موقع جحا

العودة   منتديات الدولى > المنتديات التقنية > منتدى البرامج والألعاب

منتدى البرامج والألعاب قسم يحتوى على أحدث إصدارات البرامج والتطبيقات وأجدد العاب الكمبيوتر


1 
مهره

العاب الكمبيوتر على الانتر نت
حذر مختصون بألعاب الكومبيوتر على الإنترنت هواة ممارسة هذه الألعاب من مغبة قبول أي جوائز أو هدايا مجانية قد تعرض عليهم أثناء ممارسة ألعابهم المفضلة على الشبكة العنكبوتية.
وتقول مجلة "جيمستر" المعنية بشؤون ألعاب الكمبيوتر، إن هذه العروض تنطوي في معظم الأحيان على محاولات للاحتيال، حيث تلزم هذه العروض الضحايا بزيارة مواقع الكترونية معينة أو تحميل برامج خاصة.
وبدلا من الحصول على الجائزة، تكون مكافأة الضحية هي تسرب فيروسات أو برامج تجسس إلى الكمبيوتر للاطلاع على الأرقام السرية والبيانات الشخصية للمستخدم.
وذكرت المجلة أن ألعاب الكمبيوتر التي تمارس عبر شبكة الانترنت أصبحت من الأهداف الجذابة لقراصنة الانترنت، ويرجع السبب في ذلك إلى أن هواة هذه الألعاب يدفعون مبالغ مالية نظير الاشتراك في هذه المباريات أو الألعاب، ولذلك يقوم كثير من المستخدمين بتسجيل أرقام بطاقاتهم الائتمانية وكلمات المرور على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بحيث يكون من السهل عليهم تسديد رسوم الاشتراك أثناء اللعب.
ولهذا السبب تنصح المجلة أيضا بضرورة اتخاذ بعض الاجراءات الاحترازية مثل تحميل برامج مكافحة الفيروسات، والحصول على أحدث إصدارات برامج تصفح الانترنت حتى يستطيع المستخدم اكتشاف برامج التجسس قبل تسللها إلى الكمبيوتر.
وعلاوة على ذلك، يتعين على المستخدم استخدام كلمات مرور مختلفة لكل موقع من مواقع الالعاب، وأن يقوم بتغيير هذه البيانات الشخصية بشكل مستمر.



2 
الفارس الابيض

[align=center]

طرح ….رائع
تسلمي….. يمينك
كل الشكر للمجهود الجميل
والموضوع الرائع
تسلمي الايادى
طرح مفيد وقيم
مجهود رائع
كل التحية لكي ولجهودك الرائعه
فى امان الله
فارس

[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.