موقع جحا

العودة   منتديات الدولى > المنتديات التقنية > منتدى البرامج والألعاب

منتدى البرامج والألعاب قسم يحتوى على أحدث إصدارات البرامج والتطبيقات وأجدد العاب الكمبيوتر


Like Tree1Likes

1 
محمد رياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة مباركة من عند الله وبعد،،

يسعدني، بل ويشرفني أن أعرض عليكم أفضل موضوع أطرحه في كل المنتديات لغاية الآن، والذي استمتعت كثيراً وأنا أتصغح وأصول واجول بهذا البرنامج العملاق بكل ما تحمل الكلمة من معنى، فلن أطيل عليكم، واليكم الشرح الوافي حول برنامجنا الرائد في مجاله والمضاهي للبرامج المشابهة له

اسم البرنامج

NASA World Wind

الاصدار

1.4.0 Final

حجم البرنامج

16.366MB

صور من البرنامج

عملاق مشاهدة الكرة الأرضية  بالأقمار الصناعية الحقيقية

عملاق مشاهدة الكرة الأرضية  بالأقمار الصناعية الحقيقية

عملاق مشاهدة الكرة الأرضية  بالأقمار الصناعية الحقيقية

عملاق مشاهدة الكرة الأرضية  بالأقمار الصناعية الحقيقية

شرح البرنامج

يتيح لك هذا البرنامج العملاق والرائد في مجاله بنسخته النهائية والمجانية الاستمتاع بتضاريس الأرض في صورة ثلاثية الأبعاد غنية بصريا ، تماما كما لو كنت حقا هناك، حيث أن هذا البرنامج يتيح لمستخدمي الكمبيوتر التكبير من ارتفاع الأقمار الصناعية في أي مكان على الكرة الأرضية.

من خلال هذا البرنامج تستطيع مشاهدة بعض الأماكن بصورة حية ومباشرة، وتاكد من أن المكان الذي تريد مشاهدته، هل متوفر به هذه التقنية أم لا؟

يمكنك من خلال برنامجنا هذا زيارة أي مكان تريده تقريبا في العالم، حيث ستستمع كثيراً وأنت تتجول في جميع أنحاء العالم. حيث يسمح البرنامج لأي مستخدم بالتكبير كما ترغب في أي مكان على الأرض ، وبنقاوة صورة لن ترى لها مثيلاً، فلا تتردد بتجربة هذا البرنامج الرائع.

لقد ركز مبرمجو هذا البرنامج على سهوله استخدام البرنامج من كافة الفئات العمرية، وباستخدام الفأرة أثناء التجول والغوص بأعماق البرنامج، فمهما كان عمرك ستستطيع بسهولة كبيرة التعامل مع البرنامج، فهو ليس بحاجة لخبير لكي يستخدم هذه التقنية الفريدة من نوعها.

من خلال الأيقونات تستطيع بسهولة التعامل مع البرنامج وأيضاً ستلاحظ أمكانية التوجه مباشرة لأي مكان تريد بمجرد كتابة اسم ذلك المكان والبحث عنه.

كلما كان كرت الفيديو عندك حديثاُ كلما استطعت بسهولة التعامل مع البرنامج وبدقة عالية وسرعة كبيرة، حيث يتطلب تشغيل البرنامج DirectX و .NET، فإذا كان أي منهم غير مثبت على جهازك فسوف يتم توجيهك مباشرة لتحميله من الانترنت.

كلما حاولت تكبير الصفحات فسيحتاج إلى تحميل المزيد من الصور ومن هنا يكمن أهمية كرت الفيديو والاتصال السريع نوعاً ما لتصفح الموقع المراد مشاهدته، وانتبه أحيانا لانشغال السيرفر الذي يتصل بالبرنامج بسبب الضغط الكبير عليه وخاصة للأماكن الأكثر زيارة عالمياً مثل قمة افيرست وغيرها، فحاول مجدداً فبكل تأكيد ستحصل على ما تريد.


لتحميل البرنامج

اضغط هنا للتحميل

في النهاية أتمنى أن يكون البرنامج قد نال على إعجابكم، وأن لا أكون ضيفاً ثقيل الظل عليكم

أخوكم

أبو رياض



5 
التقني العربي

كل الشكر للمجهود الجميل
مجهود رائع يستحق التقدير


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.