العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام المواضيع والمقالات العامة التى لا يوجد لها ركن محدد وهو قسم عام شامل لجميع المواضيع


1 
ودعت جرحك


صباحكم / مسائكم بالخير

حبيت اعمل لمنتدى الدولي

مجلة خاصة في الدولي

(( اهم فقراتة ))

ابراج والفلك

الاخبار السياسية و الاقتصادية

الاخبار الفنانين و المشاهير


الاخبار الرياضية

شعر من شعراء الدولي واجمل الخواطر


الاثاث و الديكورات المنزلية


ازياء والموضة


مجلة منتديات الدولي






يتبع



2 
ودعت جرحك

في لفتة رائعة من لاعبين الفريق الكتالوني، بالنيابة عن كل اللاعبين في النادي قاموا بزيارة اللاعب ديفيد فيا في العيادة بعد اجراءه العمل الجراحي لكسر في ساقه اليسرى، الاعبين بيكيه وفونتاس وسيسك و بويول لايريدون أن يفوتوا على زميلهم ديفيد فيا بالأحتفال بكأس العالم للأندية، فأحضرو كأس البطولة للأحتفال مع فيا في العيادة سوياً، واليكم صور الأحتفال .












3 
ودعت جرحك




حافظ مانشستر سيتي على الصدارة بفوزه السهل على ضيفه ستوك سيتي 3-صفر في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم امس الأربعاء، وواصل مانشستر يونايتد حامل اللقب مطاردته بفوزه السهل أيضاً على مضيفه فولهام 5-صفر.
ورفع سيتي رصيده إلى 44 نقطة من 17 مباراة مقابل 42 ليونايتد، ليتصدر الدوري في فترة عيد الميلاد لأول مرة منذ عام 1929.


مانشستر سيتي يواصل التألق



على ملعب "الاتحاد"، سيطر رجال المدرب الايطالي روبرتو مانشيني، وافتتحوا التسجيل عبر الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بعد معمعة داخل المنطقة إثر عرضية من الإيفواري يحيى توريه، فسجل أغويرو من مسافة قريبة هدفه الثاني عشر هذا الموسم في الدقيقة 29، قبل أن يضاعف ادم جونسون النتيجة بهدف رائع من تسديدة بعيدة في الدقيقة 36.
وتابع "سيتزينز" ضغطهم في الشوط الثاني، ومن لعبة جماعية سجلوا هدفهم الثالث عبر أغويرو بعد كرة من الفرنسي سمير نصري في الدقيقة 54.

فوز ساحق لمانشستر يونايتد




وعاد مانشستر يونايتد من العاصمة لندن بثلاث نقاط سهلة بفوزه على فولهام 5-صفر على ملعب "كرايفن كوتيدج".
وافتتح داني ولبيك التسجيل للشياطين الحمر من مسافة قريبة بعد مجهود فردي من البرتغالي ناني على الجهة اليسرى في الدقيقة 5، ثم عزز ناني الأرقام بكرة رأسية بعد كرة مشتركة بين الويلزي راين غيغز والإكوادوري أنطونيو فالنسيا في الدقيقة 28.

واختتم المخضرم غيغز الشوط الأول بتسجيل هدف يونايتد الثالث من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 43.
وفي الشوط الثاني سجل الدولي واين روني الهدف الرابع من تسديدة بعيدة في الدقيقة 88، قبل أن يختتم الخماسية البلغاري ديميتار برباتوف بكرة جميلة بكعبه من مسافة قريبة في الدقيقة 90.

الفوز العاشر لآرسنال



وتابع الهولندي روبن فان برسي هوايته التهديفية مع آرسنال عندما افتتح له التسجيل على أرض أستون فيلا، من ركلة جزاء إثر خطأ على الدولي ثيو والكوت، مسجلاً هدفه السادس عشر هذا الموسم والرابع والثلاثين في عام 2011 في الدقيقة 17.
لكن فيلا عادل مطلع الشوط الثاني عبر مارك البرايتون مستغلاً خطأ من المدافع البلجيكي توماس فيرمايلن قبل أن يهز شباك البولندي فويتشي تشيسني في الدقيقة 54. وهذا الهدف الرقم 20000 في الدوري الممتاز ونال البرايتون مبلغ 20 ألف جنيه أسترليني لتسجيله، تبرع فيها لجمعية خيرية من اختياره، علماً بأن الهدف الأول في الدوري الممتاز سجله براين دين في الدقيقة الخامسة من مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر يونايتد في أب/أغسطس 1992، والهدف رقم 10000 سجله الدولي السابق لس فردينياند في مباراة فريقه توتنهام ضد فولهام عام 2001.
وفي وقت كانت تتجه فيه المباراة إلى التعادل، نجح البديل يوسي بنعيون في منح "المدفعجية" هدف الفوز بكرة رأسية من داخل المنطقة إثر ضربة ركينة عجز دفاع فيلاً عن إبعادها في الدقيقة 87 ليتساوى آرسنال مؤقتاً مع تشلسي في المركز الرابع ويحقق فوزه الثامن في آخر 10 مباريات. وطرد الحكم مدافع فيلا الن هاتون في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع.


خسارة جديدة لنيوكاسل


وتابع نيوكاسل يونايتد هفواته وعجز عن الفوز للمرة السادسة على التوالي، عندما سقط أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون 2-3.
وافتتح النيجيري بيتر أوديموينغي التسجيل للضيوف من كرة انفرادية في الدقيقة 20 قبل أن يعادل السنغالي ديمبا با من ضربة حرة رائعة في الدقيقة 34، بيد أن الايرلندي الشمالي غاريث ماكأولي استعاد تقدم الضيوف قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 44.
وعادل با مسجلاً هدفه الثالث عشر هذا الموسم بتسديدة صاروخية من داخل المنطقة في الدقيقة 81 بيد أن وست بروميتش استعاد تقدمه عبر النمساوي بول شارنر في الدقيقة 85.


تعادل ليفربول وويغان


وعلى رغم مشاركة مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز الذي اوقف 8 مباريات بسبب اهانت عنصرية، تعادل ليفربول مع مضيفه ويغان بدون أهداف على ملعب "دي دبليو".
وتسبب سواريز بركلة جزاء أهدرها الاسكتلندي تشارلي ادم إذ صدها حارس المرمى العماني علي الحبسي.


فوز مثير لسندرلاند


وسقط كوينز بارك رينجرز أمام ضيفه سندرلاند 2-3 عل ملعب "لوفتوس رود".
وسجل الدنماركي نيكلاس بندتنر بكرة رأسية قوية إثر ضربة ركنية في الدقيقة 19 والبنيني ستيفان سيسينيون إثر مجهود فردي في الدقيقة 53 والمدافع وس براون في الدقيقة 89 أهداف سندرلاند، والأيسلندي هايدر هلغوسون في الدقيقة 63 وجايمي ماكي في الدقيقة 67 هدفي الخاسر.
وتغلب إايفرتون على مضيفه سوانسي 1-صفر بهدف ليون اوسمان بكرة رأسية إثر ضربة ركنية في الدقيقة 60.
وكانت المرحلة افتتحت أمس الثلاثاء، بحسم بولتون موقعة القاع أمام بلاكبيرن 2-1، وتعادل نوريتش سيتي مع مضيفه الجريح ولفرهامبتون 2-2، وتختتم غدا الخميس بمواجهة القمة بين توتنهام وتشلسي.


4 
ودعت جرحك

[align=center]مساء اليوم ينتظر ابراهيموفتش مبارة هامة وهي ميلان وكالياري , المهاجم السويدي صاحب 30 عام , سوف يحتفل بمبارته رقم 200 في الدوري الايطالي اذا ما تواجد في المبارة . أبراهيموفتش لديه 199 مبارة في الدوري الايطالي جمعها عندما كان لاعبا ليوفنتوس وانتر والان ميلان , وتعود المبارة الاولى لابرا في 12/9/2004 بين يوفنتوس وبريشيا التي انتهت 3-0 . أبراهيموفتش هو الان يمتاز بالثبات في الحضور في التشكيلة وهو يمتلك 104 هدف الى الان , وهو رقم كبير مقارنة مع عدد المباريات التي لعبها .



[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.