العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى الخواطر المكتوبة

منتدى الخواطر المكتوبة قسم خاص للنثر والخواطر، اجمل خواطر حب ورومانسية مكتوبة، خواطر غرام وحزن من القلب جديدة 2017


1 
בـّكاية ξـشْق


تدري إذا البنـت عــشقـت وش ممكـن يـصـيـر ؟!!

تدري إذا البنـت عــشقـت وش ممكـن يـصـيـر ؟!!


يوه لو تدري وش عشـق البنات ...
[موت] .. [وحيـآة] ...!!
وأشيـاء ابـد ماتتوصـف ..!

تبـي تعـرف البنت إذا دشـت هــوى~’

تنثــر لها دمعه .. حلوه تشبـه لحبـآت المطر ...



بس دافيــه حــيــــل ....!
وتشتري لهـا شمعــه .. لونهـا وردي ...
وتفرح إذا هي تحترق ...!!
وتجلس بغرفتهـا كثيــر .. تصحى وتنامـے....!!
ودايمـے كســل
وتضحك شوي ،،، وتبكي شوي ...!
وتقول احيانآ كلام هي نفسهـا ماتفهمــه ...؛"
وتغيــر الـعــطـر القديــمـے
وتكـره ملابسهـا القديمــه
وتشتري لها دفتر جديد
وتكتب عليـه .. بـعــض الطلاسـم والحروف .. والباقي كلــه شخبـطـه . . !ّ
وتموت بالليمون .. والشاي الخفيـف
وتقرآ شعـر كلـه غــزل غــزل
وتقول :يووووووهـ . . !
الله على عــشق البـنــآت يحليلهـم» مره يحبون الهــوى’’

وإذا دخلوه [ضـآعوو ] ولا دلوا طريق ~’

إمشي على شط البحر ... وشوف البنات
هذيك غرقانه .. وهذي تصيـح
والثالثـه تمشي وتطيـح
وبحـر الهوى مايرحـم آحـد ...!!
يموت في قتـل البنات
عــرفــت وش [ع ــشــق البنــآت ] ....؟!!

هذي وحـــده [عــشــقت ] ...

وبغت من الفرحـه تطيــر تطيـر تطيـر تطيـر

فديتهـا كانت صغيره حيل ؛!!
وإللي تحـبه بعد صغيـر ؛!!
وتوآعدوا وتـعآهدوا وبنوا من الفرحـه خيـال
وآختاروا اسمـاء العيـال .. ومشـى العمـر وهـم سـوى
يبنـون احــلام وآمـال ...
وفجــــــــــــــــــــــآه



[ صحـوآ من حلمــهم ]
يقول امي مارضـت !!


ويقول صـعــب اتزوجـك !!

يمكـن عرفتي غيري رجـال كثيـر ....!!
حتى إتهمها بـآلخيــآنه



معقولــه العاشق يخون ؟؟؟




وعشق مضى بلحظـه [ يهــوون ]






بكـت بكـت بكـت





إليـن دمعتهـا يبسـت
مـن جــد ماعنده ضميـــر ,,,
حــبيـبي . . ؟
تدري بـ شي . . ؟
انا بصراحـه خايفـه

اخاف يومـے تتركني على جال الطريـق




وترحـل بـعــيـد

وتصبـح مثل باقي الرجـال .. ماتفهـمـے قلوب البنات ...



تدري اش يصير ...؟


والله [ لأمــوت ] من القهـر



وابكي على معنى الهوى وآخذ عـزى كل البنـات

وآكـتـب رسالـه للقمـر
واقولــه: [ لآ تنخدع مــن الرجــآآل مهمىآ وصفوك ]


" ومهمـا تغنوا في بهواك

بـاكــر يخلونك تموت من القهـر .!!
[ مــثل البنــآت ]



تدري إذا البنت عــشقـت وش ممكـن يـصـيـر ؟!!

اعجبتني بالحيـــل ونقلتهااا...

منـــــقول ...

الملاك نوني..


2 
الفارس الابيض

[align=center]
راقني كثيرا


بوح قلمك الرائع

ولكم وددت ان أرى البقية الان

لقد نسجت الكلمات بخيوط من ذهب

وفضة

فأنبهرت العينان بهما

أيتها الرائعة

لكي أعطر تحياتي واطيبها
[/align]


3 
عيسى المعمري

اختي العزيزه الملاك نوني
كلماتك اثارت شيئا في داخلي ولا ادري ما هو
عزه الرجل وكرامته وتفكيره قبل قراره هو الذي لا يفهمنه بعض نسائنا
فالمرأه تقرر اولا ثم تفكر اما الرجل العكس
تدرين الرجل اذا حب بصدق شو ممكن يسوي
يبيع الغالي والرخيص عشان يتزوجها ويكون معها بس ياليت البنات يحسن بهالامر
يفديها بكل ما يملك
حبه الصادق يصل الى مرحله الجنون بس للاسف اليوم صار للمراهقين
الرجل اذا حب بصدق يثير العزله دائما لكي لا ينشغل عنها وياليتهن يفهمن هالشي
الرجل اذا حب بصدق يشبهها بالنسيم العليل ووجه القمر
المرأه كانت تحب من الرجل قوته وشجاعته ورجولته واخلاقه اما اليوم البنت تحب منصبه وجيبه وخفه دمه
الرجل اذا حب يرى محبوبته في منامه يراها دائما في خياله يسرح بأفكاره معها واليوم ولا مافي داعي اتكلم

مع احترامي لكل البنات طبعا


4 
בـّكاية ξـشْق

هلا وغلا اخوي فارس الظلام نورت الموضوع ومشكور ياخوي ع الكلماات الحلوة التي كتبتهااا...


يعطيك العافية وماقصرت ...

لاتحرمناا من تواجدك الجميل...

الملاك نوني...


5 
בـّكاية ξـشْق

هلا وغلا اخوي عيسى المعمري صحيح كلامك لاكن هذا البعض والواقع الي نشوفه من النااس وخاصة من البناات غيررر يمكن يكون اختيار غلط مادري لان ماعرف عن الخياناات ...

وباختصار ياخوي الزمن تغير او لا ماعتقد الزمن احنا تغيرناااا وغيرناا الزمن معانا وع فكرة فيه الزين وفيه الشين والمثل يقول الشر يعم ع الخير والله يعين وعسا ربي يبعدناااا عن الخياناااات ومانجربهااا بحياتنااا ابد...

مشكور اخوي ع تواجد ونورت الموضوع يعطيك العافية ماقصرت ...

لاتحرمناا من تواجدكــــ....

الملاك نوني..



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.