العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
كبرياء


بسم الله الرحمن الرحيم
هذه اول كتاباتي انا الكاتبه:الامل. قصه من مخيلتي ليس لها بالواقع اي علاقه قد تكون العلا قه الوحيده هي الحب
اتمنى ان تنال اعجابكم واتمنى منك الاراء والانتقادات لكي اكمل ما بدأت به



:بنات ترى مليت وتعبت خلاص ما طفشتوا؟؟!
:في احد بالدنيا يطفش من السوق بصراحه ياحنان انك انسانه غريبه
:لا وانتي الصادقه الا معقده بعد
حنان:اقول بلا فلسفه انتي وهيه اشواق تجي معايه الكوفي؟؟
اشواق:ايه جوعانه ابي اكل اي شي
حنان:خلاص بنات انا واشواق بنروح الكوفي واذا خلصتوا الحقونا
هنا:انا ووسن مو مطولين شوي ونلحقكم
مشت حنان واشواق وبقيت وسن وهنا بالمحل وقبل يوصلوا الكوفي لاحظة حنان واحد يناظر فيها بطريقه غريبه طبعا مو اول واحد يناظر فيها بس كان مزودها وكانه يراقبها ..
ولما وصلوا الكوفي وطلبوا قالت اشواق:اف من هذي الغطاوي اش الفرق بينا وبين الغرب يعني؟؟
:الفرق اننا مسلمين عرفتي
:ولي يرحملي اهلك لا تعطيني محاضره الحين.
ابتسمت حنان وسكتت
وبعد فترة من السكوت قالت اشواق وهي مستغربه:حنان وش عنده ذا يناظر فيك بالاصح يراقبك ؟؟
حنان:اي واحد؟؟
اشواق:الي واقف هناك لابس اسود
حنان:اقولك مدري وش عنده ؟!
اشواق :شكله يبي يرقم
حنان :ما لقى الا انا
اشواق:مدري عنه شكلي بقله يروح عند وسن
تفاجأة اشواق بصوت وسن من وراها تقول:وش فيها وسن منهو الي يروح عندي؟؟
اشواق:ذاك الي واقف يناظر بحنان
حنان :ما عليكي منها هو يناظر بكل البنات مو بس انا
هنا:ياعيني مره باين لدرجة انه يكلم اصحابه وعينه عليكي
حنان:بنات بلا هبال انتو عارفين ان مالي بهالشغلات
وسن:بس انا لي والله ما اخرج من المول والا وقد رقمه معي
حنان:وسن بلا جنان متى تبطلي حركاتك هذي !!
هنا:اتحداك ياوسن اذا اخذتي الرقم لك مني الي تبينه
اشواق:وانا بعد
وسن:اوك وانا قد التحدي
حنان:انا طلعوني من مواضيعكم السخيفه هذي
جلسوا البنات وكان هالولد عينه على حنان كانت وسن تفكر وشلون تاخذ الرقم مو علشان التحدي
بس هي اعجبت فيه
وبعد ما خلصوا الاكل قامو وكان هالولد واقف ويناظر بحنان وطبعا وسن تحاول تلفت نظره بس هو مو معبرها ولما قاموا مشت هنا واشواق سوا وبعدهم حنان ووسن كانت وسن ما سكة يد حنان وقبل يخرجوا من الكوفي وقفت وسن وقالت:ممكن الرقم يا حلو
ناظر فيه وبعدها وجه نظره لحنان وقرب وقال:لك ولا للحلوه الي معك؟
ارتبكت حنان من نظراته الحاده مدة يدها وكانت تبي تعطيه كف بس مسك يدها قبل توصل لخده فكة يدها وقالتله بكل جراه:اصلك واحد مو متربي
قالت كلمتها الاخيره ومشت كانت خايفه من ردة فعله كانت تهرب بخطواتها لحقوها البنات وهم منصدمين من تصرفها ركبة السياره وركبوا معها البنات لان حنان هي الي بتوصلهم اول ما دخلوا بدأوا بالاسئله:مجنونه انتي ؟ كيف تسوين كذا ؟؟
وش هالجرأه؟؟ فشلتينا...
بس حنان ما ردة ولا بكلمه لانها هي منصدمه من نفسها اصلا سكتوا البنات لما شافوا سكوت حنان وصلت كل البنات وكانت اخر وحده اشواق بعد ما نزلت قال السواق:مدام في واحد الحق انا من سوق
حنان:هاه وشو طيب ما تقدر تضيعه؟
السواق:اطيعه كيف طيعه
حنان :اوووف طيب امش بسرعه على البيت
حنان خافت لانها لما ناظرت ورا شافت الولد الي كان بالسوق
اول ما وصلت البيت :السلام عليكم
:وعليكم السلام هل ببنيتي
حنان:جدة انا بطلع انام تعباااانه حدي
الجده:ان اللفلفه بالاسواق يلا اطلعي وراك جامعه
حنان :اوك يلا تصبحين على خير
الجده :وانتي من اهله
باست حنان راس جدتها وطلعت اول ما دخلت الغرفه دقت على وسن:الو
حنان بخوف وارتباك:لحقني لحقني
وسن:مــين؟
حنان :الي كان بالسوق الولد
وسن:اما من جدك انتي بالبيت؟

حنان :ايه
وسن :ليه رحتي البيت كان مارحتي علشان ما يعرف بيتك
حنان :انا من شفته طار عقلي الحين وش اسوي
وسن :طيب هدي شوفي هو لسى موجود
حنان :معقوله يكون موجود
وسن :يمكن ناظري من الشباك بس انتبهي يشوفك
حنان:اوك
مشت حنان لعند الشباك وناظرت وصاااحت:موجـــــود
وسن:يالله والله اسفه حنو ما هقيت بيلحقك
حنان :يوووه معه واحد بالسياره يلا يلا بكره بكلمك
وسن:اوك
قفلت حنان وحاولت تضيع وقت علشان ما تفكر فيه
.................................................. .................................................. .......
كان واقف عند السياره ويناظر بالبيت ويفكر قطع تفكيره :فهد مطول تتامل البيت
فهد:جالس افكر وش اسوي؟
:الي تسويه اننا نرجع عند الشباب
فهد:والله مو متحرك من هنا انا فهد الجاسم الي كل البنات تتمنى نظره مني تجي وحده تسبني وتبي تمد يدها علي وقدام الكل بعد
:طيب وش بتسوي يعني
فهد:عبد الرحمن تراك مزعج تبي تروح عند الشباب بدق على السواق يجي ياخذك
عبد الرحمن:بعد السواق يعني مو انت الي بتوصلني لا بجلس معك اشوف وش نهايتك...







هذا هو البارت الاول اتمنى يعجبكم اذا شفت ردودكم ان شاء الله اكمل
اتمنى ان اي احد عنده اي ملاحظه يقولها باتقبل الانتقاد مهما كان.....


مع كل الحب والتقديرقلبي ينبض بحبكatch_lov:


2 
الفارس الابيض

[align=center]

كثير حلوة القصة تسلم الايادي


يعطيك الف الف عافيه


موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق
فارس الظلام

[/align]


3 
الطائر المجروح

قصه جميله تدل على كاتبه

ذات شئن فى المستقبل
ربنا يوفقك وحنتابع
الجديد
من اعمالك



5 
الذكرى الحزينة

[align=center][table1="width:95%;background-color:royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]

[motr]
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
[/motr]
[/align]
[/cell][/table1][/align]


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.