العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
مذهله


بسم الله الرحمن الرحيم







جمعة الشوان: المشير لم ينفذ وعوده لي والمخابرات تعالجني على حسابها





جمعة الشوان: المشير لم ينفذ وعوده لي والمخابرات تعالجني






غزة - دنيا الوطن
انتقد بطل المخابرات المصرية جمعة الشوان عدم تنفيذ القائد العام المشير محمد حسين طنطاوي لأي من وعوده التي وعدها له.

وقال: أنا لم اتلق أي دعم من الجيش، كما أن وعد المشير طنطاوي بعمل معاش لي لم يتم تنفيذه وحتى تكلفة علاجي لم يتحملها أحد باستثناء المخابرات العامة والتي هي قائمة الآن على دفع تكاليف علاجي في مستشفى وادي النيل".

وأضاف الشوان، في تصريحات خاصة للـ"الدستور الأصلي": يبدو أن من يكرمون في مصر هم فقط الفنانين والراقصين ولاعبي كرة القدم.. وانتابني الآن شعور بالخذلان والظلم لما حدث لي من إهمال على يد ثلاثة رؤساء: عبد الناصر والسادات ومبارك.. لقد عملت معهم الثلاثة ولم ينصفني فيهم إلا الله ثم شعب مصر العظيم".

وقال: "لقد تلقيت دعما ماديا من العديد من الإعلاميين وكل ما أريد قوله عن فترة حكم مبارك وعن مبارك نفسه: حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا مبارك.. ويكفيني على الصعيد الشخصي هذا المنظر الذي رأيته له خلف القضبان وأعتقد أنه قد أعدم وهو حي ولكن هذا لا ينفي حق أهالي الشهداء في القصاص منه ومن أتباعه".

واستطرد قائلا: "كما ادعوا المصريين إلى التريث في مسألة الانتخابات الرئاسية بحيث يستزيد من كل الأطراف التي يتم طرحها".

وعن رؤيته للوضع المصري الداخلي، قال: "لا يوجد شيء واضح.. فمع صعود الإخوان والسلفيين وتضارب الحركات الوطنية.. صارت الصورة المصرية غير واضحة المعالم".


وقال: "كما أن المجلس العسكري لا يعطي أي رؤية للأوضاع وحتى الانتخابات الرئاسية هناك شكوك حولها الآن ولكني على المستوى الشخصي إن تمت تلك الانتخابات فلم أحسم الأمر الآن، لأن المرشحين غير واضحين ولا حتى معلوم عددهم حتى الآن ويجب أن ننتظر كي تتم تصفيات لهذا العدد الكبير من المرشحين".

وأضاف: "أرى بارقة أمل في شباب الثورة وأتمنى أن يكون مستقبل مصر باهرا لكني أتوقع أن أمامنا وقت طويل كي نرتقي بحال البلد والغريب أن الأجيال الكبيرة في السن تلقي بكل تبعات الستين عام الأخيرة على عاتق هذا الجيل، ولكن كيف لهم أن يتحركوا دون وجود قدوة لهم وعندما يرى الشباب جمعة الشوان وهو يتسول العلاج ويتسول معاش له بعد أن بلغ الرابعة والسبعين تكون هذه هي قمة المهانة للرموز المصرية وكيف للشباب أن يروا مستقبل مصر بعدها".



دنيا الوطن



4 
الفارس الابيض

[align=center]

تسلمي ايدك اختي مذهله على الخبر
توقف القلم
عجزاً لكلمات
تحمل الابداع
والتميز
فلكي كل الشكر والتقدير
الفارس الابيض


[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.