العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام المواضيع والمقالات العامة التى لا يوجد لها ركن محدد وهو قسم عام شامل لجميع المواضيع


6 
عمرو شعبان

انا حزين جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا

الطيف الجميل ارجع تانى وكل شى يصلح
لايوجد تعليق!


7 
مشعل عبدالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام ,
تحية طيبة ,
أنا هنا لأبين لكم الحقائق ولا أريد أن تضعوا هذا الموضوع محل جدال ونقاش لأنه ليس بقسم النقاش , فدعوني أبدأ بأخي عز الرجال وما ذكره في رده وقسى علي بكلماته ووضعني محل إتهام دون أن يعلم ما خلف الكواليس , فأعلم يا أخي أنني أعزك وأحترمك فأرجو أن تبادلني نفس الشعور فلو لم تكن عز الرجال الذي نعرفه لكان ردي قاسي عليك , فقط ما أريده منك أن تعرف السبب ورد الطرف الآخر وما السبب الرئيسي لسحب الإشراف وأن لا تتعجل في الامور وتسبق الأحداث .

أخي الطيف المهاجر ,
بالنسبة لما ذكرت أنك قمت بكتابة مشاركة في دوانية المشرفين وليس قاعة المشرفين فهذا صحيح وقد شاهدتها صدفه علما أنني قليل المتابعة في هذه الدوانية ولكن سبحان الله شاهدتها صدفه وتم التحفظ عليها ولم أرسل لك أية رسالة حيث أنها كانت بتاريخ 11- 11- 2011 ولم يبلغني بها إلا مشرفة بعد ما يقارب أربعة أيام وأبلغتني وكنت أعلم بها , وكان طلبك إجازة لمدة إسبوع عدت بعدها لتغيب بتاريخ 22- 11- 2011 حتى يومنا بالامس 6- 12 - 2011 .
ما هو الإجراء المتبع مع المشرفين ؟
غياب لمدة 3 أيام ترسل للمتغيب ملاحظة
بعدها بثلاثة أيام يرسل له تنبيه
وبعدها بثلاثة ايام يرسل له التحذير والذي يمنح بعدها ما يقارب الثلاثة أيام ليسحب الإشراف .
لو تقوم بحساب هذه الايام تصل من خلالها الى 12 يوما , وكل هذه الايام منحت للأخ الطيف المهاجر بل وزدناها يومان حتى عاد وقام بالرد الذي قد أقول أنه السبب الرئيسي لسحب الإشراف وهو بكلمتين ( إعمل ما تريد ) , أيعقل ؟
أيعقل يخالف القوانين بغيابه و بعدم مراسلتي وإخباري وعند مراسلتي له وتنبيهه وتحذيره يرد بهذا الرد , هو لم يعتذر لغيابه ولم يذكر سبب الغياب وحتى لم يذكر أنه مجاز كما ذكر اليوم !
أما بالنسبه لرسالته للأخ طلال والذي ذكر فيها أنه يتمنى للسعوديين نصيب , فيعلم الله أنني وضعت شهرا كاملا لأرقي احدهما وذكرت في موضوعي أن الأولوية للأقدمية فما كان عليمها إلا الغياب خلال هذا الشهر من جهة والهجوم بمخالفة القوانين من جهة اخرى .
ملاحظة / لا دخل للإدارة بهذا القرار لأنه أنا من أتخذ هذا القرار .
دمتم بألف خير
أخوكم / مشعل عبدالله


9 
عـز الرجال

الأخ مشعل عبدالله المحترم
أعلم يا أخي مدى حبك لي
ويشهد الله أنني أبادلك نفس الشعور
وأنت شخصياً متأكد من صدق مشاعري
ولكن يا أخي الحبيب المثل العربي يقول:
يا بخت من بكّاني وبكى علي
ولا ضحّكني وضحك الناس علي

من هذا المنطلق أخي أحببت أن أكون
ناصحاً أميناً لك بدل أن أكون مجاملاً أكذب عليك
فلم يكن كلامي قاسياً بقدر ما كان صادقاً لشــخص
نكن له كل التقدير والاحترام لكننا نفتقده لبعده عنا.
بالفعل لم أكن أعرف ملابسات موضوع أخونا الطيف
لكنني تحدثت انطلاقاً من حرصنا ومحبتنا له وتمسكنا به
وأنت تعلم أخي أن تمسكنا به هـو حرصاً منا على المنتدى
الذي أحببناه وأحببنا صاحبه وإدارته وأعضاءه
والطيف المهاجر من أعمدة المنتدى الرئيسية لا يجب التفريط
به مهما حصل حتى لو أخطأ لأن تماسكنا هو ما يضمن ديمومة
وازدهار المنتدى، وظـروفنا أحيانا أخي مشـعل تتطلـب الغيـاب
فنحن نُعيل أسر ولدينا عائلات ومسؤوليات والتزامات فما بالك
بأخونا الطيف الذي كان يعاني من المرض منذ فترة بســيطة
أخي مشعل يجب أن نلتمس لأخينا العذر ونلتمس لبعضنا الأعذار
لأن مسؤولياتنا أحياناً تكون جسام وتتطلب التضحية بكل شئ
وليس بالتواجد في المنتدى فقط أو مخالفة قوانينه
ومن وجهة نظري التي لا قيمة لها
كنت أرى أنه كان من الأنسب عدم
تحذير وتنبيه الطيف المهاجر لغيابه
وذلك احتراماً لتاريخه وجهده في المنتدى
وتقديراً لظروفه الصحية والعائلية التي نتعرض
لها أنا وأنت والجميع باستمرار وتضطرنا للغياب
وقد تكون ردة فعله وقوله
(إعمل ما تريد) نتيجة لهذا
عموماً أخي مشعل أنا تحديداً احترمك جداً وأنا متأكد
بأن الطيـف يحبك للنخاع والواجـب أن نلتمـس لبعضنا
الأعذار عندما نخطيء ونصفح عن بعض ونتمسك ببعض
خاصة بعد أن تأكدت بأنه طلب إجازة عاجلة في الديوانية
لهـذا أخي مشعل أنا أرجـوك وأتمنى عليك أن تتصـرف
بحنكتك المعروفة وحكمتك المألوفة على إعادة الطيف
وأنا متأكد بأنك ستلبي رغبتي ورغبة الكثيرين
في المنتدى وأنت شخصياً على رأسـهم
وأناشـد أخونا الطيف أن لا ينسى اخـوانه

وأخواته في لحظة غضب فنحن أسرة متحابة
إذا اشـتكى عضـو منا تألمنا له جميعاً


10 
عمرو شعبان

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـز الرجال  مشاهدة المشاركة
الأخ مشعل عبدالله المحترم
أعلم يا أخي مدى حبك لي
ويشهد الله أنني أبادلك نفس الشعور
وأنت شخصياً متأكد من صدق مشاعري
ولكن يا أخي الحبيب المثل العربي يقول:
يا بخت من بكّاني وبكى علي
ولا ضحّكني وضحك الناس علي

من هذا المنطلق أخي أحببت أن أكون
ناصحاً أميناً لك بدل أن أكون مجاملاً أكذب عليك
فلم يكن كلامي قاسياً بقدر ما كان صادقاً لشــخص
نكن له كل التقدير والاحترام لكننا نفتقده لبعده عنا.
بالفعل لم أكن أعرف ملابسات موضوع أخونا الطيف
لكنني تحدثت انطلاقاً من حرصنا ومحبتنا له وتمسكنا به
وأنت تعلم أخي أن تمسكنا به هـو حرصاً منا على المنتدى
الذي أحببناه وأحببنا صاحبه وإدارته وأعضاءه
والطيف المهاجر من أعمدة المنتدى الرئيسية لا يجب التفريط
به مهما حصل حتى لو أخطأ لأن تماسكنا هو ما يضمن ديمومة
وازدهار المنتدى، وظـروفنا أحيانا أخي مشـعل تتطلـب الغيـاب
فنحن نُعيل أسر ولدينا عائلات ومسؤوليات والتزامات فما بالك
بأخونا الطيف الذي كان يعاني من المرض منذ فترة بســيطة
أخي مشعل يجب أن نلتمس لأخينا العذر ونلتمس لبعضنا الأعذار
لأن مسؤولياتنا أحياناً تكون جسام وتتطلب التضحية بكل شئ
وليس بالتواجد في المنتدى فقط أو مخالفة قوانينه
ومن وجهة نظري التي لا قيمة لها
كنت أرى أنه كان من الأنسب عدم
تحذير وتنبيه الطيف المهاجر لغيابه
وذلك احتراماً لتاريخه وجهده في المنتدى
وتقديراً لظروفه الصحية والعائلية التي نتعرض
لها أنا وأنت والجميع باستمرار وتضطرنا للغياب
وقد تكون ردة فعله وقوله
(إعمل ما تريد) نتيجة لهذا
عموماً أخي مشعل أنا تحديداً احترمك جداً وأنا متأكد
بأن الطيـف يحبك للنخاع والواجـب أن نلتمـس لبعضنا
الأعذار عندما نخطيء ونصفح عن بعض ونتمسك ببعض
خاصة بعد أن تأكدت بأنه طلب إجازة عاجلة في الديوانية
لهـذا أخي مشعل أنا أرجـوك وأتمنى عليك أن تتصـرف
بحنكتك المعروفة وحكمتك المألوفة على إعادة الطيف
وأنا متأكد بأنك ستلبي رغبتي ورغبة الكثيرين
في المنتدى وأنت شخصياً على رأسـهم
وأناشـد أخونا الطيف أن لا ينسى اخـوانه
وأخواته في لحظة غضب فنحن أسرة متحابة
إذا اشـتكى عضـو منا تألمنا له جميعاً

احسنت انا دخال المنتدى اقول نفس المعنى
احسنت
احسنت
انا بحب كلمة الطيف الجميل
ولن اقول نواف المالكى
ههههههههههه
تزعل منى مو تزعل
حترجع المنتدى ياطيف
ولما العمدة يقول حترجع يبقى لازم
ترجع
واقسم بالله ياطيف
الاخ مشعل
من اطيب الشخصيات ال تعاملت معها
ولكن كنت قاصى عليه بردك
(اعمل ما تريد!)!
ضع نفسك مكانه
ماذا يتصرف....!
واحنا شرقين ولدينا الحمية العربية!!
على كل حال المسامح كريم زى عندنا ما بنقول فى مصر
ههههههههههههه
وشد حيلك عاوزين مراقب قبل يوم 5/1/2012
هااااااااااااااااااا
هههههههههههههههههه
ان شاء الله انا عارف انك لن تخيب ظنى فيك
علشان انت عارف مدى حبى لك
والله فعلا بحبك
اقولك على سر انهالت عليه عشرات الرسائل تطالبنى بالتدخل من اجل ان ترجع
!!!!!!!!!!!!!!!
شفت مدى حب الناس ليك
هذا كرم من عند الله
ولو كنت بتقدر هذا الحب
ارجع حالا بمجرد قراءة هذه الحروف
وانا واثق ان الاخ مشعل سوف يقبل رجوعك
بكل ترحاب لانه هونفسه بيحبك
انتهى



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.