العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


Like Tree1Likes

1 
مهره


استغلال تشيلسي جواسيسه في معرفةخبايا بنفيكا راميريس (يسار) يمتلك معلومات غنية عن فريقه السابق بنفيكا. إي.بي.إيه



يبحث نادي تشيلسي الإنجليزي عن استغلال معرفته ببعض الجوانب الداخلية في فريق بنفيكا البرتغالي، قبل مباراة الفريقين في لشبونة اليوم، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب «ستاديوم اوف لايت».
وجمع تشيلسي بعض المعلومات عن بنفيكا من خلال نجمي الفريق ديفيد لويز وراميريس، لاعبي بنفيكا سابقاً، وقد تكون هذه المعلومات حاسمة في ظل سعي الفريق الانجليزي للعبور إلى المربع الذهبي للبطولة.
وقال الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني لتشيلسي: «أتذكر حين التقى تشيلسي مع لاتسيو (الإيطالي)، يمكنك أن تعطي زملاءك الكثير من المعلومات». وتابع «كلاهما يعرف الأجواء هناك، وكلاهما يعرف الفريق، لذا فإن ذلك سيساعدنا».
ولا توجد إصابات مؤثرة في صفوف تشيلسي، ولكن دي ماتيو سيكون مضطرا للاختيار بين الإيفواري ديديه دروغبا والإسباني فرناندو توريس في خط الهجوم، في الوقت الذي سيكون فيه غاري كاهيل مرشحا للعب بجوار جون تيري في خط الدفاع.
وأوضح دي ماتيو «أعتقد أننا سنكون جيدين (على المستوى الدفاعي)، لقد غيرنا تجهيزنا بعض الشيء، والعقلية الدفاعية لنا، أعتقد أننا سنكون على مايرام».
وألمح دي ماتيو إلى أنه يحب اللاعبين أمثال فرانك لامبارد، الذي راوحت مشاركته في الفترة الأخيرة بين اللعب والاستبعاد، مشيرا إلى أنه سيشارك منذ البداية.
وأشار الى ان «الخبرة التي يمتلكها بعض لاعبينا الكبار ستساعدنا. هؤلاء اللاعبون لن يكونوا مرتبكين وسيعبرون عن نفسهم بأقصى قدر ممكن». وكان تشيلسي نجح في تجاوز هزيمته 1/3 أمام نابولي الإيطالي في دور الستة عشر للبطولة، ليتأهل إلى دور الثمانية عبر التفوق في مجموع المباراتين 5/،4 ويصبح الفريق الإنجليزي الوحيد المتبقي في دوري أبطال أوروبا، ولكن بنفيكا أيضاً نجح في تعويض هزيمته أمام زينيت سان بطرسبرغ الروسي، والتأهل إلى دور الثمانية.
ولم يتعرض بنفيكا للهزيمة على أرضه خلال 10 مباريات أوروبية، ويبحث الفريق عن التأهل إلى المربع الذهبي للمرة الأولى منذ 22 عاماً. وكانت المرة الثانية والأخيرة التي توج فيها بنفيكا باللقب الأوروبي قبل 50 عاماً، رغم أنه تأهل إلى المباراة النهائية خمس مرات أخرى.



3 
هولاكو

شكرا اختي مهرة على الموضوع المميز بس ودي اقول
غدارة غدارة غدارة كورة القدم
حقيقة كان الفوز مستحق من قبل نادي بنفيكا
ولكن اتت الرياح بما لاتشتهي السفن

وقلب توريس النتيجة من خلال تمريرته الماكرة
على العموم طرح مميو ما ننحرم من جديدك اختي وان شاء الله تقبلوني صديك لكم في المنتدى الرياضي


5 
مهره

الحمد لله ع السلامه اخي الكريم هولاكو
اهلا وسهلا فيك وحياك الله معنااا
نعم اخي كل شيء نصيب

اشكر مرورك العطر



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.