العودة   منتديات الدولى > المنتديات الترفيهية > غرائب وعجائب وكاريكاتير

غرائب وعجائب وكاريكاتير مواضيع غريبة وعجيبة وصور غير طبيعية مذهلة وغير متعارف عليها وصور أحدث الكاريكاتيرات الساخرة


1 
حلا عصام


خروف «ينتحر» من فوق بناية
[h=1]خروف «ينتحر» من فوق بناية[/h]المصدر:
  • أبوظبي ــ الإمارات اليوم
التاريخ: 09 أكتوبر 2011


خروف «ينتحر» من فوق بناية الخروف سقط على سيارة متوقفة أسفل البناية. من المصدر


فضّل خروف «الانتحار» من فوق بناية في أبوظبي، على الذبح بسكين قصاب متجول، إذ سقط الخروف من أعلى البناية المكونة من خمسة طوابق، إثر محاولته الفرار من القصاب الذي لم يفلح في إكمال عملية الذبح فوق سطح البناية.
وقالت شرطة أبوظبي، إنها أوقفت شخصين، أحدهما قصّاب متجوّل، والآخر مشتري الخروف، الذي اتفق مع الأول على ذبح الخروف بأعلى سطح البناية التي يقيم فيها، نظير مبلغ مالي.
وكانت غرفة عمليات الشرطة، تلقّت بلاغاً يفيد بسقوط خروف على هيكل سيارة متوقفة بالقرب من شارع النجدة في أبوظبي، وتضرّر جزء من مقدمتها، من دون وجود إصابات بشرية. وأضافت «بمجرد وصول الدوريات المختصة تبيّن من خلال المعاينة والتحقيق أن صاحب الخروف (عربي الجنسية)، حاول ذبحه أمام منزله في البناية التي يقيم فيها بعد شرائه من سوق المواشي، إلاّ أنه اتفق مع القصّاب المتجوّل (آسيوي)، على ذبح الخروف أعلى سطح البنايـة.
وتابعت أن «الخروف فـرّ وقفز من فوق سور طوله متر تقريباً، يحيط بجوانب سطح البناية، بعدما فشل القصّاب في نحره بحرفية مخلفاً وراءه شلالاً من الدماء أعلى سطح البناية وعلى الأرض»، مستطردةً أن «القصّاب أكمل ذبح الخروف على هيكل السيارة بعدما نزل برفقة الآخر، وأن سقوطه على السيارة لم يمنع القصّاب من الإجهاز عليه وذبحه».
وعلى صعيد متصل، حذرت شرطة أبوظبي أفراد المجتمع، من التعامل مع القصّابين المتجولين، والذبح المنزلي للأضاحي، إذ لابد من الكشف على الأضحية قبل الذبح، لضمان سلامتها، موضحةً أن الدولة وفرت مقاصب حديثة ومتطورة ومجهزة بأحدث المعدات لتطبيق معايير الذبح.
وأكدت ضرورة عدم اللجوء إلى ذبح الأضاحي والمواشي في المناطق السكنية؛ لما يترتب على ذلك من تأثيرات سلبية في البيئة والنظافة وتكاثر الحشرات، وعدم تهيئة المناطق بأماكن مخصصة لرمي مخلفات تلك المواشي، ما يستدعي المساءلة القانونية



2 
الفارس الابيض

[align=center]


كل الشكر للمجهود الجميل
والموضوع الرائع
تسلمي الايادى
دمتي لنا ودام تالقك الدائم
مع خالص ودي وتقديري
فارس الظلام
[/align]


3 
سعود

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


5 
صبر ايوب

هههههههههههه
فضل الانتحار على ان يكون تحت السكين
شكرا مهرة على الخبر الطريف

تحيتي



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.