العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


لتجنب سكري الحمل ، معالجة سكري الحمل

هل هناك ما أفعله لتجنب سكري الحمل؟

يمكنك تخفيف خطر الإصابة بسكري الحمل بما يلي:
حوامل
اعتماد نظام غذائي متوازن يحتوي على كربوهيدرات الحبوب الكاملة، وبروتينات اللحوم الصافية الخالية من الدهن، والدهون الصحية. ممارسة التمارين الرياضية التي تساهم في السيطرة على مستويات السكر في الدم. من الآمن ممارسة مختلف أنواع التمارين أثناء الحمل، مثل اليوجا، والبيلاتيس، والمشي التحكم بزيادة وزنك.الإقلاع عن التدخين .


كيف تتم معالجة سكري الحمل؟
حوامل
يرجح أن تتمكني من السيطرة على سكري الحمل عبر تناول الطعام الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. سوف تنصحك طبيبتك أو الأخصائية التي تعاينك في عيادة السكري بشأن كيفية ضبط مستوى السكر في الدم من خلال:

اتباع نظام غذائي متوازن الحد من تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على نسب عالية من السكر إذا كنت من صاحبات الوزن الزائد قبل الحمل، فستنصحك طبيبتك بتقليل السعرات الحرارية التي تتناولينها وممارسة التمارين الرياضية يومياً لمدة 30 دقيقة على الأقل.
ستبين لك طبيبتك أو أخصائية السكري كيف تراقبين مستويات السكر في الدم. عندها، سستأكدين ما إذا كانت التغييرات التي أجريتها قد أتت ثمارها.
يجب أن تجرى لك جلسات إضافية من التصوير بالموجات ما فوق الصوتية للاطمئنان على نمو طفلك وكمية السائل الأمنيوسي المحيط به. قد تخضعين لجلسات إضافية للتصوير كل أربعة أسابيع ابتداءً من الأسبوع 28 وحتى الأسبوع 36 من الحمل




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.