العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


فوائد الخل للحامل ، الخل واثرة على الحمل

الخل والحامل الحامل تتعرض لمشكلات كثيرة جدا عسر هضم وحالات من الإسهال والإمساك ، وهناك من تتعرض للدوخة الشديدة نتيجة لسوء التغذية غير ألم البطن والحموضة ، ولذلك لا يمكن للحامل تناول طعام دون معرفة فوائده وأضراره للحامل ، ولذلك يجب اختيار طعام صحي ومفيد ، للحامل طعام يفيد ويغذي ، ولكن لا يمكن تناول طعام لا يكون ضمن قائمة الطعام الصحي للحامل ، اليوم سوف نتحدث عن الخل والحامل وهل هو مفيد أم مضر للحامل .
حوامل

الخل لا يندرج في قائمة الطعام الممنوع عن الحامل ، ولذلك يمكن تناوله من قبل الحامل فهو يعمل على تقليل الغثيان الصباحي للحامل ، واليوم معنا بعض استخدامات الخل للحامل . يمكنك تعقيم طعامك بالخل قد يكون الخضار ضار جدا عند سوء تنظيفه وتنتقل الجراثيم للجنين وللأم ، ولكن مع غسيل الخضروات بالخل وتعقيمها تكونين أمنه أنتي وجنينك ولذلك ينصح خبراء التغذية باستخدام الخل للتنظيف . يمكنك تنظيف منزلك بالخل ولكن في غرفة بها تهوية جيدة ، وكذلك يمكنك تنظيف الأواني وكل شيء به ولكن مع لبس قفازات وشم هواء نظيف مع التنظيف المنزلي فللخل فوائد كبيرة بالتنظيف والتعقيم بالمنزل . لا يمكنك تناول الخل لأنه من المواد الحمضية الشديدة فقد يسبب الحموضة وحرقان بالمعدة ، ولذلك يجب إجتنابه قدر المستطاع عزيزتي حتى تكونين بأمان . يمكنك تناول الخل عند الوحام ولكن لا تعرفين تأثيراته السلبية وللأسف لا يوجد بين أيدينا أدلة كافية أنه غير ضار للجنين يمكنك معرفة كمية الخل الذي تشربيها ، ولذلك يمكنك عمل حصر حول كمية الخل المستهلكة منك عزيزتي الحامل .




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.