العودة   منتديات الدولى > المنتديات الترفيهية > المسابقات والألعاب الترفيهية

المسابقات والألعاب الترفيهية الركن العام للألعاب الترفيهية والتسالى والمرح والضحك، والمسابقات العامة والترفيهية بين الأعضاء


1 
شيطووونه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى للتماسيح بإدارة السحالي

""احجزو مقاعدكم يا شبااااب ..""



لجميع الأمراض وطبيبات مميزات

مستشفى تماسيح التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى تماسيح يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا " تصل الى كل منزل.


مستشفى تماسيح التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

(فقط التماسيح هم حقل تجاربنا للمصداقية التامه).

مستشفى تماسيح التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و1000,000 حالة وفاة .
وكلهم تماسيح ( السبب) لشدة القههههههر من النعومات السحالي (احم احم)



مستشفى تماسيح التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى تماسيح التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة..زراعة شعر(ادري كلكم محتاجينه)..زراعة بطيخ.

مستشفى تماسيح التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول)بحمدلله
وارتاحت البشريه من تمساحين بلحظة واحده .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى تماسيح التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء .. امراض الغيره المرضيه من البنات الامورات.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

مستشفى تماسيح التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى تماسيح التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى تماسيح التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى تماسيح التخصصي ... طبيبات وممرضات مميزات (هذا الي يهمكم )... شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

مستشفى تماسيح وسحالى التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة من الغرفه الا القبر فورابدون اي معاناة
.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو اتماسيحكم"

مستشفى تماسيح التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر
المهم تعالوا بسرعه الكميه محدوده.

تم افتتاح مستشفى التماسيح بإدارة السحاليatch_lf:تم افتتاح مستشفى التماسيح بإدارة السحاليatch_lf:تم افتتاح مستشفى التماسيح بإدارة السحاليatch_lf:

هذا هومستشفى التماسيح بإدارة السحالي



2 
سعود

[align=center]ههههههههههههههههههههههه

الله اكبر مو مستشفى هاذا
مستشفى تفصيخ
لو ازحف على ايديني ماروح مستشفى
اكيد مساعد مديرة مستشفى هي عيوشه
ههههههههههههههههههههههههه
شنو اقولك شيطونه
اقول يسلمو على مستشفى
بس الى افجر مستشفى والي فيه
ونخلص من نص سحالي هههههههههههههه[/align]


3 
شيطووونه

ههههههههههههههههههههههه
سعود انت اول مريض تدخل المستشفي
وراح نعمل عليك عدة تجارب هههههههه
حياك بالجناح الرابع غرفه 7


4 
سعود

[align=center]هههههههههههههههههههههههههه
لا انا واقف على الباب مادخلت
اقولك لا تسوين سالفه علي
ترا اكسر جام المستشفى ههههههههههههههههه[/align]


5 
شيطووونه

من صجك احنا زين لقينا تمساح يدخل المستشفى
تقول بطلع مو بكيفك ههههههههههههه
لامنو الدكتوره عشعش ومساعدتها اللؤلؤه

هههههههههههههه والسستر انين



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.