موقع المصطبة

العودة   منتديات الدولي > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
الفارس الابيض


"مطلوب رئيس" يسخر من مرشحى الرئاسة المزيفين

يخوض الفنان هشام إسماعيل تجربة تقديم البرامج التليفزيونية فى رمضان المقبل من خلال البرنامج الساخر الكوميدى "مطلوب رئيس" الذى يبث على قناةon TV ، حيث يتقمص به دور المحاور، ويستضيف مجموعة من الأشخاص المرشحين لرئاسة الجمهورية، إلا أن هؤلاء المرشحين يعبرون عن المجتمع المصرى بطريقة ساخرة ومضحكة، فمن ضمن المرشحين الشخص البلطجى الذى يرغب فى أن يكون رئيساً للجمهورية ليحسن أحوال البلطجية ووضعهم الاجتماعى فى المجتمع، وعمدة البلد الذى سيتعامل مع الجمهورية وكأنها كفر هو عمدته، إضافة إلى عدد كبير من النماذج الأخرى كالحلاق والبخيل وشيخ الصيادين والفكهانى.

وصرح هشام إسماعيل لـ "اليوم السابع" بأن البرنامج يتكون من 30 حلقة تذاع على مدار أيام الشهر الكريم، ورغم فكرة البرنامج الساخرة إلا أنها تكشف الواقع الحالى وتزيل الستار عن رغبات المواطنين البسطاء وأحلامهم ومستقبلهم ومستقبل الوطن.

ويؤكد إسماعيل أن الأسئلة التى أعدها بنفسه مع فريق الإعداد والكتابة هى ذات الأسئلة التى تطرح على المرشحين الحقيقيين المحتملين للرئاسة فى البرامج التلفزيونية، ومن أمثلة تلك الأسئلة: ما برنامجك؟ هل ستقوم بتعديلات دستورية أم لا؟ ماذا تفضل الانتخابات أولا أم الدستور أولا؟ كيف ستتعامل مع الأزمات الداخلية والخارجية للدولة؟ لتأتى الإجابات على تلك الأسئلة شديدة الكوميدية والبساطة وتعبر عن مهنة كل منهم.


ويشير إسماعيل إلى أن البرنامج سيتطرق للأمور السياسية فقط، ولن يقحم أى من الأمور الأخرى كرجال الدين، لأن موضوع البرنامج سياسى بالدرجة الأولى "فالبرنامج مش ملعب الدين"، ورغم وجود بعد المرشحين المحتملين للرئاسة بالفعل من رجال الدين إلا أن البرنامج لن يتطرق إليهم تجنبا لحدوث أية مشكلات القناة فى غنى عنها.

البرنامج تنتجه شركة دوت موفى المتخصصة فى الأفلام الوثائقية، وتبلغ مدة الحلقة 20 دقيقة يتخللها عدد من التقارير وبرنامج كل مرشح، ويشارك فيه عدد كبير من الوجوه الجديدة، والذين يجسدون المرشحين، وهم: ياسر الطوبجى، حمزة العيلى، حاتم الكفراوى، إسماعيل جمال، هشام حسين، نور عصمت، آيات مجدى، ومن إخراج أحمد جمال.
جريدة اليوم السابع




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.