العودة   منتديات الدولى > المنتديات الرياضية > القسم الرياضى

القسم الرياضى الرياضة العربية والعالمية، أخبار رياضية متفرقة، أهداف المباريات بالفيديو، أحدث عروض المصارعة


1 
الفارس الابيض


مانشستر يونايتد يحسم اللقب عمليا من اول دقيقة بالفوز عل




فاز فريق مانشستر يونايتد 2-1 على تشيلسي ضمن الجولة رقم 36 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز ليقترب عملياً من التتويج بلقب الدوري حيث يتفوق بفارق ست نقاط عن البلوز قبل جولتين من النهاية.
ووصل لاعبو السير اليكس فيرجسون إلى 76 نقطة في المركز الاول بفارق ست نقاط عن تشيلسي الثاني.
وتقدم خافيير هيرنانديز لمان يونايتد في الدقيقة الاولى قبل أن يضيف نيمانيا فيديتش الهدف الثاني بمنتصف الشوط الاول بينما سجل فرانك لامبارد قبل ثلث ساعة من النهاية لتصبح النتيجة 2-1.
ويتبقى لمان يونايتد مباراتين في البطولة يكفيه الحصول على نقطة منهما بينما يتعين على البلوز الفوز في مباراتيه وانتظار هزيمتين لليونايتد والنظر بعدها لفارق الاهداف.
اليونايتد يحسم اللقب من اول دقيقة
شهدت اول دقيقة هدفاً مبكراً من خافيير هيرنانديز الذي توغل من على حدود منطقة جزاء البلوز وسدد ارضية لتهز شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك وتعلن عن تقدم اصحاب الارض بعد تمريرة سحرية من بارك جي سونج.
وعلى عكس المتوقع لم يقدم البلوز رد الفعل المطلوب فيما واصل يونايتد سيطرته فسدد واين روني قوية منعها تشيك من دخول شباكه، قبل أن يسدد الدولي الانجليزي من جديد لتخرج كرته بجوار القائم.
وقبل وصول الكرة إلى المنفرد هيرنانديز لتسجيل الهدف الثاني كان ديفيد لويس يمنع الكرة لترتطم بالمهاجم الشاب وتخرج ركلة مرمى.
ولعب سالمون كالو رأسية قوية من عرضية الايفواري ديديه دروجبا حولها الحارس الهولندي لركلة ركنية قبل أن يتابعها ايفانوفيتش مدافع تشيلسي لتخرج لركلة مرمى.
وانقذ الهولندي المتألق فان دير سار مرمى مانشستر يونايتد من هدف التعديل عن طريق تسديدة صاروخية من ركلة حرة من الايفواري ديديه دروجبا.
وجاء الهدف الثاني لمانشستر يونايتد عن طريق رأسية نيمانيا فيديتش الذي استغل عرضية من على الجانب الايسر لعبها المخضرم راين جيجز لتهز كرته شباك الحارس التشيكي لثاني مرة ويقترب اليونايتد من اللقب.

وسدد ديديه من جديد لكن كرته مرت بعيدا عن الشباك بجوار قائم الحارس الهولندي المتألق.
وتداخل واين روني بعنف على ديفيد لويس الذي سقط على ارض الملعب بينما نال الفتى الذهبي البطاقة الصفراء، قبل أن يتداخل ايفانوفيتش بصورة عنيفة على روني.
مانشستر البطل اكلينيكياً
ومع مطلع الشوط الثاني دخل اليكس وراميريس بدلاً من لويس وميكيل، بينما دخل جوني ايفانز بدلاً من جون اوشيه.
ومرر انطونيو فالنسيا عرضية منعها فرانك لامبارد من الوصول بعد ان لامست يده لكن الحكم هوارد ويب.
وادخل الايطالي كارلو انشيلوتي، فيرناندو توريس بدلاً من سالمون كالو.
وسجل فرانك لامبارد هدف تقليص الفارق فريق البلوز بعد تلقيه عرضية من على الطرف الايمن من راميريز ثم لعبها عقب ارتطامها بايفانوفيتش في مرمى اليونايتد قبل عشرين دقيقة من النهاية.
وكاد واين روني أن ينهي الدوري والمباراة بهدف ثالث بعد توغل من على الجانب الايمن ثم تمريرة للفتى الذهبي لكن اليكس منعها من على خط المرمى.
ورغم سيطرة لاعبي المدرب الايطالي على مجريات الامور الا أن الخطورة كانت لليونايتد فلعب انطونيو فالنسيا عرضية على رأس هيرنانديز الذي ذهبت كرته في السماء.
وقبل النهاية بخمس دقائق سدد فيرناندو توريس من على حدود منطقة جزاء اليونايتد لكن كرته مرت بجوار قائم الحارس ادون فان دير سار لينتهي اللقاء بفوز مان يونايتد.



4 
البرشلوني

يستاهلون من كل قلبي
من جد وجد
وهم جدو في لعبهم ونالو الحصاد


الف شكر حبيبي ع الخبر



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.