعشرين ,, مشى بهدوء حرامي
ودخل الغرفة وهو يلف وجهه يمين ويسار ,, خذى هديتين وصورة
منها وطلع .
رجعت وهي تقول قصيده من قصائد سعد علوش ,, دخلت وكملت
باقي الاغراض .

=========

السكرتيرة زهرة : استاذ سعود ,, انا عارفه ان الشغل متعبك ومخليك متركز مرة
فأي عرض يجيلك ,, بس شرايك تخلي العروض الي تجيلك تتركني اتولاها ؟
سعود : والسبب !!!
السكرتيرة زهرة : انت يااستاذ تعبت ولازم لك راحة عالاقل شهر ,, وبهالشهر
ياريت تتفرغ لحياتك الشخصية .
سعود : مقدر ,, وبعدين انا مستانس على وضعي .
السكرتيرة حطت الكوب ع الطاولة : يااستاذ سعود ,, انت طول مرحلة الشباب تحافظ
على ثروتك الي مشالله بدت تشتهر ,, لازم تفكر بنفسك .

سعود : مافهمت !!!!
السكرتيرة زهرة : عمرك يااستاذ 25 سنة ,, يعني في موقع الزواج .
سعود : الي متعرفينه يااستاذه اني لقيت نصفي الثاني .
السكرتيرة زهرةبصدمة وحده : ايش !!!!!!!؟؟؟؟؟ متى ؟
سعود ابتسم : انتي اكثر وحده تعرفين حياتي الشخصية ,, معقولة متعرفين عن
دخولي لعالم الحب ؟
السكرتيرة زهرة بصدمة وحده : وكمان حب !!!!! متى صار ؟؟؟؟
سعود : هههههههه انتي وينك بلله !!!!؟
السكرتيرة زهرة : ايوه !!! من هي ؟
سعود : مو معروفه بس قدرت احصل على معلومات تكفيني لين اعجز .
السكرتيرة زهرة : ومن هو الجني الي يفتش عليها بأمرك ؟
سعود : ماعليكي من الجني المهم اني حصلت عليها وبس .
السكرتيرة زهرة بفضول وردي : واقدر اعرف اسم البنت ؟
سعود ابتسم بشكل شبابي .

==========

علا : يحليله والله !!!!! عيونه شنوعها ؟؟؟
غلا : انا انصدمت ,, شلون عرف محلاتي المفضله ؟
علا : اقول تأكدي انه انسان ,, اخاف يطلع جني .
غلا : تخيلي اول مدخل اي محل انا احبه كل البياعين يطالعوني بتفحص ,, خفت وقلت اكيد
مسويه مشكله وبسببكم .
علا : نعم !!!!!!!!!!!!!!!!! وحنا من متى نسوي مشاكل بالمحلات ؟
غلا : مدري عنكم ,, صرت اشك بأخلاقي حتى لو انا مو مسويه شي .
علا : ايوه ,, وانتي اكيد اكلتي كل البلايز !!!!
غلا : اكت وبس ,, الا اكيد الحين اهل المصنع يجيبون بضايع جديده .
علا : ايوه ,,, بس شدراه انك تجين للسوق يوم الاربعاء وفي وقت الظهر ؟؟؟؟
غلا : مدري ,,, سئلت الي بالكوفي يقول مبعرفش .
علا : خليني انا اروحله واشوف وش ناوي يسوي معك ,, لان هالاشكال جدا متنعرف نيتها .
غلا : اقول ,, اذا هو ورى كل التخفيضات خليني اكل كل شي بدون اسئلة منه.
ظهرت هلا بدلع + نوم : اهلين .
غلا : صح النوم !!!!!!
هلا : تعالي دخلت غرفتك شفت فيها كل جهاز العروس .
غلا : ايييييييييييييه اليوم صارتلي سالفه تهبل واتوقع من احداث الجنه .
هلا : احداث الجنه !!!!!! وايش هي ؟
غلا : كل المحلات الي اتمنى ادخلها صار فيها تخفيضات وتوقعي من ورى التخفيضات ؟
هلا ناعسه : من ؟؟
غلا : سعود .
هلا : ومن سعود ؟
غلا : الي عطيتيه جوالي في وقت المقلب .
هلا فتحت عيونها دهشه : نعم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
غلا : طلع يعرف كل الي ابيه .

===========

جاسم : اول مدخلت المحل شفناها ,, يمكن نغلط بعد بس طلعت كل المواصفات الي
قلتها لنا ,, البنت خافت من نظراتنا بس سوينا نفسنا عادي ,, وكل مطلعت من محل
عيوننا تلحقها والبنت اول متشوف محل تخفيض شفت شفاحة البزارين !!!!!؟
سعود : هههههههههههههههههههههه ,, ايوه وعساها قضت محلاتي ؟
جاسم : يوووووووووو انت مشفتها شلون بتنجن من البخور الي عطيتها هههههههههه .
سعود : اااااااااااااااااااااااااااااه لما عرفت عنها كل شي ,, حسيت اني انولدت من جديد ,,
جاسم ,, بنت الوزير من مكان لمكان لاحقتني ,, بس البنت هذه !!!!!! شقولك ؟؟؟؟
اول مشفتها بالسيارة ,, شفت وجهها ,, والله مليئ بالطيبة وبالنقاء !!!!! والله حبيت الي
فيها اكثر من بنت الوزير ,, هذه عفويه تقولها بالوجه وميهمها اي شي ,, اما بنت الوزير
قسم بالله مصدقت تطلعلي غلا قلت النجاة والحمد لله .
جاسم : سعود انت متأكد انك تبي غلا ؟
سعود بثقه : ايه ,, وانا مارح اندم ابد .
جاسم : بسئلك ,, شمحببك فيها ؟؟؟ الشكل الخارجي لغلا يقل بكثير عن جومانه .
سعود : غلا ,, اميرة الشقاوة !!!! اميرة الطيبه !!!! اميرة البراءة !!!!! اميرة الطفولة !!!!!
هي انوثتي في الحياة !!!!
لفت الصورة يسار وتوقفت الصورة عند امواج البحر .

===========



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.