العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام المواضيع والمقالات العامة التى لا يوجد لها ركن محدد وهو قسم عام شامل لجميع المواضيع


9 
جلاد النساء

اقتباس:
اخوي جلاد بس ربما انتم لا تشعرون بذلك

ولكن بقلك الحقيقه وما لامسناه بعد مبارك

ايام حسني مبارك كان الامان موجود صحيح يوجد اخطاء والانسان مو معصوم عن الغلط

اما الان والله انعدم الامان في مصر ياما اسر وعوائل ماتنام الليل خوفا من السطو وعلى قولتكم بلطجيه

وما خفي كان اعظم لقد ازيح صمام الامان من مصر ولن يعود وخذها مني؟ انظر هل يوجد سياح؟ اترك الجواب لك

حكاية مش حنمشي هو حيمشي؟ صدقني ان هذه العباره تعبر عن شباب لا يعرفون مايخبي الزمن لهم
وسوف يجي يوم من الايام يعضون اصابعهم من الندم على ماجنته ايدهم في ميدان التحرير وغيره

وازيدك شيئا هل تقدر تنام الان في الشارع او تامن عائلتك؟ وهل وهل وهل وهل؟ ومانسبة تخوفكم
من تاخر الرئاسه لحد الان؟ وهل بتعود مصر ؟ اساله وتحتاج اكثر من اجوبه ومن يجيب عليها هو انتم كمصريون وعلى قولة المثل اهل مكه ادرى بشعابها

اتمنى لكم الامن والامان وان تعود مصر رغم ان الامل لدي 20% اذا لم تنقص النسبه


ياخوى الامان الذى انتهى با الوقت الحآل .. هم لهم ايد مؤكده بفعل زآلك

ليقول الكثير ان ايام مبآرك كآنت افضل بل الحقيقه اننا شعب وآعى ويوجيد لعبه المكر

هم الذين يفعلون كذا ونحن نعلم بكل جديه

هذا الرجـل ظل رئيسـآ اكثر من 30 عـآم وما هو الذى جنينهـآ من خلافه

الا كره الناس وشعوب العرب للمصريين

حبيبى احنا شعب قسسم جميل جدا وحر.. ماكنا نراه لفلسطين كان يحزننا ونحن مكتوفين الايدىآ

بنسبتـآ للبلطجيه فيهـآ موجوده من قبل مبآرك وهو السبب فى قله الوظآئف وحكر الشرطه على الشعب الاصيل هذا وهو ماخلف القهر ولبلطجه

بلعكس ان لم يكون يوجد ميدان تحرير لم وقفنـآ صآمدين بوجه هذا التيآر الخسيس ودنيئ

من امثآل مبـآرك الحقير الذى تسبب فى موت الكثير من زينة الشبآب كانو يدآفعون عن وطنهم المنهوب

؟

لن اطيل عليـك اخوى

لم اعلم كيف رئيسـآ .. ينتوى للرئاسه رغمآ ان الشعب يرفضه هذا قتل للحريآت

وهو الاان بسجن وهو وغيره من كلـآب الحزب الوطنىآ ..

ولان نحن فى طريقنـآ لمستقبل افضل

شكرآ لك



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.