العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
الفارس الابيض


..بسم الله الرحمن الرحيم...
[آآآهـ مـن هـم الـفـراق..وعـيـشـة الـغُـربه].
مستوحاه من قصه حقيقيه..عاشتها فتاه سعوديه..
أرجو لكم المتعه..
****
المقدمه:
طفوله صعبه وأصول مجهوله..ناس غريبين وأرض غريبه..وأنا نفسي غريبه..!!..الملامح مونفس الملامح..أنكرني أبي ونساااني حتى أنني لم أقابله في حياتي!!ولا أعرف هل أنا بحلم أعيشه...أم أنني هكذا فالواقع!!...
لا أعرف في هذا العالم سوى أمي التي لا تشبهني!..وأهلها الغرباء عني!!...ولدت غريبه بدون أصول!!..وها أنا اليوم في لندن أعيش وحدي بعد أن أكملت الثانويه في بلاد أمي..!! بعد أن تركني والدي ورحل لبلاده.. لم أكن وحيده ولم أمت جوعاً رغم فقر أمي وأهلها..عشت غنيه وأمي كذلك...لم أشكو يوماً من الفقر!!...بل بالعكس كملت تعليمي في مدارس السفاره وكنت اقضي اوقاتي هناك وتعلمت أيضاً لغة بلدي وابتعثت للندن ادرس طب..أتعلمون لماذا؟..لأنني بكل بساطه أحمل الجنسيه السعوديه..كان ما ينقصني شيء.بس...أفتقد أبوي.. كنت افتقده مدري ليش بس..لمن أشوف الناس تناظرني وكأني غريبه ما أشبههم ولا ديني نفس دينهم...على فكره أنا أنولدت عالمسيحيه دين أمي بس الحمدلله أسلمت لمن دخلت
المدرسه وأسلمت أمي معي..تخيلوا لو...سعوديه غير مسلمه!!!...عااالم غريب ....بس هذي مو كل قصتي...لا ..البقيه من قصتي راح تعرفونه..بس خلوكم معاي وأقرأوا تكملة الحكايه..اللي تتخللها حكايااات......
لكن قبل كل شيء ودي أقول شيء....أحبك يالسعوديه لوحتى ماشفتك وما عشت بأرضك حبك بدمي بحنانك زرعتيه ,
البدايه::
الفصل الأول..../
لندن.الساعه7ونص صباحاً....
صوت منبه يرررررن ........اااااااااااا
فزت وقامت تناظر الساعه وأرتاعت...وطلعت تركض وهي تنادي:دالــــــــــــــــياااااااااااااااااااااااا اااااااااا
داليا بهدوءها طلعت لابسه وجاهزه:بسم الله عليك نوري شفيك؟
نوره شافتها أخذت نفس:الحمدلله انتي قمتي علبالي تأخرتي وطافتك المحاضره
داليا أبتسمت لها وهي تلف الشال على رقبتها:مشكوره نوري خلاص روحي كملي نومك...محاضرتك العصر ارتاحي
نوره وفي عيونها النوم :هذا اللي بيصير تششاو
دخلت نوره غرفتها وسكرتها..
داليا بإبتسامه:هذي نوره ماي بيست فرند..ابوها كان في الملحقيه الثقافيه فالسفاره في بلاد ماما..وتعرفت عليها فالمدارس السعوديه هناك...واتفقنا مانفترق أبد استأجرنا هالشقه لنا ومعانا عمتها حصه.عسل وقلبها طيب,قال يعني
بتحمينا ههه......
طلعت حصه من الطبخ وبيدها كوب حليب ساخن:لحظه لحظه لحظه..وقفي يابنت وين رايحه على الله بدون فطور!!!
داليا:ههههه هذي هي جات...صوصي حبيبتي..أنا مستعجله أي هاف تو قو
حصه بإلحاح:ماعلي منك بتاخذينه غصب عنك..
داليا استسلمت لأنا هذي حصه والأجر على الله:اوووكي هاتيه....
حصه بنص عين:ناااس ماتجي إلا بالعين الحمرااا
داليا شربت الحليب وطلعت.....
,
,
المترو...,
واقفه وتناظر بملزمتها لغاية مايجي المترو..ناظرت ساعتها بتأفف:تأخرت والدليل رزان وندى مو موجودين معناته راحوا قبلي
شافت ندى جايه من بعيد متنقبه وأبتسمت:هذي ندو اللي حاطه قناع على وجهها ..ماي فرند ان ماي كلاس..بس واضح انها لحالها! ماشوف مرت اخوها رزان
ندى من وراها حطت يدها على كتف داليا وتتنفس بسرعه:اخيييراً وصلت...هاي دودي
داليا:هاي...هههه وين رزان
ندى:ياشيخه خليني اخذ نفس...رزان ماتقدر تداوم اليوم تعبانه صحت اليوم دايخه وتستفرغ..ووداها فواز المستوصف
داليا تأثرت:الله يشفيها يارب..ذكريني بعد المحاظرات نزورها...
ندى:اوكي بسرعه ادخلي المترو وقف...
,
,
في قاعة المحاضرات..
الدكتور..يمشي ويناظر الطلاب بتمعن.ويكلمهم بالإنجليزي طبعاً.:هذه هي السنه الأخيره كما تعلمون..من يريد أن يصبح طبيباً يجب أن يلتزم بكل ما أقول.....
ندى بتأفف:ياليييييل واللله مايسكت..هذا شكله من صرنا بالإمتياز
داليا نغزتها:أششش
ندى بتهزء:تكفييين يالدافوره
الدكتور لاحظها تتكلم من بدت المحاضره:أنسه ندى الكافور
ندى بلعة ريقها:نعم دكتور جيمس
الدكتور:أريد منك أن تعدي بحثاً عن الأمراض البكتيريه المعديه
ندى:ولكن دكتور ...
الدكتور قاطعها:خلال اسبوع فقط يكون البحث بين يدي...هيا بنا للمستشفى الجامعي..لدينا عمل هناك..
داليا شافت الدكتور طلع وانفجرت ضحك من قلبها:هههه ههههه هه
واحد عربي كان وراها: فديييت هالضحكه أنا
داليا سكتت فجأه وناظرته بقرف وصدت:هذا الكريه سالم طالب إماراتي هذي شغلته!
ندى وداليا طلعوا...
سالم بضحكة مكر:هههه ياناس حد يفهمني هذي ليش ماتعطي احد وجه ؟على شو شايفه عمرها مادري,إذا حلوه في غيرها حلوين بعد
حمدان وهو يناظرها طالعه: في غيرها حلوين بس هي غير يا سالم..
سالم:غير بشو...؟
حمدان:ماتعطي الشباب وجه..مع ان الكل يتودد لها..
سالم:بهذي صدقت بس ولو أجيبها يعني أجيبها
حمدان:هههه نشووف
,
,
داليا:هههه واللله تستاهلين انتي ماتتوبين...كل شهر مسويه بحث هههههه
ندى:كلي تبين بس
داليا مافهمت:إييييش!!
ندى:ههههه ياناس وحده سعوديه ماتعرف وشو التبن؟!!
داليا:ندوش لاتقهريني كلميني بكلام أفهمه
داليا طاحت ملزمتها...ونزلت تلمها من الأرض...
واحد من الطلبه اسمه حميد اماراتي وجنتل..يعني شيييك وادب واخلاااق..نزل وقام يلم معها الورق:عنك ..
داليا استحت وهي تشوفه يلم معها بعفويه:ثانكيو..
حميد بإبتسامه ساحره:معك حميد..اعرفك داليا..أفضل طالبات الطب العرب هنا..
داليا ذابت من ابتسامته:ثانكس..
حميد:عن اذنك..
ندى ناظرت حميد بنص عين وصدت........
داليا ظلت تناظر حميد وتصد..لأنه جالس يناظرها وهو مقفي...
ندى شهقت ووقف فجأه...
داليا خافت:ندوش شفيك؟جاك شلل مؤقت
ندى بققت عيونها:شوفي هذااااك
داليا ناظرت وانكسر خاطرها:الله يشفيه يارب
ندى التفتت بطفاقه:مو هذا المقعد, أنا أقصد اللي واقف بعيد هناك
داليا ناظرته فوق تحت:شفيه؟
ندى ارتفع ضغطها من برودها:هذا سعودي وأسمه سعود من طلبة الدكتوراه والبنات يقولون هذا أخر سمستر له وبعدها بيرجع لأهله فالسعوديه
داليا بحنين:ياااحظه
ندى:مااااالت عليك من بنت تعالي..بس والله ترى ان تأخرنا ليصكني الدكتور جيمس ببحث ثاني
داليا:ههههههههه يله
,
,
,
اللــــــــــــــيل/
البنات كلهم مجتمعين عند رزان وفالينها ضحك ووناسه...
نوره:هههههه فله ياليتني كنت معكم اليوم
ندى:اي والله كان تشوفين الزين كله والكشخه
نوره:من؟!
ندى بحماس:مبتعث سعودي يدرس دكتوراه مهبل بنات الطب
رزان:ههههههههه الله يقطع بليسك يا ندوش فضحتينا والله ان درى اخوك بيرجعك على أول طياره للديره
ندى:ياويييلي صدق
الكل:هههههههه
حصه:إلا يارزان شفيك وانا اختك لابأس ان شاء الله
رزان:ابد فقر دم بعيد عنكم
حصه:يوووه سلااامتك
رزان:ربي يسلمك من الشر.
داليا تثاوب وقامت من كرسيها:قيرلز اي وونت سليب ,بليز اعذرووني وراي دوام فالمستشفى بكره
حصه:يله كلنا بنوم قومي يانوره
نوره:يله أنا عندي شغل فالسفاره بكره بعد
داليا:ليش؟
نوره: بجدد الباسبورت
داليا:لا لاتروحين بكره خليها لبعد بكره حتى أنا ابي اجدد باسبورتي
نوره:اوكيه بعد بكره مو مشكله
حصه:يله ياجماعه تصبحون على خير..
رزان وندى:وانتم من هله...
...
,
,
,
اليوم التالي.../
كان اليوم تعب والمستشفى مزحوم كثير...في الساعه الخامسه مساءاً أنتهى الشفت حقي وكنت دايخه من كثرالشغل..راسي كان يألمني ..تذكرت أني ما شربت قهوه اليوم وقررت أمر أقرب كوفي شوب وأشرب فنجان على روقان..
آخر الشارع اللي كنت أمشي فيه شارع آدجول..ماادري شجابني هنا.كذا بطول شكلي بوقف تاكسي..التفتت وكان في كوفي شوب"نايتس بريتج"..دخلته وكنت أول مره أدخل هالمكان..ماكان مزحزم كالعاده..يدخلونه السياح واكثرهم عرب..أنا ما اجيه لأني بكل بساطه..مو بطريقي ولا بمنطقتي...ثانياً أنا ما أحب هالسياح..
دخلت وكنت لابسه بنطلون جينز قصير ضيق للركبه وكنزة ثقيله علشان البرد,أنا كذا تعودت..دخلت وكانت نظرات الموجودين غريبه...!!! حسيت نفسي وكأني نازله من كوكب ثاني.!!
المهم جلست وحركت شعري بيدي وفصخت جاكيتي وريحت...
النادل:كيف لي ان اخدمك؟
داليا:كوب قهوه لوسمحت؟
النادل:حسناً تودين شيئاً أخر
داليا:لا شكراً
راح النادل...
لاحظت شاب فالطاوله المقابله جالس يبتسم بعفويه...ورديت هالإبتسامه بعفويه...صدقوني طلعت تلقائيه....!
داليارواية آه من هم الفراق وعيشة الغربهأنا وين شفت هالشخص..؟؟....أهاااا سعووود تبع الدكتوراه اللي تقول عنه ندى هههه لو تدري اني قابلته هنا بتموت قهر هههه)

النادل:القهوه انستي
داليا:ثاتكس
,
سعود كان بين يديه أوراق محتاجه دراسه بس...هالبنت أشغلته...جلس يناظرها بين الفتره والثانيه...
خالد صديقه:سعود وين سرحت
سعود ساكت ماسمعه..
خالد لاحظ سرحانه في البنت:افااا يا سعود ماني خابرك راعي بنات
سعود ابتسم وناظره بسكااات...
خالد عرف وش بلاه:كل البنات كذا..ساحرات
سعود رجع يناظر أوراقه وهو مو مركز...مايحب يتكلم عن هالأشياء..
خالد يبي ينرفزه:اقول كمل دراستك اللحين ..ترى عندنا شغل لليل
سعود ناظره بنص عين:أقول ماتلاحظ أنك تهذر ومحد عطاك وجه....
خالد يسوي نفسه ماسمعه قعد يناظر في داليا:تهقى وش جنسيتها..أنا أتوقع على هالملامح يا لاتينيه ياغجريه..مادري
سعود تكلم بعفويه وهو يناظرها:غجريه شعرها سايح كذا!!..تستهبل أنت...
خالد ناظر فيه وأبتسم بخبث:صدتك هههه
سعود رجع يسكت بعد ماطاح فالفخ...
,
داليا رن جوالها طلعته وردت:هيلوو..هاي النوري..لا حبيبتي أنا فالكافي..كلها نص ساعه واكون عندك..باي
داليا تذكرت أنها تكلمت عربي..قدام الناس لأنهم لاحظوها ماكانت تبي احد يعرفها من العرب وخاصتاً في سعوديين جالسين..قرررت تقوم...
,
خالد وسعود فاتحين افوامهم.. ومذهولين..!! وساكتين...
خالد:صااااروووخ طلعت سعوديه..
سعود نغزه يسكت:
خالد:ياخبل روح وتعرف فرصه...
سعود برزانه: انهبلت انت ماعاد إلا هي اتعرف على هالأشكال
خالد ينرفزه:لبى والله خشتها..أن ما طيحتها ماكون خالد ولد أبوي
سعود ناظره بحده وسكت يراقبها......
,
داليا قامت ولبست كنزتها ولفت شالها..وحاسبت بتطلع..
.....قرسون شكله أسيوي وكأنه عرفها راح يناديها:مـاااري..أنتظري لحظه ارجوووكي
داليا وهي مقفيه حست أنها تعرف هالصوت,ألتفتت ببطئ,وشقت الأبتسامه:توووني..لا أصدق
توني راح وسلم عليها بحراره وضمها:دالـيـــاااا اشتقت لكي
داليا:وأنا كذلك توني تعال لنخرج من هنا...ونكمل حديثنا..متى أتيت....
طلعت معاه لبرا.................
,
خالد بإبتسامه خبث:سعوديه بس من ربع بنات لندن..
سعود سكت وقرر يكمل مذاكرته:
خالد ميل فمه:عاااد قرسون فلبيني..والله حاله نفسي أعرف كم دفع لها...
سعود انخنق وقام يلم اوراقه وطلع لان خالد نكد عليه...
خالد قام يلحقه:بوعزوووز لحظه يبه..
طلعوا...
,
,
انتهى الفصل الأول......
,

لاتحرموني من تفاااعلكم...



2 
الفارس الابيض

[align=center][آآه مـن هــم الـفـرآق..وعـيـشـت الـغُـربـه]
الفصل الثاني/
يوم جديد...وأمآل جديده..ياترى راح أقضي بقية حياتي كذا وحيده...آآه ماأصعب أن تشعر أنك وحيد...لا أهل ولا عزوه...صعبه الحياه من دون دفا العايله..صدقوني...يعني لا اخوان ولا اب وام ولا اقارب ولا شيء ولا شيء..
إلى متى راح أضل تايهه في بلاد الله الواسعه...إل متى وأنا مرتحله..إلى متى راح أضل مغتربه؟...بدون وطن..!بدون أي شيء..أي شيء....
,

أروقة الجامعه..../
ندى وداليا جالسين وكل وحده ماسكه كوب كافي....
داليا بتأفف:هالللحين ماتقولين ليه جايبتنا عالجامعه اليوم..اليوم عندنا تطبيق فالهوسبيتل يالذكيه..
ندى نزلت القهوه عالطاوله:ليه ناسيه البحث حق دكتور جيمس الله ياخذه
داليا ناظرت ساعتها:طيب قومي سلميه بسرعه خلينا نروح الله يخليك كويكلي
ندى قامت:طيب طيب لا تزفين
راحت....وجلست داليا تنتظرها وسرحت ..........
......:هاي
داليا طنشته مسويه ماسمعت استمرت بمشيها....
....مد يده وحطها على كتفها:هااي
داليا انتبهت لليد واللمسه,ألتفتت بعصبيه:وت دو يو وونت؟؟
سالم ابتسم بخبث وجلس قبالها:اي وونت تو سي يور فيس
داليا ناظرته بإشمئزاز,وقامت لأنها ما تتحمله..
سالم قام وتجرأ ومسك يدها الناعمه وجرها لصدره..
داليا دفعته,صرخت وضربته كف:ديمنت
الكل ناظرهم وانتبه لهم...
....جاء ركض بين الطلبه ووقف قدام سالم وشد جاكيته بقوه,وكان يثور غضب:ياااكلب
سالم بخبث:هلا هلا..البوي فرند الجديد...ومسويه فيها شريفه وصعبة المنال ياداليا
داليا قربت تبكي عمرها ماصار معها كذا...
سعود ضربه كف ورفسه فبطنه بركبته..وتفل بوجهه ودزه عالأرض:شوف إن قد شفتك متعرض لها ياويلك..فاااهم
حمدان صديق سالم قومه من الأرض وراحوا بسرعه......
سعود خلص وحت يدينه وقرر يمشي بدون ما يناظر في داليا.........
داليا شافته قفى بدون مايقول شيء وقررت تناديه:سعود
سعود وقف بدون ما يلتفت عليها:نعم
داليا مشت ووقفت قدامه بهدوء والدمعه حايره بعينها بإبتسامه:ثانكس
سعود ببرود وبنص عين:يور ولكم..اني ثينق إلس..ماري..أقصد داليا
داليا أستغربت وش عرفه بأسم ماري:نو ذاتس إت
سعود مشى وتركها:اوكي باي
داليا انقهرت من بروده معها وموتها استغراب شلون عرف بماري..!بس في نفس الوقت فرحاااانه وبتطير من الفرحه بأن واحد وقف جنبها وساعدها بدون مقابل..!!
,
,
,
,
الليل/
بشقتهم جالس سعود ويذاكر كعادته عاللاب توب..وساكت بشكل مبين مو طبيعي..!
خالد طلع من غرفته بعد ماكلم أهله كان وجهه معتفس..وما ينتفسر..قرر ينكد على سعود هدوءه:هلوووو
سعود وعينه على اللاب توب:هلو
خالد بإبتسامه:الله الله يارااعي الحركات
سعود:اي حركات
خالد:ههه فزعااات واستعراض عضلاااات وش طريقة الأفلام ذي هههه
سعود:الحمدلله والشكر
خالد:الحمدلله على كل حال بس وش هالحركه اليوم
سعود وهو يطقطق فالاب توب:فزعه.. مافيها شيء
خالد:فزعه...آهااا...مافيها شيء متأكد..
سعود:نخوه ياااخي ماعندك نخوه
خالد حك ذقنه:نخوه...حلو حلو
سعود:حلو بس ماقلت لي أخبار الوالد والوالده والأهل بعد ماكلمتهم
خالد اعتفس وتضايق حده:اص لا تذكرني بس
سعود:هههه افااا ليش؟
خالد بتذمر واضح بملامحه:خطبولي بنت عمي ويقولون تعال املك عليها
سعود جالس يتشمت:ههههههههه هههههههه
خالد:كل تبن الشرهه علي اللي علمك ابدأ تشمت في اللحين
سعود:هههه وش فيها بنت عمك..خذها الواحد ماله غير بنت عمه ههههههاااااي
خالد:كل تبن بس...انا بفشلهم وماني بجاي..وخل هالخبله اللي وافقت علي بدون ماتعرفني تتفشل
سعود بجديه وضحت في صوته:اعقل ياخالد وأنا أخوك..إلا جرح المشاعر..شوفلك طريقه تكون ألطف..شدراك يمكن مغصوبه مثلك
خالد سكت شوي ونطق:حظك ياسعود خااالص وفوق كذا ماعندك بنات عم..
سعود:ههههه قول اعوذ برب الفلق

خالد:حلالاااات لو تكون بنت عمي مثل ماري
سعود سكت وسرح مع طاريها...مايدري هي أسمها ماري وإلا داليا!!!
,
,
,
,
بفراشها جالسه تفكر باللي صار اليوم بعد ماقالت لنوره على كل شيء......
نوره بحماس:واااااو ياعييييني
داليا بحيره وضحت بنبرتها:بس اللي محيرني.أنه ماقالي شيء كان بيمشي بدون مايناظر فيني حتى!!
نوره: غريبه,طيب شالسبب
داليا وهي تسحب الغطاء بتنام:أي دونت نو أي دونت نو
نوره:هههه طيب شفيك متنرفزه اللحين!
داليا وهي تسحب البطانيه:نوره قو أوت أي وونت تو سليب بليييز
نوره مدت بوزها:أوكي أوكي دونت شاااوت...قود نايت بس لاتنسين بكره بنروح السفاره ياقلبو
طلعت نوره وسكرت الباب...
داليا تنفست بعمق:ياترى ليه يعاملني كذا!!!....حسسني مسويه غلط..أو ما أستحق أحد يتكلم معي ..ليه وش السبب؟!!ياترى أنا وش سويت غلط علشان يعاملني بتعالي كذا؟!!
................................
,
,
,
في صباح اليوم التـــاالي../
نزلوا من التاكسي ودخلوا السفاره ...
داليا..أبتلشت بالحجاب اللي حاطته..لها نوره:اوووف الللحين ابي افهم ليش ملبستني هاللبس..!!
نوره:اصص..لازم...هذا من احترامك لمجتمعك..ناسيه انك في سفارة بلد محترمه ولها عاداتها وتقاليدها..لازم نكون مقدرين هالشيء ماراح نخسر شيء لو جينا بلبس محتشم ومغطين روسنا..
داليا اقتنعت بس موكثير:اوكي اوكي..نفس الديباجه كل ماجينا هنا..خلصيني وراي شغل أنا..
نوره:تعالي من هنا ...
دخلوا مكتب..وطلعوا بسرعه..
داليا:هااه لاتناظريني ماراح اصور أي ورق..روحي أنتي هالمره
نوره بتأفف:أوكي..خليك جالسه هنا..بروح أنا مو مشكله..
راحت نوره...وجلست داليا بصالة الإنتظار..
داليا أخذت مجله من الطاوله وجلست تتفرج عليها...
سعود كان مار وجلس ما عرفها كانت متحجبه ومنزله راسها لأنها تقرأ:صباح الخير
داليا رفعت راسها وتفاجأت ردت بإبتسامه:صباح النور
سعود:أنتي!!
داليا تحاول تكون طبيعيه:اي أنا..أجدد جوازي..وأنت؟
سعود مستغربها متحجبه:أنا جاي اقابل صديق لي موظف هنا..
داليا سكتت وهو سكت..
.
.
نوره ارتفع ضغطها من واحد قدامها واقف ويسولف بجواله من ربع ساعه. ماعطاها وجه..:ياا أخ لو سمحت...
الشاب ألتفت عليها بنص عين :لحظه يابنت
نوره تحاول تضبط أعصابها..وودها توطى ببطنه..
الشاب يكلم بجواله:اوكي وراي واحد يبيني اتوطى ببطنه..بااي
نوره سمعته وارتفع ضغطها زياده:وشو؟ وش سمعت...؟
الشاب خاف من نظراتها الناريه وأبتسم بلطف:نعم أختي
نوره:خوى جنبك ان شااء الله...
الشاب ارتاع من ردها:وش ذالكلام يا اخت حنا بمكان محترم
نوره:هو انت خليت فيها احترام..لاطعني ساعه وراك وانت تكلم وتهذر..
الشاب:عارفه لو ماحنا بمكان غير هالكان كان شغلي معك غير
نوره قربت منه هي مو بوعيها كانت معصبه ولصقت إلا شيء بسيط:نعم نعم..وش كنت بتسوي يعني ياروح امك..يله ورني مراجلك
الشاب ابتسم على حركاتها وهي تقرب له بجرئه ناظرها بنظرات حلوه وبإبتسامه وقرب زياده:تبين أوريك مراجلي خلينا نلتقي بغير هالمكان..وياليت لو الليله
نوره فهمت قصده ضربته كف:وقح..
الشاب ابتسم:
نوره فقدت اعصابها:ماعندك دم انت؟...وين هالموظف اللي هنا ابيه بشغله يخلصها لي ويينه
دخل موظف ومعه اوراق:السلام عليكم....
الشاب:وعليكم السلام..
الموظف:لو سمحت يامشاري هالأوراق محتاجه مراجعتك وتوقيعك بعد ما تراجعها وانسخها بعد ماتخلصها أوكي
مشاري:اوكي بس خلني اخلص اوراق هالأخت
طلع الموظف..
نوره كأن مكبوب عليها مويه(يااربييييه وش اسوي مع هالبلوه)
مشاري ناظرها بإبتسامه:لو سمحتي اوراقك..
نوره مدت أوراقها له وهي ساكته.
مشاري:الظاهر انك مدينه بعذر لي...
نوره بقوة عين:إذا في واحد بيعتذر للثاني فهو حضرتك..
مشاري وهو يناظر بأوراقها بإبتسامه على ردها:قويه هذي..يا
نوره وهي رافعه راسها بفخر:نـوره الحــــازم...
مشاري رفع راسه وهو مندهش...!!
نوره رفعت حاجب ونزلت الثاني:نعم مو عاجبك أسمي
مشاري:العفو العفو...مو قصدي تفضلي ليش واقفه..حنا مطولين شوي..
,
,
عند داليا كانت اعصابها مشدوده شوي ماتدري ليه..
سعود ناظرها بفضول:
داليا تعبت من نظراته:شفيك؟
سعود ابتسم على شكلها وهي خايفه من نظراته:لا ولا شيء..
داليا ناظرت ساعتها بتملل...
سعود:شفيك تنتظرين احد؟
داليا:صديقتي نوره راحت تضبط اوراقنا وأحسها تأخرت
سعود:أهاا..طيب تشربين شيء
داليا:نو ثانكس
سعود:لازم تشربين شيء..ترى اجراءات الجواز تطول....يارمزي
رمزي:هلا
سعود:هات ثنين كابوتشينو..الله يخليك بسرعه..
داليا ابتسمت وسكتت...
,
,
فالمكتب/
نوره ضحكت بنعومه:هههه بذمتي انك منت صاحي
مشاري انهبل من ضحكتها:كلهم يقولون كذا
نوره:ههه لاتفهمني غلط..أنا اقصد انك خفيف دم..
مشاري:ههههه فاهمك..شدعوه
دخل موظف:يا مشااري بسرعه الله يخليك
مشاري:اوكيه خلصت خذ هالأوراق....
الموظف اخذ اوراقه وطلع..وهو يناظر نوره بنظرات مافهمتها...
نوره قامت:أسفه اشغلتك
مشاري:بالعكس..وسعتي خاطري..طفشت بس لحالي..اليوم احلا يوم لي بلندن عن جد..
نوره استحت واخذت اوراقها:أنا طالعه باي مشاري
مشاري لحقها عند الباب:لحظه تكفين..خذي هذا...
نوره استغربت:لا انت فهمتني غلط..انت بهالحركه طيحتني من عيني..ماحب كذا..شكلك فهمتني غلط
مشاري :بالعكس والله ماقصدي شيء من اللي في بالك يانوره..قصدي شيء ثااني وربي...بس تكفين خذي كرتي.فيه ارقامي..وإيميلي..متى ما كنتي رايقه دقي علي أبيك بموضوع مهم..وضروري يخصني
نوره:وأنا وش دخلني
مشاري:بتعرفين لحظتها..بس تكفين خذي الرقم
نوره ارتاحت له:اوكي باخذه..بس لأني حاسه بصدقك..باي
مشاري استانس:باي.....
نوره طلعت..
مشاري جلس بإسترخـــاء:يااارب لاتخيب رجاي...
,
,
نوره راحت لمكان ماتركت داليا..وتفاجأت بسعود قدامها:هااي
داليا:هاي..هذي نوره صديقتي..
سعود:هاي نوره
نوره بإبتسامه:هاي
داليا:بشري نوري خلصتي؟..
نوره بنص عين:إيه..
سعود قام:عن اذنك داليا..باي
داليا:باي
سعود راح وتركهم..
نوره راحت وجلست جنبها:اعترررفي منين عرفتيه..وكييييف بسرعه..
داليا:هههه اهدي.. هذا طالب الدكتوراه اللي كلمتكم عنه ندى...نسيتي لمن كلمتك شسوى هذيك الليله ياخبله..
نوره:وااااو هذا هو!!...ياربااااه
داليا:هههه قومي قومي بس خلينا نخلص بسبورتاتنا..
،
,
سعود طق الباب طقه وحده ودخل:السلام عليكم...
مشاري قام يرحب فيه:هلااا بابوعزوز والله
سعود:ههه هلابك
.................................انتهى الفصل الثاني....
[/align]


3 
الفارس الابيض

[align=center]الفصل الثالث......./
أنا ليـــــه دااايــــماً خــاااايــفه.....
أنا ليـــــــــه فــــين ؟..ليـــــه...مش عــارفــه؟!!....
وإزآآآآي أبقى أنـــا شـــايفه الــفـرح أوصــادي...وليـــه مايقيـــش؟!!
..أنــــا ليــــه دايـــمـــاً خــــايفه ....
أنا ليـــــــــه فــــين ؟..ليـــــه...مش عــارفــه؟!!....
وإزآآآآي أبقى أنـــا شـــايفه الــفـرح أوصــادي...وليـــه مايقيـــش؟!!
أيـــــــــــآآآم ضــــــــــااااعــت مـنــي...أحـــــــــلاااام بــــعـــدت. عــــنـــي
أوهـــــــآآآآم بتأيدني.............وإزااااااااااااااي بعدك هعييييييييييييش

....

هذي أنا كالعاده..بشغلي منهمكه أحاول أنتهي من دراستي بأسرع فتره ممكنه..وأتناسى ما بداخلي من ألم غربه لا وطن لها ووحده لا مؤنس لها....!...
حسيت بألم في راسي وطلبت قهوه..وأنا في كافي المستشفى بس ما أرتحت راسي زاد وجعه علي وحسيت بدوخه وعدم تركيز..وغثيان..وش فيها القهوه زادت علي ليتني ماشربتها..
مرت شهور وبقى القليل...بداخلي هم مايعلمه إلا ربي...بتنتهي الدراسه..وبنفترق أنا ونوره..خلاااص بترجع للسعوديه تعيش مع أهلها...وندى بترجع وبتقعد رزان مع زوجها..وبكذا بصفي أنا لوحدي....لوحدي...آآآه يامراارة الحرمان
...كلها شهور وتنتهي أحلا أيام حياتي...خلاص قررت أقضي أغلب الأوقات بشغلي علشان أتعود.. قبل لا نفترق صدق..

رن جوالها وهي طالعه من دوامها بالمستشفى وطلعته من شنطتها وردت وهي تقطع الشارع...كانت الدنيا مطر وبغزاااره والساعه 9بالليل تقريباً....
,
على جهه ثانيه جالس سالم يراقبها:متأكد ياحمدان سويت اللي قلتلك عليه
حمدان:أفا عليك دافع 10يورو بخشيش للقرسون علشان يحطلها الحبه فالقهوه
سالم:أوكيه خلك هنا أنا بروح ألحقها إلا ما أمسكها وبتصل فيك..أوكي
حمدان:أوكي..
,
داليا حست بتتجمد وهي تكلم:نوره...اوكي انا يمكن ما أجي إلاعلى الساعه ال12رايحه لتوني ناسيه إني واعدته أروح معه الليله..أووكي حبيبتي لاتنتظريني نامي بااي
وهي ماره بنص الشارع..حست أحد يمشي وراها وخافت موووت..أسرعت بخطاها بدون ماتلتفت...وقطعت الشارع الثاني بسرعه بدون ماتتأكد من خلوه من السيارات..
تفاجأت بسياره سبورت بس ما أكدتها..صرخت ماتدري شتسوي وأغمي عليها........!!
سالم اللي كان يمشي وراها خاف وهرب...
نزل صاحب السياره بسرعه..وراح للي رمت نفسها قدام سيارته بدون مايصدمها!!!
نزل رجل اسكتلندي من السياره واتجه لها وهو خايف:أنستي..آسف أنا أسف..هل أنتي بخير
كان بالصدفه سعود مار وراجع للبيت وتوقف لأن السياره بنص الطريق ونزل يشوف:ماذا حدث؟؟هل من مشكله....
الرجل الأسكتلندي:لا أعلم صدقني..كنت بطريقي وظهرت لي فجأه
سعود:لا بأس دعنا ننقذها..
نزل لمستواها فالأرض وقلبها يشوفها... حصلها مجروحه براسها جرح بسيط وينزف مسح على وجهها بسرعه يبي يشيلها عن المطر اللي تبللت فيه,وتفاجأ:دالـــيـــا!..مااري
الرجل الأسكتلدني:هل تعرفها؟
سعود وهو متفاجأ من شكلها:نعم
الرجل الأسكتلندي:أنا جداً أسف..ماذا يمكنني فعله
سعود:لاعليك.اذهب..سأتدبر الأمر..شكراً لك
الرجل الأسكتلندي:حسناً سيدي اشكرك..إلى اللقاء..
سعود:الى اللقاء لابأس...
راح الرجل الأسكتلندي..........
داليا صارت ترتجف بين يديه,وتتكلم بكلام غير مفهوم..وتضحك مو داريه بالعااالم وينه كانت تحت تأثير الحبوب:اتس كووولد..مااي قاااد..أنا داليا مو ماري بليييز هيلب مي سعود..أيام تايرد
سعود أستغرب كلامها:داليا أنتي صاحيه وت ساب وذ يو
داليا بإبتسامه ساحره هزت راسها بكسل:أي دونت نوو ..آي وونت سلييب..
سعود عرف أنها جالسه تتكلم من دون وعيها..شالها وركبها السياره ومشى..
داليا غمضت عيونها ومالت رقبتها....
سعود خاف وهزها:داليا قومي علميني وين بيتك..
داليا بعدت يدينه عنها وكملت نومها...
سعود توهق:والله البلشه..وين أوديها هذي؟؟؟
,
,
وصل الشقه وفتحها بصعوبه لأن داليا معه..فتح الباب ودخلها حصل الشقه فاضيه..خالد مو موجود الحمدلله...دخل غرفته وفصخ جاكيتها المبلول و وراح يحطها عالسرير وحطت يدينها حول رقبته بعفويه ,
سعود بلع ريقه وأبعدها عنه بهدووء ونومها عالسرير وفصخ جزماتها..وأخذ اللحاف وغطاها فيه ..وطلع بسرعه وسكر الباب..
راح يجلس فالصاله يسترخي ويتنفس بسرعه..ويمسح على وجهه:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم....
دخل خالد وهو يغني...وجلس:هااياات
سعود بربكه:هاي
خالد استغرب جلوسه هالوقت:شفيك منت رايح من عندي تبي تنام وألقاك للحين صاحي!!! ليش مانمت
سعود ارتبك وبلع ريقه:بنام بنام
خالد:طيب شمقعدك رح لغرفتك ونام
سعود:طيب طيب
خالد لاحظه مرتبك وااضح:سعود أنت صاير معك شيء
سعود خاف لأنه يعرف نوايا خالد:هااه..لا لا مافيه شيء رح انت نام
خالد استغرب رد:طيب شفيك ياخوي الليله..بكيفك ماتبي تنام بكيفك...بس أنا بروح أنام دااايخ حدي. تصبح على خير
سعود:وانت من هله...
تنفس سعود براحه..
خالد طلع من غرفته رايح لغرفة سعود....
سعود قام واعترض طريقه:خير خير وش عندك بغرفتي
خالد:شفيييك علي الليله..أبي لاب توبي عالشاحن في غرفتك ناسي انت
سعود تورط بس تصرف بذكاء:لا نسيت أقولك لمن رجعت عالشقه لقيت الشاحن مفصول والجهاز ماشحن...
خالد:ياللله والله الطفش بس أنا متأكد اني شابكه
سعود تورط منه:شأسويلك بعد يله باي بأدخل أنام ورجاءاً لاتزعجني تصبح على خير
دخل وقفل الباب عليه أريحله.......
خالد:شفيه هذا اليوم مو على بعض شكله مخبي عني شيء بس ماعليه بعرفه...سعود مايقدر يخبي عني شي ..راح أكشفه..هههه
,
فالغرفه.../
سعود جالس عند الشباك ويطالع لبرا وبس..جالس يراقب المطر..
داليا أصدرت أنين كأنها بردانه..
سعود ما ألتفت مهما كان..بس قلبه عوره مع صوتها...قرر يلتفت عليها ويروح يشوف شفيها...قرب لها وجلس جنبها..ولمس راسها بس مافي حراره..أكيد بردانه سحب البطانيه الثانيه وجابها عالأوله..ومسك يدها يشوف بردانه
للحين..وألا...داليا تحركت وضمت يده لصدرها وهي نايمه...كأنها طفله تدور حنان..
سعود تنفس بعمق(ياويلي ويلاااه....شسوي بعمري أنا هاللحين؟..تكفين لاتعذبيني يابنت...)
حاول يسحب يده بس خاف يقومها..ترك يده تنام بحضنها وأستلقى هو جنبها وحاول قدمايقدر ينام بس شلون ينام ووجهه بوجهها طول الليل جالس يتأملها بملامحها الأنوثه طاغيه..البراءه مرسومه على شفايفها الزهريه..وأنفها النحيف مع طول حلو مناسب لوجهها
كان يتنشق عبير انفاسها مع عطرها...
,,الصبــاح,,
صحصح من نومه على صوت خالد يصحيه..فتح عيونه..وشافها قدامه..واقع مو حقيقه!!...
خالد من ورا الباب:سعووود قوووم
سعود قام وراح يكلمه من ورا الباب:رح أنت اليوم ماني بمداوم..ماعندي محاضرات...وتعبان بكمل نومي
خالد:طيب افتح شبلاك مقفل الباب
سعود:مابيك تزعجني يلا توكل على الله ورح..
خالد:أوكي بكيفك أنا طالع...
,
سعود بعد ما تأكد ن أن خالد راح...طلع من غرفته..يتنفس براحه..(ياربي هالبنت شسالفتها ماقامت للحين!..)خلني أتروش واجهز فطور علبال ما اخلص شغلي ألقاها صحت...
...
,
,
,
بشقة البنات...
حصه على أعصابها رايحه جايه:ياربي وين راحت داليا للحين لاحس ولا خبر
نوره جالسه تفطر:تلاقينها أخذتها السوالف والوناسه و نامت عند توني...
حصه:مستحيل..داليا تسويها...بدون ماتعطيني خبر..
نوره خافت بس تحاول ماتبين لحصه:عمتي الله يهداك بسك محاتاه..ارتاحي شوي وتجي
حصه جلست مقهوره:بس لوني قايلتلها تعطيني رقم توني..كان
نوره:المره الجايه ماراح تطوف علينا وبناخذ رقمه..ارتاحي بس
,
,
,
خلص سعود ترويشته..وطلع راح لغرفته..لبس بنطلونه..وراح يدور فالدولاب عن تيشرت يلبسه...
داليا تحركت بس ماحس عليها..حست راسها يعورها..فتحت عينها إلا وتشوف الرجال واقف عند الدولاب ببنطلون وبدون قميص!!..خافت وبلعة ريقها(وات هابند وذ مي؟!)...
سعود لقى التيشرت اللي يبي وسكر الدولاب وتفاجأ بداليا تناظر فيه من نص السرير وهي خايفه ..
سعود خاف عليها لأنها مبين خايفه ومرعوبه,لبس تيشرته بهدوء وأبتسم:صباح الخير
داليا من الصدمه جاها حاله ودها تستفرغ,حطت يدها على فمها ...
سعود عرف قصدها:الحمام من هنا..
داليا راحت ركض...
سعود وقف عند الحمام يهديها:داليا والله ماسويتلك شيء واللـــه....مـااري.. صدقيني
داليا تبكي وهي بالحمام:شات أب..لاتناديني ماري ...أي هيت يو..كانت يو هير مي...واي يو دو ذس وذ مي..واااي؟؟
سعود بترجي:داليـا بلييييز لسن تو مي..أي ددنت دو إني ثينق باد تو يو...بليييز بيليف مي بلييييز
داليا بصراخ وبكي:أوكي واي أي ام إن هير..إن يور بيد روم واااي...
فتحت الباب وبصوت تعبان:أنا سعوديه ياسعود..زيي زيك...حـرام عليك
سعود تأثر من شكلها المنهار:يابنت الحلال والله ماقد غلطت مع أي وحده سواءاً سعوديه وإلا غيرها...أرتاااحي...هدي أعصابك...
داليا فقدت توازنها بغت تطيح..
سعود مسكها:سمي
داليا ابعدت يدينه:دونت تاتش مي
سعود:اوكي اوكي
داليا:وين ملابسي بطلع..بليز خلني اطلع الله يخليك
سعود:لاحوول هو أنا حابسك اللحين..خلاص بعطيك ملابسك بس بعد ماتفطرين
داليا رفعت صوتها:قلتلك عطني ملااابسي
سعود:أوكي لحظه...تعالي اعطيكياها..
داليا راحت معه...
بهاللحظات دخل خالد..ومعه فطور,وسمع صوت سعود ومعه وصوت ناعم..!! راح بإتجاه غرفة سعود بفضول...وشاف وهو فاتح فمه...
سعود:داليا أسمعيني لازم تفهميني
داليا تلبس جزماتها وساكته...
سعود:داليا..أنا ماني مثل مانتي متخيله..صدقيني
داليا وقفت قدامه:أنتم كلكم كذا يالسعوديين...لكن أصحى..أنا ماني هبله علشان أصدقك..نومتي البارح هنا مو طبيعيه..أنا ماعمري صارلي كذا..وشغل العصابات وأفلام الأكشن مو لايقه لك..ديو أندرستااند..
خالد صفق بيديه:الله الله ياسعود...كذا من ورانا!!
سعود تمنى الأرض تنشق وتبلعه ولاشافه بهالموقف:خالد!!!
داليا طلعت وهي تلبس جاكيتها....
سعود لحقها:داليا لحظه...
خالد:سعود وقف بكلمك
طلع سعود وسكر الباب وراه..
خالدجلس يفكر:اللحين سعود..طول عمره ماعرف بنات..ويوم يتعرف ويسوي علاقات تكون مع وحده مثل ماري!!...صدق حظوووظ..هين ياسعود ومسوي نفسك النبيل...هههههه
,
,
,
,
أخيراً مسكها ووقفها:تكفين أسمعيني
داليا وقفت ساكته وما ألتفتت عليه....
سعود لف ووقف قدامها..وتفاجأ بدموعها مغرقه وجهها..وعيونها حمرا وخشمها احمر,بيدين ترجف مسح دموعها:يله اهدي..وتعالي نفطر في المطعم هذا..
..
لهم ربع ساعه جالسين على طاولتهم فالمطعم وساكتين..
سعود ناظرها بإبتسامه دافيه علشان تاخذ راحتها:أفطري
داليا ماتحملت نظراته الحنونه عمرها ماتعودت هالرحمه من أحد:مابي..أنا بمشي.
سعود مسكها بيدها:أجلسي وكملي فطورك بسرعه..ورانا دوامات كلنا..
داليا كلت شوي وقامت:الحمدلله...ثانكس
سعود قام ولحقها..ويمشي وراها..
داليا ماعطته وجه..تمشي وهي ساكته..
سعود لحقها وصار جنبها ويكلمها:يعني منتي معلمتني شقصتك..؟
داليا ساكته وتكمل طريقها..وركبت تاكسي..
سعود ركب معها و فضل يتكلم وماعليه منها..مصيرها ترد عليه:معك سعود عبدالله ..ماجستير طب جراحه وجاي لندن أكمل الدكتوراه..ساكن الدمام فالسعوديه..عندي أخ واحد يدرس الثانويه واخت..
داليا حست بضيقه ماتدري ليه...
سعود:طيب أنا عرفت بنفسي..عرفي بنفسك..
داليا صدت للجهه الثانيه بألم..وهي ساكته..
{{أنا رفيق الجرح من صغر سني ــــــ والجرح له في داخل القلب,ألف عنوان.
ياسيدي هم البشر صار همي ــــــ وأصبحت أنا تمثال,لـهموم.. إنسان.
كل الوجيه تشابهت حد ظني ـــــ ماعدت أميز بين صادق وخوان.
ياصاحبي’لاتنشد الجرح عني ـــــ كل السوالف كذب,وصمت حرمان.}}
سعود هنا قرر يسكت ووقف التاكسي:بليز ستوب هير
داليا ما ألتفتت عليه..
سعود ناظر فيها,وكأنه حس أن بداخلها شيء كبير..مو معقوله دموعها مارضت توقف..حتى وهي ساكته..مد يده ليدها ومسكها بحنان كانت يدينها بارده:أنا بريحك مني..بس متى مابغيتي تتكلمين تعرفين مكاني راح اكون جاهز اسمعك..باي
نزل سعود ومشى التاكسي..
داليا زادت أناهيدها..وحطت يدينها اللي مسكها سعود على صدرها..
السايق كان كبير بالسن بإبتسامه:أي ثينك ذاتس أقود قاي
داليا أبتسمت له تأيده: ييس ذي آر
,
,
,
,
بشقتهم وعلى أعصابهم ........
حصه جالسه ونوره جنبها!!!!!!!!
دخلت داليا بهدوءها وهي تبسم براااحه:هـــآآي قيرلز
حصه قامت وتفحصها:بسم الله عليييك وش أأخرك لهالوقت.
نوره:وين نمتي البارحه..؟خفنا عليك
داليا:هههه تيك ريزي وذ مي..أرتاحوا ماصار إلا كل خير..الظاهر أنكم تدرون أني مع توني..صح؟..
حصه:طيب ارتحتي بالنومه هناك وإلا
داليا بمعنويات عاليه:هههه أحلا من هنا هههه شفيكم الله يهداكم..عن أذنكم بروح أخذ شور وأبدل عندي دوام فالمستشفى بااي
دخلت غرفتها وتركتهم..
نوره وحصه جلسوا يناظرون بعض بتعجب!!!!
,
,
,
مرت الأيــام ـ ـ ـ عااديه جداً...وعالأحداث السابقه مر تقريباً شهر...باارده هي حياتي لولا صديقتي نوره وعمتها حصه..الله يسعدهم....وقررت أني أقضي اكبر قدر ممكن من وقت
حصه وهي تلبس نقابها وتعدله قدام المرايه:
داليا جاهزه وتنتظرها:حصه..بسرعه أخرتينا
نوره طلعت جاهزه:يله بنات خلصتوا
داليا:ننتظر الأميره حصه هههه
حصه بعد ماخلصت:أميره غصب عنتس أنتي وياها
داليا ونوره:هههههههه
حصه فتحت الباب وطلعت:يللله لاتطولن علي بس
,
,
فالحديقه..اليوم السبت اجازة الويك إند..الجو حلو..السماء صافيه..ويصلح للطلعه..
حصه جالسه ووودها تقوم وتضرب داليا ونوره...!
نوره كاتمه الضحكه وتهمس لداليا:ناظري شبتقول عمتي هاللحين..أنا حاسه أنها تبي تقوم وتدوس ببطونا..
حصه:بناااات..في أحد ياكل أيسكريم فالشتاء..أنهبلتن أنتن
داليا ونوره:ههههههههه ههههههه
حصه:مـااالت شتضحكون عليه!الشرهه موب عليكم علي أنا اللي طالعه علبالي بونسكم كشش متى بس يجون رزان وندى
نوره:ههه يالبى قلبك ياعمه..
داليا جاها مسج على جوالها وفتحته وقرتها{كيف علاقتك مع سعود؟..أن شاء الله تمام.لأني هالأيام جالس أشوفه يمشي مع وحده غيرك هههه شكلك ماعجبتيه؟ مع أني حسيت أنه يحبك!!باي ياحلوه..مالك غيري أنا هههه}
,ووقفت على حيلها وهي مو مستوعبه:...
نوره خافت:دودي فيك شي
داليا ناظرتهم:هاا..لا لا..أنا بروح أتمشى
نوره:خذيني معك
داليا:لا أرتاحي خليك مع حصه...أنا محتاجه أمشي لحالي..بليز
حصه:شبلاك ياداليا
داليا:ولاشيء ولاشيء عن أذنكم
نوره خافت عليها تدري اكيد هالمسج هو السبب...
حصه:والله هالبنت مو عاجبني حالها هالأيام..حالتها فالنازل..وزنها نقص للنص
نوره كتمت بكيتها:كل ما تفكر بأننا قربنا نتخرج ونفترق..تتعب ياعمه الله يلوم اللي يلومها..انتي عارفه ان داليا مالها غيرنا..بعد ما ماتت أمها ..ومثلك عارفه..أبوها خبر خير..مايدري عن هوا دارها..يعني لا أهل ولا عزوه ولا بيت هالبنت تحملت فوق طاقتها.
حصه قربت تبكي بس مسحت دموعها لأن ندى ورزان جو...
,
,
فالممشى وتمشي بهدؤها وتحاول ماتفكر بشيء تبي تصفي ذهنها....تناظر حولها فالخضره والأشجار..تحاول تستنشق هواء نظيف وتنتعش.....وروحها تعبانه...مهما حاولت تتناسا..
=أقول للعين:دمعك والحـزن مـقـفـي.....
وأهون الأمر...وأسيَل دمعت عيوني...=
,
شافت أولاد صغار يلعبون بالكوره ووقفت تناظرهم وهم يركضون ويضحكون...يالله قديش مبسوطين ولا هامهم شيء..عايشين يومهم..مابعد عرفوا دنيتهم على حقيقتها....
,
سعود كان مار منها..لأنه مواعد خالد هنا بعد مايخلص شغله ضروريه...وشافها..وشلون واقفه واضح قلقانه أو شيء من هالقبيل...نسى موعده مع خالد وراحلها بدون مايحس...
سعود من وراها:طااب يومك
داليا ألتفتت عليه:أنت!
سعود:طيب ردي التحيه..
داليا بدون نفس:هاي
سعود بإبتسامه:تجين نجلس هناك..تعبت من المشي
داليا:نعم نعم
سعود تنرفز:يعني لو توني قايلك رحتي ركض
داليا ناظرته بنص عين:أنت شقصتك معي..وش عرفك بتوني ..ترى مافهمت عليك!ذبحتني بتلميحاتك
سعود يحاول مايعصب:ههه نسيتي أني كنت موجود بالمقهى لمن قابلك..وناداك "ماري" وأنتي فرحتي بشوفته وناديتيه توني ويومها طلعتوا وسولفتو
داليا استغربت أنه متذكر كل هالأشياء:لحظه لحظه وأنت شدخلك من يكون توني..ومن أنا..شيهمك
سعود ابتسم:مادري..
داليا قهرها بهالكلمه:لا والله..يعني تبي تقنعني..أنك بتصير أحسن من أهلي...اللي مو سائلين عني
سعود:أنتي ليش تناظرين للعالم بسوداويه كذا..
داليا عصبت منه:أنت مالك دخل,بعدين تعال بسألك..أنت مفهم الناس أني القيرل فرند حقتك على أي ساس..
سعود تفاجأ وعصب:أنا !!!
داليا عصبت طلعت جوالها وورته المسج اللي قبل شوي:إيه أنت ولا تنكر هذا الدليل بعد..رح خل تنفعك هاللي انت مصاحبها اللحين..بتظن انك تخونها معي..
سعود عصب:بنت انتي منين تجيبين هالكلام.ومن اللي مرسلك هالسخافات.هذا موب صحيح أنا ماعرف بنات حتى بمجموعتي تجنبتهم..أنتي الوحيده أللي احاول أتعرف عليها واني احاول اقدر افهمها..
داليا رفعت صوتها شوي وسحبت جوالها من يده:يعني أنا غريبة أطوار...هذا اللي تبي توصله لي هااه..ثانكيو..ياسعود ثانكيو سووماتش..تتهنى مع حبيبت قلبك...مدري شسمها..
راحت مسرعه ماتبي تسمع رد...
سعود عصب من جده:ورفع صوته علشان تسمعه:مجنوووونه
داليا ماعطته اهميه حاولت تطنشه مستحيل تسمح لأحد يجرحها ويخدعها..حتى لو كان سعود..الشاب الوحيد اللي أستلطفته..وكانت تمني النفس لو كان مثل ماتخيلته..بس خساره.........
,
,
,
خالد واقف من الجهه المقابله وسمع بعض اللي دار بينهم...وتفاجأ من شكل سعود وهو يحاول يكسب رضى بنت!!
سعود تفاجأ بخالد جالس قريب من المكان,تمنى لو انهم ماسمع شيء:هااي
خالد:هاي..
سعود:خير شفيك تناظرني كذا...!
خالد:هااه..
سعود:الحمدلله والشكر..انت شفيك مفهي ياخي ماني ناقصك
خالد مد عليه كوب كافي:مادري ليه احس عندك شيء..تبي تقوله لي
سعود تفاجأ من كلامه:انت شتبي..بالضبط
خالد بجديه:انت فاهمني زين...وملزوم تفسرلي اللي شفته هذاك اليوم بشقتنا..ووش قصتك مع هالبنت..اللي من تشوفها تنسى نفسك..
سعود أخذ نفس عميق وصد عنه..........
خالد:اهااا.. بعد هالنفس العميق هذا والله ان تقولي كل اللي بقلبك مالك مفر
,.
,
,
عند البنات......,
ندى:مو كأن دودي تأخرت علينا..
حصه:إي والله..
رزان:الله يهديها..اللحين بنمشي ماجلست معنا..
نوره:وانتوا شيوديكم..تو الناس..
ندى:اخوي يقول لا تتأخرون..ناوي يرجع عالبيت بدري اليوم..
نوره:مالكم داااعي...
رن جوال نوره:لحظه بنات أرد هذي داليا..هلا بنت وينك...؟؟
داليا بالجوال:ماراح ارجع ..تذكرت أن عندي مناوبه فالمستشفى
نوره:أمـا عـــاااد...وش هالحظ
داليا بالجوال:شسوي يله باي نوري وسلمي عالبنات
نوره:اوكي باي...
ندى:هاا شقالتلك...
نوره:تقول انها تكلمني من المستشفى..وعندها مناوبه..!!!
حصه:والله هالبنيه وراها شيء مدري احس انها متضايقه وجالسه تصرفنا.
ندى:يووووه عاد انا وياها صايرين مانلتقي فالمستشفى الا نادراً..الا صح..(اطباء الإمتياز..اليوم أوف..أنا لازم أعرف وش وراها)..
,
,
,
بشقه صغيـره..ومتناهيه فالصغر..وفي البلكونه الصغيره المطله على حي فقير في اطراف ضواحي لندن ...الحوار طبعاً راح يكون بالفلبينيه..ولكن مترجم للعربيه الفصحى مباشره..
توني بإبتسامه:أنا سعيد جداً بحضورك ماري
داليا وهي تحبس بكيتها:شكراً
طفل جاي ويضحك لداليا ويبيها تشيله:هااي
داليا شالته بإبتسامه:هههه أهلاً حبيبي ما أسمك..
توني:اسمه احمد..
داليا فرحت من قلبها:حقاً توني..
توني:بعد ما أسلمت كان من الصعب أن اغير اسمي..لكن قررت أن أسمي اول ابنائي أحمد ولله الحمد هذا ماحدث..
داليا ضمت احمد:وأين عائشه؟...لا أراها..
توني:لقد دخلت المطبخ لابد أنها عالقة الآن..تريد صنع عشاء لذيذ لكي..
داليا:إذاً دعنا نساعدها...
توني:هههه هيا..سوف تفرح كثيراً..
,
,
,
,
الساعه11ليلاً...
حصه نامت..ونوره..جالسه تنتظر داليا..قلقت عليها..بس بعد ماعرفت أنها عند توني أرتاحت...
نوره بتملل قامت تبي تنام..رفعت مخدتها تبي تنفضها علشان ترتاح بنومتها..ولمحت الكارت..ورفعته,وهي تذكر صاحبه:ياترى وش يبي مشاري؟!!..وش هالموضوع المهم اللي يبيني فيه..!!
أخذت جوالها وسجلت رقم مشاري بجوالها...وأرسلتله مسج[أنا بكره..فاضيه..الساعه4 العصر..انتظرك في ستار بوكس طريق الجامعه...نوره الحازم...]
طلعت الصاله بعد ماسمعت صوت باب الشقه:اهلاً وسهلاً..تـــو النــــــاااس
داليا:أششش لاتصحين حصه...
نوره سحبتها ودخلتها الغرفه:أنتي ماتقولين وش فيك وش مكدر خاطرك؟..وش حاصل معك بالضبط..
داليا حست مافيها تخبي شيء عن نوره :شفت سعود
نوره تحمست جلستها:وبعدين ...كملي بسرعه
داليا..بدت تسرد كل شيء صارلها من تواجهت مع سعود لين اللحين....................
نوره تسمع بإهتمام...
داليا:أنا محتاره انتي شرايك..
نوره جلست تفكر....
داليا خافت:شفيك سكتي
نوره:تبين الصراحه...والله مادري ..أنتي أدرى بنفسك..تذكري أن هذي علاقه تخصك انتي ومايصلح تشاورين في مشاعرك أحد..من هالناحيه..شاوري قلبك..وبس..أما رأيي في سعود كشخص..أحسه كويس يعني..عالأقل هذا الواضح..
داليا ابتسمت واستلقت مكانها وغمضت تفكر...
نوره ارتاحت لمن عرفت وش في خاطر صديقتها:يله باي بروح انام..دخت وأنا استناك...تصبحين على خير
,
,
,
,
,
فالمستشفى.../
ندى وداليا جالسين فالمستشفى فترة استراحتهم...
ندى تناظر داليا بنظرات محقق:وين كنتي هذاك اليوم..وحنا بالبارك؟!
داليا ناظرتها بإستفهام؟!!
ندى:مشت كذبتك عليهم..بس علي لا..ناسيه اني معك هنا.. كان عندنا أوف ..وانتي تعذرتي بالشفت..اعترفي وين كنتي فيه..؟
داليا تلخبطت بس قررت تقول:مصممه تعرفين. وين كنت..
ندى:لاتهربين اعترفي...
...مر دكتور فلبيني:هاي
البنات:هاي دكتور..
الدكتور الفلبيني:دكتور ندى..دكتور جيمس يريدك حالاً...
ندى:حسناً دكتور..
الدكتور الفلبيني..راح
داليا:ههه يله روحي لحبيبك...دكتور جيمس..ماتسمعين شقالك الدكتور
ندى:مااعليك من هالفلبيني المعفن...اما فلبيني دكتور..هذولا حدهم يشتغلون سواقين والا عمال نظافه....ههههه
داليا حز في خاطرها وماقدرت تقعد..انخنقت..ووقفت بتروح..
ندى:لحظه منتي برايحه لين تقولين وين كنتي فيه هذاك اليوم...
داليا وهي تحبس دموعها:أسألي نوره..أنامشغوله عن اذنك..
راحت داليا مسرعه وهي تجحد دموعها..إذا هذا راي ندى صديقتها ..ماعاد تقدر تقابلها..جرحتها..وجددت جرحها..وتذكرت سعود بهاللحظه..وش راح تكون ردت فعله لو يعرف حقيقة توني!!
طرت ببالها أفكار أتعبتها...وراحت تكمل شغلها...وهي بالها مشغول...
,
,
,
,
...
في ستار بوكس..طريق الجامعه..
جالسه نوره تشرب إكسبرسو..وتنتظر مشاري:أووف هذا بيجي وإلا أمشي أحسن لي
مشاري:لا لا تمشين أنـا جـيت..هـاي
نوره أبتسمت:هاي..
مشاري جلس:أنتي جيتي بدري..مو أنا اللي تأخرت..
نوره:شسوي طلعت من المحاضره بدري..وجيت..مايمدي اروح مكان ثاني قبل ما أرجع البيت..
مشاري:أنتي طالبه؟!!
نوره:طالبة صيدله وكلها كم شهر وأخلص السمستر الأخير ..
مشاري:ماشاء الله صيدلانيه..حلو
نوره سكتت ماتدري وش يبي..
مشاري تلخبط مايدري شلون يبدأ:وانتي ساكنه هنا مع مين؟
نوره استغربت سؤاله..بأي حق يسألها:عفواً
مشاري:أسف إذا تدخلت بشيء مايعنيني..
نوره:طبعاً مايعنيك..هههه بس ماعليه بجاوبك..أنا ساكنه..هنا مع عمتي عمرها كذا بالثلاثين..ومعي وحده من رفيقاتي المقربات..يعني أكثر من خوات.
مشاري بإبتسامه:حلو..
نوره:وشو قصتك من جيت ماعندك غير كلمة حلو!!
مشاري سكت وهو يناظرها ويتأملها...
نوره أستحت من نظراته وقامت تخزه بعيونها:شوف إن ظليت تناظرني كذا بقوم وبخليك..
مشاري بدون مقدمات وبدون مايحس:تتزوجيني؟
نوره فتحت عيونها عالآخر وسكتت مذهوله!!!
,
,
,
,
,
كـــني خــطـأ..,ويـديــن الأيــام..تـصـحـيـح..!
ذنبٍ بريه مـنـه... وذنـبٍ أرتــكــبـتــه..!
يـاهـي سـنـيـنـي مـا أكـتـفـت..بـالـتـبـاريـح..
يـا ذا الـزمـــــان..شــكـــلـي كـذا.. مـاعـجـبـتـه!!
,
جالسه بغرفتها وبنص سريرها..تبكي كالعاده..بس هالمره..غير..هالمره..قلبها أتعبها..تبي تبعد عن كلي شيء يجرحها..ويذكرها بماضيها..كانت تتحاشا الناس..وتتحاشا العلاقات..ماتبي أحد يناظرها بمنظور ثاني لمن يعرف امها ..
وأن أبوها تركها..وأنها بدون أهل.بدون عزوه..خوفها ينكشف سرها للناس وتدري بجروحها..وتحس بوجعها..وتستضعفها..!
بس..هالمره ماتقدر..تتناسى إهتمام سعود فيها..,لأنها هي بعد مهتمه فيه..وتحبه..وماعاد تقدر تنكر أن قلبها تعلق بإنسان..بس في نفس الوقت علاقتهم مستحيله..سعود إذا عرف وش قصتها..بيتركها..أكيد..وإذا تركها سعود ماتدري اشراح يصير فيها..آآه على كثر ما طلب ودها كثير..إلا ان هذا الوحيد من بين الناس اللي طلبته قبل لا يطلبها...
قامت من سريرها بعد ما أتعبها تفكيرها..أخذت جاكيتها وطلعت تركض...بدون ماتناظر الساعه كم...,
...بعد شوي طلعت نوره من غرفتها..وهي متردده:أقول لداليا والا لا.....
راحت لغرفتها..:وإلا أقول خلها بكره أحسن..
رجعت لغرفتها..وسكرتها...
,
,
,
نزلت داليا وراحت تجلس بحديقة الحي..تتنفست بعمق وناظرت حولها مافي أحد أبداً..أصلاً برد..وثلج ومطر..محد يطلع بهالوقت..وشكلها وهي برا بهالوقت مثير للريبه..
كانوا ثنين مارين وشكلهم سكارا...شافوها وأشروا لها:هااااي
داليا طنشتهم ..
مشوا بإتجاهها..:هاااي بيبي..كان يو كام وذ أس ههههههه
داليا قامت وراحت تركض عشان تهرب منهم...
انتهى الفصل الثالث.............
,
[/align]


4 
الفارس الابيض

[align=center]*الفصل الرابع..
شقة سعود.../
خالد جالس يلم أغراضه..لأنه بيسافر بكره..خلص كورسه..وراجع إجازه ورحلته الصباح...متضايق لأن أهله سوو اللي براسهم وخطبوا له بنت عمه اللي يقولون انهم حاجرينها له من وهم صغار...
سعود بغرفته ويضبط أوراقه عشان دوامه..كعادته قبل لا ينام...
رن جرس باب الشقه..كذا رنه..
خالد طلع يشوف:اوكي..اوكي..
خالد فتح الباب وتسمر واقف مكانه..
داليا كانت واقفه ..وماتدري وش جابها هنا..
خالد عرف وش تبي:لحظه..ياسعوووود..سعووود
سعود جاء:خير شفيك رافع صوتك كذا؟!
خالد ابعد عن الباب وأشر بيده:تبيك..
سعود تفاجأ فيها:داليا!!!
خالد دخل:عن اذنكم,عندي شغل بخلصه وبنام..خذوا راحتكم...
دخل خالد غرفته وسكرها عليه..
سعود وهو يناظر فيها متفاجئ:تعالي ادخلي.. ليش واقفه عند الباب؟
داليا ظلت واقفه ومادخلت..كانت ترجف ..
سعود قرب ووقف قدامها:داليـا..فيك شيء؟
داليا رفعت راسها تناظر فيه لأنه طويل..نزلت دمعتها وحاولت تتهرب وتمشي..
سعود:لحظه..
دليا وقفت وألتفتت وهي ساكته..
سعود فهمها:معك حق..خلاص بنزل معك وقفي اخذ المظله بس..
داليا فرحت انه فهمها..استنته ونزلوا سوا..
سعود فتح سيارته:تفضلي
داليا وقفت متردده..
سعود:اظن بهالجو البارد مانقدر نتمشى على رجلينا..صح
داليا ناظرته متردده..
سعود:داليـا وبعدين معك..أنا سعود
داليا قررت تركب بعد ماحست بصدقه..
بعد 5دقايق..تكلم سعود:أول شيء أنا لي تصرف ثاني معك..يلي طالعه بهالوقت وهالجو لحالك..بس ماعليه دامك وصلتيني بخير بسامحك
داليا التفتت تناظره مستغربه كلامه وساكته..وعندها فضول العالم!!
سعود التفت عليها:شفيك تناظريني كذا..انا جاد بكلامي...لحظه..شكلك بردانه صح؟
داليا فعلاً بردانه بس ظلت ساكته..
سعود وقف وأخذ كوبين حليب بالشوكلاته الساخنه ورجع:خذي..شوكلاته ساخنه..تدفيك..
داليا اخذته وهي ساكته:

سعود:هههه شفيك ماتكلمين..عالعموم..الليله ماراح نتكلم في أي موضوع..راح أوصلك لبيتك..وبكره نتفاهم أوكي
داليا بعناد اطفال:لا
سعود:ههه أفا..قويه ذي..ليه؟
داليا فاض بها الكيل:أنت شتبي مني بالضبط؟
سعود استغرب سؤالها:شقصدك؟مافهمت؟
داليا بمشاعر مختلفه:ليش تحاول تسوي نفسك ملاك ومنت مثل باقي الشباب...أنت ليه طلعت فحياتي,لخبطت كياني..
سعود أبتسم:ومن قالك أني أسوي نفسي ملاك..أنا فعلاً زي زي كل الشباب..ولا أدعي الكمال..مافينا كامل..بس وش سبب كلامك هذا
داليا اعجبها رده وأتعبها زياده:أنت سبق وسألتني عن قصتي..وأنا ماعندي مانع لو تسمعها...بس بالأول قوللي وش يهمك لو عرفتها؟!
سعود وقف جنب الطريق والتفت عليها:تبين الصراحه وإلا...
داليا قاطعته:طبعاً الصراحه..
سعود طلع جواله وفتح عالصور وطلع صوره حطها قدامها:يارب تفهمين
داليا تفاجأت بصورتها وهي نايمه على سرير سعود ومحتضنه يده!..في جواله حطت يدها على فمها دليل الصدمه:سعوود انت من سمحلك تسوي كذا..ليــه؟
سعود بدون تردد:أحبك
داليا عورها راسها من هالكلمه..وصدت بدموعها..وصارت تبكي بصمت...!!
سعود خاف من بكاها اللي كان مؤثر:داليا..أنا ما قصدت أني أجرحك ولا شيء...أنا حاس أني تهورت...بس أنا حبيت أوصل شعوري بس..
داليا مسحت دموعها وحاولت تتماسك..وتهدى:أنت متأكد
سعود:متأكد من وشو؟
داليا:أنك..أنك تحبني..
سعود:ومن قال أني أحبك!!
داليا خزته بعيونها..!
سعود بإبتسامه تقتل أي بنت:أنا أعشقك بصراحه..يمكن بدري اقولك بس..مدام اني احس بهالشعور ليش اخبي..داليا..حنا بلندن مو بالرياض..
داليا ناظرته بجديه:حتى..لو عرفت..أني..
سعود خاف من اسلوبها..وخاف من الكلام اللي بيسمعه:وش فيك أنتي..
داليا خافت لمن رفع صوته:لاترفع صوتك علي كذا ..
سعود:أنطقي ياداليا..
داليا:أنا..أنا..صحيح أبوي سعودي..بس..أمي مو سعوديه..أمي..فلبينيه..>>سكتت وصدت ماتبي تناظر ردت فعله..
سعود تفاجأ من كلامها..وحاول يستوعب..مد يده ولف وجهها عليه.وقعد يتأمل ملامحها,وأبتسم:يا سبحان الله..مافيك أي شيء يدل أن أمك فلبينيه..أبداً.
داليا :كلهم يقولون كذا..بس انت يعني..<<سكتت
سعود:شفيه..بس هذا السر الدفين!!.. اللي عندك وخايفه تقولينه...عااادي وإذا أمك فلبينيه..مو مشكله..أنا أحـبـك..
داليا:بس المهم في قصتي..مابعد قلته..على فكره توني هذا يصير خالي..
سعود:بذمتك..والله لومتأخره شوي كان ذبحته..يقهرني كل ماشوفه معك..بس معليه..دامه طلع خالك بنسى..أهم شيء اهلك انتي ابوك وعمانك..و......
داليا غصتها العبره و ناظرته بجديه:سعود أسمعني..بلييز
سعود:قولي..أسمعك
داليا تحاول ماتتوتر:سعود..أناماعندي أهل..عمري ماشفت أبوي..لأنه هجر أمي بعد ماطلقها..وعمري ماعرفته..وعمري ماعرفت اعمامي..ولا حتى عشت فالسعوديه ولا حتى يوم واحد..فهمتني
سعود تفاجأ من كلامها وسكت...!
داليا شافته سكت..وتأكدت من رده,وحاولت تساعده في تركها:أنا كنت أقول كذا وحاسه أنك ماراح تتقبلني وأنا كذا بدون أهل وأبنه غير معترف فيها من أهلي...بس عادي..مو مشكله لاتحط ببالك..ماراح أزعل إذا تركتني قد تركتني..افراحي قبلك..مو مشكله..
داليا فتحت باب السياره,تبي تنزل وخاطرها يقولها اجلسي لاتروحين..نزلت بدون مايمنعها..وسكرت الباب..ومشت وحزن العالم كله يكتنفها..
{يـاقـلـبــه..,أنـا اللي والــلــه حـبـيـتــه....,
عـشـقــتــه بـطـيـبت قلبي..ولـهـفة سنــيــن غــربــتـي...
تـمـنـيـتـه,حـبـيــبـي..تـمـنــيــتــه..شـريـك أيــامــي..أحـزانـي وأفـراحـي...
تــمـنـيـتــه..أنيــس..بــغـــربــتـــي..لــكــن.. بـعـد ما تـركـنـي...
"مـجــبوووره يــاغــربتي"..أقــفــل قــلــبـي..وأكــســر مــفـاتــيــحه}
..داليا حست أنها تدوخ..بس تحملت على نفسها..وكملت طريقها وهي تأشر لتاكسي يوقف لها..وهي تمسح دموعها..
وقفت لها سياره..
داليا رفعت ناظرها تشوفها,كانت عيونها حمراء..خشمها الطويل صار احمر..
سعود فتحلها الباب:ماراح تلقين احد يوصلك بهالوقت..اركبي اوصلك أنا..
داليا:مشكور روح انت بدبر نفسي..
سعود مسك يدها بقوه وشدها:مو بكيفك..أركبي...أنتي اللحين صرتي تخصين سعود..خلي هالدلع عنك..
داليا بغى يغمى عليها من هالمسكه..عمرها محد مسكها بعنف كذا.."حبت هالحركه ماتدري ليه"..
سعود شاف نظراتها المستغربه:مابعد عرفتي سعودي اصلي..ترى حنا يالسعوديين كذا إذا حبينا..مانعرف نعبر..!!
داليا ماتدري تضمه وإلا تثقل.وإلا وش تسوي بالضبط..ظلت تبسم.!
سعود:هههه شفيك
داليا مسكت يديه بإمتنان وضمتها بيدينها وعينها بعينه,وتكلمت بصوت مبحبوح:تدري وش على بالي اللحين
سعود انبهر بحركاتها وقربها شوي:وش علبالك؟
داليا بلعة ريقها:علبالي أضمك..بس أخاف أطيح من عينك..
سعود تفاجأ وسكت..
داليا استحت:مايصلح أدري..
سعود رفع يده ومسح على شعرها المبلول بالمطر وقربها له وضمها بخفيف..
داليا بقمة سعادتها بس تفاجأت منه,,وسحبت نفسها من بين يديه وركبت السياره:
سعود مايدري شيسوي بعمره..حس ماوده يوديها أي مكان يبيها تضل جنبه وبس..نفض المويه من شعر راسه بيديه وراح يركب السياره ومشوا...
,
,
,
في شقة البنات..:
نوره جالسه تكلم فجوالها..وهي تنعس:ندوووش وش تبين هالوقت بنااام..
ندى بالجوال:شوي بس شفيك علي..
نوره:هاااه وش عندك؟
ندى:تعالي بسألك هذاك اليوم داليا وين كانت..؟لمن كلمتيها؟
نوره ترددت..
ندى:نوري تراني سألتها وهي قالتلي أسألي نوره..بلييز نوااره..
نوره:وانتي وشدخلك؟
ندى:إذا ماقلتيلي بيذبحني الفضول...هاا قولي
نوره:كانت عند خالها..توني
ندى:خالها..اسمه توني
نوره:إيه خالها هذا فلبيني..
ندى شهقت:قصدك أن أمها فلبينيه!!
نوره:أيه..شفيك شهقتي
ندى:اليوم غسلت فالفلبينيين الأرض قدامها..عشان دكتور عندنا فلبيني ..ياويييلي اكيد زعلت
نوره زعلت ماترضى على داليا:الله يهديك جرحتيها..روحي وراك بس..مضطره اسكر الخط..
ندى سكر التلفون وهي خجلانه من اللي سوته:يــاللــه..عسى بس ماتاخذ بخاطرها وتكرهني
,
انتهى الفصل الرابع.
[/align]


5 
الفارس الابيض

[align=center]الجزء الــثــانـــي...,
الفصل الأول:
فـي جهه أخــرى من العـالم..
هناك شخصيات جديده راح نتعرف عليها...
راح ندخل عـالم جديد..,وأحداث جديده..,
السـعـوديــه/
في جلسة بنات..هـاديه!...
في بنت صغيره جالسه عالارض تلعب بلعبتها وتناظر لهالبنات الكبار اللي جالسين وحاطين أشياء غريبه على وجيههم..ومغمضين وساكتين..وتدور بخاطرها استفهامات(ياربي ليش غلا هالمتكبره دايماً تدلع وتحط حاجات بوجهها تبي دايم تصير حلوه!!.. وهالمره ديمه تبي تقلدها ومسوين بوجيههم كذا..شكلهم مجانين!!.وهذولا الشغالات شيسوون برجولهم كل يوم يسوون كذا!! مايزهقون!!)
ديمه بتأفف:غلا..شصار متى بنشيل هاللي على وجيهنا؟ زهقت
غلا بهدوءها:باقي ربع ساعه..
ديمه:أأأففف
غلا:لا تتأففين أنا ماجبرتك..أنتي أللي تبين تقلديني
ديمه:شسوي..أبي خدودي تصير مورده مثل خدودك..
غلا:خلاص أجل أصبري..مافي شي يجي بالساهل..
نزل من اعلى الدرج أخوهم"ياسر" ناظرهم وما أستغرب:هــاي بنات
البنات:هــاي
ياسر:أنا طالع تبون شيء
أدلين الصغيره:ايوه حبيبي ياسر..جيب ايسكريم باسكن روبنز بليييز
ياسر:تامرين ياأحلا أدلين..يله باي
أدلين:باي
ديمه زهقت:أنا عطشت..
غلا:ديمه خليني مسترخيه لاتكلميني ترى أدوختيني..
ديمه تذكرت:بنادي أدلين..
غلا:ماراح تجيك بس أرتاحي..
ديمه:بجرب..أدلـــين..أدلــــــــــــــــين
أدلين كانت تناظرهم وهي تلعب بلعبتها..بس سافهتها..وقررت ترحمها وتجي:نعم
ديمه بترجي:أدي حبيبتي..
أدلين بتأفف:أخـتصري...شتبين؟
ديمه بدون مقدمات:أبي ماء تكفييييين
أدلين:أسفه..ماني خدامه عندك..
ديمه:بليز الخدامات اخذتهم امي ينظفون الإستراحه..مافي غيرك
أدلين حبت تستغل الوضع:أوكي مو مشكله بس بشرط..
ديمه:لئيمه ماتسوين شي لله
أدلين:خلاص مافي ماء...باي
ديمه:خلاص قولي شرطك يا إستغلاليه
أدلين:تخليني أروح معك الصالون.
ديمه:الصالون..بس كله بنات كبار شتبين تروحين....
أدلين:بكيفي أنا...هذا شرطي
ديمه:اوكيه مو مشكله بس ارحميني وهاتي المويه...
راحت أدلين وهي فرحانه انها بتروح الصالون معهم.........
غلا:شوفي إذا بتروح هالنتفه معك ماني رايحه معك..
ديمه سكتت مقهوره من أدلين..
رن جوال غلا وردت:هلا..مين؟..أهليين بشاير...شلون؟...صدق!..والله مادري..بس أشوف..باي بشبش..
ديمه:شتبي بشبوشه
غلا بقرف:تقول عندهم عزيمه بكره لأخوهم جاي من لندن.. ولازم نجي..
ديمه تدري أن غلا مغصوبه:ههه صدق بيجي زوجك خلووودي هههه مبروك
غلا بعصبيه صرخت على الخدم وأبعدت رجليها:دييمه ارحميني..وانتم ابعدوا عني كفايه...
راحت معصبه......
الخدم!!!
ديمه:هههه الله يعينك ياخالد..!!
,
,
,
غلا بحمام غرفتها تغسل وجهها من اللي كانت حاطته,وتدور براسها افكار شيطانيه عن خالد...ودها لو تقابله وتذبحه..حاولت تتذكر شكله وماقدرت من زمان عنه...
راحت وضبطة شكلها وغيرت ملابسها..لبست رسمي للشغل..لأنها موظفة بنك كبير..وطلعت وهي تحاول مايأثر عليها تفكيرها..طلعت بسرعه وركبت سيارتها وخلت السايق يسرع شوي...
,
,
,
,
بيت أهل خالد...,
الساعه12ليلاً..
دخل ماجد وهو شاق الإبتسامه وينادي بأعلى صوته:يـــــمـــــــــــــــــاااااه يماااااه
بشاير نزلت تركض وهي شاقه الإبتسامه:مجودي تكفى قول ان خالد رجع بالسلامه
ام خالد نزلت:ماجد شفيك طيحت قلبي..
ماجد فتح الباب:تفضل بو وليد
خالد دخل بهدوءه:الـسـلام عــــلـــيــكـم..
بشاير ماعطته فرصه راحت تركض وضمته وهي تبكي:اشتقتلك ياخي
خالد تأثر من بكاها وبكى:بشبش حبيبت اخوها ..بس عاد
ام خالد بكت:الله لايفرقنا قولوا أمين..
خالد راح وضم امه وسلم عليها.......
نزل ولد صغنون وتوه قايم من نومه عمره 7سنوات:مااماا شفيكم ازعجتوني
بشاير:زوزي حبيبي..هذا خالد وصل
خالد:يــزن أنا جـــيــت..ياشقي
يزن فتح عيونه عدل ونزل ركض وهو مبسوط...,
,
,
,
,
,
يوم العزيمه الكبرى للعايله ابتهاجاً بوصول الأبن الأكبر..
في مجلس الرجال كان مليااان..
بوخالد:ياهلا بالرجال حياكم الله كلكم..
الرجال:ابقاك الله
بو ياسر:نورتنا ياخالد..طولت هالمره..مابغيت تجي..ستة شهور وانا بوك
خالد:شنسوي بالدراسه..ضغط
ماجد مبسوط بأخوه جالس يوزع ابتسامات..
ياسر صديقه وولد عمه لاحظه ونغزه في جنبه:يا أخ..بسك توزيع ابتسامات أمتلا المجلس من ابتساماتك..خلها لعرس أخوك ههه
ماجد:عاادي فرحان باخوي..حررره
ياسر:أقول اكل تبن عن حركات البنات..وشو حره ماحره..والله انك ورع..
ماجد بإبتسامه..
ياسر:والله اني اشك انك طالب في الكليه العسكريه...
ماجد يتهزئ:ههه ياشييين الغيره ياكابتن ياسر
ياسر:بتشوفني يوم من الأيام..كابتن وهداف المنتخب السعودي
ماجد/هههه انشوووف
بوخالد:يامـاجد وانا ابوك
ماجد فز واقف:سم يبه...
بوخالد:روح شوف العشاء
ماجد:سم يبه
ياسر قام وراح معه...
,
,
,,,
عند الحـريم..
المعزومات مالين الصاله الداخليه...والكل محتفل..........,بس في وحده مو موجوده..,
أم خالدقامت تقط حكي:هلا ام ياسر
ام ياسر:اهلين فيك يام خالد..اخبار خالد شلونه
ام خالد:بخيـر...إلا وين غلا ماشوفها معكم..ليش ماجات
ام ياسر قامت تعذر(اللحين شيخلصني من هذي؟) :والله رجعت من شغلها تعبانه ونامت ماقدرت تجي..
ام خالد:شدعوه ماقدرت تجي لو ربع ساعه!!..طيب هذا خطيبها...المفروض تجي لو هي تعبانه..
ام ياسر:ههه تعرفين دلع البنات..بعدين تستحي..
ام خالد:اي صح(هين ياغلا..من هالللحين!!)
بشاير جالسه وتسوولف مع ديمه...
وأدلين جالسه تناظر فالناس بإستعلاء..قرفت من رسميات الحريم مافيه بنت قدها!..قررت تطلع في حوش الفيلا يمكن تلقى يزن وتقعد تنكد عليه كالعاده..لأنها تحب تكاجره..!
يزن كان طالع من عند الرجال.ويتأفف..زهقان..!
أدلين تناظره مستغربه شكله وتبسم:زوووزي
يزن شافها وارتاع لأنها شريره بنظره:أدلــيـن!!
أدلين قربت عنده :لابس ثـووب!!هههه مسوي زي الرجال ههههه
يزن عصب:أصلاً أنا رجال غصبن عنك
أدلين قامت تضحك عليه...
يزن حب يردلها الإهانه وتذكر أكثر شيء ينرفزها ناظر بلبسها:أدي..وش هذا
أدلين انتبهت :وشو؟
يزن أشر على شعرها وقطع ورتتها بخفه بدون ماتحس ورماها وراها:انتي حاطه دبوس أخضر ولون لبسك زهري !!
أدلين خافت تحب الأناقه وتخاف تطلع مو حلوه:لا فيها لون زهر حتى شوف..{مدت يدها على وردتها لقتها مقطوعه وماقعد إلا ورقه خضراء!! وتغير لون وجهها}زوووزي انت اللي قطعتها صح!
يزن ينكر:أنــا!! حرااام عليييك توني أشوفك ما امدااني!!
أدلين حست انها انهاانت راحت تدخل وهي متوتره وقربت تبكي...
يزن:ههههههههاااي..مغرووره
,
,
,
بعد العشاء...
والكل يشرب الشاي...
بوخالد:ياجماعه..يوم الخميس الجـاي حيـــاكم الله جميع..في إستراحة العايله ..ملكة ولدنا خالد على بنت عمه..ابوياسر..
خالد عوره قلبه...ابوه استعجل بالحيل:كان ناوي يفاتحه بالموضوع ويقوله رايه بكل رواقه بس وش يسوي اللحين ورررطه!!
الرجال صار كل واحد يباركله من جهه..وهو يرد ببرود..
,
,
,
بيت بوياسر/
أبــو ياسر بصوت عــالي وهو معصب:انتي ليه مارحتي على عزيمة خطيبك؟هــاااه
غلا قربت تبكي:يبه شفيك تصرخ علي..الموضوع مايستاهل.
ابوياسر قاطعها:ولا كلمه ..تصرفك هذا أنا عارف قصدك من وراه..بس شوفي..خالد راح تتزوجينه غصب عليك ياغلا فاااهمه..يله انقلعي من قدامي
غلا ناظرته بترجي:يبه افهمني يبه تكفى
ابو ياسر:ولا كلمه انـقــلـــعي يللله
غلا بلعت عبرتها وراحت لغرفتها تركض ...
ديمه لحقتها ...!
ام ياسر:بو ياااسر الله يهديك..ماكان له داعي ترفع صوتك على بنتك..مهما كان
بوياسر حاول يهدى:استفزتني هالبنت..كله ولاتطيح كلمتي بين الرجال..
ام ياسر عطته كوب ماء بارد :اشرب واذكر الله..
بو ياسر هدأ:لا إلــه إلا اللــه
أدلين اللي كانت تراقبهم من بعيد,جاتهم وجلست وهي تعدل تنورتها القصيره زي الكبار:بابا...ابي اقولك شيء ممكن..
بوياسر ابتسم على حركاتها:قولي..
أدلين:ترى أنا إذا كبرت مابي أتزوج..فرجاءاً من اللحين لاتعطي أحد كلمه من اللحين فااهم؟
ام ياسر وابو ياسر جلسوا يضحكون:ههههههههه
بو ياسر:وانتي يالنتفه منين لك هالكلام الكبير
ام ياسر:هههه عايشه بيننا مالها احد تلعب معه..شتبي كلامها يطلع مثله..يله يابنتي روحي نامي تأخرتي وراك مدرسه
أدلين قامت وحبت على روسهم:طيب تصبحون على خير..
راحت غرفتها..
بو ياسر بإبتسامه غمز لأم ياسر:اقول هياء..
ام ياسر ردت بإبتسامه خجوله:سم ياتاج راس هياء
بو ياسر:شرايك نجيب بيبي صغير يونس أدلين
أم ياسر بإبتسامه ساحره:هههه لاتحاول تغويني..خلاص..اربعه يكفون..
بو ياسر:أجل بتزوج
ام ياسر قامت وهي تناظره بنظرات ساحره:سوها إن قدرت...لكن على فكره بعد كلامك هذا دورلك غرفه ثانيه تنام فيها
بو ياسر قام ولحقها ومسك يدها:ههه مقدر أنا...صدقتي انتي..

ام ياسر:حتى بالمزح لاتطريها فاااهم
بو ياسر تلفت وباسها في خدها:فاهم
أدلين مرت من عندهم وهي رايحه لغرفتهم وعطتهم نظره:شفتكم..
دخلت غرفتها وسكرتها...!
ام ياسر حمرت خدودها ودخلت غرفتها..
بو ياسر تغير لون وجهه:والله بديت اخاف من هالبنت..
.
,
غلا مسحت دموعها وجلست عاديه ولاكأن صارلها شيء...
ديمه استغربت هدوءها المفاجئ:غلا فيك شيء؟! شفيك سكتي
غلا ناظرتها بهدوء:شفيني اجل تبيني ابكي طول عمري!!..خلاص الكارثه وحصلت..بتزوج..هذا اللي مدري شسمه
ديمه بغباء:أسمه خالد
غلا ارتفع ضغطها:ديييمه برااا
ديمه:طيب طيب..دايماً ما أطلع من غرفتك إلا مطروده.!!!
غلا عصبت:براااااااااااا
ديمه هربت وسكرت الباب...
غلا طلعت جوالها علطول وفتحته وطلعت رقم خالد اللي اخذته من ياسر البارحه,وارسلتله رساله كتبت فيها[أكــــــــــرهـــــك]..وقفلت جوالها وحاولت تنام..
,
,
,
,
في غرفته ,مستلقي وقرب ينام,سمع صوت مسج..وفرح اكييد من سعود ,فتحه وتفاجأ فالرساله من رقم غريب مايعرفه[أكـرهـك]:تكرهني!!..طيب وش اسويلك...الحمدلله..هذا أكيد غلطان..
,
,
يوم الخميس..نهار الملكه...
خالد قرر يواجه غلا بأي وسيله ..ويحاول يفهما ...
يزن كان كاشخ بس مالبس ثوب..طفش بعد هذاك اليوم:خااللد..
خالد انتبه له:هلا حبيبي
يزن:انت بتتزوج غلا..؟!
خالد ماقدر يجاوبه سكت..
اقبلت أدلين بدلعها وأناقتها..لابسه بدي اورنج وتنوره جنز لنص الفخذ وقفت تناظر فيه عرض وطول:زوووزي..
يزن لوا بوزه:نعم يا أدلين؟
أدلين بدلع: من هالطويل هذا؟!
خالد ابتسم من حركاتها في نفس الوقت ماعرفها من زماان ماشافها...
يزن:هذا أخـوي خـــااالد ماتعرفينه
أدلين بنص عين..أشرت بطرف أصبعها:أنت اللي بتتزوج أختي غــلا!!!
خالد اعجبته حركاتها:ايه..انتي اجل أختها..
أدلين بدلع:أي أنـا"أدلـــين"..
خـالد ابتسم على حركاتها:ماشاء الله حلوه..انتي وفستانك
أدلين بغرور:قديمه..أدري أني حلوه..بس هذا مو فستان ياذكي هذي تنوره..
خالد ابتسم لها:صدق والله ماعرف اعذريني..
ماجد نادا يزن وراح يزن....
أدلين ناظرت خالد وهمستله:بس بس
خالد قرب لها:خير أنسه أدلين
أدلين وكأن عندها شيء مهم:أنتبه..الله يعينك..
خالد خاف:ليش؟
أدلين:أخـتـي غـلا..
خـالد يسوي مهتم لحركاتها:شفيها؟!!
أدلين:مـغــرووره..وشايفه نفسها..
خـالد بقق عيونه:بس..!!
أدلين تكثر:وماتحب الرجــااال..
خالد بإهتمام:لييش؟
أدلين بغت تهل السبحه كلها:عشاااان...
ياسر قاطعهم:أدلــيــــــــــــــن...تعااالي أمي تبيك...
ادلين:بااي خالد الله يعينك
خالد صار براسه180 استفهام:هذي وش فيها..وسوست بي...يممممه...
,
,
,
في الليل..والكل متهني والأغاني تصدح..بعد ما أعلن عقد القران بين غلا وخالد..!..
الكل كان يحتفل...راحوا اغلب المعازيم..
الساعه12 ليلاً:
وفي غرفه خاصه وبعيده عن الصخب ولمت الناس جالس خالد ويلح:بشاير تكفين وانا أخوك أبي أشوفها..لازم نتفاهم..
بشاير بإبتسامه:يالمطيور ..أثقل شفيك علي
خالد بإلحاح:ناديها يابنت ابيها بموضوع يخصني وياها..
بشاير:آآآسفه..ماقدر
بهاللحظات دخلت "غلا" من الباب اللي كان ورى بشاير لابسه فستان كرستالي عاري وقصير على بياضها وميك أب خفييف ومثقل عالعيون شوي مبرز أنوثتها طالعه تجنن وماسكه شالها بيدها ولا كأنها من نجمات هوليوود وكانت منزله راسها بالأرض..تمشي برزانه تبي تهرب من جو الحفله اللي ضيقت صدرها..و رفعت طرف شعرها وألتفتت عليهم بعد ماسمعت أصواتهم...!
خالد فتح فمه..وهو ماعرفها..وقعد يناظر فيها..
بشاير صارت تتكلم ومحد معطيها وجه:خـــااالد!..شفيك..
ألتفتت وشافت غلا:ايوووه جيتي بوقتك..وريحتيني..أستلمي..
غلا صدت تبي تمشي:..
بشاير مسكتها:لحظه يابنت...لاتخافين..هذا زوجك..
[همست بأذنها]على هاللبس راح أخوي وطي...
طلعت بشاير..وسكرت الباب
غلا ناظرت لبسها واستحت وبغت تمشي..
خالد أسرع ووقف عند الباب:على ويــن؟
غلا مازالت مدنقه راسها:ابعد احسن لك..
خالد ذاب من صوتها:وش دراك أنه احسن لي لو ابعد..حرام عليك..
غلا مازالت منزله راسها وساكته..
خالد بلع ريقه وقرب لين وقف قدامها مباشره,ومد يده لدقنها ورفع وجهها عشان تناظره,زغللت عيونه:مـاشاء اللــه تـبـارك اللـه..جمالك يسحر
غلا ابعدت يده وصدت:قديمه..
خالد تذكر أختها "أدلين".وابتسم:والله انها صادقه اختك أدلين..
غلا التفتت عليه خايفه من اختها,تدري لسانها متبري منها:شقالتلك هالنتفه
خالد بغى يموت من عيونها:قالت انك مغرووره
غلا خافت:وايش بعد..؟
خالد:شايفه نفسك
غلا بلعت ريقها:وبس
خالد ناظرها بنص عين عشان يخوفها:لا قالت حاجااات واااجد بس طنشتها بمزااجي
غلا حست بقهر ودها تذبح ادلين,ناظرته بإبتسامه مصطنعه علشان تنسيه:بذمتك؟
خالد داخ..وقرب لها بهدوء ووقف عندها ورمى شماغه ومسكها بقوه ماقدر يستحمل,وقبلها بقوه...
غلا فكت نفسها منه:ياحقييير..من سمحلك؟..انت من تظن نفسك؟
خالد عصب:أنا حقير هااه..أوكيه..انا اعلمك من اظن نفسي..
راح وقفل باب الغرفه وراحلها وهو بقمة عصبيته..
غلا برعب:ابعد عني موب احسن لك..لاتفكر انك بطول مني شيء فااهم..
خالد ابتسم وهو يحك سكسوكته ويقرب..
غلا وهي بعد ماوراها إلا كرسي جلست وهي تبلع ريقها خوف منه...
خالد بلحظة ضعف ماقدر يسيطر على نفسه فيها..هجم عليها...!!
..انتهى الفصل الأول.
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.