العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
قاطع الاه


قررت قيادة جيش الاحتلال الصهيوني، تقديم موعد نشر البطارية الأولى من منظومة (القبة الحديدية) لاعتراض القذائف الصاروخية التي تنطلق من قطاع غزة باتجاه ،المدن والمغتصبات الصهيونية في جنوب فلسطين المحتلة، بعدة أسابيع بحيث سيتم نشرها بعد غد الأحد في مكان ما بمنطقة النقب.
جيش الاحتلال ينشر "القبة الحديدية" الأحد القادم



وأشارت الاذاعة العبرية، الى ان قيادة سلاح الجو لم تعلن بعد عن دخول منظومة (القبة الحديدية) حيّز الاستخدام العملياتي غير انه - في أعقاب تصاعد الأوضاع الأمنية وتكثيف اطلاق القذائف الصاروخية من قطاع غزة على المدن والمغتصبات الصهيونية .


وأضافت الإذاعة:" قررت الجهات الأمنية الصهيونية المختصة تعجيل تشغيل هذه المنظومة ونشر البطارية الاولى منها من ضمن بطاريتين علما بان الرقابة العسكرية لم تسمح بالكشف عن المكان المحدد في النقب الذي سيتم فيه نصب هذه البطارية بعد غد -الاحد.


وأوضحت مصادر مسئولة في قيادة الجبهة الداخلية الصهيونية ان الحديث يدور هنا عن نشر بطارية واحدة من منظومة (القبة الحديدية) في مكان معين واحد فقط - مما سيوفر دفاعا فعالا بوجه القذائف الصاروخية المعادية لمدينة او بلدة واحدة فقط بينما ستبقى معظم المغتصبات الصهيونية الأخرى دون وقاية وحماية في هذا المجال.


وقالت الإذاعة العبرية:" أن الأنظار ستتج بعد غد الأحد الى هذه البطارية أملا في ان يبرر تشغيلها التكاليف الباهظة في تطويرها وانتاجها". مشيرة الى ان الدوائر الأمنية الصهيونية المختصة تسعى لخفض التوقعات على اعتبار أن نصب بطارية واحدة من (القبة الحديدية) لن يجلب الخلاص للمنطقة بأسرها" حسب ما جاء في الاذاعة.



3 
بسومه

حسبي الله فيهم

لاا له إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم اللهم كن لإخواننا المستضعفين في فلسطين وفي كل مكان ، اللهم ارفع الظلم عنهم، اللهم انصرهم على عدوك وعدوهم، اللهم ارفع بهم راية الجهاد، واقمع بهم أهل الزيغ والإلحاد، اللهم احفظ دينهم وأعراضهم وأموالهم وأمنهم وبلادهم، اللهم قوي قلوبهم وثبت أقدامهم، واربط جأشهم، وانصر بهم الحق واليقين، اللهم أحيهم حياة السعداء، وأمتهم ميتة الشهداء، يامخرج يونس من بطن الحوت، ويوسف من غيابت الجب،

ياأرحم الراحمين
شكرا لك قاطع الاه على ماتقدم من جهد
دمت بخير


4 
الفارس الابيض

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الله لا يحرمنى من مرورك
(الفارس الابيض)


5 
قاطع الاه

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهله  مشاهدة المشاركة
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله ياخذهم


شكرا لك أخي على الخبر

دمت بخير


شكرا لزيارتكِ متصفحي الاخباري

تحياتي

دمت بكل العطر لانواع الزهور



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.