العودة   منتديات الدولى > المنتديات العامة > منتدى الصحافة والإعلام

منتدى الصحافة والإعلام آخر الأخبار العاجلة على مدار اليوم، اخبار عامة واخبار الحوادث والجرائم، اخبار المشاهير والنجوم


1 
مذهله


بسم الله الرحمن الرحيم




منة فضالي: لم أتزوج سرا

الجمعة, 11 مارس 2011 07:15



منة فضالي: لم أتزوج سرا


القاهرة - عمر محمد
هي دائما مثيرة للجدل، حتى انها قررت مؤخرا الاعتزال ثم تراجعت عنه، وعلى المستوى الشخصي خاضت تجربة خطبة فاشلة لتضمها الى ارتباطاتها العاطفية السابقة التي لم تكتمل. انها النجمة منة فضالي التي تتحدث عن اسباب تراجعها عن الاعتزال والرسالة التي توجهها إلى أعدائها، وحقيقة زواجها سرا بعد فسخ خطبتها الاخيرة، والدرس الذي تعلمته من فشل ارتباطاتها العاطفية، وحادث السرقة الذي فسره البعض بانه كان دعاية لها، وغيرها من الاعترافات في حوارنا معها:

• لماذا قررت التراجع عن قرار الاعتزال؟
- قرار اعتزالي كان بسبب الظلم الذي تعرضت له، فأنا قدمت العديد من الأعمال لأكثر من 10 سنوات ولم أجد من يقدرني كفنانة. لم آخذ حقي مثلا من المسؤولين عن المهرجانات رغم أن هناك نجمات أقل مني يتم تكريمهن كثيرا. واكتمل الظلم بهجوم البعض عليَّ بعد حفل عيد ميلادي، لمجرد أنني اخطات في اختيار ملابسي او ضيوفي فحكموا عليَّ أحكاماً قاسية. لكنني شعرت بعد ذلك ان الاعتزال انسحاب، وقلت لنفسي انني لا بد ان اكون قوية واواجه ما حدث واستمر ولا اعطي فرصة لمن يريدون ان ينهوا نجوميتي.
• هل تقصدين ان لك اعداء؟
- بالتأكيد نجاحي صنع لي اعداء في الوسط الفني، لكنني سأعمل وأجتهد لأوصل إليهم رسالة أنني لن أنكسر مهما كان هجومهم عليّ، ومهما كانت الإشاعات التي يطلقونها عليّ.
• اعلانك الاعتزال ثم تراجعك عنه، هل يمكن ان يجعل المنتجين يترددون في ترشيحك لاعمالهم؟
- لا أخشى ذلك بالطبع، لان الكل يعلم انني احب شغلي والتزم بمواعيد التصوير ولا اتسبب في مشاكل لاي منتج اعمل معه. ثم ان هناك فنانين كانت لهم مشاكل ضخمة، بل قضايا تتعلق بالشرف والأمانة وغيرهما، وعادوا للساحة الفنية بشكل طبيعي، فما بالكم بي وانا لم افعل شيئا سوى انني اعلنت فقط رغبتي في الاعتزال ثم تراجعت عنه؟
إشاعات غريبة
• ما هي اكثر الإشاعات التي اغضبتك؟
- هناك إشاعات كثيرة كانت سخيفة ومست كرامتي، لكن أكثر ما ضايقني ما ردده البعض بانني أهنت زملائي في الوسط الفني ووصفتهم بالزبالة، وهذا بالطبع غير صحيح، واتحدى ان يثبت احد انني قلت هذه الكلمة.

• ما حقيقة زواجك سرا؟
- هذه أيضا من الإشاعات الغريبة التي سمعتها مؤخرا، فقيل انني تزوجت رجل أعمال سرا، وهذا كلام غريب جدا لانني لا يمكن ان افعل هذا، فكل علاقاتي في النور ولا يوجد عندي سبب يجعلني أتزوج سرا. فانا صغيرة وجميلة وناجحة، ومن حقي ان اتزوج افضل رجل بشكل معلن وواضح، وان يفتخر بي هذا الرجل امام العالم كله.
علاقات فاشلة
• هل ما تردد عن فسخ خطبتك الاخيرة من ضابط شرطة إشاعة ايضا؟
- ليس إشاعة، إنما بالفعل فسخت الخطبة لانه ببساطة لم يحدث نصيب، وهذا امر يحدث مع فتيات كثيرات وليس معي وحدي.
• لكنها ليست الخطبة الاولى التي تنتهي سريعا، فلماذا لا تنجح ارتباطاتك العاطفية؟
- ربما لأنني بالفعل أكون مندفعة في مشاعري وهو درس تعلمته ولن اقع في هذه المشكلة مرة اخرى. ليس عيبا ان اخطئ، لكنني اؤكد لكم انني اصبحت حريصة على ان اتعلم من اخطائي، لذلك سأتأنى في اختياري وأتمنى أن ألتقي الشخص المناسب قريبا لانني احلم بالاستقرار والامومة ايضا.
• هل صحيح ان طلباتك المادية المبالغ فيها وراء فسخ اكثر من خطبة لك؟
- طلباتي ليست مبالغا فيها، لكن في الوقت نفسه من حقي أن أؤمن مستقبلي وأعيش في أمان ومستوى مادي جيد، كما انه من حق والدتي أن تشعر بالاطمئنان على المستوى التي ستعيش فيه ابنتها.
سرقة ودعاية
• ما حقيقة تعرضك للسرقة، خاصة أن الشرطة حفظت بلاغك لعدم اقتناعها بحدوثه فعلاً؟
- بصراحة شعرت بصدمة عندما علمت بحفظ المحضر وأعتبره إهمالاً لأنهم لم يبحثوا عن الأشياء المهمة التي سرقت مني، وسأقدم شكاوى، فقد ضاعت مني ملابس بحوالي 50 ألف جنيه وساعة وخاتم.
• البعض اعتبر حادث السرقة وسيلة للدعاية لنفسك، فما ردك؟
- لا احتاج إلى الدعاية، فانا نجمة معروفة ولي اعمالي، واخباري في كل الصحف والمجلات، فلماذا الجأ لادعاء حادث سرقة للدعاية؟ طبعا هذا كلام لا يمكن ان يصدقه احد.
• هل غضبت من محمد فؤاد عندما اعلن انه لن يرشحك لفيلمه الجديد؟
- تربطني بمحمد فؤاد علاقة صداقة، ولا اعرف اذا كان قال هذا الكلام بالفعل ام لا، ولم أساله عنه لأنني في النهاية مطلوبة، وعندي عروض كثيرة جدا سواء في السينما او التلفزيون.
من التمثيل إلى الغناء
• ما الذي حمسك للمشاركة في مسرحية «8 في زنزينيا»؟
- أعجبني دوري وشعرت بأن فيه مساحة تمثيل تشبعني كفنانة، فأنا أجسد في المسرحية دور نورا المتزوجة من عماد، وهما زوجان يسيطر عليهما حلم الهجرة خارج مصر، فيقومان برهن ابنهما ليحصلا على أموال تساعدهما على الهجرة. وعندما يصلان إلى بلد أفريقي مجهول يلقيان معاملة سيئة جدا ويتعرضان لاضطهاد شديد على أيدي سكان البلد الأصليين، نظرا لاختلاف الطباع والثقافة. ويتعرض الزوجان خلال رحلة السفر لمواقف كوميدية كثيرة.
• وما حقيقة خلافك مع الفنانة شمس التي تشاركك بطولة هذه المسرحية؟
- لا توجد أي خلافات، ومثل هذه الإشاعات اعتدت عليها فعندما اعمل مع اي زميلة تنطلق إشاعات عن وجود خلافات بيننا وهو امر غير صحيح.
• هل تراجعت عن التفكير في الغناء؟
- بالعكس أنا متمسكة بالغناء، واحضر حاليا لأغنيات منفردة في الفترة المقبلة وسأعود للعمل مع الموسيقار محمد ضياء بعد ان فشلت محاولات البعض للوقيعة بيننا بتقديم أغنية من ألحانه، وسأسعى لتقديم أغنيات متميزة.



المصدر: الرافدين



2 
طيف الحرمان

منه فضالى من الممثلات الجريئه
والمتعصبه جداااااااا

لا أحد يقدر يفرض وقاحة عليها
فما من الصعب هذا النوع أن يتزوج سرا
ومعها الحق لانى مفيش شىء يرغمها لفعل ذلك
شكرا لكى مذهله
على وضع الخبر
تحياتى وأحترامى لك



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.