العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


غسول سيتيال ودواعي الاستعمال ، هل يؤثر على الحمل
تعاني السيدات والفتيات من وجود روائح كريهة في المهبل مما يؤكد على وجود التهابات مهبلية متكررة وحدوث إفرازات مهبلية ، فكلها أعراض تدل على وجود سبب ما يمكن معالجته ولكن هناك بعض الحالات التي تحدث فيها الإفرازات المهبلية أو الرائحة الكريهة بدون أي سبب يذكر خاصة وتعتبر طبيعة فئة معينة من النساء خاصة المتزوجات مما يسبب لهن مشكلة كبيرة ، ويمكن التخلص من الروائح المزعجة التي تنبع من الهبل عن طريق استخدام غسول مهبلي يساعد على التخلص من هذه الروائح وفي نفس الوقت لا يؤثر على المهبل ولا تظهر أي أعراض تحسس أو حكة لذلك فإن الأفضل هو استخدام غسول سيتيال CYTEAL وهو غسول مهبلي يساعد في علاج الكثير من مشكلات الجلد المختلفة وأمراض النساء .

التركيب الدوائي
يحتوي غسول سيتيال على مجموعة من المركبات من أهمها هيكزاميدين دي ايزيتيونات وكلورهيكزيدين دي غلوكونات ، حيث يحتوي كل 100 مل من الغسول على 0.100 جرام من هيكزاميدين دى ايزيتيونات و0.100 جرام من كلورهيكزيدين .

دواعي الاستعمال
1- يستعمل للمعالجة من أمراض النساء فهو يعمل كمعقم ومطهر للأغشية المخاطية في منطقة الفرج والتهابات المهبل المتكررة.
2- يستعمل في علاج أمراض الجلد المختلفة مثل الآفات الجلدية والجرثومية التي لديها قابلية على الالتهاب مثل فطريات البشرة وحب الشباب والتسميط .

3- يستعمل أيضا غسول سيتيال في حالة الجراحات العامة فهو يساعد على تظهير وتعقيم الجروح .
4- يستعمل أيضا لتعقيم اليدين .
حوامل
طريقة الاستعمال
يتم استعمال غسول سيتيال مخفف عن طريق وضع 100 مل منه على لتر من الماء واستخدامه كغسول للمنطقة الحميمية أو يستعمل أيضا في تطهير الجروح وحب الشباب والبثور ، ويمكن أيضا استخدامه بدون تخفيف ولكن يراعي تخفيف الكمية لأنه محلول رغوي .

الآثار الجانبية
لا يوجد أي آثار جانبية لغسول سيتيال إلا في بعض الحالات النادرة حيث من الممكن أن يسبب الآتي
1- جفاف البشرة .
2- حدوث حكة أو هرش لمن لديهم بشرة حساسة .
3- إحمرار البشرة ولكن يزول بسرعة .

موانع الاستعمال
1- لا يوجد أي موانع للاستخدام إلا لمن لديهم حساسية من أي مكون من مكونات الغسول .
2 مناسب جدا للسيدات الحوامل فهو أخف غسول من الممكن استعماله في فترة الحمل فهو خالي من العطور النفاذة التي تسبب حساسية للحامل كما يمكن استخدامه أيضا في فترة النفاس.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.