العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


الشخير اثناء الحمل ، اسباب وعلاج الشخير
نصائح لعلاج مشكلة الشخير عند الحامل كثيرا من السيدات الحوامل يعانن من إضطرابات النوم والتشخير أثناء النوم خلال فترة الحمل , وهذه المشكلة تسبب لهن الإحراج والإزعاج الكبير , ويرجع ذلك لعدة أسباب , لذا نقدم لك سيدتي اليوم نصائح رائعة لعلاج مشكلة الشخير عند المرأة الحامل , والتي يتم إيضاحها من خلال السطور القليلة القادمة . نصائح لعلاج مشكلة الشخير عند الحامل إحرصي سيدتي على النوم على جنبك بدلا من النوم على ظهرك , حيث أن النوم على الظهر من الممكن أن يعمل على إنسداد المجاري الهوائية .




إحرصي سيدتي أيضا على رفع رأسك بواسطة إستعمال مخدة إضافية , حيث أن النوم في وضعية مرتفعة نوعا ما يعمل على إبقاء مجرى التنفس مفتوح لديك . عليكي سيدتي مراقبة وزنك بصورة دائمة ولا تسمحين لنفسك أبدا بإكتساب كيلوجرامات زائدة مما تتسبب لديك مشكلة التشخير وقد تضع حملك أيضا في دائرة الخطر . حاولي سيدتي لصق أنفك بواسطة إستعمال شريط خاص ليعمل على تمديد مجاري الهواء ومجاري التنفس أثناء النوم . إمتنعي سيدتي بقدر المستطاع عن تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على نسبة كافيين عالية ويرجع ذلك لقدرتها على تضييق الشعب الهوائية , والتي تتسبب في مشكلة التشخير . وأخيرا سيدتي إذا كان شخيرك عالي كثيرا أو إذا لاحظ زوجك أن شخيرك يصاحبه نفس متقطع فعليك اللجوء إلى الطبيب لمعرفة السبب .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.