موقع جحا

العودة   منتديات الدولى > المنتديات التقنية > منتدى البرامج والألعاب

منتدى البرامج والألعاب قسم يحتوى على أحدث إصدارات البرامج والتطبيقات وأجدد العاب الكمبيوتر


1 
عشق العيون

الكشف عن أول لوحي مخصص لألعاب الحاسب في العالم من "Razer"
علوم الكشف عن أول لوحي مخصص لألعاب الحاسب في العالم من "Razeكشفت شركة "Razer" الأمريكية منتجها الجديد وهو عبارة عن جهاز لوحي صمم خصيصاً لألعاب الكمبيوتر "PC" الأكثر شعبية.


وذكرت مصادر إعلامية أن " الجهاز الجديد أشبه بطائر بجناحين أطلق عليه اسم "Project Fiona" ، وهو كمبيوتر لوحي بشاشة عرض متعددة اللمس ذات درجة حساسة عالية فائقة الدقة والسرعة قياسها 10.1 بوصة ودرجة وضوحها 1280 × 800 بيكسل، ومثبت بالكمبيوتر من الجانب الأيمن والأيسر مقبضين أو عصا تحكم مزود بكل منهما أربعة مفاتيح، لتمنح اللاعب تجربة لعب سهلة ومريحة".

ويحتوي اللوحي الجديد على معالج ثنائي النواة من نوع "Core i7" الجيل الثالث من رقاقات شركة "إنتل" والمعروف باسم "Ivy Bridge"، كما يدعم اللوحي النظام الصوتي "Dolby Surround Sound 7.1" وتقنية "WLAN" و"بلوتوث 3.0" ويعمل بنسخة معدلة من نظام التشغيل "ويندوز 8".

و شاشات اللمس التي تدعم تقنية اللمس المتعدد باتت هي واجهة المستخدم الفعلية ذو المواصفات القياسية للأجهزة اللوحية، إلا أنها متوافقة بالكاد مع ألعاب الكمبيوتر، إلا أن"Razer" قامت بتطوير جهازي تحكم خاص بمشروعها الجديد ليدعم الجيل الحالي من ألعاب الكمبيوتر، بالإضافة إلى أنها توفر لمطوري ألعاب الفيديو إمكانيات جديدة لخلق الجيل المقبل من الألعاب المرتكزة على منصة تتسم بأداء عال.

وتخطط "Razer" لطرح منتجها الجديد في الربع الرابع من العام الحالي بالأسواق بسعر أقل من 1000 دولار أمريكي.

يشار إلى أن شركة "Razer" هي الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة الطرفية الخاصة بالكمبيوتر والألعاب والحلول الصوتية والسمعية ومقرها مدينة كارلسباد بولاية "كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.