العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > الترحيب والتهانى والمناسبات

الترحيب والتهانى والمناسبات قسم خاص للترحيب بالأعضاء الجدد والتعارف بينهم وتقديم التبريكات والتهاني فى المناسبات المختلفة


Like Tree165Likes

266 
احلامي صغيرة

[align=center]


إضغط على هذا الشريط هنا لعرض الصورة بكامل حجمها .



أحمل أشلائي، أستجمع ما تبقى لي من شجاعة وأدتها خطوب الأيام وأدمتها أحزان الزمان وأذهب لملاقاته.

في طريقي إليه، أدرك أن صفعته ستسكن وجهي و أن كلماته ستحرق روحي لتغرقني في سعير الألم، أدرك أن السير إليه كالسير على الأشواك... أدرك أني أسير إلى حتفي، لكني بالرغم من كل شيء أسير إليه أرفض أن أتخلى عن حلمي الصغير: " أن يعانق كفه يدي"
فقط حلم



واعود أحمل أشلاء أمل ميت، ... أتسلل ببطء شديد، أفتح باب غرفتي أفرغ محتويات علبة الحبوب المهدئة في يدي أتأملها، ليتني أستطيع أن أتناولها مرة واحدة، أستعيذ بالله من الشيطان الرجيم ، ألقي بجسدي المنهك على السرير و أغمض عينيي...
ربما يهديني نور الصباح أملا...
[/align]


267 
احلامي صغيرة

[align=center]
الحمد لله تملأ الميزان (1)




فالحمد لله حمد الشاكرين، والحمد لله في كل وقت وحين. الحمد لله حمداً على كل النعم.. والحمد لله على حمد النعم.. والحمد لله حمداً يليق برب النعم.. فيا ربنا لك الحمد.
يا ربنا لك الحمد، كما علمنا نبي الحمد، أنت خالق السماوات والأرض ومن فيهن فلك الحمد، فاطر السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والساعة حق، والنبيون حق، ومحمداً صلى الله عليه وسلم حق، فلك الحمد يا محق الحق.
الحمد لله رب العالمين الحمد لك ربي ورب العالمين على ما أعطيتني فجئت إليك مهرولاً لأحمدك، فلما وقفت بين يديك إذ الحمد حمدان، حمداً على ما أعطيتني من نعم، وحمداً على توفيقك لي لحمد النعم.
فحمداً لك ربي على نعمائك، وحمداً على أن وفقتني للوقوف ببابك، والسجود على أعتابك.
فيا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، أقولها صباح مساء.. أقولها من كل قلبي.. أقولها وأنت الأكرم، فتقول للملائكة اكتبوها كما قالها عبدي حتى يلقاني فأجزيه بها، فالحمد لك ربي على كرمك وجزيل عطائك، نحمدك حمداً كثيراً على أجرها، وحمداً كثيراً على أن وفقتنا لقولها، ونسألك ربي التوفيق للعمل بها.
فلقد وهبتنا النعمة تلو النعمة، وتتراكم النعم، فنحاول ملاحقة النعم بالحمد، فتمنحنا الأجر تلو الأجر، أجراً على الاعتراف بالنعمة، وأجراً على حمد النعمة، وأجراً على حمد المنعم على توفيقه لنا لحمد النعمة، ويتركب الأجر فوق الأجر، وتتراكم الأجور، فنعجز عن ملاحقة النعم بالحمد، فلك الفضل ولك المنة ولك الحمد.

لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضى.

الحمد لله على كل حال
فلنقل جميعااااااااا
الحمد لله





[/align]


270 
احلامي صغيرة

‫مساء الخير والاحساس والطيبة - محمد عبده‬‎ - YouTube


مسااااااااااااااااااء الخير لكل من مر من هنااااااااااااا



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.