العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


عصير الاناناس للحامل ، فوائد الاناناس للحامل

عصير الأناناس والحامل العصائر من الأشياء المغذية والمفيدة جدا لكل حامل ، النظام الغذائي المكون من قائمة طعام مفيدة يلعب دورا كبيرا في الحمل السليم والولادة الصحية وبذلك عليك عمل قائمة لنظام غذائي سليم ، المعلبات والطعام الجاهز والأملاح ليس الطعام الصحي بل أنها تضعف الجسد وتسبب مشاكل ، العصائر الطبيعية تعمل على عدم جفاف البشرة بالحمل وتمد الجسد بالفيتامينات والمعادن المطلوبة بفترة الحمل ، معنا اليوم عصير الأناناس المغذي واللذيذ وما أهميته للحامل هذا ما سوف نتحدث عنه اليوم في هذا المقال .

حوامل

أولا : يعمل العصير الطبيعي من الأناناس على تقوية جهازك المناعي أيتها الحامل ، وكذلك يعمل عصير الأناناس على إصلاح خلاياكي فهو يحتوي على مادة الكولاجين ، ويساعد في علاج الخلايا والأنسجة لوجود فيتامين سي بين طياته . ثانيا : يحميكي ويخلصك عصير الأناناس من السموم والملوثات التي توجد داخل الكبد وكذلك الكلى فهو يحتوي على مادة البرومالين . ثالثا : يساعد عصير الأنانس على التخلص من الإمساك فهو يحتوي بين طياته على كمية كبيرة من الألياف والسوائل والماء فيجعل حركة المعدة سريعة ويحسن منها جدا .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.