العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


طريقة تشقير البشرة ، بشرة ناعمة

عزيزتي .. التقشير يعتبر من أهم برامج العناية بالبشرة والجسم فهو يقف ضد تجاعيد بشرتك ويكسبك إطلالة مشرقة ونضرة ، كما أنه يشجع على التخلص من طبقات الخلايا الميتة والكشف عن أخرى جديدة مما يحسن مرونتها.
ويؤكد خبراء التجميل أن التخلص من بقايا الخلايا الميتة على سطح البشرة ضروري جداً لإرسال مؤشرات إلى طبقات الخلايا للتجدد والتكاثر ، وبالتالي إنتاج المزيد من ألياف الدعامة القابلة للتعزيز وتقوية جهاز البشرة الدعامي .
وتأكدي عزيزتي من أن نزع طبقة واحدة في اليوم من الخلايا الميتة يلطف مظهر الخطوط الرفيعة في خلال 8 إلى 10 أسابيع ، في حين أن تراكم طبقات الخلايا الميتة على البشرة يجعل الخطوط تبدو أعمق من مظهرها الحقيقي ، لذا يفضل الخبراء استخدام مقشر يومي خفيف ، يحتوي على مواد كيميائية لطيفة على البشرة مثل: حمض ألفاهيدروكسيد أو بيتاهيدروكسيد أو حمض الجيلايكوليك أو الساليساليك .
وتذكري أن التقشير المنتظم يمنع تراكم البقايا والأوساخ على البشرة بدلاً من تركها تتفاقم وتزيد من مشاكل بشرتك .
التقشير يخفي التجاعيد
ونظراً لأهمية التقشير وكثرة فوائده للبشرة ، فقد أكد خبراء التجميل أن عمليات وتقنيات التقشير أحدثت تطوراً هائلاً في تحسين شكل البشرة، من حيث إخفاء عيوب تقدم العمر "التجاعيد" وكذلك إخفاء الندبات والبثور بنسبة تصل إلى 70%، والتقليل من مشكلات التصبغات والبقع الداكنة على البشرة مثل بقع النمش وكلف الحمل ، الأمر الذي أدى إلى زيادة الاعتماد على هذه التقنية في علاج كثير من مشكلات البشرة.
وأوضح الخبراء: أن التقشير يفيد أيضا في بعض أنواع تشققات الجلد، كما يستخدم التقشير لإزالة بعض الأورام الجلدية الحميدة ،
وأن هناك مجموعة من التعليمات الهامة التي يجب على الشخص إتباعها قبل التقشير، ومن أبرزها :
* استخدام الدهانات الموضعية التي يصفها الطبيب قبل القيام بعملية التقشير(المتوسط والعميق) لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى 6 أسابيع كفترة تحضيرية قبل التقشير،



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.