العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى الكتب الإلكترونية

منتدى الكتب الإلكترونية تحميل أحدث الكتب الإلكترونية، كتب إلكترونية مجانية للقراءة للكمبيوتر وللجوالات، كتب تعليمية بصيغة pdf


1 
الزعيـــــــــــم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

من ضابط شرطة في مباحث المخدرات ومكافحة جرائم النشل والأمن المركزي والمرور، إلي مأمور لسجن الإدارة العامة للمباحث.. رحلة طويلة استغرقت من المقدم عمر عفيفي «٢٠ سنة» من العمل في وزارة الداخلية، انتهت بتقدمه بطلب إحالة إلي المعاش بسبب إصابة عمل.. خبرته وطول فترة عمله في الوزارة كانا دافعا له لإصدار كتاب في صيغة سؤال وجواب يشرح فيه للمواطن البسيط حقوقه وواجباته، ويعرفه بمصطلحات كثيرة يجهلها مثل الفرق بين التحري والكمين وإذن التفتيش، ومن يجوز له تفتيش سيارته أو زوجته تفتيشا ذاتيا وكيف يمكن أن يشكو ضابطا عذبه أو لفق له تهمة.
«عشان ما تنضربش علي قفاك» عنوان الكتاب الذي أصدره عفيفي ويبرره: لم أكن راضيا عن الأوضاع داخل الوزارة والطريقة التي يعاملون بها المواطن، والضغوط التي يمارسها الرؤساء علي الضباط، فاستقلت وعملت محاميا ومدربا في مجال حقوق الإنسان.
ويؤكد عمر أنه طوال فترة عمله في الوزارة لم يعذب مواطنا ولا صفعه أو أهانه، لأن قوة القانون أكبر من قبضة أمناء الشرطة، ويضيف: يلجأ الضباط إلي هذه الأساليب بسبب ضعف إجراءاتهم القانونية وضغوط رؤسائهم والرغبة في الترقية، كما أنه كلما ازدادت المناطق فقرا ازدادت انتهاكات الضباط للمواطنين.
عفيفي استغرق ثلاث سنوات في الإعداد لهذا الكتاب الذي يمثل تلخيصا لقوانين الإجراءات والعقوبات والشرطة والمرور والآداب، ويتمني أن يشتريه المواطن البسيط.. عمل الشرطة قائم علي جهل الناس بالقانون، وهو جهل متعمد، لأن الوزارة لا تنظم حملات توعية سوي لتعريف المواطن بواجباته دون حقوقه، مما خلق نوعا من التوتر بين الشرطة والشعب، و«يجب علي الوزير أن يطبع كتابي علي نفقة الوزارة ويوزعه بأسعار رمزية علي جميع فئات الشعب، وذلك لتعريفهم بحقوقهم قبل مطالبتهم بالواجبات».

عشان متنضربش على قفاك

الكتاب ده أول يوم نزل اتباع حوالى خمسين ألف نسخة و تانى يوم مباحث أمن الدولة صادرت كل النسخ الباقية.

الكتاب بحجم 7 ميجا بصيغة PDF


DOWNLOAD

MegaUpload
http://zero10.net/773797

DuckLoad
http://zero10.net/773799


RapidShare
http://zero10.net/773801

Zshare
http://zero10.net/773802

SendSpace
http://zero10.net/773803

MediaFire
http://zero10.net/773804






3 
طيف الحرمان

تسلم الايادى
يازعيم

على المجهودات الرائعه
تحياتى لك


5 
بسومه

شكرا لك الزعيم على الكتاب

جااري التحميل...
يعطيك العافية
دمت برعاية الله



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.