العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > الترحيب والتهانى والمناسبات

الترحيب والتهانى والمناسبات قسم خاص للترحيب بالأعضاء الجدد والتعارف بينهم وتقديم التبريكات والتهاني فى المناسبات المختلفة


Like Tree268Likes

546 
اللؤلؤه المكنونه

تغريدات


[align=right]
الألـَمْ و الخـَوفْ
نـَعودُ أجنـَّةً فِي رَحِمِ الإنْسانيةِ الأولَى ...

حَيثُ " التَشابهْـ " بيـْننا هُو أقْربُ خط بِدايَة .. نَستطِيع مِنهـُ أن نتَواصَل


[/align]



[align=center]

النفسُ تَجزع أنْ تَكون فَقيرة .. والفَقر خَير مِن غِنى يُطغيهآ ..
وغِنَى النُفوس هُو الكِفآف .. فإن أبَت فَجمِيع مَآ فِي الأرْض لآ يكفِيهَآ ..!
[/align]




[align=left]
إذَآ كُنْتَ تَبْحَثُ عِنِ الكَمَـآلْ ، فَـ أنْتَ لآ تَبْحَثُ عَنِ الحُبْ ..!

فَـ مُعْجِزَةُ الحُبْ تَكْمُنُ فِـي عِشْقِ العُيُوبْ [/align]


[align=center]
قَالَ الخَشَبْ للمِسْمارْ لقَد كَسَرتنِي ,, !
فـَ ردَ المِسمارْ لَوْ رَأيتَ الضّربَ فَوقَ رَأسِي لعَذَرتنِيْ . .
لَوْ كُلْ شَخْصْ بيحُطْ مُبرِرآتْ لَتَصرفآت غِيرُهـْ ..

بـِ آلتأكِيْدْ رَحْ تزِيْد الألفهـْ بيْنْ بَنِيْ البَشَرْ //~
[/align]


[align=right]
ليْ حُلمٌ جَميل , أهرُبُ إليهِـ
كلمّا نامَتْ عيُونُ المَدينة وَ صَارَت بَاردَة أكثر ..
فَـ أجمَل الأقدَار هيَ التيْ تسكنُنا خفيَة .. وَ تُبهجُنا من بَعيدْ ..~
[/align]

[align=left]
هُنَـآكَـ أحَـآسِيسٌ لَيْسَ لَنَـآ القُدْرَهْ عَلَـى التّعْبيرِ عَنْهَـآ بـ الكَلِمَـآتْ . .
وَ هُنَـآكَـ كَلِمَــآتٌ لآ تُعَبّرُ عَنْ أحَـآسِيسِنَـآ أبَداً //~
[/align]


547 
اللؤلؤه المكنونه

[align=center][align=center][align=center]قلبُ المرأة العَآشقة مِحرآبٌ مِن ذهبْ
غآلبآ مآ يحتضِنْ تمْثالآ مِن طِينْ .. !
[/align]





تگرﺂر [ ﺂلحمدُللّہ ] علاج نفسيّ يجلب " ﺂلسعإﺂدة "
ۆيسآعدُگ علِى ﺂلتفگير ﺂإلإيجاﺂبيّ !
[ ﺂلحمدُللّہ علّى گل حآل ]

[/align]



[/align]


549 
اللؤلؤه المكنونه

[align=center]أبيات من ذهب

لا تقطع أرحامك ويشملك الوعيد
ولا تخسر الغالي ولا ترخص غلاه

وأخوك لا تخسره لو إنه عنيد
يخطي مية مرة وتسمح له خطاه

وإن كان شد الحبل حاول ما تزيد
إرخيه قبل الشد يوصل منتهاه

ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد

وإعرض عليه النصح في ساعة رضاه

وليا طلب رايك عطه رايٍ سديدٍ
وإن ما طلبك الراي لا تبحث خفاه

وإعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
وأحيان يبدي شيَِ ما ودك تراه

لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد
خلك على قول المثل حذفة عصاه

وإحفظ حبال الود حفظك للوريد
إللي معلق فيه موتك والحياة

ترى الأخو مهما حصل يبقى عضيد
وترى عيال العم ما عنهم غنااااااة

الناس دايم ما تهاب إللي وحيد
إللي ليا منه وقف محدٍ معآآآآه
[/align]


550 
اللؤلؤه المكنونه

[align=center]
مسائكم كل شيئ جميل
قَلوب متسامحة
ذنوب مغفورة .. هموم زائلة
ودعوات مستجابة
بإذن الله تعالى


ابدأ يومك بـــ ابتسامة من أعماق قلبك
وتيقن بأن كل ماسيصيبك سيكون خيرا لك ،، لأنه من الله


ادعوا بها بقلب صادق ثم أودعوها عند الرحمن
ووكلوا أمركم إلى الحي الذي لا يموت





أمانينا لن تتحقق دون أملٍ و مجهود
يجب علينا أن نحققها بشق أنفسنا فَـ نبتهج بها و نسعد
و عند الله لا تموت الأمنيات





أبواب السماء لا تغلق في وجوه الطالبين
نمطرها بالدعاء
فيكرمنا الله بالعطاء
فـ يارب هب لنا قلبا لا ييأس



كم تمنينا وشئنا .. وشاء الله فـرضينا
و اكتشفنا ان ما رضينا به هو الافضل لنا
فالحمدلله ثم الحمد لله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه



يا رب
وحدك تدرك ما انتظره
وما يتمناه قلبي
و تعرف أسرار مستقبلي و ما يحمله لي
فسھل أمري وحقق مطلبي
وسخر لي ما هو خيرا لي



و أجمل ما في الرجـاء أنه لاينقطع ما دام هناك في السماء ربا
فـقـل لا إلــه إلا الله .. يـنـشـرح قـلبك
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.