العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
الكبير قوى


تكلم , تكلم يا صديقى ، قلها ، أين أنت ؟؟ أنا أحاول أن أراك .. والله .. وأنت ترفض أن ترانى ! أنا أسعى إليك ... نعم ,, حينما أكتب أنا لك , فأنا أحبك ,, وحينما تعلـــّق أنت أو تكتب فقد اكتمل المراد من وجودنا هنا ــ على الموقع ــ !! فماذا نريد ـ أنا وأنت ـ سوى أن نلتقى ، نتعلم ، نستفيد ، ونتواصل !!!!
لاحظتُ ـ أنا ـ أن تواصلنا بدأ يقل مؤخرًا ... أنا بسبب قلة حضوري الدائم / المتواصل ، وأنت بسبب عدم اكتراثك بكل ما أقدمه لك وبسبب إحساسك بأننى لا أتفق ـ بالكامل ـ مع هواك !!! من هنا قد ينشأ الإحساس بالتباعد وزيادة الفاصل بيننا !!! ربما ظننتنى ، مثلا ً ، أمتلك امتيازًا أكثر منك !! أو أن كلمتى أقوى أثرًا من كلماتك !!! لا لا لا , إن هذا الظن غير صحيح بالمرة ! وخاطئ البتة ! أنا أريد أن نلتقى ثم نرتقى ... وأظنك أنت تريد ذات الشيء !! , فكيف لنا أن تتضارب أهدافنا أو تختلف ؟؟؟
دعنا ـ جميعًا ـ نعترف بأن الحال التى نحن بصددها الآن من قلة التواصل وندرة التغيير وغلبة مرارة الواقع علي حلاوة الأمانى هى السبب الرئيس فينا أصابنا من آفة الاستسلام ! والتخلى عن معظم طموحاتنا والرضا بما صرنا عليه وكفى !! نعم ، أنا أعترف بذلك ، لكننى لا ـ ولن ـ أعترف بأننى قد فقدت بذور الرغبة فى تجاويف وشقوق جدار روحى الثائر ! هـــه ، هل تختلف معى فى ذلك أيضا ؟؟؟؟؟؟ على هواك !
إن موضوعنا الآن يتركز فى فى كيفية تحسين تواصلنا ـ أنا وأنت ـ والخروج من عنق زجاجة الملل التى نمر بها ، وألا نستسلم لضغطها علينا ـ أيْوَهْ ، أنت وأنا طبعًا ـ حتى نخرج منها للنور ، والسعادة ، والحياة !!! أنا أعلم أنك تقول الآن بأننى لا أحس بكامل المشكلة !! لكن ، وكما استمعت إلي كلامك عنى ، دعنى أقول لك أننى قد أدرك المشكلة بحجم ربما أكبر من الذى تراه أنت !! وهذا ما جعلنى قد أحيط بها علما وأن أرى أن لها مسالك تمكننا من تجاوزها حتى تصبح ـ يوما ما ـ فى عداد الذكريات !!!!!

أنا ـ شخصيّا ـ سأصبر ، وأتمنى أن يدوم تواصلنا ! وسأعمل ـ حسبما أستطيع ـ على السير إلي الأمام حتى نبلغ أعتاب النهار !! وأنت ، عليك أن تعلم أن تصفية الخلافات ـ إن كانت هناك خلافات أصلا ً ـ لا تعنى تصفية الدماء ، أو استخدام الفيتوهات ، أو الانسحابات أو التطاولات أو توجيه الاتهامات !!!!!!!!!!!!!!!
أنا صريح ٌ معك .. وسّع ْ صدرك لى ... وأنا أنتظر منك القول ,, أيها الغالى !!!


2 
عمرو شعبان

[frame="9 98"]
[align=center]
جزاك الله خيرا على المجهود
والعمل الرائع جعله الله في ميزان

حسناتك وتقبل الله منك سائر اعمالك
احترامي وتقديري
[/align][/frame]


3 
الكبير قوى

[frame="1 98"]شكلرا لك اخى عمرو وعلى مرورك الكريم [align=center][/align][/frame]


4 
الغـاليے

أسأل الله أن يدوم بيننا الود والحب وان يكون الوفاء حبل الوصل دوماً بيننا
مهما إبتعدنا


5 
الكبير قوى

[align=center]امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن


يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــا رب[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.