العودة   منتديات الدولى > المنتديات الطبية > قسم الحمل والولادة

قسم الحمل والولادة منتدى خاص بمواضيع الحمل منذ بدء الأشهر الأولى حتى مراحل الولادة بما فيها الرضاعة بأنواعها الطبيعية والصناعية


1 
كل رقه


كيف احمل بولد ، طرق الحمل بولد
لمولود الذكر وخاصة البكر هو ما تطمح له غالبية الأمهات خاصة في مجتمعاتنا الشرقية، وان رزقت المرأة بمولودة أنثى، يصبح هاجس عدم حملها بمولود ذكر يقلقها أكثر. وما أثبتته الدراسات العلمية أن نوع الجنين يحدده الزوج وليست الزوجة ولكن بإمكان الزوجة مساعدة نفسها والعمل على زيادة احتمالية حملها بمولود ذكر من خلال تناول بعض الأطعمة التي تقوم بمساعدة الحيوانات المنوية الذكورية لدى الزوج بإنجاح عملية التخصيب. ومن الجدير بالذكر ان هذه الأطعمة لم تثبت فعاليتها المطلقة علميا ومن الأجدى أن تقوم السيدة باتباع أنظمة مساندة أخرى في نفس الوقت بالمتابعة مع طبيب متخصص للحمل بجنين ذكر.

من الأطعمة التي عليك الإكثار منها قبل الشروع بمحاولة الحمل وان تبدئي بها مدة 3 أشهر تقريبا قبل الحمل هي:
- الفواكه الحمضية: وهي من المصادر الأساسية والمهمة لفيتامين سي. أكثري من تناول البرتقال، الحامض، الكريب فروت. بإمكانك تناولها كاملة أو معصورة. إن كنت تنوين شرب عصير هذه الفواكه، فاحرصي على إعدادها طازجة في المنزل وتجنبي العبوات الجاهزة لاحتوائها على إضافات كيميائية تعمل على خلخلة توازن الأحماض فيها.
- الموز: من أفضل الأطعمة التي عليك تناولها لزيادة احتمالية حملك بجنين ذكر وذلك لاحتوائه على كميات عالية من الفيتامينات والمعادن. ومن اهم المعادن التي يحتويها الموز والمفضلة لدة الحيوانات المنوية الذكورية هو البوتاسيوم. هذه الفاكهة مفيدة جدا وفي نفس الوقت قليلة السعرات الحرارية فلن تؤثر على الوزن. أكثري منها ولا تخافي.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.