العودة   منتديات الدولى > الأسرة والمجتمع > الموضة والجمال والأناقة

الموضة والجمال والأناقة أحدث الملابس والأزياء النسائية، مواضيع العناية بالجسم والبشرة وأحدث المكياجات وتسريحات الشعر والعطور


1 
كل رقه


انواع شامبو مركزة ، انواع الشامبو

أنواع شامبو مركزة

تركز اليوم معظم أنواع الشامبو على مكونات نادرة قادرة على تقوية الشعر وتغليف قشوره، مثل الزيوت المغذية (زيوت الأفوكادو والمانغا....)، أو النشاء النباتي، أو الهلام الملكي أو جوز الكولا. بهذه الطريقة، يصبح شعرك ممتلئاً ولامعاً وحيوياً.

Shampooing Nutrition & Lumière Elsève من لوريال L’Oréal.

كريمات نهار لترطيب الشعر

تكشف كريمات ترطيب الشعر عن تركيبة خفيفة ومخملية، ويمكن بسطها على الشعر الجاف أو الرطب، من دون الحاجة إلى شطفها لاحقاً. إنها تحمي الشعر من الاعتداءات الخارجية والجفاف، وتجعل الشعر أكثر تألقاً وأسهل على التصفيف.

أقنعة مرممة

تهدف أقنعة الشعر المرممة إلى توفير حلول سريعة ومهمة لمشكلات الشعر. بالفعل، يلبي القناع المرمم احتياجات الشعر لناحية الترطيب والحماية، بحيث يحبس الماء داخل الشعر، ويعيد شدّ الألياف، ويجعل الشعر أكثر جمالاً وليونة.

جربي:

•القناع Masque Fortifiant Réparateur 1 Minute Fructis Nutri Repair من غارنييه Garnier.

•مجموعة Resistance Force من كيراستاز Kerastase.

ظلال لجعل الشعر أكثر إشراقاً تستطيع الظلال الجديدة للشعر (Blush pour cheveux) ترك طبقة لامعة على سطح لاشعر وإزالة أي أثر للمظهر الباهت. واللافت أنها لا تثقل الشعر أو تجعله دهنياً، وإنما تضفي لمسة ضوء تحدث فرقاً كبيراً في الطلة.

Shine Perfection Texture Expert من لوريال L’Oréal Professionnel

بودرة لتحويل الشعر

تستطيع هذه البودرة جعل الشعر يبدو أكثر سماكة بصورة مؤقتة، وتمنحه الكثير من اللمعان. تمتاز بودرة الشعر بتركيبتها الثورية وهي قادرة على منح الشعر حجماً أكبر من ذلك الناجم عن رغوات التصفيف المضخمة للشعر.


تركيبات للشعر المصبوغ

يعتبر الحفاظ على لون الصبغة ولمعانها لأطول وقت ممكن أولوية مهمة عند معظم النساء. لذا، باتت مستحضرات العناية الجديدة بالشعر تحتوي على مكونات مضادة للجذور الحرة للحفاظ على لمعان الصبغة وتكاملها، فضلاً عن مكونات ناعمة جداً تحسن حبس اللون داخل ألياف الشعر مع مرور الوقت.

Head & Shoulders Hairfull Defense من هيد آند شولدرز Head & Shoulders.







Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات الدولي ElDwly.com
جميع المواد المنشورة بمنتديات الدولي تُعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط.