العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > العناية بالطفل - ملابس وأزياء الأطفال

العناية بالطفل - ملابس وأزياء الأطفال منتدى العناية بالطفل ومواضيع خاصة بتربية الأطفال الصحيحة، أحدث الملابس والأزياء الخاصة بالطفل والبنات الصغيرة


1 
كل رقه


صادف أحياناً نصيحة طبية قد تبدو غريبة للوهلة الأولى ولكنها تكون مفيدة وفعالة. فما هي العلاقة مثلاً بين مضغ العلكة والقوة العقلية، أو بين الجهاز المناعي والغبار؟ دعونا نطلع على عدد من تلك النصائح التي بالفعل تُجدي نفعاً!

فوائد العلكة للاطفال ، القوة العقلية للاطفال

النصيحة 1: شاي النعناع يوازن بين الهرمونات



بإمكان شاي النعناع مساعدة السيدات اللاتي يعانين من عدم اتزان الهرمونات في تنظيم مستوى الأندروجين الموجود بالجسم. فإذا كنت تعانين من حب الشباب أو شعر الوجه، فقد يكمن الحل في شاي النعناع. للحصول على نتائج مُثلى، احرصي على تناول كوبين من شاي النعناع يومياً.



النصيحة 2: الغرف المظلمة تبعث على السعادة



تُظهر الدراسات الحديثة أن النوم في غرفة مظلمة قد يُساعد على تنظيم المزاج، حيث أن هرمون الميلاتونين يتم إنتاجه فقط عندما تكون الأجواء مظلمة. ولذلك عليك إطفاء الأنوار للحصول على نوم أفضل والاستيقاظ صباحاً في حالة مزاجية سعيدة.

النصيحة 3: الصدق يمنع المرض




بحسب الأبحاث فإن الكذب – حتى الكذب الأبيض – قد يجعل الجسم أكثر توتراً. أما الصدق فيحد من القلق ويساهم في تعزيز الجهاز المناعي.



النصيحة 4: العسل لمداواة حُمى الكلأ(Hay Fever)



إن لقاح النحل الموجود في العسل بإمكانه العمل على إزالة حساسية الجسم على مدار العام. وعندما يحين موسم حُمى الكلأ، قد لا تشعرين بأية أعراض على الإطلاق، حيث أن ملعقة من العسل يومياً قد تساعد على مداواة أية حساسية في المستقبل.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.