العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
سالم العارضي


((استقالة بن همام))
لم اكن مخطئاً عندما تناولت على مدى اسبوع كامل القضية الآسيوية البارزة التي اكتسبت اهمية كبيرة لدى الشارع الرياضي، فقد كشف محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المستور في قضية انتخابات تنفيذية غرب آسيا معلنا ترشحه رسميا لرئاستي الاتحاد العربي الرياضي والمجلس الأولمبي الآسيوي مستقبلا .


وهو مؤشر جديد للقيادات الرياضية العربية التي ندعوها التحلي بالشجاعة وتعلن نفسها في المنافسة طالما أعطيت لها حق الترشح فلماذا نقلق ونتخوف، ودعا بن همام القيادات الرياضية بالشفافية والديمقراطية، معتبراً حق الترشح لأي منصب هو بالتأكيد مكفول للجميع وهو مادعينا له مراراً وتكراراً.


واوضح الرئيس بأنه جزء أصيل من المنظومة المجتمعية والسياسية لمنطقتنا ولا تتعارض ضده وهذه هو عين الصواب لانه بالفعل نرى بوضوح وقوف قياداتنا الرشيدة لدعم مثل هذه الافكار و لاتعارض من لديه الرغبة والاستعداد للعمل في المعقل الرياضي.


فقد حرصت على مشاهدته ليلة البارحة في واحد من اهم البرامج التي قدمتها قناة الدروي والكأس طوال فترة ظهورها على الساحة الاعلامية من حيث الآراء والافكار والمداخلات، حيث كان لحضور بن همام وثقته الكبيرة ومجيبا لكل التساؤلات الحرجة وغيرها فقد اصاب بوجاسم برغم ان الاسئلة لم تكن معدة من قبل.


نحن بحاجة الى برامج من هذه النوعية فهي قمة نجاح اي عمل تلفزيوني اذا كان المشاركون أناسا تفهم وتعرف الحدود بمنتهى اللباقة.. وماقاله بوجاسم هو رأي شخصي قد نختلف معه ونتفق معه فقد بين بأن من وقف ضده هو الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي.


وبدعم مالي من الكوري الجنوبي شون وحشد التأييد لمنافسه الشيخ سلمان بن إبراهيم، فهذا وضع طبيعي في الانتخابات فليس ضرورياً ان تتفق كل الآراء على شخص معين ولكنني استغربت من اعلانه إلى انه سوف يستقيل من رئاسة الاتحاد الآسيوي اذا ما فشل في انتخابات التنفيذية لغرب آسيا، على اعتبار ان الثقة التي لم تمنح له لايحق له البقاء في منصبه..


وقد لفت انتباهي لكلام الرئيس هو أنه سن قانوناً آسيوياً جديداً بتحديد فترة الرئاسة بثلاث فترات متتالية وانها ستعرض على الكونجرس القاري يوم 8 من شهر مايو المقبل، وهو اليوم المرتقب لانه سيقلب الاوضاع رأسا على عقب وستبدأ بعدها تصفية الحسابات ويالها من تصفية!!


ويبدو اننا امام مرحلة عصيبة في القارة الاسوية حيث بين بن همام بانه يجب على المرشحين لمنصب الرئيس أو لعضوية اللجنة التنفيذية للفيفا أن يكونوا قد انتخبوا أعضاءً في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي، وعملوا طوال ولاية كاملة من أربع سنوات.


لعبة المصالح اصبحت علنيا ولم يعد احد يخبئ على الآخر، فكل الخطوات واضحة والامور تسير حسب مخطط كل جبهة، فالتحركات بدات منذ فترة والان دخلنا مرحلة التحدي، وهناك فريقان لا ثالث لهما من اجل تحقيق الهدف اما بقاء بن همام في اهم لجنة في الاتحاد الدولي آم إقصاؤه وسحب الثقة الآسيوية منه والايام المقبلة ستكشف المزيد من الاتصالات والمشاورات والمناورات من فوق وتحت ومن خلف الظهر ومن امام العيون.. والله من وراء القصد.



3 
سالم العارضي

عمار

شكر على المرور العطر
لك مني كل الحب
والحترام


4 
أمير الحزن

ابن همام ما اضاف شئ للكرة العربيه الاسيويه

فقط اتخذ قرارات لمصلحة قطر


وتلاعب وتزوير في جنسيات اللاعبين في قطر

ولا ننكر شكوى العراق والبرازيل

ضد قطر بوجود لاعب برازيلي مسجل في البرازيل وشارك

مع البرازيل قي الاولمبياد

ولعب مع قطر ضد العراق

والمفروض تطرد قطر وتحسم النتيجه 3 صفر للعراق

ويتأهل العراق

ولكن بن همام تلاعب في القرارات

والدنيار يلعب دور كبير لدى الغرب

يعطيك العافيه اخي


5 
رمــــــــانه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.