العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


طرق اختيار فرشاة الشعر ، اختارى فرشاة شعرك


الفرشاة من اهم أدوات تصفيف الشعر، لذلك تأتيك بأنواع وأشكال مختلفة ولكل منها استخدام وفقا لنوع الشعر وكثافته وطوله.
وقد أثبتت الأبحاث العلمية ان الفرشاة لها فوائد عدة بعيدا عن تصفيف الشعر، أهمها تدليك فروة الرأس ومنع تراكم قشرة الشعر كما انها تعمل على توزيع زيوت الشعر الطبيعية حتى الأطراف.
كما تعمل فرشاة الشعر المنتهية أطرافها بكرات صغيرة على تحفيز تدفق الشعر إلى فروة الرأس وبالتالي ضمان نمو الشعر بشكل طبيعي وصحي.
أما على الصعيد الآخر، قد يتسبب الإفراط في تسريح الشعر إلى إتلافه وإفساد فروة الرأس فضلا عن التسبب في زيادة نسبة الزيوت في الشعر وبالتالي تشحمه.
لذلك، يفضل دائما تسريح الشعر بشكل معقول، آخذين في الاعتبار استخدام الفرشاة المناسبة لهذا الغرض، لتجنب تعريض الشعر للتشابك وبالتالي التقصف والتقطع.

فنوع الفرشاة عامل أساسي لضمان الحصول على التصفيفة المناسبة لشعرك، وفيما يلي أهم ستة أنواع من الفرشاة التي صمم كل منها لأغراض مختلفة.

1- الفرشاة البلاستيك المفرغةVent Hairbrush :
هي ابسط انواع الفرشاة وتستخدم فقط لتحديد معالم الشعر واتجاهه وليس لتصفيفه بشكل متقن، استخدمي هذه الفرشاة لتمنحي شعرك مظهرا كثيفا مفعما بالحيوية والانطلاق.

2- فرشاة تصفيف الشعر Styler Hairbrush:
هي الفرشاة الأكثر رواجا وتصنع من الشعر الصناعي ويفضل استخدامها مع الشعر المتوسط الطول وقصات الشعر شبه الدائرية بكل أنواعها التي تأتى في مقدمتها قصة شعر فيكتوريا الشهيرة. ومع هذه الفرشاة يمكنك فرد خصلات شعرك وأطرافها بشكل يتماشى مع قصة شعرك.



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.