موقع جحا

العودة   منتديات الدولى > المنتديات التقنية > منتدى البرامج والألعاب

منتدى البرامج والألعاب قسم يحتوى على أحدث إصدارات البرامج والتطبيقات وأجدد العاب الكمبيوتر


1 
فاطمة زين

|||حصريا torrent سريع جدا لـ**Counter Strike Condition

اخواني اخواتي معي لن تحتاجو الى اي موقع اخر

|||حصريا torrent سريع جدا لـ**Counter Strike Condition

معلومات عن اللعبة
لعبه Counter Strike من الألعاب المبنيه عللي نظام FPS الذي تستطيع من خلاله الإنضمام إلي أي من الفريقين سواء الإرهابيين أو المضادين لهم ( شرطه ) , إعدادت السيرفر من الممكن أت تقوم بعمل توازن أوتوماتيكي للفريقين عندما يكون أحد الفريقين أكثر من الأخر , كل دوره تبدأ بالفيقين المجهزين عن طريق ثمانيه أشكال مختلفه من الأشخاص أربع للشرطه و أربع لللإرهابيين ولعبه Condition Zero قامت بوضع شخصان إضافيان ليزيد العدد إلي عشره أشكال كل لاعب يبدأ ب 800$وعلبتين من الذخيره و سكين و مسدس , جميع اللاعبين يمنحون بضع ثوان لبدأ اللعب معروفه ب ال Freeze Time لشراء المعدات اللازمه خلال ذلك الوقت لا يستطيعون التحرك فقط القفز في مكانهم , اللاعب يستطيع شراء المعدات في أي وقت يريده بشرط ان يكون في منطقه الشراء Buy Zone ) بعض مناطق الشراء تكون للفريقين players join اللاعبين الذين يعودون للحياه يستعملون اللأسلحه الإفتراضيه ( السكين و المسدس ) .


بعـــض المعلمومــات حــول اللعــب و حــول بعــض المهمــات التــي ستقــوم بهـــا:

لوحه النتائج تعرض نتائج الفريق إضافه إلي بينات كل لاعب : الإسم و النتيجه و عدد مرات موته و البنج . وهذه اللوحه تعرض متي مات كل لاعب و حمل القنبله أو ال VIP في خرائك الإغتيال و يجب علي اللاعب لكي يري نتائج الفريق المقابل أن يكون قد مات


اللاعب المقتول يصبح Ghosts في الدوره الحاليه ولا يستطيع تغيير إسمه أو لا يصل حديثه إلي اللاعبين الأحياء إلا إذا تحولت Sv_alltalk إلي 1 . يستطيعون فقط رؤيه باقي الدوره عن إختيارات متعدده و كذلك بعد السيرفرات تقوم بإبطال خاصيه رؤيه نتائج اللاعبين الأحياء لنقلها إلي أصدقائهم في الفريق .


لعبه Counter-Strike معروفه بأنها من أكثر ألعاب ال ( FPS ( First Person Shooter واقعيه عن الألعاب المستقبليه مثل Quake III Arena و لعبه Unreal Tournament ولكنها ايضا تبقي علي الحركه السريعه أكثر من ألعاب التكتيك الواقعي مثل Rainbow Six and Ghost Recon . مثال : القليل من الطلقات تؤدي لقتل اللاعب والطلقات تصيب اجزاء مختلفه من جسد اللاعب تسبب إصابات متباينه

هناك العديد من أنواع المهمات في لعبه Counter-Strike وتحدد أهداف كل فريق في اللعبه والقوانين التي تحدد اي الفريقين فائزا ... كل خريطه لها مهمه واحده ... في مهمات إبطال مفعول القنبله يقوم عضو من فريق الإرهابيين بزرع قنبله بينما يقوم عضو من الشرطه بإبطال مفعول القنبله .

إيقاف مفعول القنبله :
يقوم عضو عشوائي مختار من الإرهابيين بحمل قنبله من المتفجرات البلاستيكيه C4 ..هديف اإرهابيين هو زرع هذه القنبله في مكانها المحدد الذي يكون عاده معروف بإسم Bombsite A or Bombsite B كذلك معروف ب B1 and b2 لو لم تزرع القنبله وكل أعضاء فريق الإرهابيين تم قتلهم يفوز الفريق الأخر أما لو تم زرع القنبله و تم تفجيرها بنجاح يفوز الإرهابيين ولو قام أحد اعضاء الشرطه بإبطال مفعول القنبله ( الشرطه تستطيه شراء أحد معدات تسريع إبطال القنبله ) يفوز فريق الشرطه . ولو إنتي وقت الدوره دون زرع القنبله يفوز فريق الشرطه أيضا علي عكس لعبه Counter-Strike Source عند زرع القنبله يختفي الوقت . الموت الناتج من إنفجار القنبله لا يحسب كموت ولا يضاف إلي نتائج اللاعب ... البطولات الكبري للاعبين المحترفين تكون دائما مقامه علي خرائه زرع و إبطال مفعول القنبله ,, غالبا يكون وقت إنفجار القنبله 35 ثانيه

إنقاذ الرهائن :

الخرائط التي تحتوي علي رهائن ( وهي أربع خرائط ) غالبا تكون بجانب قاعده الإرهابيين وو مهمه الشرطه هي إنقاذ الرهائن و تحويلهم لنقطه معينه في الخريطه لإلتقاطهم . لو قتل كل أعضاء الشرطه يفوز الفريق الأخر . لو تم إنقاذ نصف عدد الرهائن علي الأقل يفوز فريق الشرطه وكل عضو من الفريق يمنح 2400 $ .. ولما ينتهي وقت الدوره بدون الإنقاذ يفوز الإرهابيين و يتم طرد اللاعبين الذين يقتلون 5 رهائن .و عندما يستطيع أحد اعضاء الشرطه التحدث مع الرهينه يمنح 150 $ وعندما ينقله إلي منطقه الإلتقاط يمنح 2000$ وكل عضو من الفريق يمنح 1000$ في بدايه الدوره التاليه بينما يخصم منك 2250$ عند قتل و إصابه إحد الرهائن .


في هذه المهمه يكون أحد اعضاء الشرطه VIP أي يبدأ ب 150 Hp و 200 وحده من ال Kevlar وليس أكثر بجانب الأسلحه العاديه مثل المسدس و علبه ذخيره إضافيه . ال VIP ربما لا يستطيع إلتقاط الأسلحه الملقاه علي الأرض غير سلاحه الأصلي ( المسدس ) ,, و مهمه ال VIP هي الوصول إلي منطقه الإلتقاط ( تكون واحده غالبا ) والتي تسبب الفوز عند الوصول إليها ... أما إذا قتل ال VIP يفوز الإرهابيين ... في العاده لو مات كل الإرهابيين يفوز الشرطه ......,,

الهروب :

تم التوقف عن هذا النظام في آخر النسخ التجريبيه من لعبه Counter-Strike أسلوب اللعب هذا يضع الإرهابيين ضد الشرطه في مهمه الهروب منهم قبل إنتهاء وقت المهمه . يبدأ الإرهابيين المهمه وهم في مكان بعيد عن الشرطه مسلحين فقط ب السكاكين وليس بمقدرتهم شراء المعدات و الأسلحه الأخري مثل الأسلحه و الدروع و القنابل .. وبالنسبه للقنابل فهي غالبا تكون موضوعه في مكان مخفي حول موقع نزول الإرهابيين ,, مهمه الإرهابيين هي تأمين هي تأمين الأسلحه في الأماكن الخفيه و أيضا يصل كل أعضاء الفريق سالمين إلي نقطه الهروب قبل إنتهاء الوقت و قتل كل أعضاء الشرطه لن ينهي المهمه و مهمه الشرطه هي منع وصول الإرهابيين لنقطه الهروب . تم التوقف عن هذا النظام لأن بعض الخرائط تعطي لمحات عن أماكن الشرطه ..


فريق لعبه Counter-Strike يتكون من Minh Le ("Gooseman") و Jess Cliffe ("Cliffe") وفي عام 1990 بفضل Goose إكتسب المزيد من الخبره عن مجال ال Modelling و ال Texture وعند العمل في Quake 1 Mod Navy Seals في 1992 كانت هذه اللعبه هي نواه لعبه Counter - Strike وكانت توفر أسلحه الحاضر و الدروع وكذلك أسلوب اللعب . و عندما تم إصدار لعبه Quake II قام ببدأ العمل علي مود ناجح و قوي و هو Action Quake 2ر مره أخري بالأسلحه الحديثه و الأسلوب المتطور ولكن هذه المره في عالم SWAT ..علي كل حال لم يكن الوقت قد حان لإتاحه اللعب الأونلاين المفتوح مع العالم الفريق كان مازال صغيرا و في بدايته ولم تتوفر النقود الكافيه لشراء لوازم هذه الخاصيه ..

لتحميـــــــل من هنــــا



2 
الفارس الابيض

[align=center]



دآم طـرِحـگ [آلجمـيل] ..
طرِحگ هنـآ أگبـرِ من أن بـه أسجل [إعجـآب] ..
موآضيعگ تقتفي أثرِآلموآضيع آلسآبقة لـ يصل مبآشرِة إلى [هنــآ]..
وگـل مآآتمـنآهآن يـتگلل هـذآ آلآبــدآع [بـآلــنجآح]..
دمــت ودآم و عطــآگ وآبــدعگ وتمــيزگ [بخيـــرِ]..
دآم (تـقييمنآ) و (مشـآهـدتنآ) و (آعـجـآبنآ) لـ [موآضيعـگ]..
{ودي} و{رِدي} و{تقـديرِي}
تحيآآتي
الفارس الابيض

[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.