العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
مهره




المصدر:
  • القاهرة ــ وكالات

أعلنت «الجبهة الثورية» المناصرة لنائب الرئيس المصري السابق اللواء عمر سلميان، أمس، عن تمكّنها من جمع 70 ألف توكيل من مواطنين يؤيدون ترشيح سليمان لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة. وقال منسق الجبهة، الصحافي والناشط صامويل العشاي، إن أعضاء من الجبهة ينوون التقدم إلى اللجنة القضائية العُليا للانتخابات الرئاسية بطلب تمديد فترة تلقي طلبات الترشّح للانتخابات الرئاسية لتمتد إلى ما بعد 8 أبريل المقبل.

وأوضح العشاي أنه على الرغم من أن هذا العدد يزيد على ضعف العدد المطلوب للتوكيلات وهو 30 ألف توكيل، إلا أن الجبهة لم تستوف معيار التوزيع الجغرافي للتوكيلات التي تشترط الحصول على توكيلات من المواطنين في 15 محافظة على الأقل، مشيراً الى أن 50 ألف توكيل من بين الـ70 ألفاً تم جمعها من قرية بلفيا في محافظة بني سويف.
ولأول مرة أعلن «الإخوان المسلمون» أول من امس أنهم ربما يرشحون احد أعضاء الجماعة لانتخابات الرئاسة.
وقال حزب الحرية والعدالة المنبثق عن الاخوان في بيان، انه «يدرس الخيارات المتعلقة بالترشح للرئاسة، وما طرحه البعض بترشيح أحد قيادات الحزب أو الإخوان المسلمين على منصب الرئيس نظراً للمستجدات الكثيرة التي تشهدها الساحة الداخلية والخارجية».
من جهة أخرى، قالت جماعة الإخوان المسلمين بمصر إنها مستعدة للضغط بتظاهرات حاشدة لإقالة الحكومة التي وصفتها الجماعة قبل يومين بأنها فاشلة، كما انتقدت تمسك المجلس العسكري الذي يدير شؤون البلاد بها.
ونقلت صحيفة الحرية والعدالة الناطقة بلسان حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان، أمس، قول الأمين العام للجماعة محمود حسين «من الممكن أن تقرر الجماعة بالتوافق مع القوى السياسية المختلفة الضغط في هذا المسار (إقالة الحكومة) من خلال النزول إلى الشارع وتسيير مليونيات (تظاهرات حاشدة)». وأضاف حسين «إذا استمر التعنت من قبل حكومة (كمال) الجنزوري ورفض المجلس العسكري إقالتها فإنه لابد من ممارسة جميع الضغوط الممكنة من مجلسي الشعب والشورى ومن قبل الشارع والقوى السياسية لتحقيق ذلك».



2 
الفارس الابيض

[align=center]الف شكر اختي الغاليه مهره علي للخبر

جزاك الله خير على طرح الموضوع القيم
دمت لنا ودام تالقك الدائم
مع خالص ودي وتقديري
فارس
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.