العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
الفارس الابيض


برادلى: أحب الكشرى والفول.. وأعشق أغنية "ألتراس الزمالك بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر




أشاد بوب برادلى، المدير الفنى لمنتخب مصر، بدولة قطر مؤكدا أنها من الدول المتميزة والمتطورة على الصعيد الدولى وتستحق الفوز بتنظيم بطولة كأس العالم 2022.

قال برادلى فى حوار مع صحيفة "الشرق" القطرية "سعيد بتواجدى هنا فى قطر للمرة الثانية بعد الأولى التى كانت فى مباراة منتخب مصر مع البرازيل".

أضاف المدرب الأمريكى "قطر تستحق تنظيم المونديال ولم أتفاجئ بهذا الأمر نظرا لما تمتلكه من بنية تحتية عالية جدا، بالإضافة إلى أن الملف كان ممتازا للغاية والقائمين على التنظيم عملوا باحترافية شديدة حتى حققوا حلم استضافة البطولة العالمية".

تحدث برادلى عن مهمته مع منتخب مصر، قائلاً: "أسعى لبناء فريق مزيج من الخبرة والشباب يكون قادرا على تحقيق الوصول لنهائيات كأس العالم 2014 التى ستقام بالبرازيل، خاصة أن الكرة المصرية تمتلك العديد من اللاعبين الأكفاء وأصحاب الخبرة نجحوا فى الفوز بلقب أمم أفريقيا ثلاث مرات متتالية، بالإضافة إلى جيل جديد من اللاعبين الواعدين الذين استطاعوا التأهل للأولمبياد".

تابع برادلى "أتمنى أن يعود الدورى، ولكن قرار إيقافه لا يمكننى التحكم فيه خاصة بعد الظروف الصعبة التى مرت بها البلاد، وأنا جاهز فى كلتا الحالتين، وفى حالة عدم استكماله سيكون هناك معسكرات للمنتخب من أجل الاستعداد للتصفيات".

استطرد مدرب الفراعنة "لم أفكر مطلقا فى الرحيل عن مصر وترك تدريب المنتخب، مهما كانت الظروف فأنا فخور بأننى متواجد بين الشعب المصرى، ونحن الآن كجهاز فنى نحاول البناء مما انتهى حسن شحاتة مع اللاعبين، فهو الأب الروحى وعمل بطريقة جيدة معهم، استطاع احتواء اللاعبين وبث الروح فيهم خلال فترة تدريبه للمنتخب".

عن مشكلة شيكابالا، علق برادلى قائلاً: "لا توجد مشكلة على الإطلاق، فهو لم يشارك مع فريقه الزمالك فى مباراة الذهاب أمام يانج أفريكانز، وتحدثت مع الطبيب فى هذا الشأن، وأخبرنى أن اللاعب مصاب وسيتم الحكم عليه خلال لقاء الإياب اليوم قبل اتخاذ قرار بضمه للمنتخب".

تحدث برادلى أيضا عن انضمام لاعبى الأهلى للمنتخب "الكل يعرف لاعبى الأهلى جيدا وأن لهم بصمة قوية مع منتخب بلادهم، وأنا أفضل تواجدهم مع فريقهم الآن، حيث إننى تحدثت مع مانويل جوزيه بأن يظل اللاعبون مع فريقهم على أن يتم استدعائهم فى الوقت المناسب".

عن الأكلات المصرية، قال برادلى: "أحب كثيرا السمك والكشرى والملوخية والفول، وبعيدا عن الأكل أحب أغنية ألتراس الزمالك".


اليوم السابع
اخبار الرياضة




2 
مهره

يحقله يحب الفول والترمس والكشري
تسلم اخوي الفارس

الله لايحرمنى منك
يعطيك العافيه


4 
افندينا

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...علي الخبر

لك مني أجمل تحية .



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.