العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


6 
الفارس الابيض

[align=center]




مجهود رائع
كل التحية لكي ولجهودك الرائعه
موضوع في قمة الروعه
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
فارس الظلام


[/align]


8 
سكون الجو

الجزء الخامس




الصورة عليها تقترب وكانت تطالع تحت وكأنها مصدومة من شي تحت
والصورة تقترب لشكلها اكثر وخلفها السماء سماوية من اثر لمبات
المطعم والي جوى المحل ظلام بس فيه نور سماوي خفيف وكانت
من جلستها للكوفي للحين وهي منزله راسها ,, دخلت بنت واتجهت
لكرسي حياة : حياة .
رفعت حياة راسها : اهلين صوفيا .
صوفيا : بلاقي وجهك مش طبيعي وكأن فيه مشكله .
حياة : لا ,, بس انا اتصلت فيكي من شان تخبريني عن حاسة نفسية
وبدي اعرف هي حلوة ولا بشعة ؟
صوفيا : وشو هي الحاسة ؟
حياة : الحب .
تغير وجه صوفيا : هلا تاركتيلي اصحابي من شان الموضوع ؟؟؟
حياة : ليش هوي تافه ؟؟؟
صوفيا : هوي مش تافه بس بعض الاحيان بينطفش منوه .
حياة : يعني الحب بيطفش ؟؟
صوفيا : لا ,, بس انتي ليش بتسئلي عن الحب ؟
حياة : لاني كل مشفت صبية مرتاحه بسئلها شو سبب الراحة قالتلي
هوي الحب .
صوفيا : مش شرط !!!!
حياة : لكان الحب مافيه راحة ؟؟؟
صوفيا : انتي لما بتدخلي في عالموه بتعيشي جو غير عن الي بتسمعيه ,,
يعني مو اي شاب او بنت بتخبرك عليه بتصدقيه ,, ممكن عالمك بيعلمك .
حياة : عن جد !!!!؟
صوفيا : ايه .
حياة : انا عندي استاذ ربيع متخصص في عالم الحب .
صوفيا : شو !!!!!؟ هلا ربيع بيعلم عن الحب !!!!!؟
حياة : ليش ؟؟؟
صوفيا : ربيع اخر شاب بيتكلم عن الحب ,, هوي مبيطيق الحب اصلا بس غريبه
بيحكي معك عن الموضوع !!!!
حياة : وليش ؟؟ هوي مبيحكي معكون ؟؟
صوفيا : لا ,, بس شو الي قلبوه !!!!؟ سبحان الي بيغير ولا بيتغير !!!
حياة : يعني شلون ؟؟؟ هوي سياسي ؟؟
صوفيا : لا ,, بس جامد ,, مين الي بيبكيه !!!!!؟
حياة : هلا ربيع مبيبكي ؟؟؟
صوفيا : بصراحة عمري مشفتوه يبكي ,, لانوه حكيم ومبيخاف من شغلة .
حياة : طيب ليش كل مبفتحلوه سيرة عن الحب بيتكلم عن الحب وكأنوه
مارق بتجربة !!!؟
صوفيا خافت : شو !!!!!!؟ هوي بيحكي معك !!!!؟
حياة : ايه وكأنوه حبيب سابقا .
اقتربت الصورة لوجه صوفيا
" غريبه !!!!!! شو الي قلبوه !!!!!!؟ بالعاده بيترك الطاولة الي بتحكي
عن الحب ,, هالمرة بيتفلسف وكأنوه دارس عنوه !!!!! الموضوع في
شي !!!!!"
حياة تنادي بوضوح : صوفيااااااا .
صوفيا فاقت : شو !!!!!؟
حياة : وين رحتي ؟؟؟
صوفيا بضمير : هوي لما بيحكي عن الحب بتكوني لحالك ولا معك الصبايا ؟؟
حياة : اول مرة حكى عن الحب ليلة جيتوه من فرنسا وكنا موجودين .
صوفيا عصبت باقتناع : اييييه .


==============





صوفيا : شفتي اخر خبر من ربيع بيك ؟؟

منى : شو !!!!؟

صوفيا : الاخ بيتكلم مع حياة موضوع الحب !!!

منى حكت من مصاص عصير : شو !!!!!!!؟

صوفيا : انا محكيت متلك انا مستوعبت !!!

منى : هلا ربيع بيتكلم عن الحب !!!!!!؟

صوفيا : شفتي !!!!!! معقولة تغيرت حياتوه !!!!؟

منى : مبظن .

صوفيا : انتي مسمعتي حكي حياة ,, ايه حكت عن الي حكاه ربيع

وكأنك تعتبري ربيع مدرس في الحب .

منى : هلا ربيع اصبح مدرس في الحب !!!!!؟ اي هاي مبالغه !!!

صوفيا : هيدا الي حكت لي حياة ,, بس انا مستغربه شو الي قلبوه ؟؟

منى : بتتوقعي شي قلبوه ؟

صوفيا : اكيد ,, هوي مبيحب هالموضوع وبيخاف منوه وهلا لما حكت حياة

تحرر من الخوف شو هاد !!!؟

منى : ليش ؟؟؟ هوي بيخاف من الحب ؟؟؟

صوفيا : هوي مو بس بيخاف , اي اسئليني عنوه ,, مكالمات موبايل اغلبها

عن الاصدقاء والروحات والجيات ,,, لك مبيسئل عن الي تجوزوا .

منى : شي غريب !!!! وحياة ليش بتفتش عن الموضوع لربيع ؟؟؟ مختارت غيروه ؟؟

صوفيا : انا الي زاد غرابتي هوي بيتفلسف عليها وبيحكيها عن الحب وعن عالم

الحب وعن الامال والخيال والاحاسيس والمشاعر وعن كل التفاصيل ,, ايه من وين بجيب

هالمعلومات ؟؟؟؟

منى : غريب !!!! هيدا الانسان بتكتشفي منوه اشياء متخطر عالبال .

صوفيا : وهوي مبيتفلسف الا بوجود حياة ,, ولا غيرها أمي مبيعرف يقرى كتب .

منى : انتي متأكده انوه ربيع مدرس بس عند حياة !!!!!؟

صوفيا : ايه ,,, قالتلي حياة انوه ربيع بيقول انوه الحب مش سهل ,, وانوه الي بيعلم

الانسان عن الحب هوي القلب .

منى فتحت فمها : هلا ربيع بيقول هيك حكي !!!!!!؟

صوفيا : وكمان يارفيقة العمر شو بيقول ؟؟؟ بيقول انوه الحب مو على كيفنا ,, النصيب !!!

منى فتحت فمها : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

صوفيا : وكمان بيقول انوه الحب عالم ,, كل شخصية بتتعرف عليه من عالمها وعن طريقة

الاسلوب .

منى فتحت فمها : نعم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

صوفيا : هيك حكتلي حياة .

منى : وهلا ربيع بيك من وين جاب هالمعلومات الي انا اول مرة بعرفا !!!؟

صوفيا : انا مبتهمني المعلومات , الي بيهمني كيف ربيع بيقول هيك حكي ؟؟؟

منى : وانتي ليش مستغربه ؟؟ كل انسان بيتغير .

صوفيا : وربيع متغير الا لما عرف حياة !!!!!!؟

منى : ممكن !!!!

صوفيا : بصراحة هالانسان مبقدر احكم عليه ,, هوي قاسي ولا غامض !!!!!؟



============





عمر : ربيع اليوم في فيلم بينعرض على قناة لبنان اما شو فيلم بيجنن .

ربيع طفشان : عن شو !!!!؟

عمر : عن الرومانسيه .

ربيع : ايه بيجلطني .

عمر : وليش ؟؟؟؟

ربيع : لاني مبحب الممثلين الي بيمثلوا هالدور .

عمر : ربيع ,, صحصح ,, امتى تخلي قلبك قاسي ؟؟

ربيع : قلبي مو قاسي بس مبحب هيك المواضيع .

عمر : انت لو بتشوف البطلة ايه بتحب الدور اكتر من الحب .

ربيع : ايه الله يهنيها فيه .

عمر : مين ؟؟؟

ربيع : الدور .

دخلت حياة الشاليه وشافت الاثنين بالصالة ,,,, حياة : انتوه لسة هون ؟؟

عمر : وين بدك نروح ؟؟

حياة : ولا شي .

عمر : حياة ,,, بدك تتعرفي على الحب ؟؟؟

حياة : وين ؟؟؟

عمر : بالفيلم .

حياة : اية فيلم ؟؟

عمر : فيلم بيحكي عن الرومانسيه !!

حياة : حبيبتي ,, ربيع بيقول انوه الي بيعلمك قلبك .

عمر : شو ؟؟؟ ( وجه وجهه لربيع ) انت قلتها !!!!!؟

ربيع : ايه .

عمر : وليش مقلت انك خبير رومانسيه !!!!؟

حياة تخصرت : وانت شو بتستفيد ؟؟؟

عمر : عالاقليلة بتعلم .

حياة : تعلم الرومانسيه من قلبك .

ربيع بدى ينام .

حياة : ربيع .

ربيع نايم : نعم .

حياة : تعشيت ؟

ربيع : ايه .

عمر : ايه ,, وشو حكالك الاخ القاسي ؟؟

حياة : لو سمحت الاخ ربيع مو انسان قاسي !!!

عمر : لكان شو بيطلع ؟؟

حياة : انسان رشيد .

عمر : هلا هوي رشيد ؟؟؟

حياة : لكان ,, ماعجبك ؟؟؟؟

عمر : لا معجبني ولا بيعجبني .

ربيع قام عليه : اسكت ولاك !!!!

حياة : ايه اضربوه ,, يمكن يتأدب .

ربيع : طبعا بدي أدبوه من شان يعرف يحكي صح !!!

حياة : وعلموه انوه لما بيحكي يحسن حكياتوه .

ربيع : امرك !!!!

عمر مستغرب تعامل ربيع : ربيع هلا انت بتعلم الانسان اسلوب التعامل

الحسن !!!!!؟

حياة : وليش ؟؟ شو شايفوه ؟؟؟

عمر سكت بتأمل لان ربيع كان صديقه بالجامعه وحياة متعرف وعارف اخلاقه

واسلوبه وعشان كذا سكت .

حياة تقدمت له : ربيع ,, تمك ناشف مشربت ماي ؟؟

ربيع : امبلا ,, بس نشف ريقي عمر .

حياة : بدك يتأدب ؟؟؟

ربيع : كيف ؟؟

حياة : بدي اجرب الادب الي علمني فيه قلبي .

ربيع : كيف ؟؟

اتجهت حياة واقتربت : عمر ,, هلا عادات وتقاليد لبنان علمونا الضرب !!!!!؟

عمر تكتف : وهلا قلبك علمك انوه الشخص الي بيأدب لازم يكون هادي ؟؟

حياة : طبعا وليش سمي الهدوء أدب ؟؟

عمر اقتنع بلي يفكر فيه !!!!! ,,, عمر : انا بدي اروح انام .

حياة : الله معك .

عمر : تصبحوا على خير ( وتركهم بهدوء )

حياة : وانت من اهلوه .

التفتت حياة : شو رايك بالتأديب ؟؟

ربيع بأعجاب : بيجنن !!!

حياة : بنفع مربية ؟؟

ربيع : ممكن !!

حياة : وليش ممكن ؟؟؟ ليش مو اكيد ؟؟؟

ربيع : هلا بس تعاملتي مع عمر وبدك تكوني مربية ؟؟؟ لساتك متعاملتي مع غيروه .


حياة : ربيع كيف بتتعامل مع بدور ؟

ربيع : بدور انسانه مطيعة ,,, ( وبتنهيد ) وانا بتمنى تكون فارسة احلامي مطيعة .

حياة : انت إلك فارسة احلام !!!!!!؟

ربيع رفع نص عينه : طبعا .

حياة : وشو مواصفاة فارسة احلامك ؟

ربيع يتأمل : بتكون رومانسيه ,, متفاهمه لكل ضروف شغلي ,, عندها من الحلول الجاذبية .

حياة : واااااااااو مواصفاة حلوة !!!!!؟

ربيع ابتسم : بدك تدوري على الصبية الي بتليق فيي ؟؟

حياة : ممكن !!!!!

ربيع التفت عنها واخذ جواله واتصل على بنت : الو ,,,, اهلين كيفك ؟؟ كيف الاهل ؟؟

طيب بس بدي تروحي عالبيت وبتحكي ل..............

فهاللحظة كانت ساكته ومو منصتة لكلام ربيع بالجوال كانت ساكته وتطالع ربيع

طول مكالمته تقريبا نص ساعة ,, وبهالنص ساعة تطالع شكل ربيع والطقس معتدل

من جوى الصالة وطالعت الارض وكانت ساكته وهو موجود بس بعيد عنها

رفعت عيونها وطالعته بعيون دايخه يمكن ربع ساعة .



==========





دخلت غرفتها وسكرت الباب وتنهدت ,, كان وجهها صنم من الجد

مشت وكانت تطالع الدريشة البعيده وجلست عالسرير وطالعت

الفراش بطفش ورفعت عيونها للسماء واقتربت الصورة لوجهها

لما طالعت السماء .

طالعت تحت

" هلا ربيع كل تصرفاتوه طفولة معي "

وجهها عالمخده وكان وجهها طفشان

استرجعت مشهده

ربيع : بدي تكون رومانسية متفهمه لضروف شغلي عندا حلول

جاذبية !!!!

رجعت الصورة وجه حياة الطفولي



===========


9 
سكون الجو

الجزء السادس













طلعت من غرفتها ولابسة بجامه ملونه وكانت مركزة عالبيبي وهي تستمع

لسوالف البنات .

درر : شفتي ؟؟؟

لحن : ايه !!! وانتي كيف بتسمحي لوحده تهينك ؟؟

درر : البنت شايفه حالها عليي وبتعرفي الطبقة مبترحم حدى ولا بتحسب لمشاعر

حدى .

لحن قامت : شو !!!!!!؟ لكان اتركا تهين البنات وانا بسكت ؟؟؟ لاحبيبتي كرامتي

مبتسمحلي .

حياة : يعني شوبدك تساوي ؟؟

لحن : انا بروحلها وبدي اشرشحها قدام الناس .

حياه : حبيبتي لاتبهديليها ولا تلمسيها لانها مبتلمس بنوب .

لحن : لكان اتركا تهين الناس ؟؟؟؟ شي حلو !!!!

درر بيأس : يعني شوبدك اعمل ؟؟؟

لحن : خليها عليي وانا بعرف كيف بتصرف معا .

وسكتت نفسيا !!!!



==============





نرجس بحلم : وااااااااااااااااااو يعني بدكون تروحوا هنيك ؟

لحن : ايه منها ننبسط ومنها نكتشف اماكن حلوة .

امل : وافرضي ربيع بيك رفض ؟؟

لحن : وليش بيرفض ؟؟؟ نحنا مابنروح لمكان خطر .

درر : بعرف بس هوي شو الي بيقنعوا ؟؟؟

حياة : بالعكس ,,, هوي بيعمل فينا الخير .

لحن : اي خير ؟؟ لما بيكون بيي بلتزم بأوامروه .

حياة : ولما الشاب بيدور مصلحتك ؟؟

لحن : حتى ,, المفروض يتركنا بحالنا .

دخل ربيع وكأنه شك بشي : شوفي ؟؟

لحن : بدنا نروح عشاطئ ..........

ربيع : انتوه مجانين ؟؟؟؟ لك شو صار لعقلاتكون ؟؟؟

درر : وليش ؟؟؟

ربيع : المكان قرف وحتى فيه مشاكل مبتتخلصوا منها .

لحن : ونحنا شو دخلنا بالمشاكل ؟؟؟؟

ربيع : شعب مبيرحم حدى كيف مبتدخلو فيه ؟؟

لحن قامت عليه : نحنا مبنسمع الكلمة ,, وبدنا نروح غصبا على الي بيرضى

والي مبيرضى ,,, بتفهم ياربيع !!!!!؟

امل قامت : البنت بتتكلم مضبوط .

وتركته وهو يطالعها .

ربيع : لما بتلاقوا حالكون بالحبس قولوا بدنا نروح !!!!

نرجس قامت : ايه ,, انشالله مبنوصل لهالوضع .

وتركته .

كانت تقطع تفاح وكانت مبتسمه وكانت متقنه في العمل ,, دخل ربيع

وشافها تقطع واسترغب هالابتسامه وشك انها بتروح معهم .

ربيع : شو بتساوي ؟؟؟

حياة : بشطب تفاح .

ربيع : ولمين ؟؟؟ للصبايا ؟؟

حياة : لا ,, إلي .

ربيع سكت وكأنه بيدور على سالفه ثانيه ,, ربيع : حياة .

حياة تقطع : نعم .

ربيع : اكيد بتروحي مع المجانين !!!!!!؟

حياة : لا .

ربيع فتح فمه : وليش ؟؟

حياة : لاني بدي اسمع امرك .

ربيع وسوس واتجه لقربها : من قلبك ؟؟؟

حياة : ايه !!!!

ربيع : غريبه !!!!!

حياة : وليش ؟؟؟

ربيع : غريبه تسمعي الكلمة .

حياة : فيها شي ؟؟؟

ربيع : لا بس الصبايا رايهون غير وهيدا الي مشككني فيكي .

حياة : وانت شو توقعت مني ؟

ربيع : توقعتك بتعاندي متلهون .

حياة : لاحبيبي مارح اعاندك .

ربيع : وليش ؟؟؟ هني بنظرهون اني بدي احرمهون من السعاده .

حياة : بعرف ,, بس انا نظري مو هيك .

ربيع : لكان !!!!؟

حياة : انت مبدك تحرمني انت بدك تحميني .

ربيع ابتسم : شو !!!!!!؟

حياة : انت مبتحرمني من السعاده انت بتحميني من السعاده .

ربيع : هلا السعاده فيها شي بيخوف ؟؟؟

حياة : ممكن للي بيفسر انوه بعض السعاده مو حلوة ,, وانا فهمت

منعك .

ربيع سكت !!!!!



==============



درر : نعم !!!!

لحن : ايه !!!!

درر : هلا هي قالت هالحكي ؟؟؟

لحن : ايه ,,, انا شاكه بتصرفاتها .

درر : شاكه !!!! كيف ؟؟؟

لحن : لما بيكون معنا بتبان عليها علامات الخجل ,, ولما بيروح بتطلع

شقاوتها للصبايا والشباب .

درر : هلا حياة بتتصرف هيك ؟؟

لحن : ايه ,, انتي مبتلاحظي مع ربيع وكأنها حبيبتوه ؟؟

درر : لا ,,, بس انا مشكيت بحياة انا شكيت بربيع .

لحن : شو شكيتي ؟؟

درر : انا حسيت انوه منجذب لحياة لما بيتعلق الموضوع عن الحب ,, انتي

مبتلاحظي تصرفاتوه تغيرت كتيييير بوجود حياة ؟؟؟ قبل كنا بنطفش من كلاموه

عن السياسه وهلا حكياتوه عن الحب بس كلاموه بيشد الانتباه .

لحن : انا لاحظت فلسفة ربيع ,, بس مانتبهت لتصرفاتوه .

درر : لاحظي لما حياة بتتكلم عن الحب كيف بيبدع الكلمات والعبارات وكأنوه

قيس ابن الملوح .

لحن سكتت وطالعت الارض .



==========





الروسية بس بالترجمه السورية : حبيبي كيف عظمة حبك إلي ؟

ربيع : انتي !!!!؟ انتي بالسماء بالفضاء بالنجوم .

الروسية استحت !!!!!

ربيع : بدك الحقيقة ؟؟ من يوم مشفتك وانا حسيت اني نصك التاني .

الروسيه : عن جد !!!!؟ خجلتني !!!!

ربيع : لك هلا بروح وبدور يمين وشمال والحمد لله اني لقيتك بالحياة .

الروسيه بضحكة خجل !!!!



============



امل تسوق : درر انتي متأكده من الحكي ؟؟

درر : ايه ,, شوبكي صرتي عمر ؟؟ هوي التاني مصدقني ,,, انا لاحظت .

امل : بصراحة ,, استبعدت .

درر : انا متلك مجمعتهون ,, معقولة ربيع منجذب لحياة ؟؟

امل : وانتي كيف عرفتي انوه منجذب لحياة ؟؟

درر : لما بتشوفي بيجلس وبتكون جنبوه بتبان عليه ملامح الحماس وكأنوه مراهق .

امل شدها : شو !!!!!!!!!!!!؟

درر : ايه ,, بس انا مجرد شك ,, بس شكي دايم بمحلوه .

امل : ممكن حتى انا لاحظت عيونوه الخجولة ,, لاحظت لما بيقرب من حياة

بينسى الشغل وتعب الحياة .

درر : ينا عليكي شو شاعره .

امل : هلا انا صرت شاعره ,, المهم ,, انا جوعانه كتير خلينا نتغدى سوى

بأي مطعم قريب من هون .

درر : انا مو بس جوعانه هلكانه ,,, بس بس وقفي هون هيدا مطعم خطوتين

ونحنا جالسين عالكرسي .

وطلعوا وكانوا هاديات ودخلوا من الباب الخشبي وتفحصوا الطاولات

الفاضية وقعدوا على طاولة قريبه من الدريشة الواسعه .

درر : شوبدك تاكلي ؟؟

امل : ايه شي المهم اني اكل .

درر : خليني اشوف القائمة مبين من لونها اكلاتها كتير طيبه .

وتمت تتفحص الكلام وانصدمت من الي شافته من بعيد !!!! شافت شي خلى

عيونها متقرى القائمة !!!!! خلى بطنها شبعان !!!!! حاولت تتفحص المنظر

فحص دقيق بس الي شافته مو وهم !!!! كان حقيقة بالنسبة لعيونها الطايرة !!!!

امل تتفحص القائمة وانتبهت لعيون درر : درر ,, درر .

درر انتبهت : نعم .

امل : هلا بدك تاكلي ولا بدينا بالمراقبه ؟؟؟

درر : امل ,, بدي اروح الحمام ,, مارح اتأخر .

وقامت وهي متحمسه وخذت الجوال .

اتجهت لموقع مافيه احد ومحد يشوفه وصورت المنظر بالكاميرا وكان جوالها غلافه

بنفسجي ورجعت للطاولة : طلبتي أكل ؟

امل : لا ,, بستناكي .

درر : بتعرفي ,, المطعم هون مو طيبه اكلاتوه خلينا نتغدى بالشاليه .

امل : درر انتي من يوم مفتي عالمطعم ووجهك منوه طبيعي خير ؟؟؟

درر : مافي شي بس خلينا نمشي .

وقاموا وامل مستغربه !!!!!



==========





حياة : بصراحة ,,, الحب كتير حلو وخاصة مع الشخصيات الي

بتليق للحب .

نرجس : وانتي عن جد بتحبيه ؟؟

حياة : كلما بشوفوه بحس اني بخير ومبيجيني تعب .

نرجس : شو !!!!!!!!!!!؟ من شان هيك مرحتي لل..............

حياة : لكان اترك نصيحة الحبيب واجري معكون !!!!؟

نرجس : ايه مافيها شي .

حياة : لا فيها ,, فيها اني بسمع الكلام مبطنش .

دخلت درر وهي تفكر وامل طفشانه ,,,, حياة : عملتوا اكل ؟

نرجس : ايه بتلاقيه بالبراد .

حياة : شوبكي وكأنك مزعوجه من شي ؟

امل : درر لاخلتني اتهنى بأكل المطعم ومن اول مرجعنا وهي بتفكر

بس مبعرف شو الي بتفكر فيه .

نرجس : درر خانوم ممكن اعرف شو الي شاغل بالك ؟؟

درر تفكر : ...........

نرجس + امل طالعوا بعض مصدومين من درر .

درر قامت وكأنها استنتجت حاجه .

نرجس + امل قاموا وخلفهم حياة .

لحن : حبيبتي ,, ممكن اعرف لمين هالتفكير ؟؟؟

درر تاركتهم وبوجهها علامة تساؤل .

امل : ها !!!! شوبها ؟؟

نرجس : علمي علمك بس لمين هالاستفهام ؟؟

التفتت درر لهم ,,,, نرجس : حبيبتي ممكن اعرف شوبتفكري ؟؟

درر وجهت كلامها لحياة : حياة ربيع بيك منجذب فيكي ؟؟

حياة استغربت بخوف : ايه .

درر : متأكده !!!!!؟

حياة : وليش ؟؟؟

درر : غريبه !!!! لكان المشهد الي بالمطعم شو نوعوه ؟؟؟

نرجس : اية مشهد ؟؟

درر : لما نزلنا انا وامل شفت ربيع بيك جالس مع صبية اجنبيه وبيطير


بالجو من الجو الخيالي .

حياة بصدمة : شو !!!!!!!!؟ لالا ربيع مبيعملا .

درر : ربيع مبيعملا !!!! لكان تركت المطعم من شان الكذبة ؟؟؟

حياة : ربيع بيحبني ,, ومستحيل يخون .

درر : مستحيل !!!!!! انا شايفه ربيع قاعد مع ام الشعر الاصفراني

وكأنها حبيبتوه .

حياة : يعني شو ؟؟؟؟؟

درر : يعني حبيبتي خانك .

حياة : لالالا ,, درر لاتقوليها من شان الله .

درر : لكان اتركك مخدوعة فيه ؟؟؟

حياة : درر ( وتعبرت ) الله يوفقك لاتقولي عن ربيع خاين .

درر : عم بحكيلك اني شفتوه بالمطعم !!!!!!!

حياة : لالا مبظن يعملا .

درر قربت لكتفها : حياة اصحي اصحي من الحب .( وتركتها )

حياة : انتوه شو بدكون من حياة ربيع ؟؟؟

درر : نحنا مبدنا شي بس انتي اصحي .

وتركتها .

حياة هزت راسها نفي واقتربت الصورة لوجهها !!!!



============


10 
سكون الجو

الجزء السابع













دخل وكان هادي وانتبه للحن الي قاعده تطالعه بنص عين ,,,, ربيع : خير ؟؟

لحن اتجهت له وبشريه : انت متأكد من اخلاصك ؟؟

شده سؤالها : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!؟

لحن : ايه ,, انت متأكد ؟؟؟

ربيع : وشو قصدك ؟؟

لحن : بسئل هيك ,,, انت متأكد ؟؟

ربيع : ليش ؟؟؟ انتي شايفه شي ؟؟

لحن : انت بتعرف انوه حياة بتموت بالسماء الي بتطلع فيها ,, بس متأكد من اخلاصك

لحياة ؟؟

ربيع سكت واقتربت الصورة لوجهه !!!!!



===========





عمر : لكان عمي !!!!! هدول الشباب .

فادي : هلا بتسمي الي بيفحطوا بالشوارع شباب !!!!؟

عمر : ليش ؟؟ شوشايفهون ؟؟؟

فادي : بصراحة اطفال .

عمر : هلا الي بيفحطوا اطفال ؟؟

فادي : لكان !!!!

عمر : بصراحة المعلومة غريبه .

فادي : طبعا غريبه لكان الشاب الي بيخدم البنت خاروف !!!!

عمر: شو قصدك ؟؟؟

فادي : يعني لما الشاب بيخدم الصبية بتعتبروه شخص خاروف

وبيسمع اي كلمة وبينفذا للبنت ,, لكن لما بتشوفوه يسحب

هالكفر بتعتبروه شوهيدا !!!!!!!؟

عمر : كأنك بتستسخر فيي ؟؟

فادي : انا مبستسخر فيك ,, بس عن جد غريب ,, المساعده غريبه لكن

التهور شي عظيم !!!!!

عمر : فادي ,, ألغازك هاي وفرها لبدر وخليل هني اصحاب الشغلة .

فادي : براحتك ,,, بس الصبية هديه ونحنا مبنهمل الهدية ولاكلامي غلط

ياعمر بيك !!!!!!!!؟

عمر ارتبك وسكت !!!!!!



=========



ربيع : شو قصدك من اخلاصي ؟؟

لحن : ايه انا بإمكاني بمجرد خروج حروف الحقيقة مني بتتغير حياة

معاملتها معك طول العمر ,,, بس انا خايفه على مشاعرا منك .

ربيع : لحن ,,, انتي شو شفتي ؟؟؟

لحن : مين الصبية الي معك بالغدى ؟؟

ربيع : اي صبية ؟؟؟

لحن : ربيع !!!!!! لاتلف علي ,, انا لحن ,, مو بس لحن ,, كشف العيوب !!!!

ربيع لف : لحن ,, مبدي كلام ماإلوه هدف ,,, حددي شو بتقصدي ؟؟؟

لحن : قصدي صاحبة الحسن والجمال ,,, الروسية !!!!!

ربيع : اي روسية ؟؟؟

لحن : ربيع ,, انا لحن ,, بكشف العيوب .

ربيع : واذا كشفتي ,, شو هوي الدليل الي عندك ؟؟

لحن واجهته بصورة في الجوال ,, لحن : بمجرد ارسال هالصورة لموبايل حياة

ابتنصدم منك وبتتغير معاملتها معك طول العمر .

ربيع : لحن ,, هلا هيك عشرتك معي ؟؟؟

لحن : ولكان بشوف رفيقتي خلف الكواليس مبتعرف شو بيصير حوليها وبدك اسكت !!!!!؟

ربيع : لحن هلا مو وقت تهديدك لاني مو فاضي .

لحن : لكان فاضي لمين !!!!!!!؟

ربيع : لحن .

لحن : ربيع بسمع اهانه بتدمع من بعدها عين حياة ابفضحك عند حياة ,, فهمت !!!!؟



==========



حياة : ربيع وجهك مو طبيعي في شي ؟؟

ربيع : لا .

حياة : ربيع صوتك فيه نبرة عصبية خير ؟؟؟

ربيع قام : حياة لاتزعجيني .

وتركها

حياة : حبيبي فيه شي ولازم اعرف من شان احل المشكله .

وركضتله وهو بيطلع : ربيع ,, من شان الله خبرني شوبك ؟؟

ربيع : اسمعيني ,, خلي اهتمامك لحالك ومابدي حتى النملة الي متلك تداخل فيي ,,

فهمتي !!!!؟

اقتربت الصورة لحياة !!!!!!



=========





درر رمت المخده من العصبية : بعد الي عملوه لساتك بتدافعي عنوه ؟؟

حياة : انتي شو عرفك انوه الشخص الي مع الروسية ربيع ؟؟؟

درر : انا شفتوه ,, شفتوه لما بيبتسم وبيدخل معا جو تاني .

حياة : حبيبتي المتل بيؤول بيخلق من الشبة اربعين .

درر : ييييييييه علينا حياة اصحي .

حياة : اصحى من شو ؟؟؟ اذا انتي بتظلمي حبيبي بصحى من شو ؟؟؟؟

درر : انا مبظلم حدى ,, لو انا محلوه كان اعترفت إلك وخبرتك اني بميل للروسية

وانتهينا .

حياة : درر ,,, انتي هيك تماديتي !!!!! خليكي بعيده عن المشاكل .

درر : ايه مشاكل ياحياة !!!!!؟ حبيبك خانك انتي بتسكتي !!!!؟

حياة : لا ,, حيبي ماخاني والصورة شبه من ربيع مو ربيع الحقيقي .

درر : لك بدي انتف هالبنت !!! بدي اقطعا !!!! بدي ارميها من الشاليه !!!! بدي اغرقا بالبحر !!!

لكان شوبدي اعمل فيكي ها !!!!؟

حياة : لاتعلمي شي والصورة هاي احذفيها لانها منا مضبوطة .

درر : حياة ,, حياة ,,, انتي بتعرفي شو الي شفتيه ؟؟؟ شفتي خيانه !!!!!

حياة : لا ,, الي شفتوه مو خيانه ,, الي شفتوه ظلم .

درر : حياة ,, حياة ,, الولد بيخونك ,, بيخونك !!!!!

حياة : لا ,, ربيع مبيخون ,, الي بيخون ربيع خوي الخاين .

درر : حياة ,,, حياة ,, الله يخليكي لاتجلطيني كتر مني مجلوطة من ربيع ومنك ,, حياة ,,

افهميني منيح ,, هوي بال ........

حياة : درر ,, ربيع مبيعمل الخيانه ,,, خلصنا !!!!

وتركتها بس درر وقفتها : حياة ,, انتي هيك بتتعبي مشاعرك عالفاضي .

حياة : انا شفتوه معصب ,,, بس هوي تعبان وبدوه مين يقدر تعبوه .

درر : معصب من شو !!!!!!!؟

حياة : مبعرف ,, مخبرني ,, بس هوي تعبان يعني اتركوه .

درر : انا مبدي اتركوه ولازم اعرف شو سبب العصبية .

حياة : درر ,,, ربيع مو بالصورة الي بتتخيلوها انتوه ,, ربيع هوي الملك الي بيملك

احلى شي بالنفوس .

درر سدت راسها : حياة ,, لاتقتليني ,,, رجاء ,, بعدي عني .

حياة استغربت منها !!!!!!!!!!



===========





حياة : يعني مين الي بالصورة ؟؟

ربيع : حبيبتي هاي شاب متلي ,, بس مو انا !!!

حياة : بس كلهون عارفينك .

ربيع : ايه بس انا مجلست بالمطعم هاد .

حياة : ربيع ,, انت ليش معصب اليوم ؟؟

ربيع : ولا شي ,, بس لحن عصبتني .

حياة : لحن عصبتك ؟؟؟ ايه بموت الي بيعصبك ولا يهمك .

وتركته واتجهت للحن الي بغرفتها تقرى عالسرير ,,, لحن مستغربه وجه حياة

المعصب : شوفي ؟؟؟

حياة : حياة انتي ليه بتعصبي حبيبي ؟؟

لحن باقتناع : اها !!!!! هوي اشتكالك ؟؟

حياة : لحن لاتهربي من سؤالي ,, ليش بتعصبي حبيبي ؟؟؟

لحن : هيك ,, اجا ببالي ,, عندك اعتراض ؟؟

حياة : طبعا ,,, لانوه من حقوه يعيش الهدوء .

لحن : يوووووووو حياة ,, هلا بلى اهتمام .

حياة : لو حبيبك كان عملتي عرش من شانوه .

لحن : اسمعيني ,, انا معصبت حدى وهوي بيتبلى عليي .

حياة : لا ربيع مبيتهم حدى .

لحن : حياة انتي مخدوعة فيه ,, رجاء لاتصدقي اي كلمة منوه .

حياة : لا بصدق لانوه هوي الانسان النظيف ,, هوي الي بيناتكون مبيعمل خيانه .

لحن داخت : حياة حياة ,, ياحياة ,, ياروحي ,, هوي خانك ,, خانك .

حياة : لا ,, ربيع مبيخون ,, الي بيخون ربيع اكبر مجرم .

لحن : حياة ,, هلا كل المشاعر المدافعه من شان ربيع !!!!؟

حياة : ايه ,,, هوي مبيستاهل التوتر .

لحن : لكان مين انتي !!!!!؟

حياة : عالاقليلة مبيحصلوه شي .

لحن : حياة ,, استوعبي الي بحكيلك عليه ,, ربيع خانك مع الروسية .

حياة : لحن ,,, ربيع مبيخون .( وتركتها )



==========



نرجس : الظاهر ربيع خرب عقلاتها ,, هي ليش مبتصدق ؟؟

لحن : انا بحكيلك السبب ,, نظريتها فيه الشريف الوفي ,, لك انا شفت الصورة بعيني .

نرجس : وهي مصدقت الصورة ؟؟

لحن : لا ,, لك بدي اعرف ,, ربيع شو عمل فيها ها !!!!؟

نرجس : هوي شافتوه الابيض ,, بس صعب تصدق .

لحن : انا الي مجلطني انوه ماستوعبت حقيقة ربيع بعرف ليييييش ؟؟؟

امل : انا بقلك ,,, ربيع هوي البال وهوي الدم يعني مستحيل الدم بيتغير يعني مستحيل

تغير ربيع ,,, فهمتي !!!!!!؟

لحن : لك شو هالحب هاد ؟؟؟؟؟ حرام حرام !!!!!





==========





بنت تتجهله وهو يتأمل الماء ,, حياة : ربيع .

ربيع : نعم .

حياة : انا كتير مبسوطة لاني دافعت عنك .

ربيع : دافعتي عني بشو ؟؟

حياة : بحكاية الصورة .

ربيع : منيح .

حياة : ثقتك فيي كفاية للشكر .

ربيع : تسلمي .

حياة : ربيع انت متضايق ؟

ربيع لف بوجهها : لا بس مبحب المهرجة تتداخل فيي .

اقتربت الصورة لحياة !!!!!!



==========





لحن : ايه خلصت .

درر : بسرعة وانتي ياحياة ,, لاتعلمي ربيع لانوه اذا عرف بيحرمك من الاكل .

حياة سكتت !!!!

درر تسوق : انتي جاهزة ؟

لحن : انا بخططة لكل كلمة ,, وبعرف منيح شو عم بحكي .

حياة : وضروريه هالمقابلة ؟

لحن : طبعا ,, درر بدى تتخلص من اجرم انسانه .

حياة هزت راسها نفي .


درر : طيب ,,, نحنا اول مبنوصل بعرفك عليها من بعيد .

حياة : وانتوه ليش مبكون ربيع يعرف بالموضوع ؟؟؟ عالاقليلة بيحمينا .

لحن : حياة اسكتي .

درر : وهي ماحكت غلط بالعكس .

لحن : درر خلينا بالمهم .

ودخلوا مكان مرة مو حلو واقتربت لحن للبنت المجهولة ,, لحن : اهلين .

البنت : نعم !!!!

لحن جرتها مع بلوزتها : ايه بشوفك تهزي مشاعر رفيقة العمر بخلي دمك

ابيض من الرعبة فهمتي !!!!!؟

البنت : شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟

لحن : شو !!!!!!!!!!!!!؟ هالسؤال هيدا مو على وحده متلي ,, ايه انا لحن بكشف

العيوب ,,, ( وصارت عيونها حاده ) العيوب !!!!!!

البنت خافت : لك اتركيني .

لحن : اسمعيني لو لمستي درر بحرف من الحروف اي بقتلك ونهاية على ايدي .

حياة : خلاص يالحن زودتيها .

لحن : ايه احسن .

لحن : شو رايك فيي ؟؟

درر تسوق : احلى قدعنه !!!

لحن : بعجبك .

حياة : طيب واذا صادفنا ربيع وقفنا شو بنقول ؟؟

لحن : انتي لاتعترفي لو انتي مو معنا كنا بخير .

درر : المهم ياحياة اذا شفتيه تهربي منوه .

لحن : لا شو تتهرب هيك بيشك ,, حياة انتي اكذبي عليه .

حياة طيرت عيونها خوف !!!!!!

بس لما وقفوا ارتاحوا لان ربيع مو هنا لان سيارته مو موجوده ,, طلعوا ودخلوا

ولما دخلوا ظهر من فوق الدرج : وين كنتو ؟؟؟

كلهم بحركة وحده لفوا فوق !!!!!!!

نزل بهدوء : الساعه هلا 2 ,, وين كنتوا لموأخزة ؟؟؟؟

حياة اصابعها بفمها !!!!!

لحن صنمت !!!!!

درر خافت !!!!!

ربيع بجديه : شوبكون !!!!!!؟

الطقس متوتر بدرجة فضائية !!!!!!

ربيع طالع درر + لحن + حياة بعصبية !!!!!!!!!!



=========

=========



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.