العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
الطيف المهاجر


[align=center]
اخواني اخواتي ادارة المنتدى كل عضو كان معنا وغاب
ليست القصص هيه التي تبدي الجروح بل اكثر من ذلك هناك اشياء مهما حاول ان يخفيها احد
ربما يندم عليها ويغادر قبل الافصاح بها يا الله اليوم اتيت لكم
القصه ليست من وحي خيالي الله يالله احب هذه الكلمه كلما كتبت اقول من وحي خيالي هههه
قصتي حبايبي لم يعرفها احد في المنتدى والاكثر حتى جماعتي لم يعرفو باللي فيني
يالله مدري وش اقلكم بس بكتب لكم كل حاجه عني وحصلت فيني انا يا احبيتي واعوذ بالله
من كلمة انا قبل ثلاث سنوات تعبت اختي الكبيره الله يرحمها وكان مرضها سرطان في الكبد
طبعا مافي الا انا وثلاث خوات والوالده حاولت سافرت بها كل مكان والله للاسف قالو لي يانواف مالها علاج لو درة بها العالم المهم استسلمنا لامر الواقع ووقلي واحد لازم توديها مستشفى الملك عبد العزيز لامراض السرطان في جده لانها صار جسمها مصفر اخذتها وادخلتها المستشفى
طلب من الدكتور قال لازم تتبرع لها بدم قلت من غيري انا اخوها بتبرع اسحبو مني اللي تبون
لا احد يتبرع لها غيري يالله اتخيل هذا ك الوقت قال الدكتور خلاص روح المختبر بس اهم شي تكون افطرت قلت ايه توني افطرت قال اجل خلاص روح المختبر واسحب سحبو مني دم 450 جم على ما اعتقد واعطوني عصير واشياء بعد ساعه ناداني الدكتور وجاني جري انا خفت قلت اكيد اختي دخلت غيبوبه او حصل شي جاني الدكتور قال انت سحبت دم قلت ايه سحبت ولو ماكفى باقي جسمي يتحمل قال لي الدكتور اخر مره حللت انت دمك قلت والله ماعمري حللت وما اهتم وش شايفني حرمه احلل عشان حمل ضحك ههههه مني قلت له لا قلي شو السالفه قال لا بس دمك
يحتاج اللى تغذيه وفي تكسرات ممكن من الارهاق قلت يعني دمي مابينفع اسعف اختي قال ازاي مابينفع حنا اعطيناه اختك يالله دكتور مصري احب المصريين والله لو سعودي كان قال انت دمك خبيث كان صدمني بس طبيت في دكتور مره محترم وخلوق المهم صدقته والله قلت ممكن من التعب
جلست اختي يومين وتوفيت الله يرحمها الحين باقي انا والوالده اللي تعاني وخواتي ثنتين طبعا صرت اكبرهم عمري 33 سنه وهمه واحده 16 ووحده 18 سنه والوالده الله يحفظها انا والله لحد هذه اللحظه ما ادري وش الحاصل وليش الدكتور مابيقبل دمي قاعد افكر اقل في شي واحيان اقل ممكن الدكتور يهزر معايه ما اشلت ولا اهتميت بشي تعبت الوالده وقالو لازم تسافر بها يالله
ما عندنا فلوس وتكاليف السفر وحالتنا حاله علما باني جتني وظيفة بس كانت في سكاكا بعيده عن مكان الوالده وخواتي من يوصلهم الكليه وتركت وظيفتي عشانهم المهم قلت للوالده امي في ارض في مكه وحنا والله بغيرك ولا شي ومو قادرين نعمل شي حتى لو قعدت الارض ما راح اعمرها لاني ماعندنا حق شغالتنا ههههه وعلاجك يتطلب فلوس وماعندنا مستشفيات زينه الا نسافر بك الخارج قالت اللي تبيه سوه قلت امي انا ببيع الارض وماباخذ شي بسيب الفلوس في البنك وبحطها في حسابك قالت لا حطها في حسابك اهم شي ماتنسى خواتك تراك الاكبر والكبير الله انت مسئول عنهم بعد الله قلت امي ليش تقولي كذا انتي حتى انتي تحملي مسئوليه احاول اضحكها وافرفش معها المهم بعت الارض ياويلي من حقين مكه المحتاج يقطون راسه المهم بعتها بمبلغ زين فوق المليون وشوي المهم اخذت والدي وتعبت على بال ما اطلع تاشيره عشان سفر والحمدلله تسهلت جات من وزارة الصحه خطاب بسفرها والتكاليف عليه احمدك يارب سافرت بها
الحين انا لحد هذه اللحظه والله زي الحصان ومافيني شي رحت بالوالده وادخلتها المشفى وقلت بخرج اشم جزو واشوف جو لندن اللي يهبل يالله اثاري امشي وعاند وانا مريض من داخلي اثار المرض فيني ياكل تاثرت وتعبت واستفرغت دم اجاركم الله انا مو مصدق نسيت نفسي يالله مايحصل لي شي الحين ما افكر الا في الوالده كيف لو اتعب من بيكون طحت في غيبوبه ممكن ساعه وفقت صحيت حصلت نفسي على كرسي قال لي واحد هناك شكله تونسي او جزائري قال انت سعودي قلت ايه قال وجاي تتعالج قلت يابن الناس جاي بالوالده قال والله الوالده حقت مرضها اهون منك انت
مرضك اقوى من امك قلت يعني فيني سرطان قال ايه قلت وربي انك كذاب قال هذيه الاوراق
شفتها والله اني اضحك يالله يالطيف فيك كل هذا وتعاند تاثرت اثار مريض السرطان في البرد
الصفائح الدمويه تحصل تكسرات فيها ويتعب الواحد مايشعر بنفسه وانا والله ماعندي غير العافيه
المهم اخذت الورق وقلت اهم شي الوالده لا تعلم بحالتي قالي حاضر بس والدتك حميد ونستاصله
المهم اجريت العمليه ونجحت للوالده الحين الوالده فرحانه وانا فرحان قالت ياه كانو يقولو بتموتين قلت امي كم من صحيح مات من غير علىة -- وكم من مريض عاش حين من الدهر
والحمد لله انك سليمه المهم جلسنا هناك شهر ما فيني شي اخذت ادويه واشياء اخرى من عندهم

والله مافيني شي رجعت بالوالده السعوديه حالتها متحسن انا تعبت يووه لاحظت الوالده قالت لي نوفي انت تخبي عني شي ضحكت قلت اخبي شو قالت والله فيك شي مابتقوله قلت امي مافي غير العافيه وانا اقول الكلمه هذي طحت مدري كانه جني جاء شالني ورماني تعبت وصحيت وامي وخواتي يبكون حولي وانا في المشفى قلت وش جابني هون قالو يالله يانواف كل هذا فيك وكاتم نفسك شفنا اوراقك ياليته فينا ولافيك تعبت من كلام امي ناظرت في خواتي وكاننا نعيش
بالالم كان كل شي مكتوب علينا بان كل واحد يتجرع الالم سبحان الله انا قلبي قاسي قلت تبكون على واحد اصح منكم والله كذابين انا احاول اتوهم وابعدهم عن كل شي قالو نواف انت مالنا غيرك ونعرف انك مو سهل تعترف بانك مريض بس نبيع مانملك اذا في علاج قلت لهم لا تحاولون مافي شي انا اصح منكم طبعا على حسب دكاترتنا اللي بالسعوديه اللي ما اعتبرهم دكاتره بل جزارين
يقولو مافي امل وكانهم الله قالي واحد قبل يومين قلت وش دراك ممكن اعيش اطول من عمرك قال مستحيل سبحان الله دكتور ويقول مستحيل والله مو دكتور الا جيوان
المهم احاول اختصر لاني تعبت من جد بكمل لكم القصه
واشرح لكم والله ماعمري خبرت احد باني مريض والحمدلله زي الحصان وماعمري شكيت لاحد
اني اعاني بل بالعكس اتظاهر بالفرح والابتسامه عشان احسس نفسي ان بخير
المهم لمن اغيب عن المنتدى كنت اقلكم كنت مسافر ياااه يالله والله اكون مسافر فهعلا بس سفر في تعب وفراش الله يعين لمن كنت باقي ماتعبت لو تذكرون كنت اول من ينزل مباركه وتهنى لكم اذا وصلتم الفيتكم او تعديتم يالله كم كنت حريص بان اهني كل شخص وكل اخت
حصل مني قصور والله مو مني من اللي فيني وربي تعبت معد اقدر اكتب واكمل بس لمن اتشافى اكمل باقي قصتي تعبت وكل شي حولي يذكرني بشي
[/align]



2 
قاطع الاه

اخي العزيز الطيف يمعود كلامك اغرقني دموعي

انت صحيح بتمووت يالله يالله راسي وجعني

وش اعمل غير الدعااء اناا جيت حتى اقول وين هذي الغيبه بعدين تطلع

الشغله غير

يارب يارب ان تشافي وتعافي وتطول بعمر اخوناا نوااف


والله يااخي اتلخبطت ومااعرف شو احكي لو اتكلم

انت اخ صادق وقريب لقلوبناا اترجااك لا تغيب عنااااااااا


3 
عمرو شعبان

atch_pleur:الف الف سلامة عليك ياحبيبى والله مادارى وموصدق
هاا الكلام هل القصة حقيقة ولا ابداع من ابدعات الطيف الجميل
كانت حقيقة والله انى للاسف ويملئنى الشعور بالمرارة عند سماع
تلك الكلمات
التى جعلتنى وجعلت جسمى كل فى حالة من التاثر الشديد
انا موصدق حتى هذه اللحظة
اما اذا كانت من وحى الخيال واتمنى ذلك ياارب اقول لك لقد ابكيتى ياطيف وحرام عليك
حتى القصة تجعلنا نبكى من ورائها اتمنى ان تكون القصة من وحى الخيال والله يبعد
عنك كل سوء ويشفى امراضنا وامراض المسلمين
وتثبت القصة لروعتها لانها من وحى خيال مبدعنا الطيف ولا احد يقول لى انها حقيقية atch_pleur:atch_pleur:atch_pleur:



4 
اسيل

الطيف اللمهاجر
الف سلامه عليك
كلامك وجع قلبي
كل هادا فيك

وانت دائما مبتسم
ادعو ا لك ان يشفيك
انشالله ترجع لنا وانت
معافي كل ما فيك


5 
الطيف المهاجر

[align=center]
قاطع الاه

حبيب قلبي

انا الحمدلله انشاء الله اقاوم وانشاء الله اتشافا

ودايم احب البيت هذا اردده


كم من صحيح مات من غير علت(ن) --- وكم من مريض عاش حين من الدهر

اخوي وكل الله وانشاء الله كل شي تمام
[/align]



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.