العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
الفارس الابيض


[align=center] رغم قرار الإخوان.. "أبو بركة": لن نتخلى عن "الإسلام هو المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة الدكتور أحمد أبوبركة



أكد الدكتور أحمد أبو بركة المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الاخوان المسلمين، أن الحزب لم ولن يتخلى عن شعار "الإسلام هو الحل"، لافتا إلى أنهم استخدموا شعار "نحمل الخير لمصر"، وهو أحد الشعارات المرتبطة بالجماعة، والذى استخدموه من قبل لأنه يناسب المرحلة الحالية فقط.

وأضاف المستشار القانونى للحزب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه من الممكن أن يستخدم أعضاء ومرشحو التحالف الديمقراطى شعار "الإسلام هو الحل" فى الدعاية الانتخابية إذا أراد فى الانتخابات، وكذلك أعضاء جماعة الإخوان المسلمين ومرشحو حزب الحرية والعدالة الشعار فى الانتخابات القادم دون فرض وصاية باستخدام الشعار الجديد، وهو "نحمل الخير لمصر"، لأنه أحد الشعارات العديدة الموجودة لدى الجماعة والتحالف.

وكشف أبو بركة أن هناك لجنة تضم عدداً من أعضاء التحالف الديمقراطى تقوم حاليا بصياغة البرنامج الانتخابى النهائى للتحالف الذى سيخوضون به الانتخابات القادمة، لافتاً إلى أن البرنامج سيكون شاملا كل المجالات، كالرياضة والصحة والمجال السياحى والزراعى، ومشروع تنمية كامل سيتم إعلانه فى القريب العاجل حين الانتهاء منه.

كان حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، قد أعلن أمس خلال مؤتمر التحالف الديمقراطى تخليه عن شعار "الإسلام هو الحل" فى الانتخابات المقبلة، واستبدله بشعار "نحمل الخير لمصر"، وهو نفس الشعار الذى استخدمته الجماعة فى انتخابات الشعب 2010، خوفا من الملاحقات القانونية، وتحديدا مع اللجنة العليا للانتخابات التى أعلنت فى وقت سابق رفضها الشديد لأى شعارات دينية فى الدعاية السياسية.

من جانبها وافقت أحزاب التحالف الديمقراطى على الشعار الجديد كشعار رئيسى للتحالف، وقال الدكتور محمد سعد الكتاتنى، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، رداً على سؤال حول استخدام الجماعة شعار "الإسلام هو الحل"، أن شعار "نحمل الخير لمصر" هو الشعار الرئيسى للتحالف، ولن يستخدم معه شعارات أخرى، مضيفا أن التحالف الديمقراطى يضم 11 حزباً.

اليوم السابع
أخبار عاجلة






[/align]


3 
الفارس الابيض

[align=center]
الف شكر ياخى عمرو شعبان
على روعه التواجد

وردك الاروع
ومرورك الذى عطر صفحتى
بارق الكلمات متشكره جدا لك
ربنا لايحرمنى من اطلالتك الرائعه
دمت بكل الود والاحترام
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.