العودة   منتديات الدولى > المنتديات الأدبية > منتدى القصص والروايات

منتدى القصص والروايات قسم خاص بعرض أشهر القصص القديمة والحديثة، قصص خيالية وواقعية مكتوبة، أجدد قصص وحكايات 2017


1 
!! المتيم !!


البعد عذاب

يوم من الايام كان في شخص يتمشى في احد شوارع كندا الكبيره وكان هذا الشخص وحيد وعاش في لبغربه حوالي 4 سنوات وتعود على هذا الحال ومرت الايام وهو يمشي في الشارع صدم بنت وكانت معاها كتب ونزل الشخص علاشان يجمع الكتب للبنت ويوم وقف وناظر لها وهي ناظرت له وقف ما تحرك وقعد يناظر ويبتسم في وجه البنت وهي كذالك تسوي نفس الشي وبعدين قالها : اسف وهي قالت :لا ما عليك ماصار شي قال لها هو : يعني انتي ما تأذيتي قالت له : انت ما سويت لي شي انت الي سامحني لاني كنت شوي سرحانه وتعبانه قال لها صاحبنا انتي تدرسين قالت : ايه قال لها : وين بالضبط في اي جامعه يعني قالت جامعه جيسي انشتاين قال صاحبنا : انتي متأكده قالت هي ايه انا في الجامعه قال حتى انا هناك بس انا ما شفتج قالت انا توني جديده قال : اهاا يعني طالبه مستجده في الجامعه قالت ايه قال لها تشرفنا ممكن نتعرف على بعض اكثر مس قالت اف كورس مستر طبعا يا سيدي انا اسمي روس جين فدريك عمري 23 امي وابوي متوفين وعايشه في شقه برووحي يعني في لهجتنا كافيه شري خيري المهم قال لها صاحبنا : انا اسمي فهد المنصور ماي فرووم يعني بلدي الكويت قالت : انت من العرب قال : ايه ليش في شي غريب يعني قالت : لا بس قصدي ان جمالك جمال كندي ولهجتك كنديه بحت قال لها : انا عشت 4 سنوات عندكم ومتعود عليكم والحياه ماشيه معاي وعادي كل شي يهون لعيون البلد الكويت قالت : انا الي احبه فيكم يا العرب انتمائكم الى بلدكم وحبكم لها وايثاركم لها قال لها فهد : انا يا روس ما عندي احد اعيش معاه ولا اصحاب اتعرفت عليهم وبيني وبينج ما ابي اتعرف على احد قالت : ليش ما تبي تتعرف على احد قال لها ك ما ابي احب علاشان خايف اني افقدكم يوم من الايام ومثل ما تسمعين لان بنسبه لي البعد عذاب وخايف اتعذب يوم من الايام بسبب حب والمشكله يا رووس اني اذا تعلقت بقلب ما اقدر اتركه قالت له : فهد انت حساس وايد وانا فرحانا كثير لاني تعرفت عليك لانك بصراحه انسان محترم يا فهد قال لها فهد : انا بعد اعجبت فيج لانج محترمه وانسانه طيبه وقلبج ابيض قالت له رووس : احرجتني فهد كلامك عسل مراح اتحمل كلامك وخايفه اذووب قال فهد : ههههههههههههه يا زين الخجل الي يطلع من عيونج ومن خدودج تصدقين عاد اول مره يا رووس حسيت اني اتكلم مع شخص وانا مرتاح واحس اني اعرفج من زمان قالت له رووس : وانا بعد حسيتك مثل اخوي واكثر بعد وحسيت انك حساس وما تتحمل الغربه بس انا اعجبت فيك لانك تحملت الغربه وواجهتها في كل شجاعه لانك قوي الشخصيه قال فهد : رووس انتي الحين وين رايحه بالضبط قالت له : انا ابي ارووح اتغدا في المطعم الي جنب السكن قال لها فهد : شرايج نمشي نتغدا مع بعض رووس قالت لي الشرف اف كورس فهد قال لها فهد يلا لتس غو يلا نمشي قالت رووس : هههههههههههه ليش مستعجل وايد قال لان يوم شفتج انفتحت نفسي قالت روس : كافي فهد استحي قال لها فهد : يا حلوج وانتي مستحيه احلى منضر عندي لما اشوف احلى مخلوقات في الدنيا الي هم البنات يستحون قالت رووس : فهد انا معجبه فيك وبديت احبك لانك انت الوحيد الي حسيت فيني وقلت لي كلام ما في احد غيرك قاله الا انت قال فهد : رووس اذا انتي تحسين فيني من الناحيه هذي اما انا اقولج اني ما عمري كلمت في كندا كلها الا انتي لانج قمه في الاخلاق وقمه في المحبه والاخلاص قالت رووس : خلاص كافي يا فهد احرجتني والله الساعه الي قعدتها معاي بنسبه لي قروون قال فهد : انا مو مصدق اصلا اني تعرفت عليج وحاس انه حلم ويمكن استيقض في اي وقت قالت رووس : لا للاسف احنا في واقع والدنيا ياما جمعت ناس وفرقت ناس الامر عادي يا فهد قال فهد : رووس انا خايف اني في يوم وليلا افقدج ويسير مسافات بيني وبينج واخاف اننا نعيش في البعد عذاب قالت رووس : فهد القلب ما عمره راح ينسى اذا حب بكل صدق بس ما ابيك تفارقني لاني يمكن راح اموت في غربتك فهد فهد شفك سرحت قال فهد : لا لا .... ماكو شي يا رووس انا سرحت بعيونج لما شفتج تكلميني وتدمعين قلبي تقطع في هذا المنظر قالت رووس : فهد انت تعرف تغني انا مره سمعتك تغني في الجامعه قال فهد : ايه بس ما اعرف اغني الا وانا متألم او انا في بعدك عذاب . راحت رووس الفهد وضمته وقالت له : فهد هونها وتهون كل شي يهون الا دموعك قال فهد : تدرين ليش ابكي لاني راح اسافر بعد يومين ومراح اشوفج مره ثانيه هذا الي محزني قالت رووس : مو مشكله راح انطرك العمر كله انت انسان مافي مثلك لانك اصيل وانا حاسه انك راح ترجع ومهما كان بعدك عذاب راح اتحمل عذابك لان عذابك بنسبه لي عسل وراح اتحمله لين ترد لي بالسلامه وبعد يومين ركب فهد القطار ورووس كانت واقفه في المحطه وما تحملت الموقف وبكت ومشى القطار ورووس لحقت القطار وفهد ما قدر يتحمل البعد وفتح باب القطار ونزل حق رووس وضمها من كل قلبه ومع مروور سنه تزوج فهد من رووس وانجبو بنت سموها مرااام وعاشو ايامهم في كل سعاده

قصه حقيقيه وصارت معاي واتمنى انكم ما تسووون الي انا سويته
ترقبووو جديدي
المتيم


2 
طعون عيت تهون

يعطيك العافيه


لطيب الطرح وحسن الاختيااار
الله يرزقك برووز جديده تملى عليك دنيتك

نترقب جديدك

دمت بود لاختك

عنووده


3 
ســـــالــي

وااااااااااااااااااااااااااااااااووو هههههههههههههههههه يسلموووووووووو عمنـــــــــــا المتيم على القصــــــة الحلوووة بحــــــة رحـــــت معاها لكنـ فجأة وقف قلبــــي ونقــز عند اســــــم وأنت عاعارفه *_* هههههههه طيييييييييييب اعيش واكــــــــل غيرهــا مردودهـ *_* تقبل مروووري


4 
!! المتيم !!

مشكووووووووووووووين على مرووركم العطريا حبايبي

المتيم


5 
أوتــ الحزن ـــــار

قصه حلوه واتحفتنا في القاائك المعبر وشكرا

اخوك اوتار الحزن


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.