العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


تقوية الشعر الخفيف ، تحصين الشعر الخفيف

خصلاته الدائم؟ تقفين لساعات أمام المرآة متمنية الحصول علي كثافة وقوة شعر نجمات السينما والتلفزيون؟ اتبعي برنامج العناية الروتيني بالشعر التالي الذى تقدمه لنا سميرة سعيد، خبيرة التجميل بدقة، ثم لاحظي مظهر شعرك وقد بدا قوياً وصحياً بعد مرور أربعة أسابيع فقط من بدء البرنامج.

1- اغسلي شعرك كل أربعة أيام فقط:
غسل الشعر بشكل يومي خطأ شائع تقع فيه أغلب السيدات غير مدركات لعواقب هذا الأمر في تدمير فروة الرأس وإتلاف الغدد الدهنية الموجودة بها، وهو ما قد يتسبب في تقصف الشعر وتلفه.

لذلك، احرصي علي غسل شعرك كل ثلاثة أو أربعة أيام علي الأقل، وتجنبي غسيل الشعر اليومي الذي يفقده زيوته ومعادنه الطبيعية, كما يٌنصح بتمشيط الشعر وتجديله “عمل ضفيرة” في اليوم الذي يلي يوم غسيله حتي يستفيد من الزيوت الموجودة به.

2- استخدمي مستحضرات غنية بالبروتين:
احرصي علي انتقاء أنواع منظفات الشعر” الشامبو”، والمرطبات “البلسم وحمام الكريم” الغنية بالبروتينات، والكيرياتين والأحماض الأمينية، فهذه العناصر تعمل علي تدعيم ألياف الشعر التالفة، وإمداد جذور الشعر بالبروتين الناقص، مما يساهم بشكل ملحوظ في تقوية الشعر من الجذور حتي الأطراف.


يراعى أيضاً استخدام البلسم وحمامات الكريم بشكل منتظم للحفاظ علي رطوبة الشعر التي بدورها تجعل الشعر يبدو صحياً ولامعاً.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.