العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
سكون الجو


الجزء 1






ملتمين بين الحطب والوقت ليل وكل واحد يرمي مزحة عالثاني .
فهد يلعب اونو : سطب !!!!!!!!!!!!
هند مقهوره : ليييييييييييييييش ؟
سلمان : للووووووووووووووووو !!!!
هند توجه كلامها لسلمان : اوريك .
فهد : فهد اذا بيتنيذل تنيذل .
سلمان : وهالمرة طاحت على هند .
فهد : حراااااااااااااااااااام .
جاهم امير : من خلص ؟
سلمان : لسه .
امير : لكم 3 ساعات مقعولة ولا واحد جاب النتيجه ؟
فهد : ميأخرنا الا هند .
امير : تبون نسكافيه ؟
هند : ياريت .
قام امير : في الحال .
مشاعل : باقي عالاختبارات شهر ,, شراريكم شنسوي ؟
يوسف : ليش منسوي مخيم لنا ؟
حنين : طيب ليش منذاكر ؟
خليل : بدينا نصير دوافير !!!!؟
حنين : وليش منصير ؟؟
مشاعل : اتوقع الي بيغلبنا كلنا الي قاعد هناك .
حنين : من ؟
مشاعل : الي عند النهر ,,, فارس .
كلهم لفوا عليه .
خليل : ليش لا ؟
فاطمه : وانتم ليش متذاكرون زيه ؟
خليل : شوفي انا واحد ابي ارسب .
بدور : والله انك خبل .
خليل : نعم !!!!!!!!!!!!!!!!!!
بدور : خبل واكبر خبل .
مشاعل : ياحليلكم اذا جيتم تعايرون بعض .
منى : تستهبلين ؟
فاطمه : مشاعل من عرفتها وهي تزين كل عيب .
بدور : بس لهدرجة ؟
حنين : واكثر .
جاب امير النسكافيه : من انتصر ؟
سلمان : للحين .
امير : نص ساعة وللحين مصار شي ؟
هند : شنسوي ؟؟؟؟؟ اذا الاثنين يبطون اللعبه .
فهد : والله محد يهديها غيرك .
هند : انا ؟
فهد : من غيرك ؟
امير : بجلس وبتأملكم وبشوف من الذكي فيكم .
هند : طبعا انا .
امير : وش هالثقه !!!!!!
هند : انا حصلت على عدة جوائز فمن الطبيعي اني انتصر عليهم .
امير : من الطبيعي !!!!! يسلام عليك .
قامت فاطمه : بشوف فارس لوين رحلته في الافكار .
ومشت لموقعه ووقفت بهدوء ,,,,, فاطمه : فارس .
فارس واقف ويتفحص المنظار : نعم .
فاطمه : وين رحلتك هالمرة ؟
فارس : لكوكب الزهرة .
فاطمه : المرة الي قبل كوكب المريخ وهالكوكب معروف بكوكب
الرجل هالمرة كوكب الزهرة وهذا جاي من جنس حواء .
رفع فارس راسه : شقصدك ؟
فاطمه : مجرد جمله .
فارس لف : هالجمله وراها شي !!!!!
فاطمه : بالاختصار في بنت ببالك ؟
فارس : لا .
وتفحص المنظار .
فاطمه : مو بس انا الي شكيت كمان الشلة شكوا بانعزالك .
فارس : جلساتكم عن الشكولاته والعصير ليش اقعد مع ناس
ميفكرون بالتفاؤل ؟
فاطمه : ومن وداك لهالتفكير !!!!؟
فارس : محد .
فاطمه : مشالله عليك ,,, لك مخ !!!!!!
فارس : لكم مخوخ لك من يشغله ؟
فاطمه : عموما حبيت اتشفى بشغلك .
وتركته .
مشت للشله وامير يطالعها ولف باتجاه الشلة اصحاب الاونو ,,, امير : فشلت .
سلمان : من ؟
امير : فطوم .
هند : وش مسويه ؟
امير : بتقنع فارس بجنس جواء .
فهد : واكيد فشلها مثل كل مرة ؟
امير : مشفت وجهها بس اكيد يأس .
هند : هالفارس ولا بنت معبيه عينه .
سلمان : يحقله !!!!!! كل البنات مسابقه خيل عنده وهو بمكانته يتغلى .
فهد : بكره تجيله بنت تطير كل افكاره .
هند : ثقه .
فهد : اكيد .
امير : هالمرة افاقه بالكواكب .
فهد : بكره بيكون في الحب .
هند : اقطع يدي !!!!!
سلمان : وليه ؟
هند : اصلا فارس معنده قلب .
فهد : الله !!!!!!!!! مو انسان !!!!؟
هند : الا بس من الي بيثلج قلبه ؟
فهد : البراده .
هند ترمي ورقه حاطها : امسكها مو دورك الحين ,,, شكلك تستهبل لما قلت
براده .
امير : النسكافيه برد .
مشاعل تتأمل اخوها ولها نص ساعة تتأمله وتتفحص فيه ,, جلست عندها
بدور : شفيكي ؟
مشاعل : قلب اخوي صخر .
بدور : وليه ؟
مشاعل : مدري ليه .
بدور : كل هذا عشان مافي بنت ؟
مشاعل : اشوف بنات قمر ,,, لكن عين اخوي خربانه .
بدور : صلحيها !!!!!
مشاعل : تستهبلين ؟
بدور : لا اضحك .
مشاعل غبرتها : سكتي بس ,, مسويه تستهبل .
بدور : وليه ؟؟؟
مشاعل : اخوي كلما يدخل الغرفه يبكي وانا انقهر انه ميقول لي .
بدور : انتي اصبري وانا توقعاتي متطيح .
مشاعل : شقصدك ؟
بدور : بتعرفين بعدين .

=============


ينظف منظاره ببطء وكان طفشان وكأنه بينام ,, قام وهو يتنفس بعمق
مشى بهدوء الى موقع الحطب ,, لما قرب للحطب شاف وجه امير الي
يشيخر ,,, ابتسم له واتجه للخيمة ولما رفه الستارة ,, الصورة طوليه
للابطال ,, اتجه لموقعه ونام ورفع عيونه للسماء .
فارس
" وين ارضك يانصي الثاني ؟"


==============



مشوا الثلاثه فهد + امير + بدور على السيب .

امير : لو تدري فيك مشاعل بتقرصك .

فهد : انا مسويت هالشي الا بشوف الردود .

بدور : ردودك سخيفه

ووقفتهم بنت : هاي ( وتغيرت ملامحها )

فهد : ترى انا مو فارس !!!!!!!

البنت عصبت وتركتهم .

بدور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

امير : لقطت وجهها .

فهد يتأملها من بعيد : شفتوا ليش لابس لبس فارس ؟

بدور : والله ذكي .

جتهم بنت : الاخ ليش لابس لبس فارس ؟

فهد : حبيبتي حبيت اقلده !!!!

البنت : من زين هالتقليد .

فهد : هذا رايك وانا احترمه .

البنت تركته .

بدور : شجاهم على اللبس ؟

فهد : فرحانين بقدومه على بالهم فارس ميدرون من صاحب

اللوك !!!!!

بدور : خلونا ندخل الكلاس .

ودخلوا وتمشو بهدوء والبنات يتأملوا لبس فهد وفهد يطالهم بغرور

,, قعدوا .

دخلوا الباقي وبينهم فارس ,, البنات عيونهم الطايرة على

فارس وفارس منزل راسه وجلس .

خليل : حبيبي !!!!!!

فارس يتأملهم ببرود !!!!!!

سلمان بهمس : ليش يطالع بهالنظرة ؟

فاطمه : مدري ,, اسئله .

سلمان : والله شكله يبي يكفخ خليل .

فاطمه : بعد الاخ مسخها ,, مسوي جذاب .



=============



طلعوا الاربعه فهد وخليل وفاطمه فارس .

فاطمه : هالمرة العشى على مين ؟

خليل : شوفوا انا مضبط العشى .

فاطمه : من قل السنع !!!!

خليل : احترمي نفسك !!!!

فهد : انتم لو تكرموننا بسكوتكم احسن .

فارس : شباب انا بروح للشقه عشان انام ,, البارح مانمت كويس .

فهد : الله معك .

وتركهم .

فاطمه : متحسونه انه طفشان ؟

فهد : امس وانا اكلمه شفتي الي طفشان من حياته !!!!

فاطمه : ومعقولة مافي بنت دخلت عينه ؟

خليل : واحد مزاجه صعب ,, شتبون يطلع منه ؟

فاطمه : انا بكلمه الليلة ,, وحده من خوياتي تبي تشوفه .

فهد : اقول ,, قولي لخويتك ترجع لمحلها لان فارس مزاجه صخر .

وفجأه سمعوا صوت حاد : شباب .

كلهم لفوا وبلعوا ريقهم .

الحارسه معصبة !!!!!!!!!!



============


2 
سكون الجو

الجزء 2











جت بنت ووقفت : فارس ممكن جوالك ؟

فارس : وليه ؟

البنت : جوالي مافي شحن .

فارس : اوك .

وعطاها

البنت : مشكور .

وتركته وهي تمايل بجسمها .

بدور : ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يي!!!!!!!

فهد : الحريم ناقصات عقل .

بدور : توي ادري .

امير : بس انتي من ضمن الحريم .

بدور : بس مو ناقصه عقل .

البنت ضحكة ضحكة عاليه !!!!!!!!!

سلمان : مالت على الوجه .

يوسف : مسويه تجذب .

هند : ولا وشوفوا شلون تطالع فارس !!!!!!!؟

فهد : شلون !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

البنت تغمزله !!!!!

فهد : جيبولي الكندره !!!!!!

بدور : اسكت بس خلونا نشوف نهاية الموضوع .

وظلوا يتأملوها نص ساعة .

البنت مشت وبثقه وكأنها عارضه ازياء .

فهد + امير فاتحين فمهم !!!!!!

البنت : مشكور .

وتركتهم .

فهد : هذه الي بترفع ضغطي !!!!!

امير : ها !!!!!! ( وطالع فارس ) شلون متحملهم !!!!!؟

فارس : الشكوة لله ,, لخلصت الجامعه مارح يشوفون وجهي .

بدور : ازين بعد حسيت الغيرة بعيون البنات لما تشوف بس وحده

منهم .

مشاعل : اخوي ثقل !!!

امير : يعني حنا خفاف !!!!!؟

مشاعل : طالع علي !!!!!

فهد : سكتي بس سكتي ,, مسويه هيبه !!!!

فارس : وليش متهاب !!!!!؟ عالاقل البنت مشهورة .

مشاعل : تسلم ياخوي .

فارس : الله يسلمك بس لو العيون البعيده الي تقزز كل شوي تبطل

القزقزه كان حنا بخير .

حنين : من تقصد ؟

فارس : لفي وبتشوفين .

لفت حنين ومن بعيد في بنات يصورون فارس .

حنين : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله هالعقل .

فارس ابتسم : انا متعذب بالجامعه .



===========



لمى : شفتوا اليوم فارس !!!!!!؟

حلا : ايه وش هالمزيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووون !!!!

مي : بنات ابيييييييييييييييييييييييييييييه !!!!

لمى : سكتي لتسمعك اخته .

حلا : الللللللللللللللللللللللللللللللللللللله .

خليل يسمعهم ويهز راسه سخافه !!!!

اتجهت له مي : خلييييييييييييل .

خليل ببطء : نعم !!!!


مي : ممكن تعطي الورده لفارس ؟

خليل : هو مايبي ورده حمره يبي ورده بيضاء .

مي اتجهت للزرع وقطعت بيضاء ,,, خليل : تخربين البيئة عحساب اعجابك !!!!؟

روحي بس .

وتركها .

لمى : لقطي وجهك !!!!!

مي التفتت بعصبية !!!!!



===========



والى يوم الاربعاء والاخ متعذب من سباق الحريم وكان يخاف يطلع

لان له مواقف فيها الحياء بس هو يستغرب ليش الحريم ميستحون !!!!!؟

خليل والشلة جالسين على طاولة دائريه .

فهد : حبيبي اطلب عصير .

فارس : شباب عزيمة العشى خلوها علي .

يوسف : كفوا ولد الاجاويد .

فارس : تسلم ياطويل العمر .

بدور عيونها تتفحص على بنات يتوعدون على شي .

امير : شفيك ؟

بدور : اسكت بشوف وش نهاية الدراما !!!!

اتجهت وحده من البنات وهي في الطريق مشت شعر فارس بيدها

,,,, مشاعل طارت عيونها وشقهت : اهييييييييييييييييييييييييييييئ .

لفت البنت وجهها وعطته غمزة .

فهد : انتم يالحريم مافي امان منكم .

بدور : فهد مو كل الحريم .

امير : وين الي مو كلهم ؟؟؟؟ كل وحده طالعه لنا باستعراض ,, انا اقول

لفارس وشلون متحمل !!!!!؟

حنين : هههههههههههههههه اكيد عاجبه .

فارس : وانا وش اسوي ؟

بدور : ياعمري ,, ياعمري على البراءة القاتله .

مشاعل : اخوي قصده الثقل .

هند : اذا مجتك بنت طيرت شعرك مكون هند .

مشاعل : اخوي محد يطيره .

هند : كلامي وبتشوفينه بعدين .

وجتله نفس البنت ,,, البنت : عيوني !!!!!!!

مشاعل قامت : ياقليلة الادب ياعديمة التربيه .

البنت : سكتي انا مكلكم هالاشكال .

بدور : انتي تعرفين مشاعل بنت مين ؟

البنت : عارفه ومايهمني .

هند : انا لو عندي اظاهر كان مخشت وجهك .

البنت : باي باي .

وتركتهم . مشاعل : جيبولياها ,, خلوني عليها .

فاطمه : مشاعل ,, البنت راحت .

مشاعل : والله طالت وشمخت ,, حريم اخر زمن .



===========



طلع فارس واتجه للحديقه وجلس وكان معه خليل ,,, اتجهت لهم

بنت ووقفت : لو سمحت .

خليل + فارس يطالعونها !!!!!

فارس : هلا .

البنت : وين اسجل ؟

خليل : وليش مسئلتيني ؟؟؟ ولا عاجبك الاخ ؟؟؟؟

البنت طيرت عيونها : نعم !!!!!!!!!!!!!!!! حبيبي انا سئلته لانه من اصحاب

الجامعه وثاني شي انا ماسئلتك لاني شفتك تتهاوش مع الحارس وقلتله

اني انا زائر .

خليل نزل راسه لانه تذكر الموقف .

البنت : لو سمحت وين اسجل ؟

فارس : ادخل البوابه ولما تدخلين ....... ولا اقولك تعالي ادلك .

ومشت معه ,,,, البنت : جامعتكم متطورة .

فارس : هديه من ابوي .

وقفته البنت : شلون ؟

فارس : ابوي حب يدخلنا عشان نكمل دراستنا ولما دخلنا شفنا الجامعه

خربانه قمنا وعدلناها .

البنت : اها .

وكملوا مشي .

فارس : شكلك متخرجه .

البنت : ايه وجيت مع اهلي عشان اكمل دراستي .

فارس : وين مقيمة ؟

البنت : كنت بدبي .

ووقفها عند بوابه ,, فارس : ادخلي والحارسه بتدلك .

البنت : شكرا .

ودخلت



=========



فهد : فارس ,, كم معجبه باليوم ؟؟؟

فارس : 500 معجبه .

بدور فتحت فمها !!!!!

مشاعل : بس بهال500 ولا وحده يعطيها وجه .

حنين : انا لو منك كان قبلتهم كلهم واشوف من الزين واختاره .

هند : الجو اليوم مسكت .

فارس : ايه ,, خاصة اليوم الي كأنها قشطة .

بنات يتهاوشون ,, فيروز : بتعطينه ولا شلون ؟

لينا : اكيد ,, بس ياريت لوحده .

فيروز : اقول انا بعطيه اصلا الولد كيوت .

لينا : لا انا بعطيه .

منى : بسرررررررررررعة .

واتجهت له ,,, لينا : لو سمحت .

التفت فارس : نعم .

لينا : ممكن تقبل مني هالهديه ؟

خليل : ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووو!!

لينا استغربت : خير ؟؟؟

فهد عند كتف فارس : جت الهديه رقم 601 .

لينا : نعم !!!!!!!!

حنين : شفيكي ؟

لينا : مستغربه صراخ الاخ .

يوسف : يعني متعرفين !!!!!!؟

لينا : لا .

خليل : اكيد بتتغيبين ,, دامك بتعطينها بطريقه غير مباشرة .

لينا : مافهمتكم .

سلمان : شنوع الهديه ؟

لينا : قلم .

سلمان : نعم !!!!! غريبه مافي ورده حمره العاده المعجبات يمدون ورده حمراء .

لينا : ومن قالك اني معجبه !!!!!؟

كلهم انتبهوا !!!!!!

لينا : انت الاخ فارس .

فارس : ايه .

لينا : بصراحة اقدملك هديه المعروف مقابل المعروف .

فارس خذاها : اي معروف ؟

لينا : قدمتلي الصدق والي محد قدمه من الشباب لي .

فارس : مشكوره .

لينا تركته .

خليل : على بالي معجبه .

مشاعل تفكر !!!!!!

فارس يتأمل الهديه بمشاعر مجهوله !!!!!!


==============


3 
الفارس الابيض

[align=center]طرح مميز

سلمت يداك على روعه ماقدمت
دام لنا نبض عطآآآآآئك الدائم
انتظر جديدك
دمت بالف بخير

الفارس الابيض
[/align]


4 
سكون الجو

الجزء 3






امير : والله حاله !!!!!
خليل : انا على بالي ورده حمره ,, عطر فرنسي ,, شعر رومانسي ,,
طلعت الهديه قلم !!!!!!؟
بدور : بصراحة ,, مدري وش قصدها ؟؟؟
حنين : ماقصدها شي ,, وبعدين مافيها شي لو قدمت قلم .
مشاعل : اي مافيها شي ,,, فارس ولد عبد الرحمن بنت تعطيه قلم !!!!؟
سلمان : ترى ماعطته صرصور .
مشاعل : بس على الاقل هديه ناعمه .
فهد : وهي جايبه خشب ؟
هند : ولا وتجي لمه ( تقلد براءتها ) هذه هدية المعروف ,, الا قولي هديه
الحب .
ابتسم فارس !!!!
حنان خوية لينا جتهم : من زينه ,, مسوي نفسه نجم ,, ترى في غيره
يسوون بطولة .
مشاعل : نعم نعم نعم !!!!! شقلتي ؟؟؟؟
حنان تكتفت : من هااااااا !!!!!! سمع !!!!!!
هند : حبيبتي ,, انتي متعرفين من فارس عبد الرحمن !!!!
حنان : لا والله متعرفت عليه !!!!!
خليل : هذا سيدك وتاج راسك ياخيه .
حنان خافت منه لانه طويل : طيب .
واختفت .
فهد : ههيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يه .
فارس : عن اذنكم .
وتركهم .
يوسف : فارس شفيك ؟
فارس التفت : مافي شي ,,, تصبحون على خير .
اقتربت الصورة لوجه بدور .

=========


دخلوا واتجهت مشاعل لكرسيها ( الاول ) وقعدت ,, دخلت لينا
وصديقاتها واتجهوا للمقعد الثاني بس لما مرت لينا وقفتها
مشاعل بنظرتها فوق تحت .
ابتسمت لينا : مشكوره .
مشاعل في نفسها " مسويه تكسب قلبي "
مشاعل ابتسمت : العفو .
اقتربت الصورة لوجه لينا : فيكي الخير .
وطنشتها ولفت مشاعل لموقع لينا ,,, مشاعل : شقصدها ؟؟؟؟؟
طلعوا من محاظرة النكد عند خليل ,,,,, خليل : والله لو هي دكتورة
كان خليتها تطلع وتقول مافي محاظرة ,, بس للاسف رجال .
فهد : انت ياعمري بالك للسيارات ولا للعلم صفر .
خليل : انا احب الرياضة الخطرة .
فارس : الرياضه الخطرة مو هنا في الغابات .
خليل : وهم شدعوة يحطولنا رياضة خطرة ,, مسبح وانطموا .
فارس : ولا يهمك ,, الاسبوع الجاي في ساحة تفحيط .
خليل : احلف !!!!!!!!!!!!!!!!!!
فارس : بس مو في الجامعه ,, برى .
لمى : فيروووووووز .
فيروز ببطء : نعم !!!!!
لمى : لايفوووووووتك .
فيروز : خير ؟؟؟؟
لمى : اللون الاحمر اقبل علينا .
فيروز : من تقصدين ؟
لمى : فارس ياروحي .
فيروز : احلفي ؟؟؟ وين لينا عنه ؟؟؟
جتهم لينا : بنات ,, انا رح اكون مستمعه لانهم قالوا السنة الجايه
بتداومين .
فيروز : لينا .
لينا : خير ؟
فيروز : بصراحة شعرك يجنن شلون صبغيته ؟؟؟؟
لينا : انا ؟؟؟ عند مشغل .
فيروز تطالع فارس من بعيد لانه قرب : حبيبتي في بنت تبيك هناك .
لينا : وينها ؟
وتقدمت وفيروز خلفها ولما اقبل فارس دفت فيروز لينا وضمت فارس
وفارس مستغرب .
لينا عدلت نظارتها : اسفه ياخوي بس مو قصدي انت قصدي بنت .
والتفتت لفيروز : وينها ؟
فيروز : ميييييين ؟
لينا : البنت .
فيروز : مافي بنت .
لينا : اجل ليش تقولين في بنت ؟
فيروز : تصدقون !!!!!؟ لايقين على بعض .
لينا : من ؟
فيروز : انتي وفارس .
لينا طارت عيونها !!!!!!!!
فارس خاف من الموقف !!!!!

==========


لينا عصبت : اياللي متستحين على وجهك !!! ياللي مسلوخ الحيا منك .
فيروز تمط العلك !!!!
لينا : خليتيني اضم الرجال على ايش ؟؟؟ انا مو حبيبته .
فيروز : فيها شي ؟
لينا : بينقص من سلوكي والسبة حركتك .
فيروز : شوراكي ؟
لينا : ياولي !!!!!! الولد شبيقول عني ؟؟؟
فيروز : على الاقل لو مرة بحياتك صيري رومانسيه .
لينا : وش هالرومانسيه !!!!!!؟ الحين مدري وين اودي وجهي للرجال !!!!!!
لمى قامت : انتي مكبرتها وهي متستاهل .
لينا : لان الموقف ماجاكي .
لمى : عادي .
لينا : اذا انتي عادي انا حرارة قاتله .
فيروز : ياليتني مسويتها ولا سمعت كلام السم .
لينا : الحين الخجل كلام سم ؟
لمى : اي خجل ؟؟؟ انتي وين عايشه ؟؟؟؟
لينا : بالقطب الجنوبي من الخجل .
لمى : بلله !!!!!!!؟ البنات يتمنوا يشوفوه وانتي مكبره الامر .
لينا : طبيعي اني اكبره ,, لاني متربيت على هالحركات .
لمى : خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص .
حنان : انا اصلا هزئتهم لما استصغروك .
لينا : كفو والله .
حنان : الله يقويكي .

===========

خليل : بلله !!!!!!!!!!!!!! وانت وش سويت ؟؟؟؟
فارس : شفت الي جته حرارة !!!!!!!؟
فهد : والبنت ؟؟؟
فارس : انا احاول انتفس بس البنت معطيتني حرارة .
بدور : وش هالقليلة الادب ؟
فارس : وجهها مافيه قلة ادب .
هند : نعم !!!!!!!
فارس : انتي لو شايفه موقفها كان عذرتيها ,, خويتها !!!!
مشاعل : معقولة ؟
فارس : ايه ,, متوقعت جريئة لهدرجة .
حنين : والبنت وش سوت ؟
فارس : تأسفت .
هند : ياربي وش هالناس !!!!!!!؟
اقبلت بنت عندهم ولما شافت نزلت راسها واتجهت لخويتها فيروز ,,
جلست لينا : وانتي مالقيتي غير المطعم !!!!!!؟
فيروز : عاجبني .
لينا : عاجبني ولا مخططه لموقف !!!؟
فيروز : يابنت الحلال انا تبت .
لينا : نشوف .
فيروز : شتبين ؟
لينا : كيفك .
فيروز : انا بس ابي ابرد قلبي من البنت الي تطالعنا .
لينا : من ؟
فيروز : التفتي .
التفتت لينا وشافت هند وطاحت عيون فارس على لينا ولينا ماهتمت ,,
لينا : قصدك ام شعر اسود ؟
فيروز : ايه من مشوين وهي بس تقزز عيونها علي مدري ليه .
لينا : ماعليك ,, انا بروح الحمام .
وقامت لينا وفيروز اخذت جوالها وفرغت كل الرصيد .
جت لينا بعد غياب ربع ساعة : حمامتهم نظيفه .
فيروز : يوووووه اتصلت على لمى وجوالي نسيت اشحنه وطفى علي ,,
شلون اقولها عن مكاننا ؟
لينا : من جوالي .
فيروز فرحت !!!!
لينا : ها !!!!!!!!!! انا معبيه 50 دولار .
فيروز : شكلك مكلمه كثير .
لينا : توني معبيته .
فيروز : شلون تعرف لمى محلنا ؟
لينا : مدري .
فيروز : الطاولة الي قبالنا في شباب وبنات ,, تسلفي منهم جوال .
وشربت القهوة .
لينا التفتت : نعم !!!! وعقب هالموقف الي سويتيه وين اودي وجهي منه ؟
فيروز : اكيد نسى .
لينا قامت : طيب .
واتجهت لهم ,,,, لينا : لو سمحتي ممكن جوالك ؟

مشاعل : ياربيييييييييييييييييييييي اليوم الصباح طالبه مني جوالي ,, هو حلى ؟
ولا عشان تستعرضين لبعض الناااااس ؟؟؟
لينا : انا اسفه .
لينا : لو سمحتي ممكن جوالك ؟
هند : مافي شحن !!!!
لينا : لو سمحتي ممكن ؟؟
حنين : حتى انا .
لينا : وانتي ؟
بدور : جوالي مقفل .
لينا خلصت من البنات ,,,, جت بتروح بس وقفها خليل : وحنا ؟؟؟ مو ماليين عينك ؟
لينا لفت : مو قصدي بس بروح للطاولة الي فيها حريم .
فهد : وحنا مجرمين ؟
لينا : العفو ,, بس دام في حريم بالكوفي ليش اطلب من الشباب ؟
قام فارس : خذي جوالي .
مشاعل طالعت ردة فعل لينا !!!!
لينا اخذته ولها ربع ساعة تطقطق فيه .
مشاعل : جوال اخوي حلا ؟؟
لينا : ازرار جواله صغيرة شسوي ؟
مشاعل : ماعندك ؟
لينا : لا ,, جوالي عادي .
وكلمت لمى : لمو انا بمطعم الي تحت المبنى ,, تعالي بسرعة ولاتدقين
على هالرقم .
لمى تتعطر : من جواله ؟
لينا : بعدين اقولك بس تعالي .
مشاعل تطالع لينا فوق تحت .
لينا التفتت : شكرا .
فارس : العفو .
وجلس .
واتجهت للموقع ,, لينا : ياربييييييييييييييييي.
فيروز : تصدقين اني اتأملكم ؟
لينا : من شطارتك !!!!
فيروز : ابي اعرف ليش متعطينه وجه ؟
لينا : بس .
فيروز : الاخ يطالعك .
لينا : من ؟
فيروز : فارس .
لينا : نعم !!!!!!
والتفتت ,,, لينا : يمه !!!!!!
فيروز : ليه ؟
لينا : انا من شفته قلت هذا ......
فيروز : فارس الاحلام !!!!!؟
لينا : لا .
فيروز : اجل ؟
لينا : بيبهذلني في الجامعه .
فيروز : ليه ؟
لينا : من حركتك ,, حسيت ان بيصير شي .
فيروز : احسه جازلته .
لينا : انشالله متجوزله .
فيروز : ليه ؟
لينا : انتي مشفتينا !!!!!! يووووووووه موقف يخوف .
فيروز : والله انك غريبه قلبتي المواقف الرومانسيه خوف ؟
لينا : ايه وخاصة مع هالاشكال ,, انتي متدرين وش ورى هالاشكال .
فيروز : لينا مو كل الناس زي بعض .
لينا : الا .

===========


5 
سكون الجو

الجزء 4













لينا + لمى على سيب الكلاس

لمى : اول محاظرة عندك ايش ؟

لينا : عندي علم النفس الطفل .

لمى : وليش اخترتيه ؟

لينا : لاني احب الاطفال .

لمى : واذا لجوك ؟

لينا : الشي الي تحبينه مستحيل تتخلين عنه .

لمى : سكتي جتنا الدكتورة صوفيا ,, ترى قربنا للكلاس .

لينا : تعالي ,, شرايك بالحديقه ؟

2 شباب ماشين بنفس سيب الثنتين ,, لمى : شفيها ؟

لينا : مو تذكرك بقصص الاطفال ؟

لمى : يعني وخاصة السرير المعلق .

لينا : اتمنى اني ارسم هالحديقه لكن مافي وقت .

لمى : شوفي من شرف !!!!!!

لينا تراقب : من ؟

لمى : بعدي عنه .

لينا التفتت وعيون فارس عليها وهي نزلت راسها ,, لمى فاتحه فمها

تفحص !!!!! لينا لما اختفوا الاثنين : يووووووه .

لمى : خير ؟

لينا : كلما اشوفه اتذكر موقف فيروز .

لمى رفعت حاجب : انتي للحين مانسيتيه ؟

لينا : مانسى شكل الموقف !!!!!! قسم تمنيت ماادخل الجامعه .

لمى : الله !!!!!!! ليكون بداية قصة !!!!!؟

لينا : اي قصه ؟

لمى : لينا ,, مو المواقف بداية قصه .

لينا : مافهمت !!!!!

لمى : ولا شي بس خلينا ندخل لان شكلي تأخرت .

لينا تتمشى : من جد كلما اشوفه استحي .

لمى : حبيبتي لاتستحين ,, الموضوع اقل من عادي .

لينا : مو اقل ,, انا خايفه انه يعتبرني وحده من الي عيونهم عليه .

لمى : خايفه !!!!!! الكل يتمنى ياغبيه .

لينا : الا انا ,,, جايه عشان اهلي ,, وماعندي وقت لهالحركات .

لمى : لينا ,, اهلك علموك الاحترام .

لينا : اكيد .

لمى : اجل احترميه ولاتستحين منه .

لينا : طبعا بحترمه ,, حاله حال اي واحد ,, بس مدري ليه كلما اشوفه

استحي !!!!!

لمى : لاتستحين ,, شكلك من الاشكال الخجوله .

لينا : انا ميرتاحلي بال الا لما اقوله انسى الموقف ,, مدري ليه احس

كل ماتطيح عيوني عليه يقولي ياضمه !!

لمى : حبيبتي لاتروحيله ,, دامك متأكده من اخلاقك ليش تروحين ؟

لينا : الا بسئلك ,, انتي عشرة عمر فهالجامعه .

لمى : ايه .

لينا : الي دخلوا قسم علم نفس كم نسبتهم ؟

لمى : مدري ,, اسئلي الي دخلوه .

لينا : مو كلما امسك واحد يقول ناسي .

لمى : اجل اسئليه ,, هو الوحيد الي يقولك الصدق .

لينا : طيب .

وتركتها .

لمى : والمحاظرة ؟

لينا التفتت : انا مستمعه .

وتركتها



==========



يوسف : بصراحة البنت مرة تنخجل منك .

فارس : حاس فيها .

يوسف : كل من بنت ابليس خويتها .

فارس : اصلا ميصدقون يشوفوني يقولون للبنت .

يوسف : الا متدري عن اسمها ؟

فارس : تصدق لا ؟

يوسف : ها جت .

التفت فارس خلف .

ماشيه وهي خايفه ووقفت : السلام عليكم .

فارس + يوسف : عليكم السلام .

يوسف : شبغيتي ؟

لينا : لو سمحتوا انتو بأي قسم ؟

يوسف : التجارة ,, ليه ؟

لينا فقدت الامل : وانت ياخوي ؟

فارس : معه .

لينا : طيب ,, شكرا .

يوسف : شبغيتي ؟

لينا : الي بيدخل قسم علم نفس كم يجيب نسبه ؟

يوسف : ومالقيتي غيرنا ؟؟؟ كان سئلتي الي بالقسم .

لينا : الي بالقسم شكلهم انانين ,, ميعلمون ويقولون ناسين .

فارس قام : الي بيدخلون لازم يجيبون 95 % .

لينا : مشكور .

والتفتت

فارس : لو سمحتي .

لينا : خير ؟

فارس : شسمك ؟

لينا : ليش ؟

فارس : اذا تبين شي انا بخدمتك .

لينا : مشكور ياراعي المعروف .

فارس ابتسم : العفو ياطويله العمر .

يوسف يراقب الجو !!!!!!!!!

لينا : اسمي لينا ,, وانت ؟

فارس : معك فارس .

لينا : والنعم والله .


فارس : النعم فيك .

لينا تركتهم .

يوسف قام : اول مرة اشوف بنت متعطيك وجه .

فارس : تتوقع ليه ؟

يوسف : مدري .



==========



مشاعل : جتكم ؟؟؟ ووش تبي ؟

يوسف : تقول ابي النسبه الي بيدخل قسم علم النفس .

مشاعل : يعني الاخت مستمعه ؟

يوسف : مافي غير هالتفسير .

مشاعل : يحليلها والله ,, واخوي تعرف عليها ؟

يوسف : اكيد بس لو تشوفين الجو !!!!!!

مشاعل بشك : اي جو ؟

يوسف : تخيلي انا جلست مستمع ,, والله شكل الاخ بيدخل جو مع البنت .

مشاعل : مظنتي ,, وبعدين في بنت اجمل منها وهي مافي بوجهها

غير النظارة الطبيه ,, ولبس جاي من البطحة ,, على ايش يندمج معها ؟

يوسف : مدري ,, بس يامشاعل انا وفارس عشرة عمر ,, اعرف وش الي يحب

ووش الي يكره ووش الي يشد انتباهه ووش الي يميل له .

مشاعل : لا متوقع ذوق اخوي كذا .

جاهم فارس : اكيد تتكلمون عني .

مشاعل : كل خير .

فارس : اشوه دام فيه خير فأنا مرتاح .

مشاعل : كنا نتكلم عنك انت والبنت .

فارس : قصدك لينا ؟

مشاعل: ايه ,,, وش كانت تبي منك ؟

فارس : تبي تشوف نسبة الي بيدخل في علم النفس .

مشاعل : اها ,,," يعني ماكذب علي "

يوسف : ذكرنا القط جاي ينط ,, ولا ومعها هديه .

مشاعل وجهت وجهها فوق .

التفت فارس وتأملها من بعيد ,, جتهم بهدوء ووقفت : السلام عليكم .

الكل: وعليكم السلام .

لينا : اسفه على ازعاجكم ,,, اخ فارس .

فارس : نعم .

لينا : ممكن نكون برى المطعم .

مشاعل : ليه ؟

لينا : هو بيني وبينه .

مشاعل : بينك وبينه ,,, هو بينكم شي ؟

لينا : اشياء .

مشاعل مستغربه ردها بس مافهمته جراءة .

فارس قام : اوك ,, تعالي .

النخل يرقص وقباله لينا : من جد مشكور على كل شي سويته لي ,,

وهذه هديه مني لك .

فارس فتح الكيسه : لابتوب .

لينا : ومو بس لاب ,, كمان 5000 ريال ,, جمعتهم زمان وجتني فرصة

عشان اهدي لأهل المعروف .

فارس : مشكوره .

لينا : العفو ,, وهذه .

فارس خذاها : وانتي قررتي تدخلين قسم ؟

لينا : لسه ,, بس الي ابيه علم النفس .

فارس : وليش هالقسم ؟

بدور تطالعهم من بعيد وهم يسولفوا .

اتجهت بدور للطاولة : مشاعل ,, ديري بالك على اخوكي .

مشاعل : خير ؟

بدور : شكل هالبنت هذه بتاخذ عقله .

مشاعل : هالبنت !!!!!؟

بدور : وليه ؟

مشاعل : ياختي وش المميز فيها ؟

بدور : انتي اطلعي برى وشوفي شكلهم .

مشاعل توترت : شلون ؟

بدور : والله مدري شلون اوصفلك ,, اطلعي واحكمي .

فارس : هههههههههه وانتي تبين تعقلين البزارين ؟

لينا : طبعا .

فارس : بس وجهك مو وجه بنت تعقل .

لينا : ليه ؟

فارس : وجهك البزارين يطيعونه مو انتي الي تطيعينهم .

لينا : انت اجلس معهم دقيقه بس كان راسك يشيب .

فارس : اجل ليش داخلته ؟

لينا : احبهم ,, جلستهم جلسه ,, وسوالفهم سوالف .

فارس : لهدرجة ؟

لينا : طبعا .

فارس : الله يوفقك .

لينا : امين ,, عالعموم هذه هديتك وانشالله المعروف جاي .

فارس : مايجي منك معروف يجي منك كل خير .

لينا : تسلم طال عمرك .

وتركته .

تأمله فارس نفسه وهو يفكر دقيقه .



===========



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.