العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
الفارس الابيض


رئيس أرسنال يعترف لأول مرة: فابريجاس قد ينتقل لبرشلونة

اعترف رئيس نادي أرسنال الإنجليزي بيتر هيل هود الجمعة للمرة الأولى بأن ناديه مستعد للتنازل عن خدمات قائده الإسباني سيسك فابريجاس لناديه السابق برشلونة "يوم الاثنين المقبل".
ورغم ذلك اشترط هيل هود تلقي عرض مناسب من برشلونة يشجع النادي اللندني على التخلي عن فابريجاس.
وأوضح رئيس أرسنال في تصريحات لصحيفة (ديلي ستار) أن "برشلونة يقاتل منذ عام ونصف للتعاقد مع فابريجاس، ولكن حان وقت اتخاذ قرار فاصل في هذا الشأن".
وأشار هيل هود الى أن "النادي الكتالوني عرض في بادئ الأمر 26 مليون يورو، وبعدها رفع السعر الى 30 مليون، ولكن الصفقة ستتم حين نصل الى سعر عادل يلائم قدرات اللاعب واسم أرسنال".

ومن المقرر أن يعقد مسئولو النادي الإنجليزي اجتماعا طارئا الجمعة في حضور مدرب "المدفعجية" آرسين فينجر للحديث بشأن مستقبل الماتادور الإسباني.
وفي حال رفض المسئولين الاستغناء عن فابريجاس، فيحق للاعب التقدم بطلب رسمي للاتحاد الإنجليزي للرحيل عن ناديه وتسهيل اجراءات انتقاله للبارسا.
وذكرت تقارير صحفية أن فابريجاس ودع زملائه في غرفة الملابس خلال اول تجمع للفريق هذا الموسم وأكد لهم أنه لم يعد فردا في أرسنال وأصبح على مشارف الانتقال لبرشلونة.
يذكر أن فابريجاس (24 عاما) كان ناشئا في برشلونة قبل أن ينتقل وهو في سن 16 عاما لصفوف المدفعجية، ولم يتوج معه بأي لقب للدوري المحلي، واكتفى بالفوز فقط بلقبي درع الاتحاد الإنجليزي (2004) وكأس الاتحاد (2005).




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.